رواية انا واختي
الحلقة السـابعـ7ـة✨
اية : شن صار ف موضوعنا
اني : هانية كيف يصير نتصل بيك
اية : تمام
وشكرت الخط “.
طلع وسيم م داره لابس جاكات وقرواطه وطالع طرفووش “.
اني : اوووو منورهها تههبل طالعع
شذى : طلع العريس ؟
اني : اي تعالي شوفيه
جت شذى “.
شذى : تررررف تعالا نصوركك
وسام : عارف عارف حسستوني توو
اني : باه ي واثق انت
وسام : صوري صوري
شذى : ?? صورتكك
وسام : ميه ميه
اني : ?
وسام : انتِ وين الرصيد خذيتيه كله
اني : ??? خذيتت شن خذيت برنامج بس
وسام : مالا رصيدي وين عدا
اني : مكلم الكوبيده ياروحي
وسام اذككر : ااه صحح نسيت
شذى : نعلياا
ماما تنادي فينا ‘ ششيرين ششذى تععالوو
اني & شذى : نعم جينا جينا
ماما : هي طلعوو العصير والشكولاطات والورد
اني : ?? حيي علميي
شذى : ماما احني نطلعوهم واولادك شن يديرو
ماما : طلعن بلا جلاطه
اني : باه
شذى : خبرر
طلعناهم وطلعوو ومشـوو لـ العــرب ??”
وسيم طـلـع حت هـوو ?
افتكينا منهه??♀
اتصلت بـ اية
اني : اسمعي شنو صار
اية : خلاص ميه ميه اطلعي م الباب الوراني
اني : باه هي طالعه
وجيت بنطلع ✨
شذى : وين ماشية
اني : ااااء مشوار تو نجي
شذى : عينك من روحك ماشية لـ حوش عمي نكسد مع ايات
اني : ولايهمك
اني طلعت من وراء وهي طلعت من قدام وسكرنا البيبان ومشينا ✨
اني : طولتي
اية : لا
اني : هي تو كيف
اية : انتي استنيني اهني واني نمشي
اني : تمام مباه م طوليش ره
اية : اي باهي
ومشتلـه?♀?
ايات : شذى
شذى : عيونها
وضمو بعض
ايات : مستاحشتك
شذى : وانتي اكثر
ايات : خشي خشي
شذى : اول حاجه خوك قاعد او لا
ايات : لالا طمني خشي
وخشيـتت “.
*
*
*
عنـد عيـت عيسى”.
عيسى : ياباتي اني نبيها ومدخلش المشاكل
باته : اني م ناسبش عيلة هك ومش ماشي معاك
عيسى : ليش عليك هك ي باتي تربح
باته : اخر كلامم عندي
عيسى مكسور وحاس الدنيا مسكره فـ وجه ?
اتصل بـ شذى “.
شذى الكوبيدهه يتصل
ايات : ردي ي حنهه
شذى : الوو
عيسى بصوت تعبان ومخنوق : اهلين
شذى : خيرك حبيبي شن فيهه
عيسى : اااه شن نقولك
شذى : سلامتك من الـ اه قول الي عندك
عيسى : انتتِ عارفه المشكله الي صايره بين باتي وباتك
شذى حست بغصه : اي
عيسى : اني قلت لـ باتي قالي مش ماشي
شذى دموعها نزلو : ياربي يععني ؟
ايات بصوت واطي شن فيه ؛
عيسى : يعني اني مش متخلي عنك لوو يصير مهما يصير وح ناخذك ناخذك
شذى تبكي : يارب ان شاءالله
عيسى : هي باي خليني نفكر ونفتح راسي نحس ف الدنيا مسكره فـ وجهي
شذى : ياقلبي انت اني ليك وانت ليا بالك ع روحك
عيسى : اكييد ؛ حت انتي
شذى : تمام باه
وسكرت الخط وتمت تبكي
ايات : حضنتها شن فيه
شذى : حكتلها
ايات : متخافيش م تاخذي الا نصيبك
شذى : نبيه اني
ايات : وح يكون ليك باذن الله “.
شذى : ياارب
ايات : انتتِ وين شيرين
شذى : قالت طالعه مشوار
ايات استغربت : وحت اية هك قاتلي
شذى : يستر الله
ايات : اي مندري عنهن يطلعن دايرات فالطه
شذى : ممم زعماا
ايات : اختي تديرها
شذى : ان شااءالله خير
*
*
*
اسامة مخنوق بكل : ياصاحبي افهمني
سامر : فاهمك وحق الله فاهمك
اسامه منهار :
سامر : خلاص م تستاهلكش هيا فوت جدها
اسامه م قال شي
سامر : غير هك تضايق وتزعل ف روحك م يستاهل شي وبنات حواء هلبا
اسامه : ااااه
سامر : خلااص
اسامة : باه
سامر : شنوو ؟
اسامة : خلاص ح نفوتها
سامر : ايووهه خليك هك ياصاحبي ?
اسامة : ربي يخليك ليا ياطيري
سامر : وليا يخليك
*
*
*
عـنـد مـامـا ووو…….”.
نعرفكم ع العيلة الي يبي منها وسـام ” البنت اسمهـا بيسـان طبعا راس بنيه بروحها فـ الحوش مدلعه بكل وجوو كيوت ويااي واش عارفه شنن ” مواصفاته : بيضهه عيونها كبار سوود ؛ شعرها طويل اشقر ؛ طويلة لسان طبعا جسمها مش سمينه ومش ضعيفه يعني متوسطه ” وتحب تهتم بروحها لبس وانـاقـهـه حالتهم المادية فـووق الريح ؛ بـاتـهـا اسماعيل ؛ امهـا مبرؤكهه وعندهم عامل يشتغل عندهم اسمه ابراهيم “.
*
*
دقق الباب “.
بيسان : نعععلييييي متوتره اكيد جوو اكيد
مبرؤكه : خلاص عليش تتوتري
بيسان : هك شن طالع حلوه
مبروكه : تهبلي
اسماعيل : هيا جوو العرب ره
مبروكه : هيا هيا طالعين
لابسـه فقطان ذهبي كله منفوج من فوق مجسم من لوطه منفج طالع عليها يهبل مع شعرها الي واصل ظهرها ناايييس ?؛
فتحوو البـاب “.
خشوو مع الورود والشكاليط والجوو ”.
مبروكه : تفضلوو تفضلوو
ماما : زيد فضلك
خالتي : وصلنا
واسماعيل رحب بـ بابا وعمي وخي ✨
وخشوو “.
مبرؤكه : تفضلوو قعمزو اهني
خالتي : بؤركتي
ماما : صحيتي
قعمزناا شوي وسلمنا طبعا ✨
مبرؤكه : تو انجي
ماما : خوذي راحتك
طلعت منا “.
مبرؤكه : هياا بيسان وينك
بيسان : اااء متحشمه الله
مبرؤكه : اي هاذي مش طولة لسان اطلعي
بيسان : عهههه اس اس تو يسمعوك
مبروكه : هههه هيا طلعي الميا واطلعي وقولي لـ ابراهيم يقدم الميا لـ باتك
بيسان : باهي وهاني وراك جايه
ومشتلهن ‘✨
بيسان : ابراهيم
ابراهيم : نعم
بيسان : بري قدم الميا لـ باتي وبعدها تعالا ارفع القهوه والشكلاطه الي جابوها
ابراهيم : تمام
ورفعها ومشى ”.
حطها لوطه وخبط دققق دقق ”
اسماعيل : نستاذنكم شويي
بابا : اذنك معاك
وطلع جاب الميـاا “.
وخش صبلهم تفضلوو تفضلوو *”.
عمي : صحيت
شربوو بعدها دق من جديد ?
اسماعيل : معلييش
بابا : لاععاادي
اسماعيل بصؤت واطي : جيبه كله مع بعضه خلينا نقولو كلمتين ع بعضهم
ابراهيم : ميه ميه
وعرمله الشيي قدامم الباب “.
دخلَه ”
بابا : عليش متععب روحك هك
اسماعيل : تعبكم راحه والله
عمي : هلبا هك
اسماعيل : مش هلبا لاشي تنحطوو ع راس انتم
عمي & بابا : تسلم والله
طبعا شكلااطهه وقهووه ؛ بعدهها موالح بيتزا وبوريك مع رز بالخلطه ومعاه عصير ؛ وبعدين الفـواكـه ?
وسام قاعد ساكتت بصوت واطي قال ل باته : هيا الوقت مشى ولا تكلمتوو
بابا : باهي باهي وانت مستعجل
وسام : هي
بابا : اححمم
عمي شبحله ”
اسماعيل :?
بابا : بصراحه نبي بنتك لـ ولدي “.
اسماعيل : بالطبعع عطيتكم وم نلقاش خير منكم ???
بابا : تسسلم
عمي : ربي يسعدك ? نقدرو نلبسوو
اسماعيل : اكيد ☺
وسام الضحكه انرسمتت رسم ع وجهه
بابا :وسام بري جيب الحاجات وعطيهم لـ امك
وسام : حااضر وكان طاير من الفرحه
شافاته بيسان من بعيد ”.
بيسان : زعمم شن فييه مهبوول واحد اكيد بابا وافق ??
طبعا شنصار مع بيسان طلعت الميا ياحنه وعجبتها ماما وخالتي بككل ??? وحكت لـ مبرؤكه قاتلها بالنسبه لـِ موافقه تنحطوو ع راس والكلامم كله عند الرجالة ؛ وما فرحت هلبا ??
بيسان خليني تو نطلع الفواكه “.
وااااك تو كان عندي اخت را هي الي طلعلي ??
وخذت الـفـواكـه وطلـعتت “.
ماما : ربي يحفظك بنيتي تهبلي
بيسان : تسلمي ويحفظك ??
مبروكة :??
قطعت الفواكة وفضلتهم ✨
ع دقق الباب “.
ماما : بري شوفيه
بيسان زمطت ارياقها : اااااء اني
خالتي : اي خيرك م تتحشميش “.
بيسان متوتره : ااا باه
وطلعت لقاته وسام “.
وسام عيونه قلؤؤب قلووب ?? والبسمه الي مرتسمه ع وجه رسم مش قادر كيف يعبر
بيسان انحرجتتت وخدودها احمروو
وسام : تي تهبلي ي فرختي
بيسان : تسلم
وسام : مش قادر نقاوم جمالك اني
بيسان : نعلييي
وسام : منكككك وين امي ناديهالي خير م ناكل توو
بيسان : لابسم الله هي تو نناديها
ومشت نادتها وهي منحرجه ”??
بيسان بصوت دلع : عمتي
ماما : عيوني
بيسان : يبيك وسام برا
ماما : ي قلبي حاضر
خالتي : نعلياا تهبلي
مبروكة : تسلمي والله
وطلعلتله ماما وعطاها الدبله وفرحوو ههلباا هلباات ولبسوو الدبلـه ؛ وصـوروهـاا وجوو حلـوو يعنـي??”
*
*
*
عنـد شـيـرين وايية “.
اني : خيرها طوولتت ههك ؛ حي علمي هياا هي ؛ ياريت ما جيت معاها ؛ خليني نتصل بيها ؛ اتصلت بيها ؛ ماردتش : يي اززفت خليني نقدملها اقل شيي
مشييت قدمتلها شفتت سيارة خوياا وليد ??
بس فات بسرعه بسرعه : اكيد م شافنيش اهو شوي ونشوف فيها م بعيد ؟
وصلتلي ؟
اية : خيرك تتصلي من يدور فينا
اني : هيا وقت طولتي ره
اية : اها فجعتيني نحساب من يبيني
اني (معقوله انتي هكي طلعتي? )فخاطرها : باهي هياا نمشوو
اية : هي
اني : م خفتي
اية : من شنوو ياحنه
اني : خوي كانه شافنا
اية : اي منهم
اني : وليد
اية : مدوريش كذبي الموضوع
اني : ؟؟ كيف نكذب
اية : كيق م قتلك
اني ف خاطري ندمتيني ف الساعه الي جيت فيها معاك
ومشينا لـ حووش عمي عيسى”.
*
*
*
وليد يفكر
هاذي شدير هنا؟!
واية مع الولد يعني هيا الي ؟؟
معقوولهه هك خلتها ؟
هاذي طيحها فـ بير ؟
يارب يارب متاكد اني مش بكامل ارادتها ؟
خير خير ؟
ووصل لـ الحوش تريح شوي وخش دوش ?✨
*
*
*
ماما : هي تو مع السلامه
مبروكه : عاودوها انستونا
خالتي : تسلمي يا اهل الكرم
مبروكه : ربي يحفظكم
ماما & وخالتي : ويحفظكم
ماما : عينك من روحك بنتي
بيسان بخجل : حاضر حت انتي
ماما : نجك وخلاص
مبروكه :?☺?
ماما & خالتي : هيا باه توو
مبروكة& بيسان : بااي
وطلعوو”.
خالتي : شكلها بكل عجباتك قريب كليتيها
ماما : اي مشغير تههبل ?
*
*
*
وركبوو لـ السيارهه وروح كل واحد لـ حووشه
*
*
خشن اية وشيرين دهشانات ”
ايات : وين كاينااتت
اني شبحت ل اية : اااء
شذى : قولنء
اية : شدخلكن مدخلكنش
شذى : باه ف الحوش هيا بنروحوو
ايات : بدري
شذى : خلاص سدنا
اني : هيا باه وغمزت لـ اية وطلعنا
شذى : وين كاينات ؟
اني : شن تبي فيه
شذى : من امتى تدسي عليا
اني : اااااااء مشهك
ومشينا وصلنا الحووش “.
خشينا لقينا وليد جا دبشه وهك “.
شذى : شكله جا وليد
اني فخاطري (حييي) : اي شكله
خشينا قعمزنا شوي دق الباب فتحنا طلع ماما وبابا وعريسنا “.
شذى : جيتوو ?
وسام : لالا
شذى : دمك ولا عصير
وسام : لا خليب
بابا : باردين
ماما : بكل
خشوو وجوو ورونا الصور “.
شذى : نعلاايييي تههبل باين عليها
وسام : اككيد
اني : اااع حسيتها دلوعه
وسام : طبععا راس بنية
اني : ياحنه م تجيناش هنا بتيخ ومشعارفه شن
وسام : غيرر سكري
شذى : شنو ماما حبيتها
ماما : بكككل
اني : ياحنه ؛ وبابا
بابا : بصراحه اهل كرم وجود
اني : باه
شذى : ربي يتمم ع الخير
وسام : احم ان شااءالله
ع طلعت وليد “.
ماما : جيت
وليد : ايه
بابا : الحمددلله ع السليمه
وليد : الله يسلمك
*
*
*
عـنـد عيتت عمـي
عمي : الصراحه ماشااءالله عليهم
خالتي : اي والله صدقت
ايات : شنوو البنت
خالتي : تهبل كيوت ودلوعه
اية : نععليي اني
عمي : ربي يحفظها ويتمم ع الخير
خالتي : ان شاءالله والعقبه لـ اسامة
عمي : ان شاءالله صح وينو هو ؟
ايات : مشعارفه
اية : اتصلو بصاحبه سامر
عمي : بااه
اتصل بيه وقال بايت غاذي “.
وكان شبعانين طبعا تعشن البنات وكل واحد خش لـ داره “.
عمي : تعرفي
خالتي : شنوو
عمي : اسامة طلع وراء المخدر
خالتي : معقووله ؟
عمي : ايه
خالتي : كيف عرفتت
عمي : حكالهاا “.
خالتي : نعلي وليدي بس اني م نبيش شذى نبي شيرين ؟
عمي : يصير خير
خالتي : ان شاءالله
*
*
*
وليد خش لـ دار شذى وشيرين “.
وليد : شيرين تعالي نبيك شوي
اني زمطت ارياقي : ااء جايه باه
وطلع “.
شذى : شن مدايرة
اني : شن بندير يعني
ومشيتله “.
وليد : ???
اني : اااء????
يـــتـــبــعع ??