غيبوبة الجزء الثاني كاملة

#غيبوبه 2.الجزء الثاني

في العنايه:-
هنادي:راقده والنبض متاعها مستقيم________
الدكتور:دارلها الصدمه اول مره وجسم هنادي كله انتفض وركب ونزل بطريقه تخوف
راقب الدكتور النبض وقاعد واقف للاسف عاود مره تانيه وهنادي رجعت انتفضت ..

_____________

نسيبه:تبكي هلبا وجنبها نضال يلي قريب يموت من خوفه عليها وع البيبي يلي في بطنها
كلهم كانو يراجو في خبر هنادي خلاص متوقعين انها تموت لان بعد كلللل شي مرت بيه صعب ترجع تعيش !!

هديل:عيونها منفوخات من البكي وملامحها تاعبه….راووويه احسنلك تهدي وتبطلي اللعبه الحقيره يلي تلعبي فيها
راويه:شن درت انا
هديل:بالك تسحابيني مش ملاحضه اقسم بالله نوريك شي في حياتك مريتيه حقيررره اختك بين الحياة والموت وانتي عقلك خامر زي قبل
راويه:مدخلكش فيا الهي في روحك وفي راجلك واخطيني
هديل:قبل متتكلم وترد عليها راويه مشت وتباعدت وهديل سكتت لانها متبيش ادير شوشره

نبيل:ماشي جاي متوتر وجها يصب عرق وخايف شن سبب خوفه؟!هل خايف يفقد هنادي ولا خايف يفقد الصفقه ؟!مش معروف
عبدو كل شويه يتصل ونبيل سكر تالفونه من كتر التوتر

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

الدكتور:طالع من العنايه داااهش وينحي في القوانطي
نسيبه:تجررري….شن صاااار احكككي
كلهم يشوفو لي الدكتور يراجو في خبر هنادي
الدكتور:ممكن وقفت القلب جت في صالحها الحمد الله اول مرجعلها النبض فاقت من الغيبوبه انا مفهمتش كيف الدكاتره قاعدين معاها داخل بس ع كل حال مش عارفين كيف رح تكون صحتها بعد ساعات وان شاء الله بشفاء

نبيل:طلع نفس برااااحه قعمز ع الكرسي ورجليه يرجفو بس كان عنده امل ان هنادي تنوض وتتحسن حالتها ❤️

نضال:مش قتلك تو تفيق
نسيبه:تبكي….الحمد الله مش مصدقه ?❤️
نضال:بصوت واااطي..ياسر بكي احني في نص المشفى لاقادر نبوسك ولا نحضنك
نسيبه:تمسح في دموعها وتضحك
نضال:اووووف ضحكتك طلعت اقوى ??‍♂️
نسيبه:ابتسمت…بنمشي الحمام نغسل وجهي
نضال:جاي معاك
نسيبه:فيش داعي دقايق ونجي
نضال:ثانيه منخليكش ?
نسيبه:مسكت في يده وتباعو علي عيون الموجودين
في المشهد الرومانسي كانت في عيون شررر تراقب فيهم وتتمناهم ينفصلوو !!

______________

محمد:الحمد الله والله والله فاقت
حفصه:متكذبوش عليا تربحو
هديل:بي فرح…فاقت يامام وربي
حفصه:رجعت الضحكه في عيونها ووافقت انها تاكل ❤️

في الحمام :-
نبيل:واقف ع المغسله يشوف في المرايا ويكلم في نفسه…شن صارلك؟!خيرك نبيل عمرك مكنت هكي
ممكن لاني كنت السبب في ارتفاع سكرها ودخولها الغيبوبه
بس هاذا ميعنيش اني لازم نخاف بطريقه هاذي!
لا لازم نخاف طبعا انا تزوجتها وخاطرت بي كل شي عشان المصحه …لو خذيناها ثروووه يانبيل ركززز في الخطه يلي حطيتها انت وبووك لازم

ترن ترن ترن
نبيل:مسك وجها ورد ع التالفون…ايوا
عبدو:علاش مسكر تالفونك؟
نبيل:فصل شحن
عبدو:انا قدام المستشفى
نبيل:شن تبي بزبط ؟!خلاص البنت امورها طيبه شن ادير قدام المستشفى
عبدو:تي خيرك تدوي هكي انت
نبيل:مخيرنيش الزح قتلك معش تجي بتفضح امنا معاك
عبدو:تمام المهم معش تسكر تالفونك وطمني كل شوي
نبيل:تم
عبدو:سمر الخط

________________

الساعه 8في الليل:-
طلعت حفصه من المشفى للحوش لان الدكتور طالب عليها الراحه وروحت معاها هديل اما راويه اصرت تقعد ليش؟!!

نسيبه:بالله عليك حبيبي وربي مقادره نطلع برا انت جيب يلي وصيتك عليه وتعالا
نضال:اففف…لهدرجه تحبيها يعني
نسيبه:واكتررر
نضال؛قلب عيونه…كأنك مزودتيها شوي
نسيبه:مسكت كتفه بي يديها الزوز وحطت راسها عليه….ياعيني ع الغيور محلاك
نضال:بي صوت مغري…خلي نروحو يابنت انضمو امورنا ونجيبك
نسيبه:بي خبث…شنو امورك يلي تبي تنضمها ?
نضال:بلا استعباط ليا يومين قاعد معاك ري خوك الزح مستاحشك
نسيبه:ههههه لا مش مروحه
نضال:متسكريش راسك نسيبه معش تحرقيلي دمي
نسيبه:لا قلت ياصايع
نضال:تي وين الصياعه في الموضوع مرتي ??‍♂️….به غير روحي ارتاحي وخودي دوش ونجيبك
نسيبه:شافت لي عيونه يلي يدوبو فيها گ العاده ?…كأنك اقنعتني
نضال:تطلعي برضاك ولا نقيمك قدام الناس
نسيبه:هههههه عاد فالح فيه القيمان
نضال:جبدها من يدها وطلعو مع بعض ❤️

ياسين:يشوفلهم بحقد
راويه:كأن مزودينها عصافير الحب
ياسين:عيونه تلاحق فيهم …هلباا زايدينها
راويه:مربعه يديها وقايمه حاجبها…مش مقدرين انهم في مستشفى بكللل شكلهم يديرو في اللقطات هيا بلعاني غير باش توريك انها متريحه معاه بس
ياسين:شاف لي راويه بي استغراب
راويه:خيريني شن قلت شي غلط؟!
ياسين:وليش بتوريني انها متريحه معاه؟!
راويه:مش كنتو علاقه يا سي البي
ياسين:عيونه توسعو من الصدمه…ششن كيف من قالك
راويه:مفيش شي يفوت عليا سلم بابا كنت نعلم غير مدايره الحوله ومركزه عليكم اول بأول بعدين للعلم بس هيا تزوجت بعد ما انت خطبت بلعاني باش تقهرك ونحلف عليه خبر حملها كذب في كذب
ياسين:قعد كلام راويه يلي معبي سم يدور في راسه
راويه:الصراحه وجعتني خوي محقرها ومحقر اللقطات يلي اديرلك فيهم …لو جيت بنت حرام راهو طلقتها منه يلي تتفلح بيه هاذا
ياسين:يشوفلها بدون ميتكلم
راويه:يالله ربي يهنيهم وخلاص
ياسين:سيبها وطلع يدخن

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

نبيل:طلع من المشفى لي حوشه دوش وبدل حوايجه وسرح شعره مع عطره يلي يجنن زي العاده
وجع منضره حلو زي قبل جذاب وملفت لنضر هلبااا قعمز فطر ورجع للمشفى

نسيبه:طالعه بروب الحمام تجفف في شعرها بي الفوطه
نضال:مسكها من الخلف …ريحتك تقتل فيا زي كل مره ?
نسيبه:فكت يديه من خصرها….تاعبه نضال بنرقد
نضال:بي نضرة خبث …كلنا تاعبين والله ?
نسيبه:ضحكت وقعمزت ع السرير تسرح في شعرها
نضال:سكر الباب وجاها
نسيبه:بتسهويك…نضال خليني في حالي بنرقد شوي وبنرجع المشفى وقت عليا
نضال:لصقها فيه…تو نرجعو ولا يهمك ??

نبيل:لو سمحتي
الممرضه:تفضل
نبيل:المريضه هنادي محمد نقدر نشوفها؟!
الممرضه:بنت الغيبوبه؟!
نبيل:اي
الممرضه:ب….قاطعها صوت راويه يلي واقفه خلف نبيل
راويه:مزال قال الدكتور بكرا تقدرو تشوفوها
نبيل:اهاا به المهم هيا بخير
الممرضه:مشت وسيبتهم
راويه:اي الحمد الله بخير
نبيل:قعمز ع الكرسي وطلع فوته
راويه:قعمزت جنبه وتشوف قدامها…حاس ان في شي غلط
نبيل:شبحلها ع جنب …نعم ؟!
راويه:شبحتله…ان هنادي اطيح من طولهاعشان ارتفاع سكر ومفيش سبب قوي عشان يصير فيها هكي …تحسه في حاجه مفقوده صح؟!
نبيل:يحاول يخفي توتره…شن تحاولي تقولي ؟
راويه:ولا شي بس ردت فعلك مش متع واحد واخذ مرته علي علاقة حب ويموت فيها تحسها ردة فعل واحد تزوج تقليدي
نبيل:والله الشي هاذا يرجعلي انا وياها
راويه:اممم اي ممكن
نبيل:شبحلها بقرف وملل منها ورجع عيونه في التالفون

____________

رويده:الوو
عبدو:شن تبي
رويده:خيرك متردش ع المكالمات ومسجاتي ؟!
عبدو:شن تبي هي اهو رديت
رويده:ولدك مستاحشك من الصبح شادلي نبي بابا واصلا ناقصاته حجات تو نبعتهولك في مسج
عبدو:تمام تو نخطم معال11
رويده:بفرح …اوكي
عبدو:سكر الخط ولوح روحه ع السرير مفيش في عيونه شي غير هنادي
كأن مشاعر الحب القوووويه والقديمه رجعتله
زمان قبل الحادث كان يحبها بجنون ورغم ان عيلته وعيلتها عارضو الزواج هادا لاكن حبهم كان اقوى من كل شي
بس عبدو مقدرش يصبر ع هنادي لين تفيق وبمجرد مفاتو4شهور ايس منها وتزوج البنت يلي معاديتها بحجة انها غراته ?
بس شنو يفيد هاذا كله ياعبدو بعد يلي صار ؟!

منار:تدهن في الكريمه لي يديها ….شن صار في اختك؟!
ياسين:يبدل في حوايجه….ع اساس مهتمه هلبا يعني
منار:اففف حرام عليك فهمتني غلط بس نحنا قاعدين عرسان ليش طول الوقت في المستشفيات
ياسين:تعصب….تي شنو تنبحي انتي هااااذي اختي راهو كان اهلك معلموكش الاصول تو نعلمهالك انا
منار:يدها في نصها..شن قصدك انت؟!
ياسين:خدي الفوطه …يدك نزليها ووطي صوتك احسن مانقتلك …وخش الحمام
منار:قعمزت ع السرير…هاذا من اول اسبوع معاه هكي نكدتي عليا ياهنادي ان شاء الله معاد تنوضي

_______________

نسيبه:في حضن نضال وتتكلم بس صوت نااعس…تو باهي هكي؟!معش قادره انوض
نضال:ارقدي ياقلبي ورتاحي
نسيبه:بصوت ناعس اكتر…المستشفى
نضال:يمسح علي شعرها وسكرو عيونهم الزوز رقدو بعد يومين طووواااال ومتعبات هلباااا

نبيل:معليشي لو سمحت
الدكتور:يساوي في نضراته…تفضل؟!
نبيل:انا راجلها عارف الزياره ممنوعه اليوم لاكن ورااااس اغلى شي عندك لازم نشوفها قبل اي حد
الدكتور:اءءء….
نبيل:بالله عليك ضروووري نبيها تشوفني اول شخص
الدكتور:به تمام لحضات وناديك
نبيل:بفرح…تم ميا ميا
الدكتور:رجع لي غرفة هنادي
اما نبيل يفكر شن ردت فعل هنادي لما تشوفه؟!وكيف بيقنعها متحكيش لحد يلي سمعاته؟!

?روايـــــــاتٌ بــــــــَنُــــــــووتِــةْ الــــشِـــيــــخْ?
?اروى الــــطــــــاهــــر المــــســـلاتــــٰــي?

طق طق طق
امجد(ولد عبدو):فتح الباب واول مشاف عبدو حضنه
عبدو:قامه بين يديه…بطلي وين ماما
امجد:ماما داخل …بابا امتى نمشو ملاهي
عبدو:اءء حاضر غضوا ان شاء الله باهي
امجد:به
عبدو:رجع ولده ا الارض وخش للمطبخ يحط في الاكياس ولما جي بيطلع تلاقى مع رويده
رويده:كانت لابسه روب احمر شفاف وريحتها واصله لي اخر الحووش حطت يديها ع صدرها ع اساس مصدومه…ااااه هوا انت مقالش امجد الباب يطق
عبدو:يتفحص فيها…في الجديد ردي بالك ولدك يفتح لي اي حد
رويده:تتمايل قدامه وتوري في جسمها….حاضر
عبدو:جي بيطلع لاكن مسكاته بدل
رويده:به خليك تعشى معانا ع الاقل
عبدو؛شاف لي ولده لقاه لاهي يتفرج ورجع يشوف لي رويده وجسمها …خذاها وخش لغرفة النوم بدون وعي ??‍♂️

________________

نبيل:فتح باب الغرفه وقلبه يددددق قرب علي هنادي شوي شوي وقعمز جنبها
هنادي:فتحت عيونها وشافت نبيل
نبيل:مسك يدها…الحمد الله ع السلامه….يتبع

error: