رواية لمى في شقة شباب

-5-

انتهت الأغنيه وبهالوقت وصل حمود صاحب الكامري
حمود:سلااااااااااام شباب
نزل حمود وسلم على الشباب
حمدو:اهدي لكم اغنية “تنحط على الجرح ”
الشباب:اوووووووووووووووووووووووه
طبعاهذا اغنية لمى المفضله ودائما ترقص مع اخوانها عليها
على طول قامت ومن بدون تردد أو خوف انهم يكشفونها: لحظـــه حمووووود انابرقص معك
حمود بثقه:تعال بس ترى انا الي بغلبك
لمى:مايهمني اهم شي ارقص
حمود:يالله تعال مشعل شغل الأغنيه
وقفوا في الوسط ومقابلين بعض شغل مشعل المسجل وكل الشباب متحمسين لأن حمود في الرقص محد يغلبه لأكن لمى اليوم غطت عليه وجننته لأنها ترقص معه وفي نفس الوقت تغني له وتأشر بيدينهاعلى كلمات الأغنيه وهي مبتسمه وتسوي حركات بعيونها الي دووووخة حمود
رقصها كان خيالي وحركاتها مظبوطه كانت تحرك جمسها على نفس الطق “بنت اكيد رقصها حلو”وموب مبين عليها انها بنت والكل انهبل على رقصها وبدى شغل التصوير , انتهت الأغنيه والكل يصفر ويصفف لهم
حمود:والله انك خطيرورقصك رهيب
لمى:تسلم وهذا لعيونك
حمود:تسلم عيونك الي جننتني
لمىهههههههههههههههههــأي
حمود:دوووووووووم هالضحكه بس من علمك الرقص
لمى:واحد عايش مع بنات وتوئمه بنت يعني اش تتوقع يكون
حمود:اهاه والله حركاتك رهيبه
لمى:هذا اغنيتي المفضله انجن لو سمعتها ومارقصت احس اني ناقص شي وانت ماقصرت جبتها
حمود:عشان كذا متحمس
فيصلهههههههههأي والله وغلبك ياسر
محمد:مره ثانيه لاتشوف نفسك علينا
لمى:حاقدين عليك
منصور:ياهوووووووووووووووووووه كل شوي اكتشف فيك شي
لمى:قصر صوت لايسمعونك انا صديقك من ايام الطفوله وتعرف عني كل شي
منصورهههههههههه اي طفوله وانت اصغر مني بخمس سنوات
لمى:المهم صديقك “وتلتفت لخالد”هاه اش رايك فيني؟
خالد:خقيييييييييييييييييت معك
عبدالله :والله وكسرت خشم حمود وغلبته
ناصر:كل طلعه تعال معانا عشان مايشوف نفسه علينا
لمى:معليش شباب حمود عزيز وغالي وماارضى تسبونه
حمود:ياجعل ربي يخليك هذولا الناس موب انتم اسمع وتعلم انت وياه
عمر:والله كلكم رهيبين
لمى:تسلم عموووووور
وبكذا انهوا سهرتهم الي بدة من الساعه 12 إلى الساعه 2.30 وبعدها ودعوا بعض وتفرقوا لأن بكره جمعه
وصلوا الشباب الشقه وهم نازلين من السياره
بدر:اليوم احلى يوم
خالد:والله وناااسه وخصوصا بوجود ياسر
منصور:شفت انا قلتلك تعال غير روتينا وهذا انت غيرت علينا الجوء كله
لمى:ماكنت ادري إن هذا حالكم
بدر:والله دائما نطلع بس هالطلعه غير اقعد معانا دووووم
لمى:بنام اليوم وبكره بروح
خالد:لا ليش والله حبيناك ونبيك
لمى: حتى اناحبيتكم واحس اني اعرفكم من زمان بس اهلي اش اقول لهم
معتز:بنشتريك من اهلك
لمى:ليش شايفني لاعب
عبدالرحمن:طيب زورنا كل خميس وجمعه
لمى:اشوف
وصلوا لشقه لمى:ياهووووووووووه حبتين والله يبي لكم مخمس
معتز:جرب وشف اش يصير لك
لمى:خوفتني ياشيخ
معتزيقرب من لمى:جرب طيب
لمى:انت دنجر
خالد: حلووووه دنجراقول يالله ادخلو
منصور:ولا نكمل السهره هنا
عبدالرحمن:اش رايكم نغير اليوم ونكمل هناء
لمى:عشان يكون هذا اخر يوم لكم بالشقه
بدر:يالله بسرعه ابي انااااااااااااااااام دايخ نوم
لمى:وانا بعد احس خلاص بموت من التعب
دخلوا الشقه وكملوا سهرتهم مع بعض وزياده عليهم الشباب الي جوهم زياره ومن ضمنهم محمد
لمى :هذا اش في نظراته كذا
خالد:هو كذا خلقه
لمى:تعرفونه!
بدر:هذا محمد
لمى :ايه هذا الي تقولون لمنصورقول يسوري قدامه
خالد وبدرهههههههههههههههههه
بدر:جرب
خالد:تكفى ابي اشوف اش بيسوي
لمى بدلع:نصوري
محمد طالع فيها بنظرة حقد ومنصور على طول التفت له:هلا
لمى حست بمحمد وتبي تقهره زياده:والله اشتقت لك
منصور استغرب منها بس حس انها تبي تحرجه :وانا اكثر
لمىهههههه نصوري بطلبك طلب ممكن
منصور:امر اش تبي؟
لمى جلست جنبه وتهمس له في اذنه:هذا خويك من يوم جاء وهو يناظر فيني شوف له صرفه
منصورهههههههههه طيب اش اسوي؟
لمى تهمس له:فقع عيونه
منصور يهمس له عشان مايسمعه محمد:ماعليك منه دقايق ويروح هو يناظر فيك لأنك حلو وهو بنفسه قالي
لمى :والله ياهووووووووووووووووه محد قدي
منصورههههههههه اكيد محد قده انت اغلى ناسي
لمى:انشاء الله
محمد:منصور من هذا؟
لمى بلقافه:اناصديقه من ايام الطفوله وانت من تكون؟
منصور:هذا صديقي محمد
محمد: الطفوله !
لمى:ايه الطفوله فيها شي
محمد:لابس انت صغير وانا عرفه من زمان
لمى:حتى انا اعرفه من زمان وماقد شفتك معه او سمعت اسمك
محمد:طيب انت اش اسمك؟
لمىوري
منصور تذكر الموقف وضحكههههههههههههههههههه ياسر اعقل
لمى:تعرفة عليهم كلهم بس بقى حمودي ماتعرفت عليه
محمد:لا تقول حموودي
لمى:عادي انا اقول لمنصور نصوري وهو يقول لي يسوري
محمد خلاص ارتفع ضغطه:وليش تسميه نصوري اصغر عيالك
لمى:لا اغلى ناسي
منصور حس انها ناويه على شي:ياسر خلاص اعقل
لمى تغمزله :عشان خاطرك بس
منصور طلع في بدر وخالد وشافهم يضحكون وعرف انهم ورى هالشي
لمى رجعت لهم :ها اش رايكم؟
خالد:كفوا والله
بدرههههه تعجبني
لمى:اكيد انا يسوري
خالد:والله تعجبني انا ابيها من زمان بس اخاف منصور يزعل
لمى :لحظه انا ناوي على شي وابي مساعدتكم انتوا والشباب
خالد:بنساعدك بس اش ناوي عليه
لمى قالت لهم اش تبي وهم كملوا الباقي
لمى :نصوري
منصور:هلا
لمى:بنزل انا وخالد وبدر نتمشى تحت شوي ونرجع
منصوريه خذ راحتك بس لا تتأخر
لمى:مابتنزل معنا انت وحموودي
منصور يغمز لها :لا
لمى:يالله شباب عن اذنكم
طلال:وين اقعد معنا
خالد:بنمشى شوي ونرجع
سلطان :بجي معاكم
طلال:وانا
لمى:يالله الي يبي ينزل معانا بناخذ لفه ونرجع
احمد وعمر وسلمان وماجد وعلي وبدر وخالد ومعتزو عبدالرحمن ولمى ومنذر الكل نزل معهم بتخطيط لمى وطلب خالد وعمر ماعدى محمد ومنصور دقايق ونزلوا معاهم
الجوء كان بارد والقمر15 اعجبهم الجوء وبدو يمشون في الشارع وسوالف وضحك وهبال
عمر:شوفو بدر منور اليوم
بدر:أكيد انا بدر منور اليوم وكل يوم
عمر: ههههههأي موب انت اقصد القمر
لمى:النور نورك ياقلبي
عمرهههأي مصدق نفسك انت وياه
خالد:من جد مصدقين انفسهم
منذر:شباب اسمعوا سلطان اش بيقول
سلطان:يالله واحد ثنين ثلاث “وركض هو ومنذر”
ماجد يحمسهك:يالله شباب معاهم
وركضوا كلهم لين وصلوا بوابة الشقق
اول من وصل منذر وسلطان بعدها ماجد ومنصور بعدها خالد وعبدالرحمن وطلال وبدا الباقين يوصلون واحد واحد اخر شي وصلت لمى وكانت تمشي من التعب وعلى طول جلست جنب منصور وتسندة عليه ومسكت يده محمد انقهر من حركتها
لمى:ااه تعبت تعبت
ماجد:لأنك دب
لمى:حرام عليك انا دب
معتز:موب دب واحد xxxxxlدب
الكل ضحك
خالد:اول مره اسمع اكس اكس اكس لارج دب الي اعرفه دبل دب
معتز:المهم هو دب كبير
لمى:نصوري شوف اخوياك يسبوني وانت ساكت
محمد:ليش محاميك وحنا ماندري
لمى تبي ترفع ضغطه:لا هذا حبيبي واحبه موت
خالد متحمس مع لمى:والله لايقين على بعض
بدر:تصدق انت اول واحد يهتم فيه منصور
لمى:اكيد حبيبه مايبي لها
ماجد:حبيبه هاه والي سويته في المطبخ
منصور ولمى وماجد ضحكوا والكل مستغرب اش السالفه
لمى:اش اسوي الحب قتال صح نصوري
منصور:صح يسوري
خالد وبدر وعبدالرحمن ومعتز صارخوا باعلى صوت وهم يصفقون والباقي مع الخيل ياشقراء صرخوا

error: