رواية لمى في شقة شباب

-9-

عند لمى وخالاتها
شهد:من بيودينا؟
نجوى:كلمي حاتم هو الوحيد الي يسمع كلامنا
شهد:لا إذا عرف إنا بنروح من غير امي مرح يرضى
لمى:انا بكلمه واقنعه بس انتوا خلصوا ودقايق وجايتكم بالموافقه

كانت بتدخل الصاله بس استحت من خوالها حاولت تأشر لخالها حاتم يجيها
وهي تأشر سمعت صوت من وراها
…….:ياولد
خافت ودخلت ركض عن حاتم والكل انتبه لدخلتها وبعدها دخل الجد وابو

حسام مستغربين من هالبنت
لمى:يبه انت خوفتني
ابوحسام:والله استغربت من هالبنت الي داخله بكل زينتها عند عيالنا
ابوطارق:مشاء الله عليك تأخذين العقل
لمى انحرجت :
ام حسام:وين بتروحين؟
لمى:بروح مع البنات زواج صديقتهم وانا استأذنت من ابوي وسمح لي
ام طارق:لا مافيه البنت ماتطلع من دون امها
لمى:جده ليش تكرهيني ليش تبين تخربين علي
ام طارق:اش هالكلام والله اني احبك واتمنى لك الخير
لمى:جده الله يخليك لجدي ولايحرمك منه خليني اروح ترى حنا رايحين

لزواج يعني كلهم حريم لو بنروح السوق ولا مكان ثاني ارفضي روحتنا
ام طارق:خلاص روحوا اش يفكنا من لسانك
نادر:وانا اقول اش هالكشخه
يوسف:قلت البنت تأثرت من كلامنا وتبي تبين انوثتها
لمى:بس اش رايك فيني
سيف:بصراحه حلوووووووه
حاتم:مشاء الله عليك الله يحفظك من العين
لمى:امين يالله حتوومي ابيك تودينا مابي هذولا اخاف يرمونا في اقرب

وادي
يوسف:ليش اش شايفتنا
لمى:بصراحه انا وقتي بيروح وفي الأصل ليش اكلم ناس موب من

مستواي
حاتمههههههههههههههههههههههههههههههه
حسام:اقول فارقي
حازم:روحي لحقي على العروس زفوها وانتي باقي ماوصلتي
لمى:دلووووووووخ من يزف العروس بعد العشاء يالله حتومي بتودينا ولا

ندبر غيرك
حاتم:لا آفا انا الي بوديكم يالله انا انتظركم برى
لمى:يالله جايين لك
حازم:روحي روحي الله يستر عليك
لمى:وياك , بروح قبل ماتذوبون من جمالي الي ذابحكم
سيف:يالله روحي وارحمينا
يوسف:لاتنسين نقي لي وحده مزيونه
لمى:رايحه سوق خضار انا يوم انقي لك ياخي خلك راقي وقول اختاري لي

الله يخلف على الي بتأخذك
حازم:اهههههههههههههه يوههههههههههههه
نادر:مسكينه زوجتك الله يحسن عزاك مقدما
يوسف:اقول اسكت انت وياه
سيف:تستاهل ماجاك لمى لاتقرب منها ولاتكلمها قلنا لك بتردها لك
يوسف:رح انت وياه اطلع احسن لي

وطلع وهو ماخذ على خاطره من كلام لمى والشباب

البنات راحوا الزواج

الشباب طلعوا

ام طارق وابوطارق وام حسام وابو حسام اجتمعوا
ابوحسام:وهذا كل السالفه
ام طارق:الولد زين وتربيه وماعليه كلام والله يوفقهم
ام حسام:لمى صغيره عليه وعلى الزواج اساسا صح اني عودتها على

تحمل المسؤليه وتقدر تقتح بيت بس مااعتقد إن لمى توافق
ابوطارق :لإ إنشاء الله ابوها بيكلمها ويفهمها وإنشاء الله تقتنع
ام طارق :الله يكتب لهم الخير

بعد مارجعوا من الزواج قالت لها امها إن ابوها يبيها
راحة لابوها في غرفتهم ودخلت بعد مااستاذنة بالدخول
لمى:هلا يبه بغيتني
ابو حسام:ايه بغيتك تعالي اجلسي
لمى وهي تجلس:امر
ابوحسام:مايامرعليك عدو بس بغيت اكلمك في موضوع وابيك تفكرين فيه

زين ترى هذا حياتك ومحد له كلمه عليك , يالمى فيه واحد من اقاربي

متقدم لك شاب متوظف وكرم واخلاق والكل يمدحه ويتمناه لبنته وانا واحد

منهم واتمنى يكون من نصيبك انا مااغصبك بس ابي اخذ رايك
لمى متفاجاءة من الخبر:
ابوحسام:انا ماغصبك على شي انتي ماتبينه فكري زين ومثل ماقلت هذا

حياتك
لمى:طيب هو من اقاربناء يعني اعرف اهله , قد شفتهم
ابوحسام:ابوه يطلع ولد عمتي الي اسم زوجته نوره وبنته الكبيره منار

عندها توئم بنات “لماروجلنار”
لمى:ايه عرفتهم خالتي ام محمد
ابوحسام:ايوه اهم وهذا اصغر عيالهم متوظف عندنا بالرياض واكيد تعرفين

اهله كلهم
لمى:ايه اعرفهم وانا موافقه
ابوحسام:فكري زين
لمى:يبه الي تختاره لي انا ابيه وبصراحه انا مابي من عيال عمي وعماتي

لأني إذا وافقة على واحد وتركت الثاني بيزعلون اعمامي وتصير مشاكل

حتى بعدين إذا ماتوفقنا بحياتنا وانفصلنا اكيد بتزعلون من بعض وتتفرقون

بسبتنا عشان كذا انا دائما ارفض
ابوحسام يسمع كلام بنته ويحس بالفخر يوم عرف انها تفكر بمصلحة الكل

وزاد حبها في قلبه
ابوحسام:هذا الكلام الي يريح القلب الله يوفقك ويسعدك وإنشاء الله نحدد يوم

لنظره الشرعيه عشان تشوفينه ويشوفك
لمى:موب شرط اشوفه اعرف اهله واخلاقهم
ابوحسام:لازم تشوفينه عشان يشوفك وعشان بعدين ماتصير مشاكل
لمى:الي تشوفه يالله يبه عن اذنك
طلعت لمى من الغرفه وراحة غرفة جدتها تبكي ماتخيلت في يوم تبعد عن

اهلها
ابوحسام “الله يوفقك يابنتي والله مالي غنى عنك بس هذا الحياة ”
اتصل على ابو محمد وخبره بموافقة لمى ومن دون ماتشوفه وحددو يوم

لتحليل الدم
وبعد ماتطلع النتائج بيقررون بكل شي

اليوم الثاني راحة لمى مع ابوها وسوت تحليل في مستشفى خاص الي دلهم

عليه ابو محمد
وكان موعد النتيجه بعد يومين

مرة اليومين والخوف باين على لمى والكل مستغرب هدؤها وتفكيرها الدائم

وغيابها عنهم
والمعرس نفس حالت لمى واكثر

طلعت النتائج وكانت حلوه وتم تحديد يوم الأربعاء لكتابة العقد
يــــــــــــــــــوم
الأربعـــــــــــــــاء
في بيت ابوطارق
كل عيال ابوطارق المتزوجين اجتمعوا وزياده عليهم عائلة ابومحمد
ونفس الشي عيالهم المتزوجين البيت امتلى بالحضور مع انهم بس افراد

العائلتين

عند الرجال الكل فرحان واولهم العريس الي بيموت من الفرحه
واخيرا تزوجها تزوج الي كان يحلم انه يشوفها ويقضي معاها احلى الأيام

عند البنات لمى ميته خوف خصوصا انها ماشافة العريس وماتعرف شي

عنه حتى اسمه ماتدري اش اسمه
لبست فستان اسود حريروفيه شك بالأحمروالبنات ماقصروا معاها حطوا لها

مكياج خفيف وتسريحه خفيف واكسوارات ناعمه كان شكلها هدئ وروعه
نزلت مع البنات تسلم على خالاتها واهل زوجها الكل انبهر بجمالها لأنها

معودتهم على طبيعتها نادرا ماتحط مكياج
جلست بين امها وام زوجها
ام محمد:مشاء الله عليك الله يحفظك من كل شر
لمى تسحب الحروف سحب:وي ا ك
ام حسام:على البركه حبيبتي
لمى:الله يبارك فيك
وبعده استأذنت وراحت تجلس مع البنات
لمى :بموت من الخوف
خالتها ام بندر:اكيد بتخافين لأن هذا الموقف اول مره تمري فيه بس هدي

نفسك واقر وسمي
لمى:إنشاء الله
ام بندر:والله وكبرتي يالمى وصرتي عروس
لمى:تكفين لا تخوفيني ترى برفضه الحين
ام بندر:ارفضيه تراه ترك بنات عمه وعماته عشانك
لمى:خاله تكفين اسكتي والله بموووووووووت
ام بندر:الله يوفقك وهدي نفسك ترى بعدين إذا تذكرتي شكلك والله تموتين

من الضحك
لمى:يووووه منك وانا جيت عندك عشان تواسيني صرتي تزيديني
ام بندرهههههههههههههههههههه
ام حسام:لمى تعالي ابوك يبيك
لمى تطالع في خالتها :الله يستر ادعي لي بدل ماتضحكين
طلعة من الصاله وراحة لقسم الرجال وقبل ماتوصل للمجلس سمعت صوت

غريب
….: والله وكبرتي يالمى
التفتت تشوف من صاحب الصوت وانصدمة بالوفد الكبير الي منتظرها”

اخوانها وخوالها”
لمى:الله ياخذكم خوفتوني
نادر:يوووووه شكلك غلط
سيف:واخيرا صرتي مثل البنات
لمى اعطة سيف نظره
يوسف:اول مره في حياتي اشوفك تستحين
لمى:اقول روح بس انت وياه
حسام:بالله سؤال انتي اختي لمى ؟
لمى:لا بنت جيرانكم اش رايك يعني
حسام:اووووه بنت جيرانا حسبتك لمى
لمى:بعدو عني الولد ينتظرني
الكل:ياهووووووووه ياولد
لمى:ياربي منكم ترفعون الضغط
حاتم:نرفع الضغط ولا السكر
الكلههههههههه
لمى:ياخف دمكم
يوسف:اكيد خفيف بنت اختنا واصغر منا وتزوجة قبلنا والله ظلم
لمىهههههههههههههههههه قول مقهور انت وياه
حاتم:ايوه هذا لمى الي نعرف
جاهم ابو لمى:انتوا اش تسوون هنا اطلعوا برى عند الرجال
لمى:اف طرده قويه
ابوحسام:وانتي
راحت لمى لأبوها :هلا يبه
ابوحسام:تعالي الولد يبي يشوفك
لمى:خايفه ماابي
ابوحسام:انا معك لاتخافين
يوسف يقلدها:بعدو عني الولد ينتظرني
ابو حسام ناظر فيه
يوسف:يالله شباب الوالد يبينا
لمى ضحكة عليهم واستسلمت ومشت ورى ابوها الي دخل المجلس ”

الرجال بالمجلس الخارجي”
ابوحسام:يالله هذا زوجتك شوفها واقعد معاها
لمى ماطالعت فيه وقفة جنبه وهي مرتبكه وماسكه يدينها في بعض وتطالع

الأرض
ابوحسام:يالله انا استأذن لأن الحين بيجونكم الحريم
لمى تطالع في ابوها تبي يطالع فيها تبي تقوله خذني لأتتركني وابوحسام
حاس فيها بس تركها وطلع
الولد انجن على شكله ونعومتها وشكلها وهي خايفه
الولد: يسووووري اش فيك خايف؟
لمى على طول طالعت فيه وشهقت: منصورررري
منصورهههههههههأي ايه منصورك مبروك ياقلبي
لمى بتطير من الفرحه: الله يبارك فيك مااصدق
منصور: ليش ماتصدقين ولا ماتبيني؟
لمى:إلا ابيك بس ماكنت ادري انك انت
منصور:يعني وافقتي علي بدون ماتدرين
لمى:اعرف ان العريس يصير لنا بس ماعرفة انك انت
منصور:انا يوم شفتك وعرفة انك من اقاربي انجنيت وطول الوقت ادعي

انك تكونين من نصيبي والحمدلله
الله استجاب دعائي
لمى:متى شفتني
منصور:اه تعبت وانا واقف
لمى استحتهه تفضل حياك
منصور:يوم رحتي الزواج مع خالاتك
لمى:شفتني!
منصور:ايه جيت انا وابوي نخطبك وكان الوقت بعد صلاة المغرب وانتي

دخلتي المجلس وأستأذنتي من ابوك
لمى:يووووه لا لاتقول والله ماانتبهت كل الي ابيه استأذن واطلع
منصور:ليش بالعكس ابوي اعجب بتصرفك وارتاح لك
لمى:طيب انت عادي تأخذني وانت تعرف اش صار لي؟
منصور:انتي طلعتيني من مشكله تعبت من حلها وانا نفس الشي طلعت من

مشكلتك يعني كلنا متعادلين المهم انسي الي صار وقولي لي اش

اخبارك؟طمنيني عليك؟اش صار لك من بعد ذاك اليوم؟
لمى:ماصار شي وماحسوا بغيابي
منصور:والله خفت عليك يوم مااتصلتي قلت الحين البنت صار لها شي
لمى:لا بس ماقدرة اكلمك خفت
منصور:من اليوم ورايح لاتخافين وتذكري اني معك
لمى:الله يخليك ولايحرمني منك
منصور:آمييين

ام محمد وام طارق :السلام عليكم
منصور ولمى:وعليكم السلام
ام محمد:على البركه ياعيالي
منصور ولمى:الله يبارك فيك
ام حسام:الله يوفقكم
منصور ولمى:إنشاء الله
ام طارق دخلت هي واخوات منصور:مبروووووك
منصور ولمى:الله يبارك فيكم
سلموا البنات على لمى ومنصور واعطوهم الهدايا
وجلسوا شوي معاهم
منار:مشاء الله عليها تأخذ العقل
منال:شوفي منصور كيف منهبل عليها
منار:الله يوفقه ماتخيلت انه بيتزوج من بعد دانه
منال:انتي ماشفتيه يوم رجعوا من عندهم والله لو شفيه تقولين هذا موب

منصور بغى يطير من الفرحه”يمه ابيها ابيها ومابي غيرها ادعولي تكون

من نصيبي والله احبها احبها وامووووت فيها”
منار:لا من جدك تتكلمين
منال:والله
منار:غريبه منصور يسوي كذا بعد دانه
منال:لأن ذاك اليوم دخلت عليهم وهي ماتدري بوجودهم واستأذنت من

ابوها وطلعت مع خوالها وهذا سبب حبه لها حتى ابوي حبها وكبرة بعينه
منار:الله يوفقهم ويخليهم لبعض وإنشاء الله تقدر تنسيه دانه
منال:لا اضمن لك تنسيه دانه واهلها
منصور:ها اش رايكم بزوجتي اعرف اختار؟
منار:تجنن تأخذ العقل
لمى:تسلمين
منصور:قولي مشاء الله
منال:تغارعليها
منصور يطالع في لمى :أكيد
منار:الله يخليكم لبعض وبصراحه زوجتك تنحب وتدخل القلب
لمى:وانتوا بعد
منصور:الله يخليها لي ولايحرمني منها
لمى بتموت من الحياء
منال:الله يعينك علينا ترى انت مدين لنا بشي وحنا بنرده لك صح منار
منار:ايه صح وهذا اليوم جاء والأيام الباقيه
منصور:اش بتسووون ؟
منار:نحرجك مع المدام مثل ماكنت تسوي لنا
منال:لمى ترى منصور لما انخطبنا كان يحرجنا مع ازواجنا واليوم بننتقم

منه اسمحي لنا
لمى:خذو راحتك وانا معاكم
منصور:لاوالله معاهم هاه طيب اوريك
لمىهههه اش بتسوي ؟
منصور يصارخ:احبها ياناس احبها احبه واموووووت فيها
ام محمد:ياولد اش فيك تصارخ الناس بيسمعونك
منصور:خليهم يسمعون واحد يحب زوجته ويعترف بحبه لها اش فيها
ام طارق:الله يهديك وانا اقول انك عاقل طلعت مرجوج مثل زوجتك
منصور:فديتها زوجتي
لمى بهمس:بعدين اتفاهم معاك
منصور:اش بتسوين؟
لمى تبي تشوف ردة فعله:اكنسل كل شي
منصور:اذبحك لوتقولينه
لمى:اذبحني عادي من الحب ماقتل
منصور:بتجننيني بكلامك الله يخليك لي ولا يحرمني منك قولي امين
لمى:امين
منصور:يالله انا استأذن بطلع عند الرجال تامرون على شي
الكل:سلامتك
منصور:يالله مع السلامه
الكل:مع السلامه
لمى :وين لماروجلنار؟
منال:في الصاله مع خالاتك شكلهم مايدرون عنا
منار:يالله نروح لهم
لمى:يالله
وهم رايحين لصاله……..
منال:لمى اش رايك باخونا؟؟
لمى:رهيب
منال:غريبه بسرعه حبيتيه وحبك
لمى “ياليتكم تدرون بالي صار”هههــأي ترى منصور الي كان

يحرجكم موب انا
منارههههههههههه معليش قلبناها عليك
لمى:لاعادي
لمار:هلا بزوجة اخوي
لمى :هلابك
جلنار:هاه شفتي اخوي؟
لمى:ايه شفته
لمار تنط عندها:اش رايك فيه؟
لمى:بصراحه وبدون زعل ……….” وسكتت”
لمار:قولي مابنزعل
جلنار:اكيد شين
لمى:طيح كرتكم كنت اشوفكم حلوين بس يوم شفته اكتشفت وللأسف إنه

احلى منكم
منال:لا ليش الجروح!
نجوى:اي جروح انتي بعد , بالعقل زوجها اكيد بتدافع عنه
لمار:من جدك يعني انا شينه ؟
لمى:كلكم حلوين بس هو احلى لأنه لأنه لأنه
منار:زوجي خلاص فهمنا
لمىههههههههههههههههههه لا لأني احبه
شهد:الله الله من ورانا احكي لنا السالفه اكيد تعرفينه
لمى:والله توني اعرفه
منال:بسرعه حبيتيه ومالكم إلا خمس دقايق
لمى ” يالنكبه”ههههههههههههههههههه
منار:بسرعه اعترفي انتي اكيد تعرفينه
نجوى:وين الي( والله مااتزوج بكمل دراستي واكون نفسي واظمن مستقبلي

)
لمى:يووووووووه منكم تحسدوني لأني حبيته وحبني
لمار:مانحسدك بس نبي نعرف سر المهنه عشان نسويه في المستقبل
لمى:عندكم منال ومنار وامي وعمتي وجدتي اسئلوهم اش قال “نصوري”
جلنار:بعد تدلعينه
لمار:يحليلك يامنصور لقيت وحده تحبك
شهد:منار اش سوى اخوكم في بنت اختي لأيكون سحرها
لمىههههههههههههههه
منار:الي اشوفه إنه سحرها لأنها من الصبح تضحك ومرتاحه وبتطير من

الفرحه
شهد:انا سألت اش قال؟
منال تقلد منصور:احبها ياناااااااس احبها احبها واموووووت فيها
البنات يصفـقــون ويصــارخـــون
لمار:حركات يانصوررررري
جلنار:من اول يوم يعترف بحبها
شهد:والله حظك حلو زوجك يحبك
لمى:قولوا مشاء الله لأافقع عيونك
نجوى:خافت البنت
لمى: واحده يحب خطيبته فيها شي !
منال:لابس غريبه منصور يحب
لمى:ليش ماعنده قلب
لمار بعفويه:عنده بس اخذته دانه
لمى انصدمة:من دانه؟
منار تعدل السالفه:هذا وحده من قرايبنا خطبها وطلعت اختنا من الرضاعه
لمى تذكرة البنت حبيبت منصورالي قال لها عنها:ايه اعرف القصه
شهد:اش دراك؟؟
لمى “ابوالتحجير”:سمعتها بس ماكنت ادري انه هو بعدين خلاص هي

تزوجة يعني طلعت من حياتنا
منار:ايه خلاص والحين عندها ولد
منال:لاتتضايقين وتحطين بخاطرك
لمى:يووووووه فكونا خلاص مثل ماهي تزوجت خلاص بعد هو بيتزوج

بعدين يكفيني انه اعترف بحبه لي
شهد:قدام الله وخلقه
جلنار:فضحنا هالولد
وكملوا سوالفهم الي كلها تعليق واحراج للمى


عند الشباب
حاتم:هلا باالنسيب
منصور:هلابك ياقلبي
حاتم:ترى انا حاتم , لمى هناك
منصورهههه تعلمني ادري
حاتم:والله تفاجاءة بخطبتك
منصور:ليش؟ سامع عني شي؟
حاتم:لا مااقصد كذا بس انا اغلى ناسك وماتقول لي
منصور:والله مادري اش اقولك خفت انه مايصير نصيب واخسرك
حاتم:لا وين ماتوصل لهدرجه بس انا قلت يمكن تاخذ اختي بس مره وحده

بنت اختي
منصورههههههههههه كلهم ماعليهم زود وتربيه بس انت تعرف

مشكلتي وكل شي صار بامر الوالد
حاتم:يعني غصبوك عليها!
منصور:لاوالله ماغصبوني
حاتم يبي يرفع ضغطه:متأكد
منصور خايف يخسرها :والله احبها واموووت فيها
يوسف:ولد انت وياه المجلس نصفه عزاب
حاتم:اش دخلك انا اسولف معاه
يوسف:امس تقول مشتاق لزوجتي وهذا يقول احبها يااخي ارحمونا
منصورههههههههههه والله مشكلتك
حاتم:شف ابوي قدامك روح عنده يزوجك
سيف:لا حنا متواعدين مع حرم الشيخ بتزوجنا
حاتم:اي شيخ ؟
يوسف:زوجة الأخ
منصور:زوجتي .. تخطب لك انت وياه!
سيف:ايه ليش اش فيها!
منصور:اقول رح انت وياه زوجتي ماتشتغل خطابه
نادر:هي الي وعدتنا ياتشتغل خطابه لنا ياتدخل تشريح
منصور”مستغرب”:تشريح!
سيف:ايه تشريح وازيدك تشريح جنائي
منصور:لا خلاص دام السالفه فيها تشريح خلوها تخطب لكم
حازمهههــاي خاف الولد
حاتم:الله يكون في عونك
حسام:خلاص شباب اسكتوا جدي يطالع فيكم
حازم:قلت جدي
سيف:ايه نسكت ولا نتمحط

بعده جاء العشاء ومر الحظات وكانت اجمل لحظات عند الكل
ابو محمد:يالله حنا نستاذن وإنشاء الله نشوفكم قريب
ابو طارق:بدري بكره خميس
ابو محمد:والله عندي شغل بكره وابي اروح اريح والجايات اكثر
ابو طارق:الله يوفقك
ابو حسام:اصبر انادي لك البنت تسلم عليك
ابو محمد:ياليت والله
منصور:حاتم لمى بتدخل
حاتم:لا وين شوف ازواج اخواتي ولا تبي تشوفها
منصورههههه الله يقطع ابليسك ايه ابي اشوفها
حسام:امداك تشتاق لها
منصور:آه ياليت الزواج اليوم كان اخذتها ورحت
حسام:حالتك صعبه روح روح
منصور:لا وين صعبه اذب وجهي عليهم
حازم:تكفى تراهم ابوك وعمك
منصور:لا صعبه استحي
سيف سمعهم:يبه قول لمنصور يروح مع ابوه
ابوطارق:ياابوحسام خذ معك منصور
ابوحسام:منصور تعال معانا
منصور:إنشاء الله عمي جاي
سيف:روح يالمشتاق
منصور:اوريك خلني ارجع بس


دخل ابو حسام وابو محمد ومنصور المجلس وجتهم لمى
لمى :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله
ابو محمد:كيفك يالمى؟
لمى:الحمدلله انت كيفك؟
ابو محمد:الحمدلله مرتاح لأنك صرتي وحده من بناتي
لمى:تسلم ياعم
ابو محمد:الله يسعدك انتي وياه
لمى تطلع منصور:آمين
ابو محمد:مشاء الله عليك كبرتي وتغيرتي
لمى:ايه الزمن يغير كل شي
ابوحسام:هذا امنيتك وتحققت ياابو منصور
ابومحمد:من صغرك وانا ابيك لواحد من عيالي والحمدلله اخذتي واحد منهم
ابوحسامههههههه اول كنا نقول منصور بياخذ لمى بس الكل يقول لا
منصور متفاعل :ليش لا!!!
ابو محمد :لأنك كنت تغار منها ودائما تتضارب انت وياها
لمى مبتسمه بس ماسكه ضحكتها
منصور:مااذكر
ابوحسام:يمكن لأنك صغير
ابومحمد:هذا الجرح الي بوجهك هي السبب فيه
لمى لاشعوريا:انا ! متى !
منصوريمسك مكان الجرح :انتي ! الي جرحتيني
ابو محمد وابو منصورضحكوا عليهم
ابو محمد:ايه هي كنتوا تلعبون مع بعض ورمتك بشي وجرحتك
منصورتذكر:ايه تذكرة
ابوحسام:يعني مانسيتها
منصور:لا مانسيت ’, هي الي كان ابوي يحبها ويدلعها ويشتري لها الي

تبي ويضرب الي يضربها
ابومحمد:ايوه هي على قولتك ” الدلوعه”
لمى انحرجة ” ياربي يعني لازم يذكرون الماضي”
ابو محمد:وانتي نسيتيني ولا لا؟
لمى:لا مانسيتك بالعكس كنت اتمنى اشوفك ودائما اسئل ابوي عنك
ابوحسام:والله صادقه وازعجتني تبي تشوفك
ابو محمد:وانت حرمتها مني!
ابو حسام :لاوالله بس اخر مره جينا عشان تشوفك بس انتوا سافرتوا
ابومحمد:والله انك غاليه عندي وزادة غلاتك يوم اخذتي ولدي
لمى ميته من الأحراج :تسلم
منصور:وانا
ابومحمد:كلكم غالين
ابوحسام:بديت تغار من بنتي
منصور:لابس انا اصغر العيال والدلع كله لي بس اول يوم كنتوا تجونا ,

ابوي ينساني ويدلع الدلوعه
الكل ضحك على منصور وحبوا يتركونهم براحتهم
ابوحسام :يالله حنا بنخليكم مع بعض شوي وبرجع لكم
ابومحمد:ايه خلهم يفهمون بعض اكيد الحريم ماتركوهم بحالهم
ابو حسام:يالله خذوا راحتكم
اول ماطلعوا من المجلس نط منصور عند لمى
منصور:انتي الي جرحتيني هاه والله وجاء اليوم الي كنت اتمناه
لمى وهي تضحك:والله ماكنت اقصد منصورتكفى اتركني
منصور:بترك بس ليش جرحتيني؟
لمى:والله ماكنت ادري انك انت ولد عمي ابو محمد
منصورلام اجل ولد الجيران هاه
لمى:ايه واخوا ابراهيم
منصورهههههه ولا محدده اخوي
لمى:اش اسوي كنت اكرهك
منصور:ليش تكرهيني؟
لمى:كنت تقول لي انتي ولد ووووو تسحب شعري وتسرق من حلاوتي

وووو
منصور يقاطعها:الله الله كل هذا فيني حرم عليك والله كنت اكرهك لأنك

error: