روايه هتلر للكاتبه:اروى الطاهر المسلاتي
#هتلر 11 ?
نور:قعدت ساكته وتشوفله
مالك:قرب عليها وهمسلها في وذنها….لو اضطريت نخطفك من هني وكلهم يفكرو انك متي وتعدي ليا غصب حتى عليك رح نديرها ف لهاذا متلعبيش معاي نور…
نور:دفاته…لو قعدت تتصرف معاي هكي مالك رح نزيد نكرهك
مالك:ابتسملها ومسح علي شعرها شويه وطلع
الواضح ان كان حبه لي نور مرض وحب تملك وهوس بيها مش حب عادي?
مالك:طلع من الحوش شاف منى واقفه ونصدم في شكلها كانت اول مره يشوفها تبكي في حياته
فراس:مستمر يسأل في منى بلهفه…احكككي خيرك
منى:تمسح في دموعها …ونبي؟تبيني نحكي خيرني عشان تقعد تتمسخر عليا وتضحك طول عمرك ؟!…محقركم كلكم زي بعض ان شاء الله تتوفو…وخشت بسرعه
فراس:يشوف لي مالك وساكت
مالك:واضح جرحها كبير هلبا !
فراس:ملامح وجها غريبه
مالك:شنو فراس …وغمزله
فراس:وتنحرق انا شنو دخلني بيها والله?
مالك:هه واضح
_________________
نور:طالعه من المطبخ راسها مشوش وشافت منى قدامها
نور:منى????خيرك؟!
منى:بدون متحكي حضنت نور وقعدت تبكي
نور:اششش اهدي
منى:تبكي وكان صوتها عالي لدرجة نهله طلعت من الصاله
نهله:بسم الله خيركم شن في ?
نور:منعرفش …منى اهدي
الاء:خيرها هادي?
نور:تعالي نركبو داري واحكيلي
منى:تمسح في دموعها وركبت مع نور وعلامات الحيره علي نهله والاء وحتى فراس يلي واقف برا !!
?رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ?
?أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي?
مالك:خذي دخانه من برا ورجع الحوش اشر لي الاء من بعيونه
الاء:خافت يكون سامع شي عليها….نعم؟
مالك:نادي فيروز قبل ميجيها راجلها وتعالي انتي وياها للمربوعه
الاء:قلبها طاح….خيرني !!نقصد علاش شن في؟
مالك؛ديري يلي قتلك عليه وتو تعرفي
الاء:ببب به
علاء:السلام عليكم …شنو فيه؟!
مالك:اسبقني ع المربوعه لين يجو خواتك
علاء:وعلاش الاجتماع العائلي هاذا منو بيموت؟
مالك:انت كان مسكرتش فمك?
علاء:به?
___________________
نور:به خلاص توا هديتي احكيلي شوي شوي
منى:روحت من المدرسه اتصل بيا احمد
نور:به
منى:ههههه كيف مفهمتش؟!اهو تشوف فيا في المدرسه كل يوم
احمد:تي لا نبو نطلعو برا بروحنا انا وياك بس
منى:وعلاش؟?
احمد:شنو علاش …واضحه شن بنديرو يا عسل ?
منى:استغفر الله خيرك انت
احمد:اياااه علينا تو بتطلعي شيخه عاد
منى؛مصح وجهك بي ثاني اكسيد المغنيسيوم كيف حاطينك استاذ كيمياء انت
احمد:هي ضمي فمك ترا ع اساس مش من الاول تبي هكي ؟
منى:اناا?
احمد:اي انتي يلي تتلصقي وتقولي محلاك ودوه قدام البنات ….المهم ديري يوم ونتلاقو وندفعلك قداش متبي
منى:ساكته بصدمه
احمد:السكوت علامة الرضا وشكلك تخدمي بي الفلوس انتي ?
منى:تخيلي كمية الاهانه الحقير ???
نور:ابتسمت…توا ياهبله كلام الخامر هاذا اثر فيك؟
انتي طول عمرك واثقه من نفسك وقويه ومش مدوره حد جت في الكلب هذا وتبكي
منى:تمسح في دموعها ….محلاي ولا؟!
نور:هههههه اي وربي بعدين انا ناخذ في قوتي منك عاد منبيش نشوفك ضعيفه
منى:نفرت خشمها في الكنينكس…طز فيه تو نشوف واحد تاني يسحابني خلاص بنيأس بعده
نور:ايوا هكي عااد?
منى:وانتي شن صار فيك؟!
نور:تنهدت….قاعد مسكر راسه عليا ويبي يتزوج
منى:بصدمه …بيتزوجك??؟
نور:لا طبعا امه بدورله
منى:غير استني ..امه بدورله وبيتزوج وهوا يحبك؟!
هاذا متخلف ولا انا الصبغه اثرت علي دماغي
نور:اخخخخ تعرفي بنمووت نحس في روحي وبكل بروود يقلها كان شفتي وحده مناسبه باهي
منى:وانتي متبيش علاش حارقه روحك
نور:ناضت من ع السرير …..بيقعد في جرتي ديمه ومش يخليني نكلم حد
منى:تمددت ع طولها ورجعت لي طبيعتها….ع اساس انتي قاتله روحك ع الاولاد وانتي رايحه زي السديسي
نور:هههههه ايوا هكي منى يلي نعرفها والاسود طالع عليك يجنن
منى:شعرت بلحزن غيرته اسود الزح ندمت ….بنروح نغيره
نور:يناري علي شعرك مسكين
___________________
الاء ونيروز وعلاء مقعمزين يشوفو لبعض وخشت نور بعد ما نادت عليها نهله
منى:حتى انا بنجي ?
مالك:انتي مش كنتي تعيطي
منى:كانت عندي حساسيه من جراثيم الخبث يلي عند اختك الاء
الاء:افففففف
مالك:ضحك…اطلعي اجتماع عائيلي هاذا
نور:ساكته
منى:وانا طليقة فراس ومعجبه بيك وعلاء راجلي الاحتياطي وصاحبة نور …وقعمزت
مالك:هز راسه بقلة حيله….المهم الموضوع يلي جمعتكم عليه اليوم لازم تعرفو
منى:امالا متعب روحك ومنادينا باش تخليه سر يعني ?؟
مالك:منى سكري فمك
منى:به?
مالك:امي وفراس وبوي يعلمو بي الشي هاذا وصار لازم تعرفو حتى انتم
علاء:شن في ؟
مالك:فراس يكون واحد من العيله هاذي
نيروز:اكيد متربي معانا من قبل ليش يبي نخطبوله؟
منى:حطت يدها ع قلبها ?
مالك:لا …نقصد انه من العيله جديات ويكون خونا
الاء:شافت لي نيروز وعلاء ….كيف مالك
نور:???
مالك:الدوا قديمه بوي خذي وحده علي امي بسر جابت فراس وجاها السرطان توفت وكان عمر فراس صغير وقتها
الاء:بس ليش كذب علينا؟ليش كذب وقال ان ولد صاحبه ويتيم
مالك:ينحى في الجاكيت متعه
نور:لاول مره كانت تفصل فيه وفي شكله طوله عرضه عيونه وكيف يتكلم
مالك:هلبا ناس كانو اعداء بوك قبل ومكانش من صالحه يقول هاذا ولدي !!
نيروز:به علاش مقعرش هنايا؟
مالك:فراس يحب يعيش بروحه من قبل وهوا اختار
تكون خدمته هكي وعيشته هكي
علاء:بعياط …به خيره محدش قاااالي اناااا طرطور هناااايا؟
مالك؛اي?
علاء؛عارف غير نبصر ?..اصلا كنت نعرف
مالك:قلب عيونه ويشوف لي خواته ونور…اهو انتم عرفتو يعني من اليوم اعرفو كيف تتصرفو وتتكلمو معاه خوكم في النهايه
الاء:بصوت هادي…وانا نقووول كيف عادي تخلي فيه يخش داخل ويحكي معانا
مالك:شاف لي نور…شنو يانور؟فهمتي ؟ولانفهمك ع هلبا حجات
نور:هزت براسها وساكته
منى:يعنى توا كان بنطلب النفقه متع الطلاق نجيب انت ولا خوه
مالك:انتي خليك بروحك?
نور:هيا منى نوضي
منى:ناضت هيا ونور طلعو وعيون مالك وراهم
اما الاءونيروز وحتى نور كانو في حالة صدمه من يلي سمعوه
?رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ?
?أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي?
نيروز:كيف متحكيش يماااا
نهله:تنهدت….بوك ميبيش
الاء:فراس خوي ….قاعده مش مستوعبه
نهله:اااااه جرح قديم قريب اطلقت لما عرفت ان بوك تزوج عليا لاكن لما شفت الولد اليتيم وجعني
نيروز:حضنت امها….فراس ونور انتي ليك مكان في الجنه قلبك كبير ❤️
نهله:ضحكت ….البسي راجلك قريب يوصل
نيروز:وووك عليا تلز فيا ريتي الاء
الاء:هههههه ياخوفي حتى انا هكي
نيروز:ههههههههه
______________
نور:من جابك انتي ؟
منى:تاكل …..شاهين الايام هاذي يرفع فيا وين منبي الزمزاك
نور:قولي مشاء الله وانتي مش عاجبك شي
منى:حلاواتكم مبوش يتمو
نور:صدمه قصة فراس تعرفي
منى:ريتي ولا طلع طليقي خو هتلر…حسيت ياوخيتي فيه لمحه هكي بسيطه
نور:المهم…بيان الاء قريب الاسبوع هاذا
منى:بنجي خلي تتفجر وميصيرش من لبس الذبله ?
نور:اففف انتي وين وانا وين
منى:انا هني وانتي قدامي
نور:منتسهوكش ?
منى:خيرك به
نور:مدام الاء بتنخطب معناها مالك بيخطبوله حتى هوا
منى:تالفونها شرين ناضت….انا خوي جي وتعالي ادفلي بين حواجبي كان مطلعتيش تحبيه
نور:نحب شنو مصحك
منى:هي بسلامه
نور:نازله معاك
منى:تعالي
________________
شاهين :واقف برا وعيونه في التالفون
الاء:دارتله رنه وسكرت
شاهين:بسرعه شاف لي روشن دارها زي مكانو متعودين قبل ?
الاء:دارتله باي من فوق وكان قلبها واجعها ع القرار يلي خذاته
شاهين:نزل عيونه بوجع كأنه متهماش كأن هيا ولا شي في حياته رغم انه قاعد يموت فيها ومنساش ولت يوم من ال5سنين يلي قعدو فيهم علاقه
نور:سلام وطمنيني عليك
منى:ان شاء الله باي
فراس:تعمد يسكر باب الحوش الكبير
منى:خيرك سكرته افتح
فراس:يسرق منها في النضرات عشان يتأكد انها قاعده تبكي او لا ….افتحي انتي
منى:ع فكره عرفت انك ولدهم
فراس:حاجه والله كبيره
منى:علاء دمه خفيف ومالك يحكي ويهدرز رغم وعارته …بس انت طالع زي عمتهم خديجه كزمه وزي الخرا …تصبح ع خير
فراس:قربع الباب وراها وشاف للحارس يلي وراه
الحارس:خديجه?
فراس:نننن سكر فمك ?
___________________
دنيا:سكرت باب دارها بعد يوم طوووويل وزحمه هلبا ناس جايه تسأل ع بوها…رقدت ع السرير وتالفونها شرين اكتر من الف مره ادير في رفض بس اخر شي ردت بسيف
دنيا:شن تبي
علاء؛به عطيني اخر فرصه وغضوا نتلاقو 5دقايق
دنيا:منبيش
علاء:تمام الساعه 9نجيكً الجامعه
دنيا:قلت لاااا و….
علاء:بلا بلا بلا منسمعش فيك تغطيه هاربه خلاص مع ال9نجيك …وسكر الخط
دنيا:درااااه…حطت راسها ع المخده ولما اذكرت كيف باسها ابتسمت ❤️
?رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ?
?أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي?
اصوات عياط جايه من الدور اللوطي …واضح ان في عركه كبيره بين مالك وحد تاني
قعدت نور في دارها بعد مسكرت علي روحها وفضلت انها متنزلش
عصام:شنووو كيف ؟!كيف بتسحب روحك من كل شي؟!وانا نقول ليش الايام الاخيره ترفض في الصفقات كلهاااا؟!
مالك:اي خلاص معش نبي بنفوت دسكة التهريب وبنخلي الشركه تشتغل ع النضيف
عصام:واسمناااااا؟!اسمناااا يلي رح يطيح في السوق
مالك:والله من حقك تخدم شن تبي يابوي مقتلكش اخدم معاي انا…شوف علاء لو…
عصام:قاطعه…انت عااارف ان علاء ميعبو عليه في شي انت عاااارف ….انت يلي صنعت لي روحك اسم هتلر انت يلي يخافو منك انت يلي خذيت من هيبتي
مالك:رد بصوت عالي شوي…وانا مش مجبووور نكمل في وسخ داروه بوي وعمااااامي
مش مجبور نعيش صغاري في حجات زي هكي مش مجبور نخدم ولدي في شي هوا ميبيشي خلاص ياسر شوف حوشنا كأنه معسكر حراس وسلاحات تقول بنحررو فلصطين
عصام:ساكت ويشوف لي مالك
مالك:بثقه…اسمي رح يقعد هتلر السلاح بيقعد تحسب لي اي شي لاكن كل الخدمه والوسخه انا منسحب منها
عصام:وانا مش راضي
مالك:رضيت ع هلبا حجات انت متبيهاش ودرتها
جي وقتك ترضى توا
عصام:قعمز ساكت متوتر ويديه مشبكات في بعض
اما مالك حمل روحه وطلع
___________________
طق طق طق
نور:سكرت كتابها وبتردد…منى
مالك:فتح الباب وخش
نور:اه انت
مالك:سكر الباب ونحى جاكيته
نور:بلعت ريقها وهيا مش عارفه ليش خاش
مالك:تاعب
نور:كك كيف؟
مالك:حاس بنفسي تاعب نبي نرتاح
نور:تشوفله وساكته
مالك:رقد ع السرير وراسه ع رجلها….ديريلي زي زمان نور …هوني عليا هلبا حجات خليك معاي
نور:دقات قلبها تسارعو رغم تحاول انها تهدا…بدت تمسح علي شعره لين خداه النوم ❤️…تأملت فيه هلبا وحكت داخلها….زعمى كلام منى صح؟!
تخيلي يانور تطلعي تحبي؟!…بس مستحيل انا نحبه اي ونموت فيه لاكن زي خوي وسندي مش شي تاني
به علاش نغار عليه وبنهبل كل منذ كر انه بيخطب؟
ااااه ياربي بس ساعدني مبكري يهدد فيا ويحلف وهوا شادني من يدي بقوه وتوا راقد ع رجلي زي البيبي من التعب ….جديات معش فهمته هذا مالك ولا هتلر؟!
________________
فراس:رجع للحوش بعد مطلع مشوار خفيف …غسل يديه في الحمام الخارجي من الدم
علاء:وين كنت؟!
فراس:موضوع صغير حليته …انت شنو منوضك
علاء:كساد مجانيش نوم …غريبه مروحتش
فراس:شبح للحراس يلي كانو مقعمزين يلعبو في الكارطه ويشربو في الشاهي ….مش جايني نوم قلت نجي نسهر معاهم
علاء:امممم
فراس:قعمز ع الكرسي مع علاء…..لهدرجه شاغلاتك بنت نجم الدين؟
علاء:احححح الحب معفن بكل والله كنهادا انا علاء توا مش راقد مع وحده ولا ندوي معاها فيديو
فراس:طول عمري نقولك يجيك يوم واطيح ع وجهك وانت مش مصدق
علاء:اهو طحت وتمت
فراس:وخوك يلي منتهي بكل
علاء:بروحه هذاكا مش مخلي البنت في حالها وهيا مش عاطياته وجه
فراس:ضحك بخبث…تبيه تبيه
علاء:شنو؟
فراس:نعرف كل شي انا
علاء:ربع يديه واتكى ع الكرسي ….قالو ست الحسن صبغة شعرها اسود
فراس:تغيرت ملامح وجها…مدخليش فيها
علاء:ههههههه احلا اخ وربي
فراس؛??
______________
الساعه3في الليل:-
مالك:فتح عيون وناض من مكانه …شاف نور مقعمزه ومتكيه راسها ع السرير وواخدها النوم وهوا كان راقد ع رجلها ❤️…ابتسم ع حنيتها ومددها ع السرير وغطاها…باسها ع راسها بحنيه وشافلها وكان متمنى داخله انها تبادله شعوره ولو شويه بس …كان يشوفلها بحنان ❤️بس مجرد ما شم ريحتها انقلب …تعصب من نفسه كيف مش قادر يشد روحه عليها كيف قادره تتحكم فيه وفي عقله لدرجه هاذي؟!!!…رجع لغرفته يحاول يكمل نومه
?رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ?
?أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي?
بعد يومين ??
فات الوضع عادي جدا نور تتعامل مع مالك بطريقه عاديه وتتجنب فيه اما مالك كان كل شويه يديرلها في حركه ويهمسلها في حاجه تخليها تتجمد في مكانها ?
اما منى ثاني يوم من بكاها نصدمت في الاستاذ احمد كيف يده مجبسه ووجها خريطه كأنه واكل طريحه مقومه
نور:صباح الخير
كلهم:صباح النور
نور:نزلت شنطتها وقعمزت تفطر معاهم ….بكري اليوم شن صاير في الدنيا؟!
الاء:ضحكت…تلبيستي حتى هيا ياعمري
نور:ضحكت…حبيبتي ربي يهنيك
الاء:الفال ليك
نور:??
نهله:تصب في الشاهي لي عصام….وبعد تلبيسة الاء بنمشي لي بنت حاطتها في راسي
نور:قامت عيونها وطووول جو في عيون مالك
نهله:ولا رجعت في كلامك؟
مالك:عيونه منزلتش من علي نور…ديري رايك يما
نور:بدون متتحكم في اعصابها ناضت خدت شنطتها….الحمد الله
نهله:خليك
نور:الحمد الله شبعت….وشافت لي مالك….شنو بتوصلني؟
مالك:ناض …اي
نهله:مالك اخطم ع المزرعه جيبلي الماعين يلي مخليتهم غادي متع عرس نيروز
مالك:ان شاء الله …وطلع ورا نور
__________________
مالك:صباح الخير
فراس:صباح الزبل ?
مالك:شن في؟!
فراس:خوك طالع بي الكيا متنفخليش راسي كنت راقد انا
مالك:اياااه علينا وين ماشي ان شاء الله ميديرش مصيبه بيها
نور:هيا تأخرت
فراس:برا لي قطوستك تنادي
مالك:شافله بي نضرة استفزاز وركب سيارته وطلع
منى:شنو ياخو العازه ؟!بترفعني ولا نمشي ع رجليا
شاهين:يصب في الميه لي السياره …اركبي وانتي تبي القتل
منى:ركبت السياره وحشت راسها لوطه ادير في الروج والزمالطو الاسود ?
__________________
نور:كانت سارحه في الطريق وفيقها صوت مالك !!
مالك:تخطمي معاي للمزرعه بعدين؟!
نور:بدون متشوفله …عادي
مالك:كأنك مضايقه؟
نور:وليش بنضايق …متوتره الامتحانات قربو
مالك:مسك يدها…وانتي قدها ❤️
نور:سحبت يدها بسرعه ومالك ضحك بخبث كأنه متعمد يلعب في مشاعرها
دنيا:احكي بسرعه عندي محاضره
علاء:ليا يومين ندور كيف نتلاقى معاك الزح كان مقدم علي تأشيره راهو طلعت
دنيا:به شني تبي هي
علاء:عارف اني عبيط شويه في تصرفاتي معاك باهي؟
دنيا:غريبه شنو علاء النسونجي معش يعرف يتعامل ولا يحكي مع البنات؟!خلاص!!!
علاء:سكر عيونه….اي قدامك نتفركس بتريس معش نعرف شنو نتكلم
دنيا:ابتسمت بخجل
علاء:فتح عيونه وتنهد….بتريس نحبك لنم
دنيا:ساكته
علاء:دارلها نضرته يلي اذوب….احكي
دنيا:خلاته ومشت
علاء:بصوت واطي…مصره تعذبني الزححح
______________
الاء:بدي التوتر والخوف عندهااا تجهز في كل شي وتحس في روحها مش ملحقه
نيروز:خلاص اهدي تقول اول وحده تنخطب
الاء؛اااه ياربي
نيروز:تمسح في الطاوله…الاء
الاء:تساوي في القفطان في العلاق …شني
نيروز:شاهين شن صاير فيه؟!
الاء:تنهدت ….معش اذكريني بيه ونبي خلاص
ميروز:حرام عليك بعد ال…..
الاء:خلااااص نيروز ريحيني
نيروز:سكتت
_______________
#اختصار
فاتت المدرسه عادي جدا ممله بس منى كانت هايمه في ضوافرها الزمالطو مش عاجبها لين تم وجي وقت المرواح
نور:ضربت منى ع ضهرها…بتجي اليوم؟!
منى:وهل يخفى القمر
نور:تعالي بكري عاونيني
منى:حازر
نور:حزرلك الخير
منى:عسلك جي
نور:???
منى:اححححي محلاه
نور:هي نتلاقو
منى:باااي
نور:ركبت السياره…اخيرا جيت راسي بيتفجر اليوم من الشمس
مالك:باسها ع راسها….بعيد الشر علي نور عيوني
نور:رجعت اتكت ع الكرسي وساكته
مالك:طلع بيها للمزرعه وطول الطريق مفيش كلمه غير صوت المسجل …عكس زمان كانت نور متسكت من الهدرزه معاه بس توا في شي تكسر وصعب يتصلح ❤️
مالك:نزل من السياره لبيت المزرعه جاب الحجات يلي تبيها امه ودار دوره ع الحصان متعه وركب وهاذا كله نور منزلتش عشان متصيرش لقطات غلط
?رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ?
?أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي?
الساعه8المغرب:—
الاء:كانت مقعمزه مبتسمه بمكياجها وقفطانها مقعمزه بين ام سليم وخواته وحاسه روحها غريبه يحكو ع فلوسهم وذهبهم ..يحكو علي سفرهم وممتلكاتهم وبس!!
نهله ونور وحتى منى ونيروز وباقي العيله لاحضو الشي هاذا….لاحضو قداش كانو متع مضاهر لدرجة هدرزتهم ممله ومش مريحه ابدااا?بس مع هاذا الاء كانت متأمله في راجلها يلي هيا اختراته
شاهين:مقعمز قدام حوش الاء بحجة ان يستنى في اخته ميبيهاش تعطل لاكن في داخله كان يبي يشوف خطيبها يبي يشوف المخلوق يلي فضلاته عليه شنو فيه زايد؟!!!?
بدت الزغاريط تعلا لما الاء لبست الذبله الفخمه
كانت رزينه وكبيره هيا والتاكم يلي جابهولها ..قصت التورته ومنى ونور ملاحضين كل حركه وكل كلمه قاعده تنقال وحسو ان الجو مش تمام
كانو اخوات العريس كل شويه يصورو في السوابيت يلي جايبينهم ويصورو في سنابات وسلفيات وكانو في عالم تاااااااني بدون احترام لي اهل الاء
فات الوقت بطيئ هلبا لين جي العريس روح بيهم وعلاء مقصرش بي الالعاب الناريه وهما طالعين ?
شاهين:عيونه دموع لما خلاص تأكد ان الاء لبست ذبلتها ودارتها ?
ترن ترن ترن
منى:ها خو العازه
شاهين:معصب….اطلللللعي توا
منى:ووه عليا باهي طالعه
شاهين:سكر الخط لو التالفون ومتكي ع السياره
منى:لبست عبايتها…ياريت غضوا مدرسه كساد
نور:بكل تعرفي يالله نهدرزو ع النت
منى:سلام ….جت طالعه شافت فراس واقف
فراس:قلب عيونه
منى:باست يدها وحطتها علي خدها بعد مانقزت عشان توصل
فراس:ارتبك وعصب…..هي انتي
منى:عارفاتك انت يلي ضربته…ونبيك تعرف اني قاعده ميته فيك ره
فراس:خش للحوش وخلاها ?
منى:ختسلمه الخجول ?….وطلعت
_______________
الاء:خدت حجاتها يلي فرحانه بيهم لي الدار وعيرت حوايجها ومسحت مكياجها واتصلت بي خطيبها فرحانه ❤️
اما نور بدلت وخشت للمطبخ تلم في الماعين مع نيرزو وتغسل
مالك:نيروز…امك تبيك
نيرزو:نشفت يديها وطلعت
مالك:باش تحدديلي سوريتي البيضاء
نور:وليش ؟!
مالك:بنرفع امي تشوف البنت غضوا
نور:تشوفله بتحدي….اكيد حاضر
مالك:سيبها بنضرات بارده وركب داره …كان حاسم قراراته كلها ويلي يصدم ان معتبر نور ليه بشكل رسمي بدون مناقشات
__________________
نور:ركبت دارها حددت سوريته وعشان تغيضه وتوريه انها تبي تفتكى منه مشتله لي الدار
طق طق طق
مالك:ادخل
نور:سوريتك
مالك:ضحك خيرك مستعجله انتي قتلك غضوا
نور:بكرا جمعه ونبي نرقد مدام عطله ..يلا باي
مالك:مسكها من يدها وقبل ميتكلم رن فونها
نور:الو
زكيه:نور بنتي كيف حالك
نور:اهلين امي …الحمد الله
زكيه:ياقلب امك انتي …بكرا قاعده نجيك انا وخوتك؟!
نور:اي اي قاعده
زكيه:تمام بنتي محتاجه شي؟!
نور:سيبت مالك ورجعت دارها…لالا سلامتك
زكيه:تمام تصبحي ع خير
نور:وانتي بخير
?رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ?
?أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي?
فاتت ليله طوووووويله علي الاء..تكلم في خطيبها ومصدومه من تصرفاته وكلامه معاها كان سطحي وتافه وكأنه شراها مش خطبها
اما شاهين ع قد مايبين ان هوا تمام بس داخله كان ينزززززف بطريقه توجع?
منى:رقدت ليلها فرحانه بعد ما تأكدت ان فراس هوا يلي ضرب احمد شنو الطريقه يلي عرف بيها فراس ان احمد سبب زعل منى ؟!…الله اعلم زي ميقول انا نعرف كلللل شي
اما نور تقنع في نفسها ان لو خطب مالك؟شن رح يصير في الدنيا بلعكس ممكن يخف عليها لما يلهى في مرته …مررررته؟!تقطع الكلمه ?
_______________
ثاني يوم??
الساعه 5العصر :-
نور:ناضت بخطوات بطيئه وراسها يوجع فيها من النوم غسلت وجها ونشفاته ..وقفت تسرح في شعرها قدام المرايا وسمعت صوت زغاريط فرحت تسحابه الاء صاير معاها شي طلعت بدون متقيم شعرها
نور:فرحوني ?
نهله:تنحي في عبايتها …بفرح مالك وافق ع العرووس اخيرا
نور:???????????
الاء:روروروروروي اخيرا بنفتكو منه ههههههه
نور:ابتسمت بسيف…وين هوا خلي نباركله
نهله:فوق …الحمد الله اخيرا بدل الفرحه زوز
نور:ركبت تجري لدار مالك ومش عارفه شنو الشي يلي يدفعها هكي …فتحت الباب وخشت بدون مطق وعيونها دموووع
مالك:كيف نزل التيشرت…شبحلها
نور:فرحان؟!عجباتك؟!
مالك:يشوف لي شعرها
نور:دفاته ع كتفه….عجباااااااااتك
مالك:ساكت ويشوفلها
نور:بعيون مدمعات….ماالك
مالك:حرك حاجبه بمعنى شنو؟!
نور:….يتبع