رواية جنون
الحلقه (2)ملاحضه:بنختصر شنو صار مع نهال عشان نشوفو كيف رح تتلاقا مع اويس
نادر:الوووو
اويس:ها احساسي
نادر:يا ويسوو زووود زووووووود بسرعه لقيت الولد يلي ادور فيه
اويس:منو؟?
نادر:تي يلي ضحك علينا في الحبوب مره
اويس:حيه علي امه ومرت عمه وخلاته كلهم اليوم داعيين عليه كلم مروان اهو جايك
نادر:مروان معاي اهو
اويس:تمام وين انتم
نادر:قدام المكان يلي فيه خيمه كبيره مفهمناش شنو شكلها حفله مهم مقابل المعرض
اويس:تمام جايكم
طبعا نادر يكون صاحب مروان واويس مووووت ونفس عمرهم تقريبا بس مطلق لان مرته صبغت شعرها احمر ? واويس قاله مرتك من قبيلة الهنود الحمرتكنطا نادر وطلقها وهيا مسكينه تريحت منه لان كل يوم بايتين عنده في الحوش وهيا اطيب وتغسل وتحط وتقيم
نهال:كنت مقعمزه في دار المعيشه جنب مرت عمي وعمي وبناته فجأه يجي خبر في التلفزيون
عاجل:تفجير في المانيا العاصمه برلين
نهال:?امي ?
عماد:ياساتر ياساتر اتصلي يانهال بيهم ??
نهال:فتحت الفايبر وتتصل لاكن مفيش رد ?
عماد:الله يستر الله يستر
نهال:قلبي قبضني وبديت نبكي خصوصا ان كاتبين هلبا الناس يلي ماتت بي التفجير وبابا وماما في برلين ?
منيره:هدي بالك يابنتي ميصير الا الخير بالك مشغولين في شي
نهال:ياااربي بس?
ندى:جابت اميه لي نهال….هاك اشربي انشاء الله خير
نهال:انشاء الله يارب
اويس:اها شنو منو
مروان:متحاولش يا ولد الخال الكرك يلي واقف قدام الباب مانع علينا نخشو
اويس:غير تعالو
نادر:بلا جو حشيش اويس ?
اويس:السلام عليكم
الراجل:وعليكم السلام
اويس:ممكن نفهم ليش متسمحش لي حضراتُنا ان ندخل
الراجل:هاذي امسيه شعريه خاصه
اويس:شعيريه ولا رز
مروان&نادر:?????
الراجل:انا منبصرش الناس يلي داخل مشاركه في الامسيه هاذي
اويس:اي ونشاركو حتا حني
مروان:اي اويس اكبر شارع في منطقتنا
اويس:شاعر يا حمار مش شارع
مروان:اي شاعر
الراجل:اي واضح
نادر:هيا اويس سمعهم حاجه بس ياريت متكونش قويه عشان ميدوخش
اويس:هئحمممم …فتحت كتابي فلقيتُ خنفوسه فقلت ماهاذا ضربتني بي رشاده
نادر:اللللله اللله
مروان:معلم والله لاحض تناغم الكلمات بين ماهاذا ورشاده لاحض لاحض
الراجل:الواضح انت وياه انكم مدخنين حشيش ومكسدين
اويس:حشش داير علي العين ضباب اسقيني كان حداك اشراب
مروان:شدني يانادر بندوخ من الابداااع شدني ?
نادر:هاذا ملاك هاذا كتله من الابداع تمشي ع الارض مستحيل يكون انسان
اويس:?
الراجل:الامسيه تمت والناس بدت تطلع ياريت تباعدو بدون شوشره
اويس:نباعدو علاش لا …مروان خوذ سوق انت ونادر خليك جنب كوفيني السياره
نادر:تم
✨روايات بنووتة الشيخ(اروى)✨
نهال:سمعو خوالي والجيران بلخبر وان ماما وبابا معش يردو علينا ونقطعت الاتصالات بيهم اصلا نتصلو يعطي فينا مقفل انا خلاص من كثر الخوف والبكي لين معش قادره نوقف
منيره:فهدددددد????تعااالا الحق علي بوك
فهد:جي يجري ??
نهال:سمعت الحياط لحقتهم …عمي عمي ??تسمع فيا
ندى:بابا ??
فهد:بعدي انتي وياها اسنديه معاي يا امي
منيره:طلعت هيا وفهد رفعو عماد عم نهال للمستشفى
نهال:معش قدرت انوض من مكاني نبكي بس
صلاح(خال نهال):هدي روحك بي اذن الله رح يتصلو يطمنونا
نهال:يااارب ساعدني ??
وصل فهد ومنيره للمستشفى وللاسف كان عماد ميت بسبب جلطه ع الدماغ مسكين متحملش فكرة ان خوه ومرته فجروهم في المانيا لان عماد كان يحب خوه يلي هوا بو نهال هلباااا
اويس:السلام عليكم يا اقاربي
رؤى(اخت اويس):اقلب عليا وجهك ومعش تكلمني
اويس:شدها من شعرها…خيرك
رؤى:اي يا اممممي كلمي ولدك
اويس:انبحي شن فيه
رؤى:بسبب تفاهتك بوي حرمني من السفر ونكمل قرايتي برا
اويس:رقد ع الصالون…وانا شنو دخلي
رؤى:كان يبيك تسافر معاي لاكن بعد مشافك تافه قال لا
اويس:خساره يالله عادي تمشي
رؤى:وقرايتي يادراااه الكبد
اويس:تي انتي مفروض يحطوك تخدمي في شركت المراعي
رؤى:وعلاش
اويس:لانك بقرا???
رؤى:???
اويس:تو في مخلوق يهزبوه يضحك؟
رؤى:تافه لاكن دمك خفيف
اويس:اي عارف نوضي ديريلي حاجه ناكلها
رؤى:اففف??
نهال:روحت مرت عمي منهاره تبكي وبنات عمي حتا هما قريب يهبلو وانا فقدت الوعي بكل ?ولما نضت لقيتهم يركبو في الخيمه ?في لحضه هكي خسرت اني وبوي وعمي منو بيقعدلي بعدهم?؟؟علاش ياربي يصير معاي هاذا كله ??بدت الناس تجي وانا مش مصدقه ولا حاجه من يلي قاعد يصير يعزو فيا في عمي وامي وبوي وانا نبكي ونقلهم معش حد يعزيني امي وبوي مامتوش ???
✨روايات بنووتة الشيخ(اروى)✨
رؤى:هاك تسمسم
اُويس:شكرا
رؤى:اُويس قالي شكرا مستحيل ?
اُويس:ياشهيد ع الهديه لولاك مكانت حريه …نغني ياحماره ?
رؤى:حقير?
ناجي:اُويس
اُويس:نعم
ناجي:بكرا تنوض من الساعه 8
اُويس:وعلاش بنوض اول واحد في الكره الارضيه شنو بندير
ناجي:تنوض8وتمشي تخدم في المعرض
اُويس:انا?
هاديه:ولدي بيخدم بياع
ناجي:انتي بدات منبيش نسمع صوتك تي يحمد ربه حتا ان حطيته في معرض سيارات محترم والله الشركات معاد تحلم تخشلهم تحشم فيا
اُويس:به تو علاش نخدم هي شن فيها كان قعدت لاهي في الحوش نصلح البريزات والروشن المكسور وخلاط امي
ناجي:اي اي بتصلحهم وانت وجماعتك التافهين عارف هيا كلمه بكرا من 8تكون في المعرض
اُويس:به?
طق طق طق طق
رؤى:فتحت الباب …تفضل
الراجل:بوك ناديه لو سمحتي
رؤى:باابا يبيك راجل
ناجي:منو هاذا جاي في الليل
رؤى:منعرفش عنده لحيه ولابس سوريه شكله شيخ مش عارف
اُويس:قالك من كثر ما الجوع كافر الشيوخ كلهم سمان نحس فيه سمين قبل منشوفه?
رؤى:صح اقسم بالله ??
ناجي:ياقهرتي وخلاص هاذا فاش فالح …وناض
هاديه:???
ناجي:تفضل خوي
الراجل:لن انكلم إلا في حضرة ابنك
ناجي:شنو مداير??♂️
الراجل:نادي عليه
ناجي:اُويس أُووووويس
اُويس:ناضلهم …..ايوا بوي
الرجل:يشرفني ان اقول ان ابنك الفاضل اعتدا علي ابني عشية اليوم بضرب والشتم والسب
اُويس:هاذي تحريشه ولا دعوة زفاف ?
ناجي:ضرب اويس علي ضهرا….سكر فمك يا خامر ….والله خوي عارف وادي غالط ومعنديش علم بيلي صار سامحني وامسحها في وجهي اي شي تبيه حاضر
الراجل:اتيت لاخبركم اني سوف اشكي واريد ابنك ان يتحاسب لمي يكون لديك علم
أويس؛سوف ارسلك لي ابو لهب وسادة جهنم وقادتها عليك اللعنه ??
الراجل:??
ناجي:ضربه مره تانيه…صكر فمك الله عطيك بكشه …ياخوي خلي نحلوها بي التفاهم والله خير
الراجل:لن اقبل
اُويس:يسحاب باعتله طلب صداقه
ناجي:نقولك راي…شد أُويس وحدفه برا ….هاذا الولد وبرا اشكي فيه تصبحو علي خير …وسكر الباب
الراجل:يشبح لي أويس.
أُويس:?لحيتك طبيعي ولا تركيب
بعد مرور اسبوعين :-
نهال:نفسيتي تاااعبه لاعاد ناكل لا نشرب خلاتي وخوالي من بعد 3يوم العزي معش ريتهم ولحد اليوم مفيش اي خبر ع امي وبوي ?
منيره:سكرت الباب وقعمزت جنب ولدها
فهد:شن في ؟
منيره:مبكري نرتب في حوايج المرحوم لقيت الورقه هاذي
فهد:قعد يقرا فيها بعدين شاف لي امه ..?توكيل عام لي نهال بجميع الممتلكات ?انتي عارفه عمي قداش عنده حاااااجه
منيره:اي عارفه ولهاذا السبب كلمتك لو حد عرف بي القصه هاذي رح يحاولو ياخذو نهال واكيد امها وبوها ماتو في التفجير لحد اليوم قريب يسكرو شهر معش سمعنا عليهم خبر
فهد:وشنو الحل؟
منيره:نهال لازم تكون في يدينا
فهد:كيف؟
منيره:اتزوجها
فهد:قعد يفكر…والله فرصتك يا فهد انت قداش ليك خاطرك فيها وهيا متاعبتك توا رح تتزوجها وتكسرلها خشمها ….به لاكن شنو يلي رح يخليها توافق
منيره:رح نقولو لي الناس ان بنزوجهولك لان منوضاش تقعد معاك في الحوش بدون علاقه شرعيه حرام بذات بعد ماتوفى عمها
فهد:تمام شغلت الناس محلوله لاكن هيا شنو يلي يخليها توافق
منيره:قربت منها والطمع في عيونها …الخوف من العار والفضيحه رح يخليها توافق
فهد:ع اي فضيحه تتكلمي؟?
منيره:اغتصبها وقتها رح توافق بسيف
فهد:نصدم من امه كيف تفكر بس عجبه الجو …يتبع