رواية انا واختي

الحلقة التـاسـعــ9ــة?

اني : تييي كيف صوركك ؟

اية : مشعارفه والله

اني : توو شن الحل يعني

اية : الله يخليككك امششييي معاايي

اني معرفتت شن نقوول : اااء اني

اية : اي انتي بليزز

اني : شن بنقوولك

اية : تربحي
*
*
*
اسامة يلم فـ دبشه “.

ايات : وين ماشي

اسامة : مسافر

ايات : عليش

اسامة : نقدرش نشوفها مع حد غيري !نقدرش نشوف كرها ليا

ايات اثر فيها : ي روحي والهي تلقى خير منها

اسامة تنهد : اااه هذا ليش مسافر اصلا

ايات : وين ماشي

اسامة : لـ سويسرا

ايات : يحليلي بنمشي معاك

اسامة : هبلة تمشي فعينك تقعدي تردي بالك منها

ايات : اسامة شن قلنا!

اسامة : اااء اسف باه شن ذنبي اني نحبها

ايات : وراسك فوتها

اسامة : باه ان شااءالله

ايات : امتى ماشي

اسامة : الليل

ايات : توصل طيب جيبلنا هدايا

اسامة : ههه اكيد

وطلعت لـ هلها ??
*
*
*
عيسى : روحي اليوم جاي

شذى : ياحليلي قنعته باتك

عيسى بحزن : لا

شذى : مالا شنوو

عيسى : خالي وعمامي الاثنين

شذى : باه حت هك كويس خير من ببلاش

عيسى : اي والله

شذى : انحبك ان شااءالله بابا يوافق

عيسى : ان شاءالله يارب اني نعشقك “.

شذى : بتجي معاهم

عيسى : لالا تبيني نجي?

شذى انحرجت : لا مش هك قصدي

عيسى : اها باه

شذى : تو بنسكر بعدين نتصل بيك

عيسى : هانية عينك من روحك

شذى : حت انت

وسكروو

شذى : ياربي لمـن بنعـدي! لمـنن بنقوله! احسن شي ندور شيرين وسام

طلعـت لـ مـامـا ،

شذى : مالا وين مشت شيرين

ماما : طلعت هي واية اكيد برا فـ الساحة

شذى : اها باه

ماما : خيرك شذى !

شذى : انييي لا شي

ماما : واضح انك متوتره

شذى : لا والله

سبحان الله قلب الام حساس ???

طلـعـت لـ اية وشيرين!

وانصدمت بالكلامم??

بس جيت فـ اللحظه المناسببة??

قعمزت نسمع ع جيها وفتحت التسجيل طول ???
*
*
اية : تي اني نقولك يهدد فيا بالصوري تقوليلي م تمشيش

اني : باهي اني شن بنديرلك تو منقدرش نمشي

اية : كيف م تقدري حاولي

اني : ياهمي خووي وليد هددني ره خيرك

اية : ليش تكذبي وليد ديما ضحك انتي وياه ووين شافنا اصلا

اني تعقدت منها : باه كذب واني م بنمشيش باهي

اية : تعرفي كان م تمشي معاي شن يصير

اني خفت يعني تغيرن ملامحها معقوله : شنوو

اية : القصه كلها ندفها فيك?

اني : ايةة???انتي هكي تقولي!!

اية : اسمعيني?

وفتت وخليتها ع جية اختي شذى هنا اطمنت!

شذى : شبتحلها شبحت استحقار

اية معرفت شن ندير :

شذى : شن قلتي

اية : الي سمعتيه وسمعاته اختك

شذى مسكتني فـ يدي “.

اية تفااجاءت “.

شذى : ديري الي بديريه?!واحني نديرو الي بنديرروه

اية ضحكت ضحكة استفزاز : ههه شن بديرو يعني

اني حسيت بالامان ??

شذى : طلـعـت التسجيل!
اهوا الي نديروه يا سمحه

اني : اوميقاد لنقنها عجبتني والابتسامه ارتسمت رسم ع وجهي???

اية خافت ودموع فعيونها وترتعد : لالا شيرين اني كنت نبصر عليك قوليلها

اني باستفزاز : شنوو?! تبصري وين البصاره ف االموضوع وبري دفيها فيا القصه تو

اية : لا ياشيرين نحبك ره?

اني : نبيش حبك اني ي روحي بري ديريه الي تبي تديريه

اية : لا خلاص خلاص شذى وراسس

شذى : معليش متحلفيش بكل! انتي تديري هذا الي بتديريه واني نوريهم التسجيل وتم الكلام

اية : اااء سامحيني ياربي

وخشينا وخليناهاا تترجاء ومشينا ببكل ثقه وغرور??**
*
*
*
ايات : وين اية

خالتي :مشت بيت عمها بري شوفيها

ايات : باه

ومشت لبست عبايتها ومشت ؟!

لقتها قعده وتبكي ؟

ايات جتها تجري ؟

ايات : خيرك

اية تبكي ؟

ايات : خيرك احكي

وقفتها ع رجليها !

ايات : احكي ؟!

اية م حكتش شي

ايات مشت طول خشت داخل ؟!
*
*
شذى : ليش م خبرتيني انتي امتى تدسي علياا حاجه زي هك وخطيرة

اني : معليش خيتي خفت

شذى : عش تعاوديها فاهمة

اني : حاضر

خشت لـ شذى وشيرين وبقوه !!؟

ايات : خيرها اية

شذى : بري اساليها

ايات : سالتها وم جاوبتنيش؟

اني : ممم مشعارفه ؟!

ايات : قوولوو خيرها

اني : مشكلتكم ديما تطيحو ف شر اعمالكم ؟!

ايات : نعم ؟ احترمي نفسك وشن قصدك

شذى : خلاص ي شيرين ؛ بري اساليها شن دارت !!

ماما سمعت صوت هرجه جتنا

ماما : خيركن شن طرالكن ؟

اني : لا يماما شي شي

ايات : بعدين نتفاهموو باهي ؟!

وطلعت مسكت اختها اية ومشوو لـ حووشهم !!

شذى : ماما خشي خشي مدوريش

ماما : انتن بسلامتكن وخشت

اني : شفتي كيف طمستها !!

شذى : اي والله بس م فهمت طحتوو ف شر اعمالكم ؟!

اني : اهااا هه تو نخبرك العار

شذى : هي هي وخشينا لـ دارنا ؟

اني : تعرفي يوم اتصلنا بسامر ع هذيك القصه ؟

شذى : اي اي

اني : خلاص قالي انتي شيرين قتله ايه قالي ردي بالك ع روحك ؟ استغربت شوي ولما كملنا وهك رجع اتصل بيا خبرني ع اسامة وشنن بدير بس م قالي ف عصير او حاجه قالي المهم مقرر يخطفك !؟ بس اني توقعت العصير لانه دايره لون مخالف

شذى : حسبي الله ونعم الوكيل معقوله ؟

اني : اي والله

شذى : صدقتي يطيحوو ف شر اعمالهم

اني : مشغغيرر

شذى : ههه مش عارفه شن فيا لين هك يحبني

اني : اي والله فعلاا

شذى : ربي يهديه

اني : صح انتي شن كنتي بتقوليلي ؟

شذى : ياحنهه عيسى اليوم جاي واني خايفه صراحه من ردة فعل بابا

اني : حي وحي م تخافيش خير ان شاءالله

شذى : تخايلي م يوافقش ؟
شن ندير ف روحي

اني : عليش تتفاولي ع روحك ان شااءالله يوافق ؟!

شذى : يارب يارب ؛ شن رايك نخبرو وسام ؟

اني : وسام تو مش قاعد بعدين لما يجي ع الغذاء قوليله ؟

شذى : تمام باه “.
*
*
*
وصلت ايات لـ الحوش واية طول مشت لـ دارهم بش م تشوفها خالتي !؟

ايات : ماماا احني جينا

خالتي : باهي

وخشت لحقتها لـ دارهم

ايات : خيرك احكي

اية ترتعد خايفه وتبكي تبي تكذب بس عندهم دليل وقوي؟!

اية حكتلها كلشي

ايات : م عرفتش تضربها توقف جنبها م عرفتش شن تدير تقوللها تستاهلي ؟ ولا شنوو ???

ايات : شن بنقولك اني ؟

اية : ساعديني وخيتي

ايات : كيف بنساعدك ؟

اية : صوري صوري ره

ايات : باهي وشن عرفك لما تمشيله مش حاط كاميرات زي المره الاولى ؟

اية : مشعارفه شن نديرر اني

ايات : غلطتي ره غلطتي ??

اية : مش مني كله من ؟ اااه مني اني اي

ايات : م تحاوليش تكذبي

اية : ايه كله مني اني ياربي شن ندير ؟!

ايات : تو اهدي اهدي !!
*
*
*
خش خووي وسام وكان كانه كاين باكي ؟

ماما : خيرك ي وليدي

وسام : لاشي تاثرنا مع اسامة مسافر

اني شبحت لـ شذى

شذى : زمطت ارياقهاا

ماما : خير خير وين مسافر وعليش

وسام : مسافر سويسرا قال يبي يكمل حياته غادي ؟

ماما : باه يربح

وسام : اي والله

وسام نقاله يرن !!

وسام انحرج بكل ??

اني حبيت نمشي الوضع طبيعي

اني : الكوبيده مالا

وسام : م تتحشميش انتي

اني : هههههه خيرك عادي ره

وسام : توو مش فاضيلك

اني : الغذاء هيا

وسام : طلعوه تو نجي

اني : اي ع اساس بنستنوك اصلا

لحقاته شذى قبل م يفتح عليها

شذى : اسمع اسمع

وسام : ها شنو

شذى : بشووي ؟

وسام : باهي نعم

شذى : اليؤم بجي عيسى وعمامه وخاله ؟!

وسام : باه ان شاءالله خير

شذى : ان شاءالله

ومشيت عنه

وسام رد

بيسان بدلع تبعا : عليس حياتشي تولت عليا معقولة اني نراجي !!

وسام : نعلياا اناا معليش معليش
*
*
*
فـ العشيه?

شذى : تتطربق ف اصابعها وخايفه !

الباب يدق !؟

شذى : حي وحي

اني : ضاميتها متخاافيش

شذى : يارب

بابا : وليد وسام افتحوو الباب

م رد حد والباب مزال يدق ؟!

بابا : هالفروخ وين تلفوو

ومشا فتح الباب

بابا :??

يـتـبـع + توقعاتـكـم ?

error: