رواية انا واختي

الحلقـة السـادسـ6ـَة?

فاتت شوي تسمع فـ عياط “.

اني : هذا كانه صصوت اية ؟؟
اي اي خليني نشوف شن فيهه

ومشيتلهها جريي “.

لقيتها تعيط وواية طايحة خلاص ”

اني : خيرهها

ايات تبكي : مشعارفه اني

وطلعوو خالتي وعمي

خالتي : مفجوعهه شن فيه

عمي : خيرها اية

ايات : داخت عليي

اني : هي ارفعوها المستشفى

خالتي : نععلي بنتتي

عمي : وين اسامة ؟ وقعمز ينادي اسااامه اساامهه

اسامة كان قاعد فـ المكان الي مخطط يقعد فيه هوو والعصابه تاعته ومجهز الخطهه يسمع فـ باته ينادي وبعصبيه وبخوف ؟

اسامه : ييي شن صار ؛ انتوو خلاص بروو واستنو مني تليفوون

العصابه : اوك اوك

وكل واحد مشى واسامة مشى لباته يشوف فـ شيرين طبييعيه ؟

اسامه : استككك ؟

عمي : هي تعالا ارفعنا قدم السيارة

اسامة : وين وخيرها اية

خالتي : نعلييي انييي بنتيي خيرها

اني : خوويلة فيش شي خيرك

عمي : المستشفى ياا استعجل

اسامة : زعماا هيا شرباته العصير ؟؟ اوك اوك

ومشيت اني جري ونتسال هيا شرباته ولا لا ؟ ووو?‍♀?

جاب السياره وركبوو ومشـووو اسامة وعمي وخالتي “.

واني قعمزت نطبطب ع ايات
*
*
*
بابا : وويين شيرين مالا

ماما : شوي تو نشوفها شذى ي شذى

شذى : نعععم مامي جايه ، شوي حبي نمشي نشوف ماما ونجيك

عيسى : اووك تمام

ومشت لـ ماما “.

ماما : شوفي اختك وين طولت قريب المغررب

شذى : اكيد مسكنها بنات عمي يعني

بابا : انتي غير شوفيها

شذى : وووا تمـام باه
*
*
*
وسام : شاف رصيده لقاه 0 تي كيفف ياهـوو امس معبيه !!??? وانسى ياحنـهه انه مكلم الكوبيدهه طول الليـــل??

وسام : خليني نشوفها شيرين هاذي? وخش لـ دارهن ييدور فيها مالقهمش، بيطلـع شاف النقـال مفتـووح استغـرب وع مكـالـمـه رقـ مسجـل اكسـجـيـنـي!?

مـن هـذا!!?

باهي ليش هذا مش هذي وكان صاحبتها !!

خليها كل واحد و خصوصياته”.

ومشيت لـ داري لـقـيـت وسـام?‍♀?

وسام علامة اسف ع وجـهـه “.

وسام هذا من الي فاتحه عليه الخط!!

شذى : اااء ااااء هذاا

وسام : قولي?!

شذى نقول خيرلي!? لالا كان قال لـ وسيم!! لالانقووله خيرلي : بصراحـه هـووو وحكيتله كل شـيي “.

وسام : ???‍♀
وسام : اني م حركتاش تليفونك رهه بس مدامم اعترفتي وهكك خلااص تممامم بس راهوو ههذا الوولد باتهه وباتكك مش تمـامم ره خبرتك اني والولد هذا مليح

شذى : اهاا تمامم ?‍♀?‍♀??مشكوور خووي ولوو واني مش ح ندير حاجةة غلط

وسام : عارفك ربي يحفظك

وطلـعع ??

شذى : الحمدلله

ورفعت التليفون لقاته مسكر عيسى اتصلـت بـ شيرين وحكتلها شيرين كل شي

اني : خليهم يجوو ونجي اني

شذى : تمامم

اني : خبريها امك

شذى : بااهه وكيف يصير قوليلناا

اني : ميه ميه

وسكرنا الخط ”

مشـيـت لـ ماما وبابا

وخبرتهـمـم “.

ماما : حييي خيرها زعما ?‍♀?

بابا : مممم اهم شي اطمنا وان شااءالله

شذى : ان شاءالله
*
*
*
فـ المســتـشـفى “.

دخلـــووهـا فحصـهـا الدكـتـور وجـــوو “.

طلعع الدكـتـور?‍♀

خالتي : اطمنا دكتور بنتي م فيها شي!

عمي : شن فيهه يادكتور طمنا

اسامة يطربق فـ اصابعه ومتوتر “.

دكتـور : اطمنـوو م فيها شـي بس شكـلـها واخـذهه مخـدر او حاحه زي هك شووي وتوعا وتقدرو تشوفوها

خالتي : الحمدلله يارب

عمي : مشكوور والله

دكتـور : ولوو وواجـبـي

ومشـى الـدكتـور..

عمـي : اساامه

اسامه مش مركز :

عمي : اسامه

اسامه : نعم

عمي : اتصل باختك طمنهـا

اسامه : باه
*
*
*
عنـد شيـريـن ايـات??

ايات تبكي وخـايفه : يارب يارب

اني : ما تخافيش م يصير الا الخير

ايات : ربي يسمعع منك

ع اتصال اسامة “.

ايات : ردي انتي مش رادة اني خايفه

اني يييي : باهي باه

ورديت “.

اسامة : اسمعـي راهوو اختك تمـام وامورها هانية والليل ح نطلعـوها

اني فرحت وابتسمت: تمام

ايات : يارب يارب

اسامة ركز كانه صوت شيرين : انتي منن

اني : شتبي ففيه!?

اسامة : وكيف تحركي حاجة مش شوركك

اني : زيك بالزبط وبعدين مدخلكش!

وطربقت الخط فـ وجـه

اني تااافه واحد ??

ايات : شن صار

اني : امورها هانيه

ايات فرحت : الحمدلله يارب

وضمينا بعضنا “.
*
*
اسامة هو اصلا مفروض ليك بس مش عارف كيف خذاته ?
*
*

اتصلت بـ شذى وقلتلها ??

شذى : ماما راه اية امورها طيبة

ماما : باهي الحمدلله حطي العشاء خلينا نمشو نتعشو جنبهم

شذى : اوكك

طلعـوو مع صلاة العـشـاء وامـورها هانيـه ?

ايات : خزيي مشعارفه عليش نبكي مبكري

اني : اي والله م تستاهلي بوكل

اية : حيوانات تففف

شذى : هذاكا هوا?

وع العشـاء طبعا جـو هـلـي تعشيـنـا مـعـاهم وروحـنـا ?

وصلنـا الحـووش “.

شـذى : انتي صح شن مشيتي تديري فـ بيت عمي

وسيم : هي ديما ادب اصلا

ماما : هيييي اني دزيتها

اني : مدخلكش ي حلوو صحه ليا

شذى : شن دزتوها مالا والي الكلام مش شوره م يحكيش “.

بابا : اصلا انت بري لـ دارك

وسيم : حسابكم عني، تمام بووي

اني : نعلااي اني

ماما : خوك وسام بكرا ماشين نخطبوله

شذى : واني اخر من يعلم

اني :??

بابا : هههه معليشي

شذى : م يصيرش هكك

ماما : اصلا صار بسورعه بسرعه

شذى : حتكان لاكن باه
*
*
*
اسامه : الوو

سامر : خيرك شن تبي

اسامة : خيرك معايا انت!

سامر : هذا الي تبي تقوله

اسامه : اسمعني ياراجل

سامر :نسمع

اسامه : الي درته لـ شيرين خذاته اختي

سامر : طحت فـ شر اعمالك ع شني عابي

اسامه : نبي خطه ثانية

سامر : ?? م تتوبش انتت!

اسامه : نبيههاااا

سامر : وم تاخذ الا نصيبك

اسامه : هيا نصيبي

سامر : عموما بدير حاجه هك ولا هك م تلوم الا نفسك

اسامه : شن تقصد

سامر : الي فهمته

وسكرر الخط “.

اسامه خيرهه هك راايح?! بااه ياهوو شن المشكله اني نحبهها!? ياربي معقوله غلط الا ندير فيه! ياارب

وسمعـاتـهه ايات!
معقوووله لهدرجه وصل خووي نعلااي اني يعني هو لـ شيرين بش ….. وكك علياا اني بس شندير ??

خشت ع اية “.

اية : خيرك مالا

ايات : وحكتلها

ايه : معقووله هك مكبد عليها حسسني اميره ولا ملكه جمال العالم

ايات : بكل م تعرفيش كيف تتفاهمي مععاه

اية : تو بتخبريها انتي

ايات : نقوللها تدير بالها من روحها

اية : اها

وهذا الحديث سمـعـه عمي ??

والعب يلاا??? “.
*
*
*
سامر مش ملاحظ اني ندافع عليها! ليش باهي? زعما نحبها! حبك برص? باه يارب خير ان ششاءالله
*
*
*
ماما : زعما شن جابلها المخدر

بابا : والهي هذا الي ننفكر فيه

ماما : غريبه والله

بابا : فعلا

ماما : تو تصبح ع خير

بابا : وانت من اهله
*
*
*
شذى تهدرز ع ايات بس ايات م جابتلهاش السيره انه اسامه وراء الـ …… ‘.

ايات : صار خوك بيخطبوله

شذى : صار حت انتي تنذري

ايات : اي لما ججت اختك شيرين خبرتنا

شذى : بلاهي واني م قالوليش

ايات : الله غالب ?

شذى : كان نقولك شن صار اليوم

ايات : شن صار ?

شذى : بلااهي وحكتلها ع وسام وهك

ايات : باهي ياحنه ارتحتي

شذى : اي والله بس قال ف مشاكل صايره بين باتي وبين باته

ايات : مم خير خير تخافيش

شذى : يارب ان شااءالله

ايات : …….

وهـدرزن بعـدين ايات نعست?“.

شذى : تعرفي شن صار اليوم

اني : شنصاار ?‍♀

وحكتللها ع وسام “.

اني : حيعلمكك احسن حاجه درتيها

شذى : اي والله وقالي الولد مليح قبل يعرفه

اني : كويس بكل

شذى : بس قالي صايرات مشاكل بين باتي وباته

اني : حي زععم ياثر

شذى : مشعارفه والله

اني : ان شااءالله خير

شذى : ان شااءالله والله

فـ الصـبـح ”

وليد : امي اني ماشي مشور لـ تـرهـونـه وجـاي مش مطـول

ماما : تربح

وليد : دعواتك

ماما : ربي يوفقك

طلـع “.

بابا : عيينك من روحك كويس

وليد : ولايهمك

نضنا اني وشذى غسلنا وفطرنا “.

اني : مالا وين وليد

ماما : ماشي لـ ترهونة

اني ? : اهاا

شذى : عليش

ماما : قال عنده مشوار

شذى : باهي

فـ العشيـة ?

اية تكلم فـيا اتصال

اية : شن صار فـ موضوعنا

اني : هانية ميه ميه لما يمشو نتصل بيك

اية : تمام بـه

يتـــــبـــــع ??

error: