غيبوبة الجزء الثاني كاملة

#غيبوبه 5.الجزء الثاني

نسيبه:فتحت المسج يلي وصل لي نضال وبدت تقرا
((نضال وينك حبيبي استاحشتك رد عليا ولا جنبك يلي منكده عليك حياتك ))
نسيبه:ضحكت واتصلت برقم متوقعه يزن يرد عليها

طووووط طوووط طووووط
رد عليها صوت بنت …كنت عارفه رح تتصل بيا
نسيبه:بدت تختفي الضحكه من علي وجها وعلامات الصدمه عليها
البنت:حبيبي؟خلاص عاد ارخي روحك معااااي
نسيبه:طاحت دمعه من عينها وسكرت الخط….رجعت التالفون مكانه وغصصصصه في قلبها
نضال:فتح الباب وركب….. وهااادم الحاجات يلي طلبتهم ام ولدي
نسيبه:عيونها علي الروشن وبصوت يرجففف..نضال ارفعني حوش اهلي
نضال:بي استغراب…ليش خيرهم؟
نسيبه:بلعت ريقها وتحاول تمسك اعصابها…ارفعني حوش اهلي توا
نضال:تمام ع راحتك
نسيبه؛مسحت دموعها قبل ماينزلو

______________

نبيل:طلع من الحمام وتاهت عيونه في هنادي ..كانت لابسه روب عنابي دمي وفاتحه شعرها من غير ريحتها يلي كانت ماليه الدار ?
نبيل:ابتسملها…شني الحجات الحلوه هادي؟
هنادي:ضحكت….اول مره تشوفني حلوه يعني؟!
نبيل:طول عمرك احلى من كل شي احلى حتا من ال5دقايق نوم بعد المنبه
هنادي???
نبيل:حط يده بحنيه يتلمس في خدها
هنادي:ناضت من جنبه….يلا ارقد وارتاح حبيبي
نبيل:وين ماشيه؟
هنادي:عندي كم حاجه بنرتبها
نبيل:تعالي ارقدي جنبي مستاحشك
هنادي:منقدرش ياقلبي ارقد بكرا وراك فاتحه ولا؟
نبيل:فهم ان هنادي متعمده تحرقه بي الطريقه هاذي لانه بياخذ عليها
هنادي:ناضت قدامه وهوا يتفحص في جسمها وكيف طالع عليها الروب يجننن

?روايات بنووتة الشيخ.أروى الطاهر المسلاتي ?

نسيبه:فتحت الباب…مش رح نروح معاك اليوم بنبات
نضال؛علاش خيرك؟
نسيبه:مخيرني شي…ونزلت من السياره
نضال:لحقها ومسكها من يدها …ادوي خيرك تعاملي فيا هكي
نسيبه:نفضت يدها بقوه ….لانك واحد حقير وخاين
نضال:قعد في صدمه من يلي يسمع فيه
نسيبه:اصلا شنو خلاني نتزوج من الأساس كلكم خاينين زي بعض مفيكمش خير زيك زي صاحبك المعفن
نضال:شن يلي خلاك تقولي هكي خيرك ومنو صاحبي يلي تحكي عليه
نسيبه:نفجرت بي البكي….زيد مثل اي مثل كأنك مش مداير شي يعني معقولة مش مداير حتى حساب لي ولدك يلي جاي في الطريق لهرجه واصلين لدرجات نداله؟
نضال:عصب عليها….متحرقيليش دمي وادوي شن صاير
نسيبه:مسحت دموعهاا… تتهنى بيها العاهره متعك اصلا كل واحد ياخد مستواه….وخشت لحوش بوها
نضال:قعد واقف لي دقايق مش مستوعب يلي صار !!
___________

راويه:اي قولي امتى بتجيب الفلوس؟
عبدو:يصير خير
راويه:عصبت … عبدو متقعدش تاخد فيا علي قد عقلي والله تشوف ره
عبدو:قلب عيونه بملل…الف مره نقولك معش تهددي وردي بالك مني
راويه:لا ياشاطر انت يلي رد بالك مني فضايحك كلها عندي
عبدو:ولع دخانه وضحك بي هزوه…ههه انتي عارفه شعور اختك هنادي لو عرفت انك كنتي السبب في زواجي من رويده؟
ولا انك حاولتي تقطعي الاكسجين عليها كم مره باش نتزوجك؟
تخيلي يسمعو اهلك واختك شن موقفهم لما يعرفو انك كلبة فلوس؟!
راويه:هه وتخيل انت لو عرفت هنادي انكم متفقين عليها انت ونبيل عشان ترجعها عندك
عبدو:اخرتها بتعرف يعني ورح ترضى بي الامر الواقع وترجعلي
ابكي بي همك انتي
راويه:بصوت كله خبث..سلملي علي شعورك لما يضحك عليك نبيل ويخلي هنادي عنده لانه يحبها
عبدو:قعمز يطفي في الدخان ويحكي بجديه….شن تقولي انتي
راويه:واضحه زي عين الشمس متبيلهاش تفكير حبيبي
كان يقدر يطلقها من ثاني شهر زواج لاكن الاخ عاجباته ويبيها
عبدو:سكري فمك
راويه:اححح والله كلام الحق وجاع الله غالب
عبدو:سكر التالفون في وجها وقعد يفكر ..

نضال:رجع لسيارته يتصل كم مره ع نسيبه لاكن متردش اخر شي سكرت تالفونها
نسيبه:كانت في عالم تاني تبكي مجروحه ومكسروه بشكل مش طبيعي
نضال:خش ع الرسايل بيكتبلها مسج وطاحت عينه علي نفس الرقم يلي مكرها في حياته
خش عليه قري الرساله وعرف ان نسيبه شافتها وهادا السبب يلي خلاها تقلب الدنيا
خلاص تحمل هلبا ولازم يتصرف ويدير حل القصه هادي طولت اكتر من اللازم
_______________

ثاني يوم ☉☉

نبيل:واقف ع المرايا يعدل في لبسته ومره مره يشوف لي هنادي يلي كانت راقده ع السرير
هنادي:ناضت من النوم تلم في شعرها… صباحوو
نبيل:صباح النور
هنادي:وين حبيبي؟!
نبيل:بصوت طالع بسيف منه…. الفاتحه
هنادي:حي توا الضهر ؟رقدت هلبا ليش منوضتنيش
نبيل:يشوفلها بنضرات متألمه…شفتك راقده مقدرتش انوضك
هنادي:به استنا نديرلك فطور
نبيل:متعصب…منبي شي منك ..وخدي مفاتيحه وطلع بسرعه
هنادي:كانت عارفه ان نبيل مقهوو ر من تصرفاتها معاه ومقهوور كيف تعامل فيه كأنه مش صاير شي وفي نفس الوقت مش مخلياته يلمسها ولا حتى يقرب جيهتها وهوا قريب يهبل عليها

?روايات بنووتة الشيخ.أروى الطاهر المسلاتي ?

جلال:تفضل ياولدي ع سلامتك
نضال:الله يسلمك عمي منور بالله ناديلي نسيبه
جلال:ان شاء الله حاضر …. وطلع

يزن:شنو رافعني بندير انا
نبيل:قول صدق الله العضيم بعد ما يقرو الفاتحه ?
يزن:وانت كيف تتزوج زوز
نبيل:الشرع محلل 4ياحمار
يزن:اممم وقداش عندك قلب
نبيل:شاف لي يزن وكان اول مره يزن يقول كلمه صح ..مش مهم عادي
يزن:ياخوفي تحصل وتقول ضروفي
نبيل:بالله خلي الجو رايق متزيدنيش تربح
يزن:هز راسه وهوا يضحك بهزوا

__________

نسيبه:شن تبي
نضال:ع الاقل احترمي فارق السن بينا وتكلمي باهي
نسيبه:شنو تبي واضح سؤلي
نضال:قعمزي
نسيبه:منبيش
نضال:فنص فيها…قلت قعمززززي
نسيبه:خايفه من داخل لاكن مش موضحه قعمزت وهيا لاويه فمها
نضال:افتحي تالفونك
نسيبه:وعلاش؟ تسحابني خاينه زيك
نضال:يحاول يتمالك اعصابه …افتحي تالفونك نسيبه
نسيبه:فتحاته بدون اهتمام
نضال؛اكتبي الرقم يلي وصلني منه المسج في تالفونك باش تعرفي مني يلي حاط راسه من راسي وانا مش عاطيه وجه
نسيبه:امم اي صدقت حلو الفيلم
نضال:متحرقيليش امممممه دمي واكتبي
نسيبه:كتبت الأرقام الاولى وهيا مش مصدقه لين كملاته ….قامت عيونها في نضال بصدمه
نضال:شفتي؟
نسيبه:رر ر راويه ؟راويه بنت عمي؟
نضال:من بداية زواجنا مش مبطله اتصالات ولا رسايل هددتها الف مره ومتفهمش
نسيبه:ساكته
نضال:شنو توا؟!
نسيبه:اءء اء انا
نضال:ربع يديه…شني
نسيبه:اسفه انا
نضال :علي شنو بزبط علي كلمة ياحقير ولا خاين ولا شنو؟
نسيبه :وجها احمررر…اصلا قاعده مش مصدقه اي والحق معاي اناااا قاعده
نضال:فتح تسجيلات المكالمات وبدت نسيبه تسمع بصدممممه

_____________

معمر:افردها قدام الناس وانت تقول جايبينك بسيف
نبيل:بضحكه مزيفه…هكي تمام؟!
معمر:متقوليش شن صايرلك؟كنت حتى في عزي تضحك توا يلي يشوفك يقول هموم الدنيا فوق راسك
نبيل:تنهد بوجع…ممكن هموم الدنيا قاعده ارحم بشوي
معمر:بلا كلام فاضي يلا اسكت
نبيل:كمل باقي الوقت ساكت اما يزن كل شويه ينخص فيه ويقوله كل عام وانت بخير لان لابس زبون
ويضحك ويتسهوك ع الناس. ?

رويده:خشت لحوشها وفرحااانه
عبدو:عارف انك مخططه لي الشي هادا من الاول عشان نرجعك واهو نجحتي
رويده:تبيني نشوف حووشي ينخرب ونقعد ساكته؟
عبدو:خوذي راحتك لاكن تأكدي تبي ولا متبيش بنجيبها عليك وبتقعدي زي الخدامه ليها وغصب عليك
رويده:هه كان رضت بيك
عبدو:مسكها من فمها بقووووه…شن قصدك ياكلبه
رويده:فكت روحها بلغصب…ع اساس يعني بتنسى راجلها بسهوله وبترجعلك ؟وين عقلك انت
عبدو:الفلوس يجيبو كل شي …زي ماجبوك يجيبوها
رويده:شبحتله بغل وخشت الدار وسيباته

كان عقل عبدو كأنه مخدر كأنه مدمن مش مفكر في شي غير هنادي بس عقله فيها ويبسها لو يصرف ثروته كلها لو يدير المستحيل يبيهااااااا!!!!!

?روايات بنووتة الشيخ.أروى الطاهر المسلاتي ?

نبيل:خش لي حوشه وهوا حاس بي الدنب كأنه دار جريمه مش تزوج ?
هنادي:جيت؟!
نبيل:يشوفلها وساكت
هنادي:الف مبروك ان شاء الله زواج الدهر وتجيبلك الصغار يلي يتمناهم قلبك
نبيل:قرب عليها ويشوفلها بنضرات غررريبه …
هنادي:خيرك نبيل؟
نبيل:سلامتك لاكن خلاص معش قادر نصبر ع العروسه أجرتها وبنجيبها الخميس هادا
هنادي:قلبها محرووووق لما تسمع في الكلام….تمام ربي يهنيك
نبيل:خش الدار مردش عليها
اما هنادي قعمزت ع الصالون ومقدرتش تمنع دموعها من النزول بدت تبكي بي حررررقه
ونبيل في الدار يغير في حوايجه يسمع في صوت بكاها بس برغم هادا كله يقاوم ميبيش يضعف ويمشيلها ويضيع كلللل شي مخطتله

ياسين:مقعمز في المشفى شاد ورقة التحليل ومش مصدق
منار:وتوا ياسين؟؟؟؟شنو الحل تكلم
ياسين:مركز فس التحليل ومش مصدق مش مصدق انه فرصة الحمل ليهم 25%والعيل٦منه مش من مرته?
منار:ياسين احكي شنو بنقول لي الناس يلؤ يسألو لا توا خيرك محملتيش معقوله بنقلهم راجلي مش راجل اففففف
ياسين:بدون اي مقدمات ضربها كف قدااام الناس في المشفى وطلع وخلاها مصدومه
ركب سيارته وهوا يذكر في نسيبه شن كانت تحكؤله وقت علاقتهم

نسيبه:وجعوني حبيبي تعرف اما زدت هدرزت عليها قالت راجلها عقيم
ياسين:تخيلي نطلع هكي حتى انا بعد نتزوجو
نسيبه:اصلا انت حبيبي وراجلي وولدي يلي ندلعه لي اخر عمري
ياسين:والناس؟!
نسيبه:هههههه اي ناس تحكي عليهم حبيبي انا منسمع لي حد ولا نشوف لحد غيرك

ياسين:مقهوووور بيموت لما شاف الفرق بين البنت يلي ضحك عليها والبنت يلي تزوجها ودارلها قيمه كيف رخت بيه وهناته

___________

طق طق طق
راويه:فتحت الباب…اهلا اهلا تفضلي
نسيبه:زايد فضلك حبيبتي وين مرت عمي؟
راويه:ادور ع نضال بعيونها…امي طلعت لي جارتنا
نسيبه:اممم به كويس…ومسكت راويه من رقبتها فجآه
راويه:بخوف….خخخ خيرك انتي شن جاك
نسيبه:رح ندير روحي مسمعت شي ولا شفت شي لاكن وربي مزال نلقاك مقربه جيهة نضال متلوميش الا روحك عارك وخمرك كللللللله بنفضحه سامعه؟!
راويه:احووو احوووو فكي يدك بنمووت
نسيبه:فكت يدها وهيا تساوي في حوايجها وحطت يدها ع بطنها….يالله بسلامه سلميلي علي امك
راويه:تشوفلها بخوف
نسيبه:طلعت وسيبتها

نضال:شنو قتلتيها؟!
نسيبه:بوجه بريئ…لو زادت شوي كنت خلصت عليها
نضال:مسكها من خشمها…مجرمتي الحلووه
نسيبه:يلا نحي وانت حسابك معاي في الحوش
نضال:تو شن دخلي هي
نسيبه:هكي المهم بنحاسبك
نضال:ههههههه هبله اقسم بالله

_________________

هنادي استمرت تعامل في نبيل بي جفاف وعادي كأنه مفيش شي وتفكر كيف بتخبر اهلها ان نبيل تزوج عليها؟!
اما نبيل معش طلع من الحوش وكل الوقت يا اما راقد يا دايخ من حبوب يزن

راويه:خافت من تهديد نسيبه لانها جديات نسيبه هبله وقادره ادير كلللل شي
لاكن مع هادا كله بتحارب لاخر نفس لين تحصل يلي تبيه

اما عبدو حتى وهوا راقد مع مرته يتخايل فيها هنادي ويراجي بساااعه والدقيقة امتى تكون بين يديه وتكمل اللعبه هادي ويرتاح

نسيبه كانت واعره بشكل مش طبيعي?ومدايره العمايل في نضال ورافضه انها تسامحه رغم انه مدخله بشي

___________

يوم الخميس?

هنادي:طول الوقت في الحمام تبكي قعدت هلباااا
ساعات وهيا تبكي وترجع تغسسل في وجها لين خلاص طلعت من الحمام ونحاول تكون قويه
من ريحة البارفان عرفت ان نبيل كمل لبسه وطلع لي عروسته ..طلعت لي الصالون مقعمزه بروحها وتبكي

يزن:غير لا يا راجل متكثرش
نبيل:يشرب بي جنون….خليني ترا وين نضال ؟
يزن:نضال قاب مش راضي ع يلي ادير فيه هاذا باش مش رح يحضر
نبيل:لوح الشيشه ويفك في القرواطه وهوا مضايق
نزل من سيارت يزن هدي عروسته من حوش اهلها ورفعها لشقه يلي اجرها ليها

_____________

نسيبه:مقعمزه في حضن نضال….ليش دار هكي نبيل؟
نضال:مش عارف انا بروحي معش فهمت خيره وكيف بدي يفكر؟!
نصحته هلبا وهوا كان مسكر راسه عليها بياخدها
نسيبه:خوانين الله لاتربحكم
نضال:شن دخلي انا
نسيبه:ترا اسكت مش ناسيه راه
نضال:?اففففف

?روايات بنووتة الشيخ.أروى الطاهر المسلاتي ?

نبيل:خش بي عروسته للحوش وهوا متردد ويشوف في الدنيا مضببه قدامه
العروسه:قامت الطرحه بروحها بعد ماقعدت ساعه تراجي فيه يعبرها ….احمم نبيل؟!
نبيل:ها
العروسه:ابتسمت …مبروك علينا

هنادي:تريحت بعد ما صلت ركعتين وفتحت تالفونها طمنت نسيبه انها بخير لان نسيبه موقفتش اتصالات بيها وهنادي مردتش …بعد شوي خشت السرير بترقد واستغربت لما سمعت باب الحوش انفتح
لبست وناضت

هنادي :بصدمه…نن ن نبيل؟?
نبيل:عيونه حمررر وحوايجه مش مرتبات وكانت نضراته تخوووف
هنادي:خيرك شن جابك توا؟!
نبيل:بدون مايحكي قرب عليها بهمجيه و..يتبع

error: