رواية لمى في شقة شباب

-6-

معاهم”لأن قبل الشباب قالوا لمنصور قول يسوري قدام محمد وهو قالها”
منصور:خلاص اسكتوا فضحتونا يالله خلونا نطلع
ماجد:يالله طلعنا اتوقع الكل صحى من صراخكم
علي:ياحليلك ماصارخت
ماجد ببراءه:انا متى؟
سلمان:اقول امش بس قبل مااموت من البرد
لمى:يالله اش فيكم واحد ميت نوم والثاني بيموت من البرد
سلطان:مجانين
لمى:يمكن ! يالله نروح الشقه ياإني عطشان
عمر:وبتموت من العطش
لمى:بسم الله علي فال الله ولا فالك
منذر:اشرقت الشمس وانتوا ماطلعتوا
عبدالرحمن:وينها ابي اشوفها
لمى باستهبال:ايه تكفى وينها نبي نشوفها
خالد مايردي اش السالفه:من هي؟
بدر:حبيبت عبدالرحمن
ماجد مصدق السالفه:من جدك تحب وينها حبيبتك خلنا نشوفها
معتز:حلوه ولاشينه
منذر:عندها خوات ولا الوحيده
منصور:كبيره ولا صغيره
عبدالرحمن يكمل هبالهم:حبيبتي واغار عليها “ومشى وتركهم”
لمى بصوت عالي:عبدالرحمن انتظر بروح معك ابي اشوفها يمكن اخذ اختها
عبدالرحمن من بعيد يصارخ عليها:إذا قدرة تلحقني تعال يادبل دبل دبل دب
لمى على طول قامت وركضت وراه والكل مشى وراها لأن البرد بداء يزيد
لمى ركضت بكل قوتهاووصلت الشقه قبل عبدالرحمن:انادبل دب ها من الدبل الحين
عبدالرحمن:زوجتك
زوجتك كلمه غريبه على لمى متعوده على زوجك وبكل دلاخه ردة:هاه
عبدالرحمن:اش فيك؟
لمى بترقع السالفه ماعرفة:لا بس الله يرحمها
عبدالرحمن انصدم :انا اسف ماقصد
لمى:إدري انك ماتقصد
خالد:اش السالفه واش الي اسف وماتقصد
لمى:ياشين اللقافه
خالد:انا
لمى:لا خالد
خالد:ايه خالد هذا من يوم عرفته وهو ملقوف وانا عكسه بس عندي شويت حب استطلاع
لمى وهي تدخل الشقه:اي والله ياخي هذا خالد ماادري كيف الشباب مستحملينه ملقوف بزياده الله يعينهم عليه
خالد ضربها على يدها:لا تسب اخوي وصديق عمري
لمى تفاجاءة بالضربه : يوووه صح صديقك الملقوف
خالد رفع يده :قلت لاتسب
لمى تهديهيه اوكيه خالد حلو ومافيه زيه مطيح نص البنات ومسدح الباقي من جماله واخلاقه الحلو وش بعد تبي ازود من كذا
عمر:تكفى لا ترفع معنوياته بيشوف نفسه علينا
لمى: من حقه يشوف نفسه عليكم موب هو صديقي العزيزواحسن واحد فيكم يسوي شاهي
خالد:كفوا والله
عبدالرحمن:يازين المصلحه
وكملوا سوالفهم لين صلاة الفجر واغلب الشباب استأذنو ومابقى إلا اصحاب الشقه وزياده عليهم لمى
وكملوا سوالفهم لين صلاة الفجر واغلب الشباب استأذنو ومابقى إلا

اصحاب الشقه وزياده عليهم لمى

بعد الصلاة لمى خلاص دايخه نوم وتبي تنام بس تنتظر منصور يحدد لها

مكان نومها
منصور:ياسر تعال نام هنا
لمى:وانت
منصور:بنام على الأرض أو في الصاله
لمى:لا نام على السرير شوفه واسع والأرض سرميك وبارده عليك
منصوريبتسم لها:لا خلك خذ راحتك ماابي اضايقك
لمى: اقول تعال
منصور:لا خلك ارتاح
لمى سحبت البطانيه ونزلت تحت :بنام معاك وخل عنك العناد
منصور ابتسم :خلاص نام معي بس قم على السرير
لمى خلاص انتهت من التعب :خلاص ماقدر اقوم بنام هنا
منصور:موب انت تقول الأرض بارده يالله قوم “ومسك يدها”
لمى:اتركني دايخ نوم وتعب
منصور:اشيلك؟
لمى:لا بقوم
قامت على السرير ولصقت بالجدارعشان تكون بعيده عنه وماتضايقه
منصور:اش فيك ملصق بالجدار
لمى خلاص منتهيه من التعب:ولاشي
منصور:قرب شوي الجدار بارد
لمى:حسام اعطني البطانيه
منصور مستغرب: من حسام؟
لمى يالله انها تفتح عيونها من التعب:هاه
منصور:انت تقول حسام من حسام؟
لمى لاحظة انها بدة تخرف:اخوي ,منصوري والله بردان اعطني البطانيه
منصور:خذ هذا
لمى:وانت؟
منصور:بخذ من الدولاب
لمى وهي تسكر عيونهايه
منصور نزل بطانيه من مخازن الدولاب ولما جاء ينام وقف قدام الكرسي

يتأمل شكل لمى “مشاء الله عليك حلووانت صاحي وتحلوا اكثرإذا نمت ,قمة

البراءه والهدؤ فيك وانت نايم ,الله يهني زوجتك فيك لوانا اتزوج وحده

مثلك بقعد ليل نهار اطالعها”
دخل خالد وقطع عليه افكاره:هاه ياسر نام
منصور:ايه توه
خالد:مشاء الله عليه بهالسرعه
منصور:من الفجر طالع مع اخوياه وبعدها جاء عندي وحنا ماقصرنا

ماريحناه
خالد:مشاء الله عليه يالله انا بنام
منصور:تصبح على خير
خالدهههه اصبحت واشرقت الشمس
منصور:اقول طف المبه واطلع وسكر الباب
خالد:يالله نام وانت ساكت “طفى الأنوار وطلع وسكر الباب وراه”
منصور نام بجنب لمى وهو مرتاح بس كل مايطالع فيها وهي نايم بجنبه

يجيه احساس غريب مايدري اش تفسيره بس حاول قد مايقدر انه ينام

ومايضايقها لأنه حاس فيه انه تعبان

^^الـــتكملـة^^

اليوم الثاني
الشباب صحوا بدري وتجهزوا عشان يلحقون على صلاة الجمعه
دخل خالد وشاف الكل صاحي ماعدا لمى:ياسرقم
منصورورررررررررر
لمى نايمه وماحست فيهم:
منصور:يالله قوم بدل ملابسك عشان تروح تصلي معانا
لمى ممممممم
منصور:يالله ياسر مابقى شي على بداية الخطبه
لمى:هاه
منصور:يالله قوم خلنا نلحق على الخطبه
لمى تعكر مزاجها:وانا اش اسوي اخطب لك
منصورهههههههههههه لاتخطب بس قوم احظر الخطبة
لمى:طيييييييييب
منصور:يالله قوم
لمى تسكته :خلاص روح
منصور عصب ومسكها ويهزها:ياسر قووووم اصحى بسك نوم
لمى تصارخ على منصور توقعت انه بندر اخوها :فكني والله انادي ابوي
منصور طفش منها:ياربي منك
لمى ترد عليه:اف منك
منصور اعطاها كف:قوم
لمى تصارخ:اه وجع الله يكسر يدك
منصوريصارخ عليها:ياسر بتجنننننننني قووووم تأخرنا بسك نوم
لمى :ابي انام اتركوني بنام
منصور:بتقوم ولا اتصرف معك
لمى تصارخ عليه:اتركني مابقوم بتخطب بتتزوج روح لحالك مابروح معك
منصورمقهور منها بس ضحك من كلامههههههههههههه
خالدهههههه
منصور:ياسر قوم
لمى ظربت الفيوز عندها:نااااااااااااااااااادراتركني خذا حسام معك
خالد:شكله يحلم انه في بيتهم
منصور:طفشت منه لي ساعه اصحيه , نومه ثقيل , صحه انت , بروح

ابدل ملابسي
خالد:ياسر قوم قوم قوم ابوي جاء
لمى خلاص طفشت منهم وطار النوم من راسها:اففففففففف
خالد:ليش معصب؟
لمى شوي وتبكي:ابي انام ابي انام اتركونـــــي
خالد:إذا قمت بنتركك
لمى وهي ترمي البطانيه:احد يعرف ينام معاكم ! نعم اش تبي؟ ليش

مصحيني
خالد:هد اعصابك
لمى تهزى وناسيه المكان الي هي فيه:اش الي اهديها واحد يضرب والثاني

يصارخ
خالد:والله نومك ثقيل وماعرفنا لك
لمى وهي مستغربه من المكان ووجود خالد:بعدين انت مين ؟ واش دخلك

بغرفتي؟
خالد:انت الي اش دخلك بغرفتنا
لمى توها تستوعب تناظر يمين ويسار وتتذكر:انا اووووووووووووه نسيت

توقعت اني في البيت
دخل عبدالرحمن:صح النوووووووووم صحيت
لمى:لا باقي نايم
عبدالرحمنههههههههههه حلوووووووووه
لمى:من جد اش الغباء هذا واحد تشوفه مفتح عيونه يعني اكيد صاحي
خالدههههه خلاص رووووق ولاتعصب
لمى:دايخ نوم ومزاجي معكر وانت عكرته الله يسامحك
عبدالرحمن:افا ليش تعكر مزاجه ياخالد؟
لمى تقلد:قوم قوم يسوري قوم نلحق على الخطبه قوم صلاة ويصطر وينافخ
خالد: حرام عليك والله موب انا والله منصور الي كان يصحيك
لمى:المهم اش تبون احد يصحى الساعه 10 والله ولا شياب
عبدالرحمن:اليوم الجمعه لازم نصحى بدري
خالد:يالله قم بدل ملابسك
بدروهو داخل:صباح الورد صباح الحب , احلى صباح لاغلى ناس
لمى:صباحك عسل ياقلبي بعدي والله كذا الناس الي تروق المزاج موب

مثل البعض صح النوووم صحيت
عبدالرحمنههههههه ياخي سببت لنا ازعاج من ساعه وهم يصحونك

حشى ولا خيشة نوم
لمى:اذكر الله لا تخليني اسهر اليالي بسبتك
طلال وهو داخل سمع اخر جمله:ليش الأخ عاشق
لمى:اكيد احد يعرف طلووووووووول ومايعشق
طلال:طلوووووووول في عينك تراني اكبر منك
لمى:والله موب رايق لك ولا كان قمت وسطرتك
طلال:يالله جرب
خالد:اقول عن المشاكل انت وياه اجلوها لبعدين ويالله احنا بنطلع وانت

تعال مع الباقين
لمىيه
طلع خالد وبدروعبدالرحمن ومعتز لصلاة
لمى رجعت على السرير ومتسنده وتفكر اش تسوي وكيف بتروح تصلي

معاهم
دخل منصور وهو متكشخ :ها واخيرا صحيت والله مابغيت تصحى
لمى ناظرة فيه وماردة عليه منبهره من جماله “يقطع شكلك تأخذ العقل الله

يهني زوجتك فيك والله لو انا زوجتك اتكي عندك ليل ونهار”
منصور:اش فيك؟
لمى:هاه لا سلامتك
منصور:ليش تطالعني كذا معجب
لمى:لا مغرم
منصور:اتكلم جد اش فيك؟
لمى:خلاص بغمض عيوني
منصورههههههههههههه لا والله فيك شي
لمى وهي مغمضه عيونها قرب منصور منها وجلس بجنبها وهي على

طول فزت وعدلت جلستها
منصور”ياربي منك بتجنني الولد هذا موب طبيعي”:اش فيك فزيت؟
لمى:لا بس توك صطرتني واخاف الحين تكسرني
منصور:وهذا الي مزعلك
لمى:ايه
منصور:ولاتزعل يالغالي كل شي ولازعلك
لمى:ايه العب علي بكلامك
منصور:افا والله انا لعاب والله انك غالي بس اش اسوي لك نومك ثقيل

ومنت راضي تصحى
لمى:ادري إن نومي ثقيل بس انت عارف اني مانمت من فجر امس لفجر

اليوم يعني يوم كامل
منصور:والله داري وحاس فيك وبتعبك بس لازم اصحيك تصلي عشان

ماأخذ ذنبك وبعدين تزعل علينا وتقول ليش ماصحيتوني
لمى:خلاص سامحتك
منصور:يالله قم بدل ملابسك وانزل معي
لمى:لا ماني رايح
منصور:ليش؟ترى اليوم الجمعه ولازم تصلي مع جماعه
لمى :عارف بس ماعندي ملابس
منصور:خذ من ملابس الشباب
لمى:ومن الي ثيابه مقاسي
منصور:اتوقع بدر لأن امس وانت واقف جنبه تقريبا طولكم مثل بعض بس

فيه اختلف بسيط
لمى:اجل قم فز ودبر لي ملابس
منصوريه ثواني
لمى قررة تلبس مثلهم وتدخل شعرها تحت الثوب وتلبس جكيت وتطق

لطمه وبكذا محد رح يشك فيها
منصور:امسك يالله بسرعه البس
لمى:طيب هذا البنطلون الأبيض لمين؟
منصور:لي ليش بتلبس بنطلون من تحت الثوب!
لمى:ايه بلبسه
منصور:منت بصاحي والله انك مجنووون
لمى:ياخي بردان والجنز يدفي وابي هذا الجاكيت وابي شماغ مااحب الغتره
منصوريه خذ راحتك واستعجل
لمى:لاتروح انتظرني
اخذة الملابس المطلوبه وراحت تبدل وتضبط نفسها
طلال:يالله منصور بتروح معانا
منصور:لا انتظر ياسر,انت روح مع الشباب وحنا بنجي مشي
طلال:خلاص براحتك
خلال عشر دقايق انتهت لمى من التنكر” الثوب مظبوط عليها ومابين

جسمها وطويل حاجه بسيطه والجاكيت مغطيها صح والبنطلون منحفها

واللطمة حاولت انه تصلحها بس ماعرفت وخافت تطلب من منصور

ويشوف الحلق ويعرف انها بنت احتارة كيف تسويها وفي الأخير تذكرة

حركة اخوها بندربالشماغ وسوتها”
لمى:ها طولت عليك
منصور يوم شافها صفر
لمىههههههههههههههههههههـأي
منصور:ارحمنـــــــــــــــــي
لمى:ليش اش سويت لك؟
منصور :عذبتني ياعيني عليك اش هالجمال ياهووووه محد قدك غطيت

علي بجمالك
لمىك الحلوه
منصور:مشاء الله عليك محلوتصدق الثوب عليك احسن من البدله
لمى وهي تطالع في المرايه وتتأكد انها متنكره صح:كلك ذووق هاه حلو

شكلي كذا , مظبوط
منصور:مضبوط بس الشماغ لو تعدله بدل هالطمه
لمى :اذني توجعني من الهواء وبكره موعدي ومابي اتعب
منصور:سلامتك ويالله تأخرنا
لمى:طيب ملابسي بحطها في دولابك
منصور:حطها شوف اعلى رف فاضي
لمى :لحظه ماعندي جزمه
منصور:ولايهمك بعطيك , ياسر تبي نظاره
لمى:ايه تكفى
منصور:خذا هذا تناسبك
لمى:حلوه لمين؟
منصور:لي
لمى:تسلم لي والله , انا من دونك ولاشي
منصور:لا تقول هالكلام اعتبرني اخوك الكبير
لمى:اكيييييييييييد
منصور:يالله انا بإنتظرك عند الباب
لمى:خلاص انا جاي
فتحت الدرج تبي عطر ولقت ساعه سوداء لبستها وشافت ظرف طرفه طالع

من تحت الكتاب جاها فضول تبي تعرف اش الي فيه فتحته وكانت رساله

حب كانت مشبهه على الخط بس في النهايه شافة توقيع الكاتب واكد لها كل

شي رجعت الرساله في الظرف وكل شي مثل ماكان وراحت عند منصور
منصور:يالله تعال شوف الجزمه الي تناسبك
لمى:واااااااااو ذي كشخه ونفس لون الجاكيت لمين؟
منصور:لخالد اشتراها يوم العيد بس مالبسها إلا كم يوم
لمى:قلت خالد خلني ارفع ضغطه يالله بلبسها تأخرنا
لبسة ونزلت مع منصور مشي لمسجد الجمعه ودخلوا قبل ماتبدى الخطبه

بدقيقه وجلسوا بالصف الأخير

نروح لعائلة لمى
لحد الآن محد لاحظ اختفى لمى لأنهم متفرقين الشباب راحوا يصلون

الجمعه ومتواعدين يرجعون للغداء عند واحد منهم والبنات نفس اجتماعهم

والأباء ماخذين راحتهم وماسألو عن عيالهم لأنهم واثقين إذا موب في البيت

اكيد عند عيال عمهم وعماتهم

error: