رواية لمى في شقة شباب

-7-

^^التـكملة^^

بعد صلاة الجمعه الكل وصل الشقه ماعدا لمى ومنصور الي قابل صديقه

ومن زمان ماشافه وقاعد يسولف معاه شوي وبعدها طلع وراح لشقه
دخلوا الصاله وكانوا الشباب يسولفون لما شافوا لمى سكتوا ويطالعون فيها
لمى استحت من نظراتهم :اشفيكم اول مره تشوفون مزيون
طلال:اول مره
لمى:اذكرو الله
الشباب:مشاء الله
لمى تستهبال:معليش اخواني حاليا مشغول اجلو التصوير والتوقيع لبعدين
منصور:جدول اعماله فل معليش بعدين ياشباب التصوير
خالد:لا تكفى نبي الحين طلبتك ترى بموت
بدر:شكلك بالثوب احلى من البدله
لمى:ايه احلى لأنه ثوبك
بدر:فداك الثوب وصاحبه
لمى:تسلم والله معليش انت طلعت ومالحقت استاذن منك
بدر:لا عادي خذ راحتك
لمى تستعرض عشان خالد يشوف جزمته:يقولون محلو
خالد وهو يطالع في الجزمه الي لابستها:وانا اقول اش جاب جزمتي عند

المسجد
منصور ولمىهههههههههههههه
منصور:ياخي اتركه يلبسها من يوم اشتريتها وهي بالدولاب
خالد:حاطها بالدولاب عشان البسها في المناسبات يعني مااسمح لأحد يلبسها
لمى:والله انا شفتها واعجبتني قلت ياولد دام انها ميب من جيبك اكشخ

وماعليك من صاحبه
خالد:ايه ماعليك مني تصدق كنت بأخذها بس قلت لا يمكن لواحد ثاني وانا

مشبه عليها
طلالهههههههههههههههههههه اتخيل شكلك وانت تمشي حافي
لمىهههههههههه طيب خلاص سامحني ماكنت اقصد
عبدالرحمن:ماعليك منه تعال اجلس
لمى وهي تجلس:يالله ابي تعليقكم على شكلي بالبدله والثوب
منصور:انا خقييت يوم شفتك
لمىههههههههههههههههههههههههههههههه خلك انت
معتز:والله كذا باين انك ولد البس دايم كذا وخل البدل عنك
فهد:لا خلك بالبدله وارحم بنات الناس
لمى:احرجتني
خالد:ايه والله فهد صادق لاتطيح بنات الناس
سلطان :يكفي حنا طايحين بسبتك
لمى:يووووه خلاص ترى والله استحي
خالد:اموووت انا على الي يستحون والله الي يشوف شكلك كذا يقول هذا

اكبر مغزلجي
منصور:انا اول مره شفته قلت كذا بس لماتعرفة عليه وعرفة اخلاقه طلع

العكس
معتز:كفوا والله رجال ولد رجال
لمى:تسلم والله
بدر:يبي لك صوره
لمى:لا تكفى وراي مستقبل
سلطان:اش دخل المستقبل في الصوره
لمى:منصور يعرف وانا مااحب التصوير وماعندي صور
بدر:ممكن نعرف السبب؟ ولا جدول اعمالك فل؟
لمى:لا فل ولاجوري سبب خاص
منصور:فيه ناس حاقدين عليه ومتمشكلين معاه عشان كذا يحاول انه يتجنب

اي شي يمشكله
فهد:بس حنا موب منهم ولا بتضمنا معاهم
لمى:لا أدري انتم غير عنهم بس حتى ولو لازم اكون حريص اليوم

صورتي عندكم بكره عند اخوياكم لين توصل بيدهم وبعدها ماقدر اسوي

شي

معتز:من حقك تخاف على نفسك وخصوصا إنك صغير بالسن وبكره

يوهقونك باشياء كبيره
خالد:ماعليك منهم طنشهم وحاول انك تبعد عنهم
لمى :إنشاء الله بحاول يالله عن إذنكم بروح ابدل
طلال:لا خلك كذا
بدر:والله ازعل عليك
خالد:حنا ماصدقنا يجي واحد ازين من منصور
منصور:ليش اش فيني؟
خالد:ترفع راسك علينا
لمى:خلاص بقعد وارفع راسي عليكم بس ترى ماني متحرك من مكاني
سلطان:لاتتحرك بس خلك معانا
لمىيه يالله هات المنيو انا جوعان
طلال:ليش الأخ في مكدونا
لمى بإستهبال:لا تويوتا
بدر:لا الفيوز ضاربه عندك من الجوع
لمى تذكرة تعليقها على بنت عمها هههههههههه
منصور:وانا بعد جوعان
عبدالرحمن :والله حنا فطرنا قبل الصلاه وشبعانين
لمى:يعني
فهد:دبر نفسك انت وياه
لمى:منصوررري يالله قم انا عازمك خلنا نطلع نتغدى بمطعم
الشباب:ياهووووووووووووووووووووووووووووووووه
بدر:والله تطرونا وصرنا نقول منصوررررري الله على ايام نصورر وين

راحت
لمى:نصور كاني اقول ديناصور
الشبابهههههههههههههههههههههههههه
منصور:آفا والله انا ديناصور
لمى:لا انت منصوري
منصور:ايه خلك كذا يالله يسورري قم نطلع
سلطان :وين وين اجلس انت وياه ماجد بيجي الحين وبيجيب الغداء معاه
في هالحظه دق جرس الشقه ونطة لمى:اكيد ماجد انا بفتح خلوني اهبل به
فهد لحقها :لحظه خلني اتخبى واشغل الكمره
لمى :يالله بسرعه
فتحة الباب وكان ماجد , اول ماشافها طالع في رقم الشقه
لمى تطالع في رقم الشقه : اش تطالع فيه؟
ماجد:لا بس بغيت الشباب
لمى:اي شباب
ماجد بتردد:ابي منصور وبدر وخالد
لمى:ماعندنا شباب بلأسامي هاذي دور في الدور الي فوق يمكن ملخبط او

العماره الثانيه
ماجد:لا انا متأكد من رقم الشقه والدور
لمى تسوي فيها معصبه :يعني انا كذاب ها قولها قول انت كذاب
ماجد:لاتنفخ وانا ماقلت كذاب وانا متأكد من الشقه
لمى:طيب يابوالشباب دام انك متأكد من اكون؟
ماجد:وانا اش دراني من تكون اول مره اشوفك
لمى:ماجد لاتكذب انت شايفني من قبل وتعرفني
ماجد استغرب انه يعرف اسمه:والله مااعرفك اول مره اشوفك
لمى:متأكد , تذكر
ماجد:الغداء برد خلني ادخل لشباب ويمكن اتذكرك
لمى:ادخل ادخل انا ادري انك فقدة الذاكره من حلاتي
ماجد وهو يدخل:اقول امسك شيل عني تكسرت يديني
لمى:ماتكسرة بس هذا جمالي مأثر فيك
ماجد:اقول ضف وجهك ترى فيه ناس احلى منك
لمى:منهم اذكر لي اسمائهم
ماجد وهو يدخل:السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام هلا والله
ماجد:من هذا؟ ماعرفتونا عليه
فهد وهو داخل:مرح تعرفه حنا الي عايشين معاه ماعرفناه
ماجد تذكر ياسر وشاف انه موب جالس معاهم وطالع فيه زين وربط بين

ملامح ياسر وهالشخص
ماجد:ياســــــــــر
لمىهههههههههههههه توك تعرفني
ماجد:ياهووه اش هالجمال ياخوي ارحمنا الله يرحم والديك والله ماعرفتك
معتز:لو مادخل مع منصور كان ماعرفناه
ماجد:والله خوفتني
لمىههههههه باين من شكلك “وهي تقلده”ابي منصور وبدر وخالد
ماجدههههه ياخي شككتني حسبالي إني غلطت في العماره وانا متأكد

من الدور ورقم الشقه
خالد يقاطعهم:يالله يالله حياكم على حسابي
ماجد:ادفع من جيبك بعدين حي الي تبي
خالد:بعض الناس كاشخين على حسابي قلت انا بعد اعزم على حساب

غيري
لمى:يااللــــــــه لاتقعد تذلني
خالد:بذلك لين تمووووت
لمى:لاتجبرني اقطع رجولي واتبرى منها عشانك
الشباب تخيلوا الموقف وماتوا ضحك
لمى:شوف بدر لابس ثوبه ويقولي فداك الثوب وصاحبه ومنصور اعطاني

احلى شي عنده وعبدرالرحمن اعطاني شماغه ولا نطق بكلمه ياخي تعلم

من الناس فن التعامل
عبدالرحمن شهق:شماغي
لمى:لاتكفى توني مادحك كمل بس كم ساعه
عبدالرحمن وهو يطالع في خالد:حبيبي خذه لك إن بغيت يفداك الشماغ

ومصنع الشماغ
لمى:واش اسوي بالمصنع يكفيني شماغك
طلال:وانا اش مأخذ من عندي
لمى:انت مأخذة من عندك إلا ساعه
طلال:الساعه السوداء
لمى:ايه هذا
طلال عصب:فسخها بسرعه من سمح لك تلبسها
لمى:خلاص بفصخها
طلال:فيه شي اسمه استأذان
لمى:امسك لاتعصب وحليلي قلت طلال طيب ومابيقول شي اثاري العكس
فهد:خذ منه الي تبي بس هدايا خطيبته لاتلمسها
لمى تناظر في طلال: خـاطـب!
طلال:ايه والساعه هذا هديه منها
لمى تطالع فيه:اهاه
طلال:اش فيك؟
لمى :لا ولاشي توني اعرف واعذرني على اللقافه
طلال:معذور
لمى قامت بتروح الغرفه
سلطان:وين رايح تعال الغداء
لمى:شوي بشرب مويه
راحت الغرفه وجلست على السريروهي تفكر في الي شافته وسمعته” طلال

خاطب واسمه نفس اسم لؤلؤه وعنده بعض الرسايل بخط يدها معقوله هذا

هوولد عمها إلا هو انا اذكر اني شفت صورته عندها ”
طلال طق الباب ودخل:ياسر يسوررري زعلت مني؟
لمى:هاه لا مازعلت منك بس والله مكنت اقصد اخذ شي من خصوصياتك

بس انا فتحت الدرج ولقيتها ولبستها
طلال:لا تزعل ولا تشيل بخاطرك بس انا عصبت لانها من اعز الناس
لمى:ياعيني على الي يغار على هداياها
طلال:عقبالك
لمى بخيبة امل:إذا حجة البقره على قرونها تخيل امي حالفه ماتزوجني
طلالههههههه ليش؟
لمى:تقول اكبر واعقل الزواج مسؤلية ميب لعب عيال والحياة الزوجيه

يبيلها صبروحكمه وخذ من هالنصايح
طلال:صادقه امك لا تستعجل شوفني قدامك ابتليت
لمى:مررررره ماكإنك بتموت عليها
طلالهههههههههه
لمى:مبتلش في الزواج وبغيت تموتني لأني لبسة هديتها
طلال:اغار
لمى:اجل لو قلتلك اعرفها اش بتقول
طلال عصب:بذبحك انت وياها
لمى:الله يخليكم لبعض وانا لا اعرفها ولا اعرفك
طلال:ايه حسبالي
لمى:تطمن بنت العم طيحتني في هواها ومابي غيرها
طلال:توني ادري انك تحب موب مبين عليك والله يجعلها من نصيبك
لمى:إنشاء الله والله يصبر قلبي لذاك اليوم
طلال:هونها وتهون وامش تغداء قبل مايخلصونه عليك
لمى:يالله
راحت الصاله مع طلال وتغدوا وبعد الغداء طلبوا منها تسوي لهم شاي

على مزاجها
^^الــتكملة^^

لمى جلست بجنب منصور:منصور متى بتوديني؟
منصور:ليش خلاص مليت منا
لمى:لا موب مسالة ملل بس بكره عندي موعد وابي ارتاح واجهز اوراقي
منصور:خلاص العصر
لمى ارتاحت: خلاص
طلال كان سرحان وشكله يفكر في حبيبته
لمى طالعت فيه :شباب شوفوا هذا حالكم إذا خطبتوا
ضحكوا على تعليقها وعلى حال طلال
طلال انتبه على ضحكهم:هاه اش فيكم ؟
فهد:سلامت البك ويالي ماخد عئلك
طلال استحى منهم وضحك وهو مغطي وجه بيدينه
بدر:يعيني على الي يستحون
لمى:اموووووووووووووت انا
ماجد:ارحمنــــا ياشيخ
طلال:والله ماكنت افكر فيها
خالد:علينا
طلال:والله دايخ نووووووووووووم
منصور:لاتصرف الموضوع كل شي واضح
طلال:يالله يارب قولو امين
الشباب وهم يرفعون يدينهم :اميـن
طلال:يارب اشوف فيكم يوم
خالد:امين يارب اليوم قبل بكره
ماجد:لا الولد يحب ومنتهي
لمى:خلاص اصير لك خطابه واخطب لك الي تبي
خالد:ابي الي احبها
منصورتذكر قصته:بلا حب بلا وجع قلب واش جانا من ورى هالحب

غيراللإلم غيرالتعب وش جانا
ياناس انا مابي دفء قلبي من الحب اكتفى وين العشق وين الوفا ودانا
ياقلبي يكفي ماجرى الجرح توه مابرى ماجانا من الدنيا ترى كفانا
جربت في مر الهوى واخلصت انا وقلبي سوى
سكت منصور عند هالمقطع ونزل راسه والشباب سكتوا احتراما لمشاعره

اما لمى استغربت من سكوتهم
وحست انه مجروح وحبت تخفف عليه وتكسر جوء التوتر والصمت وقفت

قدام منصور وهي تطالع فيه وتغني له مصري وبحركات هبال:
انا ولا عارف انا مالي ولا الي قرى لي بحبـاك ياحبيبــي بحبــــك

وهاتقنن عليــــــك
انا باء حالي ماهو حالي ولا شاغل بالي ياعمــري غيرك ياعمـري والله

هااموت عليــــــك
“حبيبـي” دي لي انا بتئولها وعارف معانيها يبقى انت عايزني اروح فيها

يحبيبـــي انــــــا
“والبوســه دي” مني انا على ايدك وحده وعلى خدك مية وحده ومن ادك

اه ياسيــدي انـــــا
جلست بجنبه وتردد:بحبـاك ياحبيبي بحبك وهاتقنن عليــــك
منصور يطالع فيها ويضحك على هبالها
وهي على حالها تردد :بحبـاك ياحبيبي بحبك وهاتقنن عليــــك
لمى يوم شافته يضحك قالت :احبك واتجنن عليك ياخي قول شي بادلني

نفس الشعور
منصور:قلنا لك بلا حب
لمى بتهديد:وحياة امي منا سايبك كولها يوم وهاكون قايبك
وتطالع فيه بنظرات:هعمل اتيل هاعمل مقنون ويانا يانا يانا ياحكيتك
خالد:والله وجننته بحبك قلب مصري عشانك
لمى:وانت مالك
خالد:لا من جدك
منصور:يائبني وانت مالك هو الي تقنن ولانتا
بدر:ايوه مالك انت مبتدخلش بينهم
ماجد:الله قلبو كلهم
خالد:شكله مرض وبداء بنتشر انا بحط رجلي مابقى إلا انا وانت وطلال

وفهد يالله طلال
طلال:موش عايز
فهد:وانا كمان
الكل طالعوا في بعض وضحكوا وكملوا استهبالهم وسوالفهم
عند اهل لمى الشباب اجتمعوا عند عمر
والبنات نايمين بس يصلون ويرجعون ينامون وكل هذا بسبب سهرهم
والأهل واحد من اقاربهم عازمهم على العشاء بمناسبة تخرج ولده من كلية

الطيران


بعد صلاة العصر الشباب جلسوا في مكانهم الي متعودين يجلسون فيه بعد

كل صلاه وانضموا لهم مجموعه كبيره من الشباب لأنهم مسوين برنامج

ومن ضمن هالبرنامج بعد صلاة العصر يلعبون كوره


منصور ولمى واقفين في الشمس
منصوريأشر على مكان:ياسر تذكر هذاك المكان
لمى:اووووووه واحد يقدر ينساه
منصور:مرح انساه طول عمري وبتذكرك كل ماشفته
لمى اكتفت بإبتسامه
منصوريطالع في المكان ويتذكر: شكلك كان ياخذ العقل طريقة جلستك

وحالتك مادري اش جاني يوم شفتك بهالحاله حسيت بفضول غريب فضول

كان بيقتلني ابي اتعرف عليك ليش؟ مادري بس احس ان فيه شي شدني لك
لمى تطالع في الأرض :رحمه وعطف لا غير
منصور يطالع فيها:لا موب رحمه ولا عطف على حالك , اقولك مادري

احساس غريب
لمى:طيب فسر هالأحساس وقول فظفظ الي بقلبك
منصور:مادري اول مره احس بالأحساس
لمى:يمكن لأني غريب او ذكرتك بأحد
منصور:يمكن لأنك غريب وحركاتك غريبه
لمى تبي تسكر الحوار:يمكن ليش لا
منصور:بس هذا موب احساسي احس اني اعرفك من زمان ويوم شفتك

ارتحت لك
لمى:شوف فيه ناس من اول نظره تحبهم ويدخلون قلبك غصب تحس انك

مرتاح لهم وتعرفهم من زمان وتحاول تتعرف عليهم وتتقرب منه وفيه ناس

العكس إذا شفتهم تكرهم وتحس بالخوف منهم وتحاول تبتعد
عنهم وكل هذا مبني على الأحساس القلب
منصور:مشـــــــاء الله عليك كبير بعقلك صغير بسنك
لمى:الحياه مدرسه وانا تعلمت منها
منصور:من جد , يالله نطلع عشان تأخذ اغراضك واوديك لأهلك
لمى :يالله
وصلوا لباب الشقه ومدة يدها بتفتحه بس انفتح الباب فجاه وطلعوا الشباب

وهم لابسين ومستعدين للمباره
لمى:ياهووووووووووووو سعدومالك وياسرومن بعد
خالد وهو يطلع :ريال مادريد
لمى:لا انت اجنبي خلك احتياط
فهد:يالله بدل ملابسك وتعال العب معنا
لمى:لا بروح
معتز جاي من تحت:وين؟
منصور :خلاص انتهت الزياره بوديه لاهله
بدر:خلك اليوم معانا اوعلى الأقل بعد المغرب
لمى:والله ياليت بس بكره عندي موعد وبروح اضبط اوراقي واريح
عبدالرحمن:سلامتك ماتشوف شر
لمى:الله يسلمك والشر مايجيك
منصور:يالله شباب يالتوفيق واعتذرو لي من عزام
خالد:يوصل يالله ياسر ماودك تودعنا
لمى بإحراج :اكيد بودعكم وإنشاء الله ازوركم مره ثانيه
وسلمت عليهم ونزلوا للملعب وهي دخلت تبدل ملابسها وبعدها نزلت مع

منصور وركبت معاه السياره متجهين لرياض
من يوم ركبت السياره وهي ساكته حزينه على فراقهم وفي نفس الوقت

مرتاحه لأنها بترجع لأهلها
منصور:اش فيك ساكت؟
لمى:الوداع أصعب شي في الدنيا
منصورسكت لأن كلامها جاء على الوتر الحساس
لمى:منصور شكرا لك على كل شي سويته لي وانا اسف إذا جرحتك او

احرجتك
منصور:لاتقول هالكلام انت ماجرحتني بالعكس انت داويتني
لمى مستغربه:كيف؟
منصور:من يوم عرفتك تغيرت اشياء كثيره بحياتي
لمى مافهمت اش يقصد :ممكن اعرفها؟
منصور يطالع فيها وهو مبتسم:كثيييييييره واولها الدخان انا ماكنت ادخن

بس جتني ظروف ضغطت علي ومشاكل ماقدرة احلها وماقدرة افضفض

لأحد عنها عشان كذا دخنت قلت يمكن مع كل نفثة هواء تطلع همومي

شوي
لمى:وهالشي خفف عليك همومك؟؟
منصور:تبي الصدق لا بالعكس زاد من ضيقتي بس الحمد لله إني تركته
لمى:انت وعدتني أنك ماترجع له مره ثانيه وياليت تكون صادق بوعدك
منصور:اوعدك مرح ارجع له ابد
لمى :كفوا والله قدها
وسكتت تفكر” اقولك اني بنت ولا لا ”
منصور:اش تفكر فيه؟
لمى وهي تبتسم له:فيك
منصور:انا جنبك طالع فيني وكلمني إذا غبت عنك فكر فيني
لمى عدلت جلستها بحيث يكون الباب وراها ومنصور قدامها
منصور طالع فيها:قول اسمعك
لمىهههههه يالساحر اش دراك إني ابي اتكلم
منصور:من شكلك
لمى تطالع شكلها في المرايه :موب باين شي
منصورههههههههههههههههه
لمى:دوووووم هالضحكة
منصور:وياك إنشاء الله
لمى مفهيه وتطالع فيه خافت انه عرف:هاه
منصور:اش فيك؟
لمى:منصور انا ابي اقول لك شي
منصور:يالله قول
لمى:موب الحين بعد ماتقولي
منصور:واش اقول لك؟
لمى وهي مرتبكه وخايفه من ردة فعله:شوف انا ضعت وانت لقيتني صح
منصور:صح
لمى:والحين بتوديني لأهلي وانت بترجع عند ربعك
منصور يقاطعها:صح
لمى:يعني بعد كم ساعه كل واحد بيروح لدربه ومرح نلتقي للأبد
منصور بصدمه:ليش؟
لمى:لاتستعجل بقولك ليش بس قبل ماتقولي انت
منصور:اش اقولك؟
لمى:انا مااعرفك ولا أنت تعرفني بس من خلال هاليومين تعرفة على جزء

من حياتك بس ماعرفت الجزء الثاني
منصورههههههههه والله وصرت كتاب اي جزء تبي تعرف
لمى:منصور انت مبين من شكلك انك شايل هم كبير ولا مجروح منه صح

كلامي ولا لا
منصور سكت”انت الوحيد الي تحس فيني”
لمى:خلاص انسى الي قلته ولا تتضايق بس انا ابي اعرف واخفف عليك

شوي
منصور يطالع في الطريق وعيونه مليانه دمووع ويتكلم بصوت كله حزن

لآنه حس انه محتاج لهالحظه حس
انه يبي يطلع الي بقلبه وخصوصا للمى الي يحس بالراحه معاها يمكن إذا

قال الي بقلبه يخف حزنه شوي
منصور:انا حبيت وحده وهي حبتني وحبنا وصل لدرجة الجنووون تعرف

اش معنى الجنون؟
يطالع في لمى ويكمل : 15 سنه وحنا نحب بعض بس محد يدري عنا
يرجع يطالع في الطريق ويتذكر ايامه الحزينه :كنا متواصلين مع بعض

بطرق مختلفه ولما كبرنا تقدمت لها وخطبتها والأهل وافقوا وفرحوا لأنهم

كانوا يتمنون هالشيء مره سنه على خطوبتنا وانتهت هي من الدراسه
وانا كونت نفسي وتعدل وضعي بالشغل وبعدها اتفقنا على الزواج
سكت وهو يتذكر حبيبته والأيام الي جرحتهم ولمى مندمجه معاه
مسح دموعه وكمل كلامه:وقبل زواجنا بإسبوع انصدمت وحسيت اني

بمووووت حلم حياتي ضاع ضاع
لمى لاشعوريا :ماتت
منصور:ياليتها ماتت وعشت على ذكراها بس للأسف طلعت اختي من

الرضاعه
لمى تخيلت الموقف وماقدرة تمسك دموعها ومنصور نفس الشي
منصور:تخيل حب 15 سنه واكثر في الأخير تصير اختي من الرضاعه
فترة صمت
لمى تحاول تهديه :منصور لاتزعل ولا تتضايق صح صدمتك قويه

والجرح اقوى بس هذا المكتوب ومانقدر نغيره والله يعوضك بغيرها

ويوفقها بحياتها
منصور:خلاص كرهت شي اسمه زواج
لمى:ليش تكرهه لا انت ولا هي راضين وكل شي صار بقضاء الله وقدره
منصور:ادري كل شي قضاء وقدر بس صعب صعب
لمى:شي صعب بس الحياه مستمره وصعب انك تتهرب من المستقبل
منصور:ادري
لمى تبيه يطلع الي بقلبه ويفضفض لها:طيب اش سويت لما عرفت الخبر؟
منصور:صرت مثل المجنون اصارخ بحبها واكذبهم ماني مصدق
لمى:واهلك
منصور:اعلنوا الخبر وكنسلوا كل شي الزواج والسفر والشقه
لمى شافت انه تضايق وتعكر مزاجه:منصور انا اسف لأني فتحت جروحك

وخليتك تتذكر الماضي بس والله ماكنت ادري إن السالفه اليمه انا كنت

احس ان فيك شي من تفكيرك وزعلك واخرها اليوم لما سكت بعد ما غنيت

حسيت أن فيك شي كيبر وحبيت اخفف عنك مادريت اني جرحتك
منصور:بالعكس انا كنت محتاج افضفض وانت جيت بوقتك
لمى:طيب الحين كيف حياتك؟
منصورتذكرها:كانت تقول لي “انا حياتك” والحين حياتي تزوجت وانا

احاول اني انساها
لمى:حاوووول وحاول كثير الحياه مستمره ولازم انت تتحرك وتنسى

الماضي ادري انه صعب بس هذا الشي الوحيد الي بيريحك للأبد
منصور:بحاول
وسكتوا منصور يفكر في ماضيه ولمى تفكر في الحظات الجايه” ياربي

اقول له الحين ولا إذا وصلنا البيت ولا مااقوله ابد بس المشكله بيعرف

بيتنا واكيد بيزورني على اني ياسرواتوهق مع اهلي طيب مرح اقوله اني

بنت بقوله اني بأخذ موعدي وفي الليل بسافربس بيطلب جوالي ياربي

محتارره شكلي بقوله كل شي وهومشاء الله عليه شكله متربي وماعنده

خرابيط يعني مرح يوهقني ”
منصور:اش فيك ساكت ؟ يالله قول لي اش عندك
لمى:لا بس الطريق طويل وقلت نسولف عن اي شي
منصور:حلو طيب سولف انت
لمى:ماعندي شي اقوله
منصور:قول اي شي
لمى تبي تدخل بالموضوع بالتدريج:طيب امممممممم فرضا,لو, لقيت بنت

ضايعه اش بتسوي فيها؟
منصور:باخذها واوديها لأهلها
لمى:بنت بين يدينك يعني مرح تسوي لها شي
منصور:لا لان البنت في هالوقت محتاجه مساعدتي ولازم اساعدها

ومااستغل ضعفها والظرف الي هي فيه وانا عندي اخوات واخاف عليهم

وفي نفس الوقت لوهذا الموقف صار لأختي ماارضى له الضر
لمى ارتاحت من رده واخذة نفس وهي مبتسمه
منصور ابتسم ويطالع فيها:طالعه من قلب ,ليش تبتسم,قلت شي غلط
لمى:لا بالعكس , طلعة رجال ولد رجال ومتربي
منصورههههههههههههه اكيد
لمى:وهذا الي توقعته
منصور:وانت لو صارلك هذا الموقف اش بتسوي
لمى:باقعد ابكي
منصورهههــاي , ليش بزرولاخايف
لمى:لا هذا ولا هذاك
منصور:أجل واش تكون؟
لمى:أكون البنت
منصور :تكون البنت ! كيف وضح مافهمتك
لمى:انت الولد الي ساعدة البنت وحافظة عليها واناالبنت
منصور مافهم توقع انها تمزح:خلاص انت ضيع على انك بنت وانا بنقذك
لمى: انا تكلم جد
منصور:مافهمتك!
لمى:انا بنت ضايعه وانت انقذتني
منصور انصدم منها:انتي بنت؟
لمى:ايه انا بنت متنكره بلبس ولد
منصور:كيف ؟ ومتى؟ وليش ماقلتي لي من اول ؟
لمى:خفت انك تغدر فيني انت او اي واحد غيرك
منصور:احكي لي سالفتك من جديد
وحكت له لمى السالفه كلها وهو متعجب منها وفي بعض المواقف اعجب

فيها
منصور ماسك اعصابه : اهاه الحين عرفت سبب دموعك وخوفك

وتصرفاتك الغريبه بس احب اقول لك انتي مجنوووووونه ماتفكرين زين

لواحد اكتشف انك بنت والله مايخلونك بحالك ولايرحمونك انتي جيتي

برجولك وخاطرتي بنفسك
لمى ماحبت انه يهزئها :ادري بس انت حط نفسك بمكاني بتكمل طريقك

وتخاطر بنفسك ولا بتقول انا بنت وتخسر حياتك ولا بتغامر وتحافظ على

نفسك
منصور:لوقلتي لي انك بنت بوديك لأهلك
لمى:انا قلت لك ودني الرياض وانت قلت سيارتي في الورشه واش اسوي

اغصبك إلا وتوديني ترى انا الي جيتك وطلبت منك يعني موب غصب

توديني
منصور حس انه جرحها واحرجها:اسف انا ماقصدة اهزئك بس انا خفت

عليك وبنصحك خذي منديل ومسحي دموعك وترى موكل مره تسلم الجره

وياويلك لو تسوين الحركه هذا مره ثانيه ترى والله تتوهقين
مسحت دموعها وسكتت
منصور:انا اســــــــــف
لمى تمسح دموعها ومطنشه منصور
منصور: قلت انا اسف
لمى ناظرة فيه
منصور :لا شكلك تضايقتي وبدل ماتغنين لي انا بغني لك
لمى ضحكة
منصور يالبى هالضحكه :الحمدلله انك بنت
لمى خافت منه :ليش؟
منصور:لان صوتي احلى صوت من بين الشباب ودائما ارفع راسي عليهم

ولما عرفتك وسمعت صوتك
تحطمت
لمى:ماعاش من يحطمك
منصور:تسلمين ,الحين بترجعين لأهلك والشباب بيرجعون لي بعد مااخذتي

مكاني
لمى: ههههههههههههأي والله انك حقووود وماتحب إلا نفسك
منصور:اكيد مابي احد يأخذ مكاني ابي اكون مميز
لمى:خلاص ياسر طلع من حياتك ارتاح بتصير نادر بالوجود
منصور:الله على ياسر, على فكره اش اسمك؟
لمى:إذا وصلت البيت بقولك
منصور:بيتكم في الرياض ولا برى الرياض
لمى:في الرياض
منصور:لنا ربع ساعه داخلين الرياض وماقلتي لي هذا بيتنا
لمى:اوووووووووووه تبطي عظم وانت ماوصلت بس خلك ماشي سيدا
منصور يه
لمى: منصور ممكن طلب
منصور:امري
لمى :إذا وصلتني لأهلي ابيك تنساني عشان مااتمشكل معاهم
منصور حس بطعنه بقلبه:أكيــــد
لمى تأشر على الطريق:هذا المخرج اطلع منه
منصور:امسك الأشاره ولا الف
لمى:خذ هذا الأشاره وبعدها بتل اول لفه يمين ادخل منها
وبدة توصفه لما وصلت البيت
لمى:هذا بيتنا
منصور:البيج
لمى:ايه
وقف منصور عند بيتهم وطالع فيها يبي يتكلم بس ماقدر
لمى:شكرا لك منصور على كل شي سويته لك وانا اسفه إذا جرحتك أو

غلطت عليك
منصور وخانقته العبره :مسامحك
لمى:يالله باااي
منصور:اش اسمك؟
لمى: لمى
منصور:هذا رقمي طمنيني عليك
لمى:منصور انا مو من هالنوع
منصور:إدري بس ابي اعرف اش صار لاهلك في غيابك بس طمنيني

وانسيني
لمى:إنشاء الله
منصور:مع السلامه
لمى وهي نازله: مع السلامه ولاتقول لأحد عن قصتي خلها بيني وبينك
منصوريه
نزلت من السياره ونزلت معاها دموع منصور”ليش يادنيا إذا بفرح تبكيني ”
لمى من حسن حظها لقت الباب مفتوح دخلت واشرت لمنصور مع السلامه
منصور تطمن انها دخلت حرك سيارته ورجع لربعه

error: