رواية لمى في شقة شباب

منصور:سلاااام عيال
الشباب :هلا والله
منصور: اعرفكم على ياسر
الشباب رحبوا فيها وسلموا عليها
لمى منحرجه اول مره تسلم على اولاد غريبين والمشكله الخد على الخد
بس لازم تبين انها ولد عشان ماتتوهق
بعد ماخلصت جت بتجلس جنب منصور الي وقف : وانا سلم علي
لمى :ههههههههههههههأي توني مسلم عليك
منصور: مالي دخل تسلم علي يعني تسلم
لمى حبت تتاقلم معهم: بس كذا مافيه عدل إذا سلمت عليك لازم ارجع اسلم عليهم
منصور:واش دخل العدل؟
لمى : لاني سلمت عليك مره والحين بسلم مره ثانيه واكيد بيزعلون
بدر: ايه بنزعل
خالد: لازم تعدل
لمى بمزح :ليــه زوجاتي وانا مدري هههههههههههههه
الكل ضحك عليها
منصور: خلاص اجل ضف وجهك وانا زعلان عليك يالله روح دور على غيري
لمى خافت انه يتركها وهوالأمل الوحيد وبحركه سريعه باسته على خده
الشباب اعجبتهم الحركه وصرخوا ياهووووووووووووووووووووووووووه
منصور استحى وماتوقع هالحركه وحس بإحساس غريب بهمس: انا قلت سلم علي مو تبوسني
لمى : “كل الطرق تؤدي إلى الرياض “سلمت عليك اواعطتك بوسه نفس الشي بس هذا بشكل مباشر وهذاغير مباشر
خالد:حلوووووووووووووووووه جبتها والله
عبدالرحمن : وانا بعد ابي بطريقه مباشره
خالد : وانا بعد
لمى استحت:اوكيه بس البوسه على الف
عبدالرحمن :ليش إنشاء الله
لمى بإسلوب تجار: والله تخبر الأسهم نازله والاسعارارتفعت
خالد:ياسر تراها بوسه ليش محولها اسهم
لمى: ياخي اي شي تسويه وتعرف ان الي يبيه كثير اعرف انه مصدر رزقك حاول انك تكسب منه
عبدالرحمن : والله انك اكبرنصاب ومختلس
لمى :ههههههههههه ايه بس بالحلال
خالد : ليش من انت ؟ عشان نعطيك الف عشان بوسه
لمى : انا ياسر
بدر: اووووووه تصدق ماعرفتك
منصور:حدكم كلش ولاياسر اقصد يسوري
بدر:يسوري ها خل محمد يجي وقولها قدامه
لمى: ليش انت مخاوي محمد ؟
منصور:لا هوصديقي الروح بالروح من زمان بس الشباب مدري اش فيهم عليه
لمى :ايه حسبالي والله كنت ناوي اخرب عليك
منصور:إلاحموووووووودي
لمى:ماسمح لك ترى اغار
خالد :والله تكرهه من اول نظره
منصور:لا موب لهدرجه
لمى :لاصدق شكله موب هين
منصور:وهذا وانت ماشفته تقول عنه كذا
لمى : من كلام الشباب عنه
بدر:ياخي مااطيقه مدري اشلون تتحمل الجلسه معه
لمى :المهم ماعليكم منه خلوه بحاله
خالد: طيب يالله انا تجمدت هنا ولا عاجبكم الجوء
عبدالرحمن : والله الجوء احلو مع ياسر
لمى: تسلم والله هذا الكلام موب “وتقلد خالد” ليش من انت ؟ عشان نعطيك الف عشان بوسه
ضحكوا عليها واتجهوا لشقه
بدر: ياسر حبتين
لمى :اقوول امش بس
خالد: ههههه صبرك عليه
عبدالرحمن:احفظ ولا اعطيك مخمس
لمى :اشفيكم علي انا اش سويت لكم خلاص كرهتوني قولوا عشان ارجع لاهلي
منصور: هههههههههه يمزحون معك بس حنا نقول هالكلام لأي واحد يجي عندنا
لمى: اهاه ليش سلام خاص ولا كلمة السر
بدر: لا لأن اكثرهم يضيعون عشان كذا نقوللهم
خالد: شكلك مافهمت حنا ساكنين بالدور الثاني عشان كذا نقولك حبتين
عبدالرحمن : وانابعطيك مخمس لأن شقتنا رقم خمسه
لمى : خوفتوني قلت هذولا ناوين على ومنصور ساكت لهم
منصور:لا وين اسكت لهم ياويلهم مني إذا لمسوك
لمى: كفوا والله سنايدي
خالد يفتح باب الشقه : يالله ياسر ادخل برجلك اليمين
لمى: ليش داخل قصر! ترى كلها شقه ومن زينها بعد
بدر: هذا وانت مادخلت يالله “برا” من غير مطرود
لمى :طاردني ويقول من غير مطرود اقول لاتذلوني بعدين ترى انا ضيف ويالله ندخل
دخلت لمى وتوقعت ان الشقه فاضيه دخلت الصاله وشافت شباب وعلى طول رجعت عند منصور
عبدالرحمن: اش فيك؟
لمى: لا بس فيه ناس غيركم بالشقه ؟
منصور: “ايه انا وخالد وبدر وعبدالرحمن” و”معتز وطلال وسلطان واحيانا ماجد”
بدر: تعال نعرفك عليهم
الشباب الي بالشقه استغربوا لما دخلت وطلعت توقعوا ان باب الشقه مفتوح كان ماجد بيروح يتأكد بس دخلو الرباعي وعرفوهم على ياسر ونفس الشي سلمت عليهم خد بخد وجلسوا سوالف وضحك ووناسه
“خالد ومعتزوطلال” خفيفين دم ولمى نسخه منهم وتأقلمت معاهم بسرعه
منصور كان جالس جنب لمى بس لما جاء صديقه علي راح وجلس جنبه واندمج معاه بالسوالف لأنه ماشفه من فتره
لمى كانت جالسه بين سلطان وطلال وحبت انها تغير مكانها بس صعب تقوم وتجلس في مكان ثاني اش بيقولون عنها : شباب دقايق وجايكم
منصور يسولف مع علي : طيب اش اخباره بعد الوظيفه
علي: بخير بس ماطولت معه كلمته ثواني لأنه مستعجل
منصور تذكر كلمة ياسر”لاتبعد عني لو ثواني” والتفت على المكان الي جالسه فيه مالقها وناظر حوله
منصور: لحظه علي شباب وين ياسر؟
سلطان : طلع يقول دقايق وجاي
منصور خاف انه زعل لأنه تركه لوحده او ماتأقلم مع الشباب قام يدور عليه كان بيطلع برا الشقه بس شاف جزمته عند الباب راح للغرف ومالقاه وهو مار بالمطبخ سمع صوت دخل وشافه
منصور:ياسر وين رحت خفت عليك
لمى فرحت انه يهتم فيها وابتسمت له :لا انا هنا
منصور:اش تسوي ؟
لمى:اعدل مزاجي
منصور خاف تكون مدمنه وبخوف:وعدلته
لمى وهي ماسكه كرتون الشاي:لا توني لقيت الشاي وباقي السكر مادري وينه
منصور ارتاح وضحك على اسلوبها:ههههههههأي خوفتني قلت الولد مدمن وتوهقت فيه
لمى:لا الله يبعد الشر عني وبسرعه دور السكر قبل مايتعكر مزاجي واسوي لك شي اندم عليه
منصور يتصنع الخوف :هااااااه طيب طيب بدوره
لمى بالفصحى :اسرع ياغلام وإلا قتلتك
منصور ضحك وحب يكمل بنفس اسلوبها : ارجوك “تكفى” لا تقتولني
لمى وهي تضحك: ايها الوغد تحرك بسرعه كف عن الكلام “ودور” السكر
منصور وهو يدور السكر: حاضر ياسيدي انت ” تأمر” ونحن ” نطامر”
لمى : اه يالك من ثرثار اخرج السكر والا اخرجت قلبك من “وسط صدرك”
منصور: لا والله تطلع قلبي هاه اقول اركد بس
لمى : ترى مزاجي بدى يتعكر
منصور: وانا اش علي فيك هذا انا ادور
لمى قلبت جد : هههههـأي اقول بسرعه طلعه ولا قتلتك بسرعه
منصور: ياويلي من مزاجك طيب خلاص لاتنفخ
لمى مسكته بلوزته من رقبته وسندته على الدولاب وحاطت السكينه على رقبته وماسكه ضحكتها ومنصور يطالع فيها وهو يضحك وعاجبه الوضع
لمى: بسررعه طلعه ولا قتلتك
منصور:ماقدر
لمى:بتطلعه ولا اتهور
منصور:والله مادري وين مكانه
لمى:ترى بقتلك إذا ماطلعته
في هالحظه دخل ماجد وانصدم من الي شافه وصرخ على لمى:اش تسوي
لمى يوم سمعت صوته رمت السكين وتخبت ورى منصور وهي ماسكته وحاطه راسها على ظهره
منصور:ههههههههههــأي اش فيك حنا نمزح مع بعض
ماجد : اش الي تمزح حاط السكين على رقبتك ويهددك وتقول نمزح
منصور: انت لو حضرت من الأول كان فهمت السالفه
ماجد : واش السالفه الي يبي يقتلك عشانها ؟
منصور وهو يلتفت على لمى الي متخبيه وراه وباين عليها الخوف : ابدا بس الشيخ يبي يعدل مزاجه ومالقى السكر وانا قاعد ادور عليه
ماجد مستغرب : تعدل مزاجك بسكر
لمى وهي متخبيه ورى منصور طلت وناظرة في ماجد : ايه سكر فيها شي
ماجد: لا السكر مافيه شي مزاجك الي فيه شي
لمى: ياخي اش اسوي حياتي مره قلت احليها بسكر
منصور وماجد ضحكوا عليها
ماجد :طيب حل حياتك وشوف السكر في الدرج هذا
لمى : والأبريق ؟
ماجد : ابريق ليش لأيكون مزاجك تحليه بمويه وسكر
منصور : شكله
لمى : ايوه
ماجد : وانا اقول الولد حلو وحلاه زايد
منصور :اثاري مزاجك مإثر عليك
لمى : ايه من صغري ماعرفت الحليب امي دائما تشربني شيره لين يومي
ماجد:هههههههههههههههههههأي لا ياشيخ
منصور: والله انك رهيب يالله بسرعه سولنا شاي خلنا نشوف مزاجك بصراحه شوقتني
لمى : يالله ولايهمك
ماجد:ماتوقع تسوي مثل شاي خالد هو الوحيد الي يعرف يطبخ
لمى:انا بسوي ونشوف من احلى واتوقع انا
منصور:واثق
لمى :لأني الوحيد من بين اخواني وعيال عمي اضبط الشاي
ماجد:مشاء الله عليك لاتحترق وتقول حنا السبب
لمى:ههههه طيب ذوق
منصور:وانا
ماجد:يجنن ذوق
منصور:يارهييييب انت والله حلو سكره مظبوط
ماجد:ولونه خفيف وطعمه
لمى:والحين من احلى انا ولاخالد
منصور:انت
ماجد:لأنه صديقك
منصور:لا بس انت مضبوط وخفيف وخالد ثقيل شوي بس حلولأخر الليل
لمى:يالله خلصت
انتهوا من الشاي وراحوا يجلسون مع الشباب
وهم داخلين الصاله لمى بصوت عالي: احلى شاي لأحلى شباب
خالد يكمل: من احلى يد في هالعالم
لمى:تسلم والله كلك ذوووق
طلال : بدر بالله اتصل على المستوصف الي بجنبنا
لمى : لااااااااااا تستهبل انت ووجهك!مافيه وماراح اصب لك يالله فارق
طلال: ههههههههههههأي يالدلوع زعلت
لمى :دلوووووع في عينك انت الدلوع
طلال يبي يرفع ضغطها:إذا انا دلوع انت اش تكون
لمى بإبتسامه وصوت خفيف:الدلع كلـــه
طلال:اموت انا على الدلع كله
لمى : ههههههأي تتمصلح عشان اصب لك شاي هاه
بدر: اقول اخلص انت وياه اعطوني شاهي
لمى صبت ووزعت على الكل مابقى إلا طلال وكل واحد يمدح الشاي عشان يقهرون طلال
طلال : وانا
لمى :انت ! اش فيك ؟
طلال : ابي
لمى : ابوك ! اش فيه ؟
الشباب ضحكوا
طلال : ياخي خلاص صب لي شاهي
لمى : اول شي اسمه شاي ثاني شي انت زعلتني بكلامك
طلال يبي يقهر: منصورليش تخاوي مبزره
لمى شهقت ووقفت : انا مبزره انا بزر
طلال:لا انا البزر
لمى:ايه اعترف انك بزر, انا مادري اشلون تخاوون بزر
طلال:هههههههههههههههههههه تردها
لمى : ربما
طلال: والله انك دلوع واكبردليل كلامك وشكلك
لمى :ياخي فيه شي اسمه جنس ثالث
بدر : وانت منهم
لمى :انا الي علمتهم
بدر: انا اكلمك جد انت منهم
لمى: لا بسم الله علي يخسون والله اصير مثلهم
خالد : بصراحه انت اسلوبك وكلامك ولد بس شكلك بين البنت والولد
لمى خافت انهم يكشفونها :انا توائمي بنت ونسخه من بعض بس على اختلاف بسيط وكل وقتي معاها عشان كذا الكل يقول اني دلوع وبعض الاحيان يشكون اني بنت
خالد: انا اسف والله ماقصدة اجرحك
لمى :لا خلاص متعود على هاالكلام
بدر: يعني مازعلت منا؟
لمى وهي تبتسم : لا وين ازعل متعود على الجرح
طلال:يعني اجرحك عادي
منصور: جرب وشف اش بيجيك
خالد: ايه خويك دافع عنه
لمى:خلاص ياخي كلكم اخوياي
طلال: حتى انا
لمى:انت اولهم
طلال: اثبت لي
لمى : اشلون
طلال : صب لي شاي
طالعت فيه بنظره وصبت له شاي واول ماشرب : اه بطني
لمى رمت عليه الجريده: يالنصاب امداه وصل للمعده
عبد الرحمن :والله انه حلو ومظبوط خل عنك
ماجد:لايضرالسحاب نبح الكلاب
لمى:كفوا والله مجوووود
ماجد:اعجبك
بدر:ترى اليوم الخميس يعني نبي نطلع
منصور : ايه يالله عشان امشي ياسر
ماجد: انا استأذن معزوم عند واحد
طلال: وانا وسلطان بنطلع مع منذرويالله عن اذنكم يالله شباب
الكل:مع السلامه
منصور : اوكيه اجل من بيطلع معانا
لمى : انا
منصور يبتسم : اكيد انا مرح اطلع من دونك
بدر: مو بس هو انا بعد
معتز: وانا
خالد:وانا
عبد الرحمن : مابقى إلا انا
منصور:حلو يعني تكفينا سياره وحده
خالد: اي سياره؟
معتز:سيارتي
بدر: يالله بروح ابدل ملابسي
معتز: يالله بسرعه انا انتظركم تحت
خالد: بجي معك
عبدالرحمن: شوي واجيكم
ماجد: يالله مع السلامه اشوفكم مره ثانيه
الشباب: مع السلامه
منصور: ياسر تعال معي
دخلوا الغرفه وجلست لمى على الكرسي وتتأمل الغرفه “غرفتهم حلوه وشكلهم مهتمين فيها حاطين اسره ودولاب وشماعه ومرايه كبيره على الجدارونظيفه ومرتبه عكس غرف بعض الشباب”
منصور : حلوه غرفتنا!
لمى : ايه غرفة مين هذا؟
منصور: انا ومعتز وطلال وسلطان والغرفه الثانيه خالد وبدر وعبدالرحمن وفهد
لمى:حلوه انتوا الي اثثتوها؟
منصور: ايه حنا لأنها ملك لواحد نعرفه وهو اهدالنا هالشقه وماقصروا الشباب اثثوها
لمى :مشاء الله عليكم
منصور:تبي تبدل ملابسك هذا الدولاب البس الي تبي
لمى : لا كذا مرتاح تسلم
وهي تناظر الغرفه طاحت عينها على منصور فاسخ جكيته ويفك ازرار بلوزته هي خافت منه و وقفت بسرعه
منصور انتبه لها واستغرب منها ومن نظراتها الغريبه الي ماعرف يفسرها
لمى اتجهت لباب بدون ماتلتفت : معليش عن اذنك انا انتظرك برى اوكيه
منصور مستغرب منها: اوكيه
راحت جلست بالصالها لما انتهى منصور وطلع لها: ياسر اش فيك ليش طلعة؟
لمى: لا بس شفتك تبدل ملابسك وقلت اطلع عشان تاخذ راحتك
منصور: خوفتني
لمى: ههههههه لا لاتخاف مني ويالله خلنا ننزل الشباب ينتظرون
منصور: يالله
وهم نازلين كان منصور ماسك يد لمى ويسولفون ويضحكون على سالفة الحبتين والمخمس
خالد وهو يناظر فيهم: هالولد ماخذ عقل منصور, شكل علاقتهم قويه
بدر: شكلهم بس ماعمري سمعت منصور يتكلم عنه او نطق اسمه
معتز:منصور يحبه ويموت عليه
عبدالرحمن: بس ياسر ينحب شوف كم ساعه جلس معنا وكاننا عارفينه من زمان
فتح منصور الباب لياسر وركب وسكره بعده وركب هو قدام جنب معتز
ترتيبهم في السيار”معتز السواق وجنبه منصور وراه لمى وجنبها بدر وجنبه خالد وجنبه عبدالرحمن”

error: