روايه هتلر للكاتبه:اروى الطاهر المسلاتي
#هتلر 9 ?
نور:يدي. يامااااااالك
مالك:انتبه لي نفسه ونزل يده
نور:تعيط عليه….علاااااش هاذا كله علاااااااش فهمني وكان كلمني الولد يعني
مالك: يعيط تبي تعرفي علااااااااااااش
نور:بصوت عياط اعلا منه……اي نبي نعرررف علااااااش هاذا كله م….
مالك:خبط يده ع الحيط جنب راسها…..لانك ليااااااااا لياااااا بسسسسس….
نور:فتحت عيونها علي وسعهم مكانتش فاهمه الكلمه شن قصده بيها بزبط لاكن مالك مسكتش
مالك:عروقه بارزه ومعصصب يخبط في يده كم مره ويعيط….ليااااااااا صوتك محدش يسمعه غيررررررررري
مسك شعرها…..هاذا مينفتحش قداااام حددددد الا اناااااا انااااا وبس نشوفه
نور:مصدومه مش قادره تتكلم
مالك:مسكها من فمها بقوووه وقرب عليها وهوا مزال يعيط بصوت عالي…..وجهك فممممممك ميندار شي فيهممممممممم لي غيري
نور:فكت روحها ودموعها ينزلو بصدمه
مالك:مقرب عليها ومعصب اكتررر لف يده علي خصرها….جسمك هاذااااا محدش ليه الحق يشوفله غيررررررري انااااااا وبس فااااهمه نقتلك ورررررررربي نقتلك ??
نور:دفاته وحاولت تهرب من الخوف بس مالك جبدها لين طاحت ع السرير ومسكلها يديها الزوز وهوا يعيط عليها
علاء:خش للغرفه ويبعد في مالك ونور تبكي
علاء:اصححححححى اصحى نور راهو
مالك:شاده علاء بسيف عليها….لو تمووووووتي يانور لو تموووووتي مياخذك غيري
علاء:طلعه من الدار ومالك يعيط من برا
مالك:انتي ليااااااااا ليا وببببببببس
نور:ناضت بسرررعه سكرت باب الدار وطاحت ع الارض مصدووووومه شني يلي صار؟!شن الكلام يلي سمعاته ؟!!!….يلي كان يتكلم معاها مش مالك
يلي كان يتكلم هتلر ….هتلر يلي معمرهاش شفاته في حياتها
_______________
مالك:معصصصصب في داره واي شي قدامه يطيح فيه ماشي جاي في مكان واحد ويكسر ويخبط
علاء:شن يلي درته مع البنت ….مالك خيرك فقدت كل شي في لحضه ؟
مالك:بصوت عالي…..لاني تعبببببببت خلااااااص يكفي حاولت مره واثنين وعشره والف الفرخه مش راضيه تطلع من راس دين..??
علاء:بلع ريقه….عارف لاكن لاكن نور مش حد تاني
مالك:ضرب الطاوله برجله…..فقشتها ويلي بيصير يصير من اليوم هيا بي اسمي ويلي يجرب يقرب وربي لما نحرررررررقه
علاء:يحرك في يديه بهدوء….به غير اهدا كل شي ليه حل
مالك:خذي سلاحه والمفاتيح وطلع
علاء:وراه…..ماااالك مااااالك استنى متتهورش ياماااااالك
مالك:ركب سيارته ولع وطلع وعلاء مقدرش يلحق عليه
علاء:يكلم في الحرس….شن تشبحلي انت وياه لحقووووووه
زوز من الحارس ركبو في سياره وحاولو انهم يلحقو عليه اما فراس مقعمز يشرب في قهوته ومش هامه شي كأنه عارف شنو رح يصير
?رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ?
?أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي?
نور:بيدين يرعشو ونفس متقطع مسكت تالفونها وحاولت تتصل
ترن ترن ترن
منى:واقفه ادير في قهوا وردت ….قداش حصلتي خبطه
نور:تتكلم بصدمه….منى الحقي عليااااا
منى:غبااااارته شن دار فيك ?
نور:منى منى هوا قالي ان ليه قال وقعد يعيط وشعري و….
منى:غير ادوي لحضه لحضه تقول نلعب في كلمات متقاطعه
نور:بدت تحكي ودموعها ينزلو بدون صوت ….قعد يعيط عليا وقالي انتي ليا تخيلي قال مستحيل نخليك لغيري قال هلبا حجات منى مش مستوعبببه?
منى:او ميقااااااااد ??تحكي ع مالك متأكده
نور:اي اي ?
منى:وين هوا توا ؟!
نور:مهناش طلع …خايفه خايفه ضايعه مش قادره نفكر مش قادره نستوعب ولا نفهم
منى:سكري شوي تو ندبر كيف نجيك
نور:به لازم ?
منى:تمام….وسكرت الخط
_____________________
مالك:يجري بسياره بسرررعه لدرجة محد قدر يلحق عليه وضاع منهم…الدخان في فمها ويخبط ع السياره ويردد في عبارات ….علاااااااش هكي يصير الزززززح علااااااااش
كان حاس بداخله ان هدم علاقته مع نور في لحضه !
نور حاسباته خوها بس توا حتى العلاقه الحلوه هاذي ادمرت ومستحيل ترجع بعد يلي صاار ?
بس خلاص ✋?لاهني وبس معش بيهرب ورح يقعد ومستحيل يسمح لحد ياخدها مهما كلفه الثمن !
_______________
منى:مبتسمه بخبث….خوي حبيبي
شاهين:شبحلها بطرف عين ….شن تبي
منى:ياقطعه من قلبي الابيض ❤️
شاهين:نحلف عليه الوان قوس قزح زي شعرك
منى:هاهاهاها دمك ولا زيت العافيه
شاهين:اقلبي وجهك بنتابع المبارا
منى:احمم به عادي توصلني حوش صحبتي ؟!بنقرو غضوا عندنا تطبيق رسم ?قصدي تطبيق صعب
شاهين:من صاحبتك
منى:ع اساس في بنت تتحمل فيا غير نور يعني
شاهين:لااااا وقتلك 100مره الحوش هذاكا معاد تمشيله
منى:بدت تلعلع…افففف ياربي اففففف علاش علاااش يكفي انك جاي خوي ياتيس ع الاقل خليني ع راحتي
شاهين:وقفلها تيس ياكلبه صاااار تعاااالي جاي اليوم نهارك اسود
منى:واقفه ورا امها….برا يامتع ساره وامينه يامتع وين نتلاقو
شاهين:خللللللليني عليهاااا????
ناهد:تربح الله يربح وليدي عارفها هبله ولسانها متبري منها ريحني
منى:هربت بسرعه لي دارها سكرت الباب
وشاهين:رجع لي الصالون ويفكر في الاء ?
كره صحبت نور بي اخته كان يسحابها زي الاء بنت عمها
منى:طلعت لبسه….متبوش ترفعوني ولا ….تو نوريكم اصلا انا باااالغه 18السنه الله ياخذكم …وبدت تلبس وتوتي في روحها عادي جدااا
?رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ?
?أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي?
الاء:ياماما شنو عرفني الهم ولدك خش زي المجنون وراها ويعيط ويلعلع وعلاء يحز بينهم
اشبح شن مدايره من عمله وهيا متعياش من مصايبها
نهله:قعمزت ….انا معش فيا حيل للمشاكل ياربي الولد هاذا ميبيش يخلي البنت ويعتقها في حالها
الاء:عيونها في التالفون….ولدك مريض بيها
يسحابه كان بوها وصاه عليها قبل ميموت خلاص عاطيها اكتر من حجمها تقول مرته
نهله:بغضب….ياريت ياخذها ويريحني من هاذا كله ع الاقل تتسمى مرته …..اففف استغفر الله شن قاعده نقول
الاء:ههههههه مالك يتزوج نور ?????
حتى ناس بتنصدم كيف ياخذ اخته خلاص معش تتسمى بنت عمه هاذي
نهله:افففف وخلاص ….تعالا جاي عليوه عليوه
علاء:رجع للحوش بعد موصل للباب…ها يما
نهله:شن صار خيرها نور شن دايره؟!
علاء:علمي علمك …انا طالع
نهله:مافيكم ثمره
علاء:طلع وشاف فيراس…هاك المفتاح
فراس:درت زي مقالك هتلر ؟!سكرت دارها؟!
علاء:اي سكرتها وهاذا المفتاح ….ولما تشوفه قوله انه واحد مررررريض ولازم يتعالج من يلي يدير فيه في البنت واليوم بوي بيحكي معاه ويحط حد للمهزله هادي
فراس:ابتسم بخبث….والله لو اجتمعت عليه العائله كلها رح يقعد مريض
علاء:استغفر الله وخلاص…..وركب سيارته
________________
وصلت منى لحوش نور بعد ماطلعت من الروشن بكل راحه وبدون ذرة خوف صغيره .
طق طق طق
الاء:فتحت الباب ….خير؟!مش كانت معاك في المدرسه؟!
منى:شوفي يامقطنه يامصننه انتي ….مش رح نشد نعفجك توا عشان مش فاضيه بعدي ….دفتها وخشت
الاء:حقيره وزباله وفقريه زي خوك شن بتكوني يعني ?
منى:اطق علي نور…نور افتحي انا منى
نور:تمسح في دموعها وبصوت مخنوق…سكره عليا يامنى
منى:شن هوا يلي سكره عليك سكر حلوقه
نور:الباب مسكر والمفتاح مش عندي
منى:لوحت شنطتها….اففف شكله يوم رواشن اليوم ….ونزلت تجري للحديقه
نهله:تسقي في الورد…اهلا منو شن الحال
منى:زباله والله بسبب المتخلف يلي جايبتيه ياعمتي …ولا بكل ثقه طالعه تسقي في الورد جنب الحراس والمنضر الاجرامي هاذا تسحابي روحك في باريس
نهله:به شن قدرتي يابنتي والله يعلم ربي قداش قلبي واجعني علي نور ومش قادره ندير شي نحسب فيها وحده من بناتي راهوو ….كل يلي قدرت عليه نتصل بي عمك عصام يحل الموضوع
منى:هزت راسها بعدم تصديق وصفرت بقوه لي الروشن….نوووور
نور:فتحت الروشن
منى:ربانزر ارمي لي شعرك ???لوحيلي شرشاف السرير
نهله:???
نور:شن تقولي
منى:تي لوحيه هيا واقعدي شادتيه الحمد الله ضعيفه انا
نور:هزت بمعنى موافقه وجابت الشرشاف لوحاته
بدو الحرس يأشرو لبعض بعيونهم عارفين هتلر ميبيش حد يركب لنور ….
منى:شدت الشرشاف وبدت تربط فيه علي روحها ….في حديده ع الجنب اربطيه كويس وشديه
منى:دارت زي مقتلها
الحرس :قرب من منى عشان يمنعها
منى:ودين الله واحد منكم يقرب إلمام نعيط ع طول رقبتي ونشرك حوايجي ونقلهم اغتصبوني شوفو عمي عصام شنو يقول بعدين وعمتي نهله بتشهد زور بسيف عليها خير منصبغلها شعرها
الحرس:تراجعو وع طول اتصلو بي فراس يخبروه
منى:بدت تتسلق بي هذاك الشرشاف لين وصلت ?
منى:طاحت ع الارض وناضت….ااااه حاسه مصراني بيطلع من وذني
نور:حضنتها وقعدت تبكي
منى:ييييييي علي بنتي خيرها طول عمرك تعيطي هاذا فاش فالحه
____________________
ترن ترن ترن
علاء:ابتسم لما شاف المكالمه ورد….كنت عارف انك رح تتصلي بيا قبل منحاسبك
دنيا:تبكي ….علاء انا في المشفى كلم هتلر وتعالو معنديش غيركم بالله عليك
علاء:حيرك شن صاير
دنيا:تعالا تو تعرف انا في مشفى الامل يلي ع الرئسي
علاء:تمام هي جاي
______________
فراس:واقف ويديه في جيوبه….كل ميصير معاك شي لازم تجي تفش غلك فيهم
مالك:داهش من الضرب
فراس:يشوف لي حسام وخوه بشفقه….كانو مربوطين والواضح ان ليهم شهووووور هنايا ?
مالك:قعمزه ع الكرسي ويديه ع راسه
فراس:طبطب ع كتفه ومدله المفتاح ….خوذ
مالك:خليه معاك لعند غضوا مش رح نفتحلها الباب
فراس:مش كأن هلبا؟!
مالك:متفكرش حتى التفكير انك تدخل فراس خليني
فراس:تمام علي راحتك….وهاذم شنو بنديرلهم؟!
ليهم 3شهور ملوحين بطريقه هاذي تحسب عير يصرفو ماكله وميه وياخذو في الاكسجين الزايد؟!
مالك:شبحلهم…قاعد قلبي مبردش
فراس:شبحله بس خيبة امل
مالك:منبيش حد يموت فراس مش رح نعاود
فراس:به واحد بس ?والتانط يقعد عايش
مالك:لا ?
فراس:اففففف
ترن ترن ترن
فراس:هاذا خوك
مالك:خذي التالفون….ها
علاء:كلم بوي وتعالو المشفى ….نجم الدين حاولو يغتالوه اليوم وخايف الدور يكون علي بوك
مالك:ضحك بهزوه….هه بعقلك تدوي ؟!في حد يتجرأ يديرها اصلا؟!
علاء:انت غير تعالا بعدين ساهل
مالك:يصير خير
علاء:سكر الخط ورجع يشوف لي دنيا كيف كانت مرعوبه
دنيا كانت امها ميته ومعندهاش خوت شباب او حتى بنات كانت بروحها وبوها مدلعها غير شن تبي وكان كل شي مباح ليها طلوع سياره اي شي ….
لاكن رغم هاذا كله كانت دنيا قويه وعرفت كيف تحافض علي نفسها من كل شي وقوة بوها ورجاله ساعدوها في الشي هاذا
بس لو كانت بنت تانيه مدلعه هلبا راهي دارت الف حاجه غلط ❤️
علاء:مسك يدها….خلاص اهدي كل شي رح يكون تمام
دنيا:سكتت وتمسح في دموعها مكانتش في وضع يسمحلها تتعارك معاه ابدا
?رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ?
?أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي?
منى:يدها علي فمها….اوميقاد…يعني ان هوا يبيك ؟!
يعني يبيك مش زي لما كنا صغار كيف خوك
قصدي انتي…..وووه معش عرفت شنو نحكي
نور:اطمن في روحها….انا قلت ممكن واخد شي صح؟!
قلت ممكن هوا هكي خذي شي خلاه مش بي وعيه وتهيأتله حجات تانيه ؟!….شن رايك
منى:ممكن ممكن لاكن!!
نور:بي اهتمام…احكي
منى:في بعض المواقف قبل كيف يغار عليك وكيف يشبحلك كنت نركز عليها ….وديمه نقول ممكن يتهيألي لاكن بعد الكلام يلي قاله يأسفني نقولك اني تأكدت
نور:حطت يديها علي عيونها….مستحححححيل منى ماااالك راهوووو
نور:تي وكان مالك نور فكري بعقلك به لو جديات الولد يحبك لدرجه هاذي…..
نور:اي؟! كملي؟
منى:يعني عادي شن يضر انك تكملي معاه
نور:منى خوووووي هاذا وين عقلك فهميني
منى:نننننننن ترا سكري فمك خوي خوي مالك ولد عمك ومش كان تربيتي معاه ودار بالع عليك يعني بدي خوك …..خوي قالت من حليب الكلاب والله
نور:خذت نفس وهيا متوتره …..به قوليلي منى شنو ندير
منى:شوفي …انتي توا خلي روحك عاديه جدا
ولما يجي وتتقابلو مره تانيه تأسفى منه ع حركة مروان الخامر قوليله مكانش قصدي ومعش تتكرر
نور:به؟!
منى:وقوليله عارف مكنتش بوعيك مبكري لاكن خلاص يلي فات مات
نور:ارتاحت لي الراي هاذا….به
خافو الزوز لما شافو الباب ينفتح
فراس:5دقايق عندك ياطائر الببغاء وتطلعي انتي وشعرك من هنايا قبل ميطلع مالك ويسيق الحوش بدمك
منى:غطت راسها…..حيه ليا شاف عورتي
نور:عورت شنو شعرك هاذا ?
منى:ماهو متزوجه بسلامتي حتى شعري عوره
فراس:???هيا
نور:خليك??
منى:اصلا طالعه بدرقه انا مهم اطمنت عليك
نور:حضنتها صحيتي منى كل منبيك نلقاك جنبي
منى:اااه الهيرت متعي لا يتحمل
فراس:اسف لمقاطعة جلسة النفاق واطلعي
منى:يسحاب الناس كلهم بيقعمزو في الدرك الاسفل من النار لا يابابا مش منافقه زيك انا والله نبدا فوق انا محروقه ونتفرج عليك بشماته وانت في الاسفل متطوشط
فراس:واتقه من روحك بتخشي النار مشاء الله …..اطلعععي?
منى:هي باي نوني
نور:اشرت بيدها بمعنى باي
منى:طلعت وهيا تتمايل وتغيض في فراس
فراس:بيسكر الباب لاكن وقفه صوت نور
نور:فراس استنى
فراس:اها؟
نور:قاعد معصب مالك؟!
فراس؛دا انتي ح تشوفي ايام سوده ?
نور:ياااربي..
فراس:سكر الباب وطلع
منى:طلعت من الحوش ولقت شاهين واقف في وجها والشر يتطاير من عيونه
شاهين:تعالي تعالي
منى:بلعت ريقها….خوي يا ابن امي وابوي?
الاء:جت بتطلع لي الحديقه عينها تلاقت مع عين شاهين ❤️
شاهين:رغم الجرح الكبير يلي سبباته الاء لاكن قعده في مشاعر في قلبه
الاء:هيا كانت السبب في الفراق لاكن قلبها حن?….ابتسمتله
شاهين:اركبي السياره
منى:بسم الله خوي ملبوس …خيرك تغيرت
شاهين:غير اتجاه عيونه عشان منى متحس بشي وركب
?رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ?
?أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي?
الساعه8في الليل:-
في المشفى:-
كانت المشفى زحمممه وكلها حراس رجال عصام ورجال اب دنيا مجم الدين …والدنيا مقلوووبه بسبب محاولة الاغتيال
عصام:نوض يانجم نوض …ولا خلاص كبرت نسيت ياما كلينا رصاص ونضنا
نجم الدين:يتكلم بصعوبه….اي بالله خلاص كبرنا معاد فينا حيل
عصام:ضحك….قولها لعمرك انا قاعد في عز شبابي
نجم الدين:ههههه قاعد طماع ياعصام متغيرتش
عصام:يالله تو تتعدل امورك وترجع زي قبل ولا يهمك
مالك:خليكم هنايا اي حد غريب ميخشش إلا بعد تفتيش كاااااامل
فراس:هز براسه
مالك:المخارج الداخليه كلها تتسكر نبهو علي الجماعه متع المستشفى ….وشي تاني اخطا من الممرضين والدكاتره متاعنا محدش يخش خيرهم
فراس:تمام
مالك:تلفت لي علاء….وانت خليك مع البنت كان حتاجت شي تلقاك
علاء:ابتسم ….بكل سرور
مالك:بصوت واطي ….نمهدلك في الامور ياكلب تفسد الموضوع نقتتتلللللك
علاء:اكيد مدور شي ?
فراس:بتروح هتلر؟!
مالك:فهم تلميحات فراس ….عندي خدمه لساعه 12
فراس:امممم به
_________________
منى:رجعت الحوش مستغربه في خوها كيف معجنهاش طريحه؟!
امتدت علي سريرها واتصلت بنور
ترن ترن ترن
فراس:شن تبي
منى:لو سمعت كل الطرق عشان ترجعني فاشله عطيني نور
فراس:التالفون عندي اقلبي وجهك
منى:عطيك دي وقلة الهني …حي راجلي في الانتضار باي
فراس:سكر في وجها حط التالفون في جيبه ويهز براسه بملل
مالك:طلع من المشفى لي الشركه متعه يشغل نفسه فيها استمر شغله في المكتب لعند الساعه 12في الليل
كان المكتب ضلااااام مفيش غير ضوء خفيف عشان يكتب ويوقع
وهوا كان حاط راسه ع المكتب من التعب …لاكن رغم هاذا كله !!نور قاعده في قلبه وعقله ❤️
?رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ?
?أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي?
الساعه1في الليل:-
في المشفى:-
كانت دنيا فرحانه لانها اطمنت علي بوها وعلاء جنبها ❤️
دنيا:تحكي ع الماسنجر مع عيلتها واطمن فيهم ع بوها لان ممنوع الزيارات
علاء:بصوت واطي…قتلك
دنيا:اها؟!
علاء:ربحت صح؟!
دنيا:ع شنو تحكي
علاء:معش كلمت بنات ….
دنيا:ومن قال اني موافقه ع الرهان انا ؟
علاء:قرب منها وهيا تحكى ونضراته يذوبوووو…خيره عاد
دنيا:وقت قلتلي ماوافقتش ولا رفضت
علاء:باسها وهيا تحكي
دنيا:?????
علاء:وهكي
دنيا:سيباته وخشت لي غرفة بوها وقلبها …يددددق❤️❤️❤️❤️❤️
______________
مالك:فتح الباب بهدووء وشاف نور راقده ❤️
راقده ع السرير وجنبها كتابها …كان شعرها مبعثر علي وجها
مالك:خذي الكتاب حطه ع المكتب الصغير وغطاها
نور:راقده في عالم تاني
مالك:بعد شعرها بحنيه وقرب عليها طبع بوسه خفيفه علي خدودها ❤️…طلع وهوا يشوفلها بحب وكره مع بعض
كره بسبب حبه والهوس يلي كان يحس بيه اتجاها مش طبيعي ?
سكر الباب بدون مفتاح وطلع ….
كانت ليله طوووويله ع مالك لاكن حسم فيها هلبا حجات ?وقرر فيها هلبا حجات ❤️
__________________
ثاني يوم??
نور:ناضت من نومها للباب طول عشان تشوفه قاعد مسكر او لا….ولما عرفت انه مفتوح ومغطيه فهمت ان مالك خش غطاها زي مكان يدير قبل ❤️
قررت تسمع كلام منى …لبست حوايجها بعد ما خذت دوش ونزلت …
كانت العيله كلها موجوده علي سفرة الفطور عادا علاء .
الاء:بابا ترفعنا لي نيروز اليوم
عصام:كان روحت بكري
نور:صباح الخير
مالك:مقامش حتى عيونه
نهله:صباح النور بنتي
عصام:ياصباح الوردات تعالي افطري
نور:قعمزت جنب عمها المره هاذي عكس ماكانت متعوده
عصام:كيف المدرسه؟
نور:الحمد الله…عندي اختبار احياء ادعيلي ?
عصام:انتي شطوره حتى بدون دعاء ولا ؟!
نهله:ههههه اكيد
مالك:مستمر ياكل بدون ميشبحلها
نور:كانت خايفه لان مالك مدارش ولا ردت فعل
عصام:الحمد الله سفره دايمه
نهله:سلمك
نور:عمي استنى انت طالع طالع وصلني
عصام:تعا…..قبل ميكمل كلمته
مالك:عيونه في الاكل….قعمزززي
نور:تشوف لي عمها بنضرات ترجي
عصام:بالك معطل انت ولا شي؟
مالك:ياكل….توا الساعه7:37والحصه تبدا8:5
علاش بتقعد الوقت هاذا بروحها غادي؟!
عصام:حق يابنتي مزال بكري هلبا
نور:رجعت قعمزت وخايفه لسبب مش معروف …يعني مالك قاعد حاطها في راسه
______________
مالك:ناض من السفره يمسح في فمه …خذي مفاتيحه وسلاحه…..نوضي
نور:خذت نفس عميق ….وناضت بخوف تمشي وراه وتجهز في الكلام يلي حفضتهولها منى عشان تقوله
فراس:صباح الخيرات ?
نور:صباح الورد
مالك:اركبي السياره بلا لكلك
نور:شافت لي فراس
فراس:ربي يكون في عونك …..
نور:ركبت السياره وهيا تاخذ في نفس
مالك:سكر الباب …وفتح المسجل والروشن …لبس نضراته وطلع
نور:ترددت الف مره بعدين نقصت المسجل وتكلمت…مالك
مالك:اها؟
نور:كنت نبي نتأسف منك ع يلي صار امس رغم ان ملياش ذنب بس نوعدك معاش تتكرر
مالك:اممم به حلو
نور:قلبها بيطلع….وبخصوص يلي صار امس
مالك:نحى نضراته
نور:ابتسمت بلكذب…عارفه انك كنت معصب هلبا وقلت حجات غريبه بس عادي?مفهمتش غلط انا
مالك:شبحلها ع جنب بنضره تخوف….كنت قاصد كل حرف ولازم تفهميه الكلام يلي قلته امس لانك لو مفهمتيشي رح نفهمك بطريقتي
نور:شافتله بصدمه ومعرفتش شنو ترد؟!
وزاد الخوف وتوتر لما فات المدرسه ومنزلهاش …يتبع