رواية انا واختي

الحلقـةة الـاحـدى عشـ11ـر?

ودارتلها القناع بسرعه بسرعه ??

طبعا ففات اليـوم عادي مافيش احداث يعني نحكي عليها وهك ؛ وجا يوم الحفلة طبعا “.?

بيسان : حبيبي

وسام : عيوون حبيبك

بيسان : انحبك اني

وسام : اني اكثر ياكبيدتي اليوم واخيرا بنشوفك بـ الابيض

بيسان : حت انا يالوحي اي اليوم بتسوفني ??

خشيتت عليهه اني

اني : شديريي ي قرد ??

وسام : تي سكري فمك

بيسان : حبيبي من معاك مالا

وسام : مدوريش غلاتي

بيسان :

وسام : تطلعي والا

اني : سكر علاها

وسام : اطلعي قتلك

اني : شنوو مش متحمل اليوم ح تشوفها

بيسان : عنوني وين مسيت

وسام : سكري شوي ونعاود عليك

اني : تعاود فعينك

بيسان : اوفف تيما مخربين الزو علينا (ديما ؛ الجوو )

وسام : معليش حبي

بيسان : باهي باي

وسكر **

اني واقفه ومصدومه “.

اني : شن قالتتت

وسام : تو سكري فمك شن جاي. تديري اهني

اني : التافهه م توقعتها هك من مخرب علاها الجوو

وسام : تي فوتيني بس

وطلعع ?‍♀?
*
*
*
اية : نلبس ههذا ؟

ايات : عادي

اية : تمام وانتي شن بتلبسي

ايات : اهياا

اية : مية مية

ايات : تو نبي نمشي اني حوش عمي بتمشي ؟

اية : اي اي هيي

وجناا ??

وفحتنا المنظومه وبدينا نتراقصوو ???
*
*
*
اما عند شذى “.

البنت منهارةة بكل تبكيي وخلاص ?

شذى :حبيبي تو شن الححل

عيسى : والهي اني بروحي ضااايع

شذى : باهي م قدرتش تقنعه باتك انت

عيسى : لا والله انتي عارفه باتي عنايدي وكان كلمه لو تطلع الشمس ف الليل م يدير الا الي ف راسه

شذى : اااخ وخلاص

عيسى : اسمعيني اني مش واخذ غيرك

شذى : اااه يقلبي اني

احببته ونسيت انه لايوجد لدي حظ ??

عيسى : نحبك ومش واخذ غيرك

شذى : نموووت فيك ياعيوني

عيسى : روحي م نبيكش زعلانة اليوم عرس خييك اففرحي وخلي فببالك انتي ليا واني ليك باهي

شذى : م عنديش نيه اني باهي

عيسى : هيا بيبي عشاني نبيك فرحانة

شذى : ياعويناتي انت باهي ح نحاول

عيسى : نجكلياا

شذى : ولياا نجكك

وهدرزو شووي وسكر وقعمزت تبكي خشينا عليها اني وايات “*.

اني : شذى لامتى هالحال

ايات : بكل هلكتي روحك

شذى : باهي شن نندير اني شن تبوني ندير يعزي فهموني ؟

اني : خلاض قتلك باهي ف نصيب تاخذيه م فيش الله غالب

شذى : اني نبيه نحبهه افهميني بس !

ايات : كل شي قسمه ونصيب وم تهلكيش روحك شوفي السواد تحت عيونك وين شذى القديمه وين

شذى : مدام مش ح تفهموني خطوني اني ؛ رح بابا يبي يفرق بين قلبي وجسدي ره كيف نعيش اني كيف

اني : الي رايده ربي ح يصير وانتي ادعي لـ ربي وان شاأءالله يكون م نصيبك

شذى : تنهدتت يااااارب

ايات : هيا تو نبيك تطلعي معانا برا

شذى : معنديش خاطر وربي

ايات : هياا بس

وطلعناها بعد جهد جهيد “.
*
*
*
سامر : شنوو اسامة بجي

وسام : والهي مشعارف
سامر : باهه
*
*
*
اني : اسمعي بنمشي المحل ناقصني حاجة

اية : تمام تو نمشي معاك

وطلعت شفت سامر شافلي عيونه معبيات قلوب قلوب معرفت شن ندير ابتسمت وفتت لـ المحل

اية : تي خيره هك يشوف هذا

اني : مشعارفة والله

اية : كان مايطلع يبيك بس

اني : غير سكري فمك بلا كلام ففاضي “.

اية : باه يجي يوم وتقولي اية قالت

اني : سرحتت ف كلام اية لين فتت المحل

اية خبطتني : هي هي

اني : هاانعم

اية : وين وصلتي

اني : سكري فمك اهو فتناه المحل

اية : ماهو انتي فتيه

اني : هيا بس

وخشينا المحل **

ورجعنا لقيت خووي وليد فـ طريقي “.

شافلي شبحت شنديري معاها بس م قدرتش نرد عليهه

وصلنا الحوش العرس صوت منظومه وجوو والخخ !

اني خشيت لـ شذى وايات “.

شبحت لـ ايات تاع شنوو حالتها احسن

هزتلي راسها بمعنى تمام

اني : شذى قررتي شن بتلبسي

شذى : اي اي ماهو ايات تخليني

ايات : اي م نخليكش

اية : هههههه

اني : كويس بككلل

هياا نتغذو ونجهزو روحنا ووقتت لانه

اية&ايات&شذى : تمام

وشوي وتغذينا ومشينا جهزنا روحنا وطلعنا

زغاارييت وجوو يهبلل بكل

خالتي كان تشوفلي بنظظراتت م فهمتهمش اني

خالتي : ماشااءالله عليكم ربي يحفظكم قل هو الله احد

ماما : ماشااءالله عين الحاسود فها عوود لووولييييششش

احني درنا حركااتت الخجل وهك يعني

اني : فسياره توصلناا ؟

خالتي : نجيبوها عشانك

اية & ايات : يعني عشانها بس

ماما : ههههههههه

خالتي : لالاعشانكم كلكم

اية : ايوه هك

خالتي : باهي ياغيوره انتي

ماما : حت انتي غلطتي

خالتي :

اني : انحررررججت

وجناا السيارات وووو ??

يتـبعع ??

error: