رواية لمى في شقة شباب

-4-

خالد: من قدك يا الأميرياسر منصور يفتح لك الباب
منصور:وانت اش عليك؟
خالد:ابي مثله
منصور:خلاص المره الجايه
معتز:وين تبون؟
بدر:اي مكان
عبدالرحمن:ابي كافي شوب ابي افتح اميلي
خالد :اناجوعان
لمى : لا نبي نتمشى شوي
معتز:نتمشى شوي بعدين نروح لكافي شوب وبعدها نأخذ عشاء
واتفقوا على كذا وهم في الطريق سوالف وضحك وهبال , قطع عليهم صوت رنة جوال منصور خفضوا اصوتهم عشان مايزعجونه وشوي شوي هدؤ
منصور تضايق من الأتصال الي جاه وعلى طول طلع سيجاره وشغلها , لمى انصدمت منه ماتوقعته يدخن
لمى تهمس لبدر:يدخن!
بدر بنفس الهمس:ايه
لمى:من متى؟
بدر:من زمان
لمى:ليش؟
بدر:اكيد متضايق
لمى:إذا تضايق يدخن
بدر:ايه ليش ماتعرف؟
لمى:لا توني اعرف بدر قوم بجي مكانك
بدر:اش بتسوي؟
لمى:بكلمه
بدر:مجنون انت تراه متضايق ويحط حرته في اي شي
لمى:انا اعرف بس انت بعد رجولك بجي مكانك
بدر:انا حذرتك
وتبادلوا بالأماكن وجلست لمى بالنصف ومتقدمه شوي ومتكيه يدينها على المراتب وقربت من منصور
وسألتها بهمس:منصور اش فيك؟
منصورطلع الدخان من فمه واعطاها نظره عرفت انه معصب على الأخر
طالعت فيه ببراءه وقامت تغني له وهي مبتسمه وصوتها مايحتاج حلو :
زعلوه كان زعلان وسألته
قلت له واشهوا الي قلته
مادريت اني قتلته
قالت اعيونه حبيبك زعلوه
قالت
قالت اعيونه حيبيك زعلوه
منصور طالع فيها وابتسم وبينه وبين نفسه ” ياقلبي عليك انت الوحيد الي تفهمني وحاس فيني مع اني ماعرفتك كثير بس اش اسوي فيك دخلت قلبي بدون استأذان ويلوموني فيك ياناس احبه ”
الشباب اعجبهم صوتهاوهي حست انه ارتاح شوي ناظرة قدام وغنت له اغنيه ثانيه عشان توصل للي تبيه:
يروح لك فدوه الي يزعلك والله ماعاش الي يزعلك
يروح لك فدوة الي يزعلك والله ماعاش الي يزعلك
يابعد كل عمري تدري والله ابيع الدنياء لأجلك
يروح لك فدوه الي يزعلك والله ابيع الدنياء لأجلك
يروح لك فدوة الي يزعلك والله ماعاش الي يزعلك
الكل منسجم مع صوتها وخايفين من ردة فعل منصور لاكن منصور مستانس وحس انه ارتاح من صوتها
لمى: ها اش رايك بصوتي ؟
منصور وهو يبتسم : حلو
لمى: هاباقي متضايق
منصور:لا
قربت منه وهمسة له : خلاص إذا تضايقت اتصل علي واغني لك اوكيه واترك هذا “وسحبت السيجاره من يده”
منصور ابتسم : اوكيه
لمى: توعدني إنها اخر مره
منصور:اوعدك
لمى وهي تعطيه السيجاره:امسك ارمها
منصور اخذ السيجاره ورماها
لمى: نصوري تدري اني احبك
منصور بيطير من الوناسه : وانا احبك مووووووووووووووووت
الشباب انصدوا من منصور يوم ابتسم ورجع لحالته الطبيعيه توقعوا انه يسوي مشكله مع ياسر بس خابت توقعاتهم ومن هالموقف عرفوا ان علاقة منصور وياسر قويه وبعدها عم الصمت
وصلوا الكافي شوب
معتزيكلم لمى:بصراحه بصراحه انت يا ياسر مبدع
لمى:ليش؟
خالد:حنا متعودين على منصور طيب وحنون بس إذا عصب ينسى اهله ومستحيل نقرب منه وانت مشاء الله عليك بإسلوبك قدرت عليه
لمى:ههههههههههههههههههـأي عشان تعرفون مكانتي عنده
بدر:يحبك
لمى:ايوه
معتزيلتفت لمنصور:منصور
منصور:هلا
معتز:سؤال إذا ممكن
منصور: اش عندك قول
معتز: هوسؤال حير الكل ونبي نعرفه
منصور:قول
معتز: بقول انت وياسر من كلامكم وحركاتكم اتوقع انكم تعرفون بعض من زمان والدليل علاقتكم قويه والدليل من يوم جانا في الشقه وانت مهتم فيه وتدافع عنه واخر شي الموقف الي قبل شوي بصراحه توقعنا تسويله شي ثاني وتفاجانا بالي صار
منصور:ههههههههـاي طيب اش السؤال
خالد:من يوم عرفناك مانطقت باسم ياسر حتى بالغلط واليوم عرفتنا عليه
لمى:وانتوا اش عليكم فينا؟
عبدالرحمن :ياخي علاقتك مع منصور قويه اقوى من علاقته مع محمد
منصور:بسم الله علينا اللهم لاحسد
معتز:والله جد نبي نعرف خصوصا انك ماتخبي علينا شي وياسر اصغرمنك بالسن كيف صارت علاقتكم
بدر: انتوا اقارب ولا حبايب
لمى:شي بينا ومثل ماطلعت اوعدكم اختفي
خالد:ليش الأخ جني
الكل ضحك
لمى:لا بس انا بروح واتركه لكم احس انكم تغارون على منصور وتبونه لكم لوحدكم
خالد:مانغار بس هو صديقنا ومن زمان وحنا متعودين مانخبي على احد
منصور:ياسرصار لي موقف معه ومن بعده تعرفت عليه
بدر:طيب قول كذا من اول
خالد: طيب قولنا الموقف
منصور تورط:لا سر بيني وبينه
عبدالرحمن:ياسر قول
لمى مطنشه المكان والي حولها وعيونها بعيون منصور الي اربكته وبدة تغني:سلم علي وجلس جنبي وكلمني وكل الحواجز تلاشت بيني وبينه اخذ ايديه بأيده وقام يوصف لي ولا تمنيت ايديني تترك ايدينه
بدر:الزبده
عبدالرحمن:قولنا الموقف
لمى:شفته وسلمت عليه وسولفت معه ومن ذاك الوقت وعلاقتنا مستمره
معتز:قول كذا من اول
خالد:خلاص عرفناك بتختفي ولا بتقعد
لمى:ايه بختفي لأني عندي موعد بالرياض وبعدها بسافر
بدر:حسافه ياليتك تبقى معانا
لمى:اتمنى بس ماقدر
خالد:كم عمرك؟
لمى:19
بدر:يعني توك في الثانوي
لمى:ايه ثالث
منصور:ياهووووه خلاص تقعدون تحققون معه خلونا نسولف
معتز:ياخي خلنا نتعرف عليه
لمى:بنام عندكم اليوم بس خلصونا تراني ضيف استحوا على وجيهكم وضيفوني
بدر:اش تحب تشرب
لمى تذكرة ان ماعندها فلوس :لاخلاص مابي شي
بدر:ليش ؟
لمى:لابس عدلت مزاجي قبل مانجي
منصور:تحب الكابتشينو
لمى غمزة له:لا خلاص كرهته منك
منصور:ههههههههههههههههههههههـاي
خالد:ليش اش مسوي؟
لمى:كان عازمني وطلبت كابتشينو وهوماقصرحاط لي ملح وانا مادري ويوم شربته بغيت اموت والمشكله اشرب وانا مستغرب من الطعم والأخ مسوي نفسه بري ياسر اش فيك تعبان اشرب موب هذا الي تحبه
منصور:هههههههه تستاهل
بدر:والله انك نذل
منصور: ياخي خسرني قلت اخليه يتوب مره وحده وافتك منه
خالد:ياسر المره الجايه انتبه على الشاي
لمى:لا مايقدر خلاص عرفت مخططاته
وكملوا سوالفهم وبعدها راحوا يتعشون بمطعم
نرجع للبنات والأهل
كل واحد رجع وهو تعبان واخذ له شور سريع وانتظرا اذان العشاء وصلى ونام وبعض الشباب كملوا سهرتهم والبنات تفرقوا على اربع مجموعات عشان كذا محد افتقد لمى او حس بغيابها
في سيارة الشباب وهم راجعين
خالد:ياسر سمعنا صوتك
لمى:لا
بدر:تكفى ياسر صوتك حلو يدوخ
لمى:وانا مابيكم تدوخون
منصور:وإذا قلت عشان خاطري
لمى:امر تدلل وانا اقول لك لا
عبدالرحمن:ليش والله انك خاين ليش هو تغني له وحنا لا
لمى:اغلى ناسي ولازم اسمع كلامه
خالد:يالله سمعنا صوتك
معتز:ومن يقول ان صوتك حلو صوتك نشاز بايخ يجيب الصداع
لمى:واش دخلك بصوتي
معتز:بس اقولك صوتك بايخ ماله داعي يصدددددددع
لمى تبي تقهره ناظرة فيه:يااااااااااااااااااي شو مهضومه كلماته
بدر:اول ماتلائينا عين بعين
خالد يكمل معاها:كلمه وصارالبي بكلمه نار على نار بسمه على بسمه البي احتار نساني اسمي
الكل :مادري كيف وين مادري كيف وين هههههههههههههههههههههههههأي
لمى:ونااااااااااااااااااااسه
عبد الرحمن :معتز تكفى شغل لنا شي نغني معه
معتزيطالع في لمى:امر تدلل وانا اقول لك لا
لمى:هههههههههههههههههههههاي
وشغل اغنيت ماجد مهندس “قوم درج لي” الكل داخلين جوا ويغنون معاه
دق جوال خالد:هلا والله
عبدالله:كيفك؟ وينك فيه؟
خالد:الحمد لله انا طالع مع الشباب والحين راجعين الشقه
عبدالله:لا ترجعون حنا في مخطط الغروب تعال انت والي معك
خالد:اوكيه جايين
معتز:مين
خالد:هذا عبدالله يقول الشباب مجتمعين في مخطط الغروب ويقول تعالوا
عمر:يالله ديور خلنا نروح له
معتز:يالله اش رايكم نكمل الفله عندهم
عبدالرحمن:يالله خلنا نروح لهم عندنا وقت
منصور:ياسر تروح معانا
لمى:اروح بس لاتنسى الكلام الي قلت لك عنه
منصور: ولايهمك ارتاح
معتز:امووووووت واعرف اش بينكم؟
لمى:اسررررررررررررررررررار
منصور:ياشين القافه
وقف معتز على جنب:اقول انزل انت وياه اسرار وانا ملقوف يالله انزلوا
لمى ماتدري انه سيارته:ليش سيارتك وحنا ماندري ؟ترى موب لأنك سقتها يعني خلاص صارت ملكك
معتز: هذا سيارتي وعندك الشباب اسئلهم ولاتكثر هرج انزل انت وياه
منصور:ياسر انزل انزل خلنا نكمل الطريق مشي
لمى:يالله عشان نخس شوي
خالد:يااااااااااااااي نخس
لمى وهي تضحك:هيه انت ترى متعشين كبسه تعرف اش معنى كبسه؟
منصور:يعني إذا جيت تنام ماتقدر
معتز:اقول لاتصرفون الموضوع انزل انت وياه
نزل منصور ولمى وكملوا الطريق مشي لأن المسافه قصيره
والشباب وصلوا عند شلتهم
عبدالله :وين مطربنا
خالد:لاتخاف جاي في الطريق
معتز:اليوم جبنالكم مطريبن موب واحد
هاشم:ومن الثاني
عمر:صديق منصور اسمه ياسر
وكملوا سلامهم وسوالفهم
عند منصور ولمى
منصور:هاكيفك؟
لمى:الحمد لله مرتاح
منصور:مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه
شايل بخاطرك ولا البال متهنى
مجروح ولا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين ولا راضين عني
لمى:يقطـــــــع شكلك صوتك عذاب
منصور:هذا من ذوقك
لمى: ليش ماتغني لشباب؟
منصور:انا مطربهم
لمى:يعني يعرفون ان صوتك حلو
منصور:ايه يعرفون وانت غطيت علي بصوتك والحين بتشوف جلستنا
لمى:نشوف بس مثل ماقلت لك لا تبتعد عني
منصور:انت ليش خايف ؟
لمى:موب خوف بس انت مصدر الأمان بالنسبه لي وانا غريب بينهم وإذا بعدت عنك احس بالغربه صح إني تعودة على الشباب بس انت غير عنهم
منصور:لاتخاف وتطمن انت أغلى ناسي ومرح اترك ولا لحظه
وصلوا عند الشباب والكل وقف يسلم على منصور ولمى
هاشم:حياك منصور انت وياسر
لمى:الله يحيك ويسلم غاليك
عبدالله:الشباب يقولون صوتك حلو واكيد بتسمعنا صوتك
لمى ابتسمة وناظرة في خالد:انا لامن يقول
خالد:لاتكذب
عمر:ماعليكم فيه والله في السياره غنى لنا صوته يدووووووووخ
لمى تطالع عمر بنظرات تهديد
منصوريهمس للمى:لايهمك حكيهم
لمى :بس والله استحي توني متعرف عليهم ويقولون غن وكلها من خلووود وعمر
منصور:انت حاول انك تتأقلم على الوضع وفي الشقه انا باتفاهم معهم
لمى:كفوا والله الله لا يحرمك من احبابك
بدوا الشباب بجلستهم الي متعودين عليها “جلسة طرب” منذر ماسك العود لأن هذا لعبته وهو محترف
والي طار والي تربكه يعني مايحتاج فرقه موسيقيه كامله , بدوا بكسره وبعدها كل واحد يطلب اغنيه
تأقلمت معهم لمى شوي وحبت تغني معاهم واتفقت مع منصور على حركه بدون معرفة الشباب
منصور:يالله شباب بغني لكم صدفه
الكل وافق وبدوا الطق منصوريناظر في لمى ويغني ويأشر عليها :
صدفه ومن بين كل الناس علقني منم يوم شفته وعيني جات في عينه
حسيت شي بعيونه حلو يجذبني ولمى ابتسم بانت بوجهي تلوينه
الشباب اعجبتهم نظرات منصوروحركاته ومسوين مؤثرات بصراخهم وتصفيرهم
ولمى نفس الشي تطالع فيه وتكمل المقطع الثاني:
سلم علي وجلس جنبي وكلمني وكل الحواجز تلاشت بيني وبينه اخذ ايديه بأيده وقام يوصف لي
ولا تمنيت ايديني تترك ايدينه
الكل اعجب بالحركه وعلى هالموال منصور يغني مقطع ولمى مقطع ولايخلون من النظرات لبعض وحركات اليدين وكان الأغنيه من كتبه لهم
الكل متحمس معاهم ومن زود الحماس بعض الشباب قاموا يرقصون ويستهبلون

error: