رواية لمى في شقة شباب

-12-

لمى بعد مااستأذنت امها طلعت مع اخوانها واجتمعوا في غرفتها سوالف وضحك
كانت تحكي عن منصور وكيف كان يعاملها وقطع عليها اغنية صدفه والمتصل ” حبي “
” طبعا متفقين تكون هذا نغمتهم بسبب الحركه الي سووها في البر ”
لمى: يالله شباب برى
نادر:انتي وحده اطلعي
لمىيه دقايق وراجعه
طلعت من الغرفه وراحت لغرفة اخوانها عشان مايسمعونها كلامها ويحرجونها
لمى:هلا حبي
منصور:هلا قلبي , نمتي
لمى:لا وانا اقدر انام قبل مااسمع صوتك
منصور:توقعتك نمتي وازعجتك
لمى:لا جالسه مع اخواني , وانت
منصور:مع الشباب بس طلعة شوي عشان اسمع صوتك
لمى:اشتقت لي
منصور:هذا سؤال
لمىههههههههههــأي والله مشتاقه لك موووت
منصور:خلاص بجي الحين
لمى:لا توني قاعده مع اهلي
منصور:يعني تكذبين علي
لمى:والله مااكذب عليك مشتاقه لك حييييييييييييل
منصور:طيب كم بتقعدين ؟
لمى:بكره بروح
منصور:طفشتي منهم
لمى:لا,اهلي مااقدر اطفش منهم وماقدر اترك لوحدك ,لأني وعدتك اكون قريبه منك دوووووووم
منصور:تصدقين احمدالله مليون مره إن دانه طلعت اختي اتوقع لو تزوجتها مرح تكون مثلك ابد
لمى:للحين تفكر فيها
منصور:والله ماافكر فيها بس احيانا الاحظ إنك غير عنها بكثير
لمى تكدر خاطرها:لاتقارن وانا بقعد عند اهلي وإذا نسيتها تعال خذني
منصور:حبيبتي لا تفهميني غلط ولا تستعجلين بحكمك علي
لمى:طيب فسر لي الكلام الي قلته؟
منصور:انا قلت لك عن كل شي ,انا كنت خاطبها لفتره طويله وماحسيت بالأحساس الي احسه ناحيتك
دانه كانت حب مراهقه فقط لا غير, والله يوم شفتك وعرفتك عرفت معنى الحب ” لمو” انتي الي حركتي مشاعري
انا حياتي كانت ظلام وانتي لونتيها وغيرتيها,لمى والله احبك وماافكر بغيرك
لمى:شوف انا مقدره كل شي لأني اعرفك زين بس والله لوتذكر اسمها قدامي اوتقارن بيني وبينها والله تندم
وتعرف لمى إذا بغت شي يصير
منصور:خلاص اسف ياقلبي واعترف بغلطتي والي تبينه يصير بس تكفين لاتتركيني والله ماقدر اعيش بدونك
والله يصبرني كم يوم على فراقك
“لمى غارة من دانه وحاولت انها تسحر منصور بكلامها الحلو وتعاملهاعشان تنسيه دانه”
لمى:…………” صمت”
منصور:لمو حبي , وينك؟
لمى:معك واسمعك منصورانت دنيتي ومابي احد يشاركني فيك ,ابيك لي انا ’ابيك لوحدي ,مابي احد ياخذك مني
انت حبــي تعرف اش معنى حبي انا ماعمري حبيت إلا انت تقدر تقول “انت حبي الأول والأخير”
منصور: انا اسعد انسان بهالدنيا , الله يخليك لي ولا يحرمني منك
لمى:آمين وبكره تعال خذني مابي اكون بعيده عنك ابي اكون بقربك في كل لحظه
منصور:خلاص بكره اجيك ويالله مااطول عليك تأمرين على شي
لمى:سلامة قلبك
منصور:انتي قلبي
لمىهههههههه تسلم لي
منصور:بااااااااااي حبي
لمى:بااااااااااااي حبيبي

وبعدها الكل نام

اليوم الثاني رجعت لمى لمنصور
نبذه عن حياة منصور/
يداوم بعد الفجر لساعه وحده بعدها ينام للعصر وأحيانا للمغرب والوقت الباقي نصفه مع لمى ونصفه يقضى مشاويره وعلى حدود 12 ينام والأربعاء والخميس والجمعه يطلعون يتمشون او يزورونا الأهل
هذا الروتين تعودو عليها وملت لمى منه لأن كل وقتها في البيت
لمى:منصوري بتنام
منصور:ايه بغيتي شي
لمى:ابي اطلع والله مليت من البيت
منصور:لمو والله تعبان ابي انام
لمى:طيب بس اليوم تكفى نطلع شوي ونرجع
منصور:خليها بعد المغرب
لمى:بعد المغرب مالك مزاج وبعد العشاء بتقول بكره
منصور:بعد المغرب يعني بعد المغرب
لمى ” ياليل هذا وانا اكلمك بإسلوب”:
منصور:اش تفكرين فيه؟
لمى:ولا شي يالله نام وياويلك لو حلمت في بنات بذبحك
منصورههههـــاي تغرين حتى من احلامي
لمى:ايه اغار
منصور:ياحبي لك
لمى:ايه ياحبي لك وإذا قلت طلعني تصرف
منصور:والله تعبان
لمى قامت من عنده :مقدره وضعك يالله نام
وطلعت من الغرفه وجلست في الصاله تفكر في حالها
منصور حس انها تضايقة منه وماقدر ينام , طلع عندها وشاف حالها الي كسر قلبه
منصور:يالله بنطلع
لمى وهي مغمضه عيونها:بعد المغرب
منصور:وانا اقول نطلع الحين
لمى تحاول تسمك دموعها:خلاص مابي اطلع
منصور:طيب فتحي عيونك وطالعي فيني
لمى:ماابي
منصور:لمو حبي اش فيك؟
لمى:طفشانه
منصور:من ايش طفشانه ؟
لمى:من كل شي
منصور:لمى انا جبت لك كل شي عشان ماتطفشين وماقصرة معك بشي
لمى:أدري
منصور:لمو حبيبتي اش فيك قولي؟ انت تغيرتي كثير اش الي صار وغيرك
لمى:ماأدري
منصور:لمى اش الي ماتدرين تكلمي قولي اش فيك؟
لمى ماقدرة تصبر بكت وغطة على وجهها بيدينها
منصور انصدم مسكها:حبيبتي اش فيك قولي انا زعلتك ضايقتك جرحتك حرمتك من شي
لمى:لا
منصور:وليش تبكين؟
لمى:خلاص كرهت الدنيا كرهت كل شي طفشت من البيت ومن كل شي
منصور:عشان ماطلعتك
لمى:لا مو عشان كذا
منصور:طيب اش السبب ممكن اعرفه
لمى:مادري فجاءة كذا كرهت كل شي وحسيت انك بعيد عني وماتبيني
منصور:والله ابيك ومرتاح معك بس انتي هدي نفسك يمكن مشتاقه لأهلك او جلست البيت مأثره عليك
لمى:………………….” دموع فقط ”
منصور:خلاص حياتي ترى والله دمعتك ماتهون علي لمى انتي اهم شي بحياتي ولاتعتقدين في يوم اتخل عنك
انا بس انشغلت عنك شوي بسبب شغلي
لمى:عارفه ومقدره بس ماادري اش الي غيرني
منصور:انسي كل شي ويالله قومي البسي عشان نطلع نتمشى
لمى:لا نام
منصور بيطلعها من الجوء الي هي فيه:إذا تبيني احلم في بنات بنام
لمى ابتسمة له:لا خلاص نطلع
منصور:يالله قومي
وطلعوا يتمشون من العصر لأخر الليل
اليوم الثاني رجعت لمى لمنصور
نبذه عن حياة منصور/
يداوم بعد الفجر لساعه وحده بعدها ينام للعصر وأحيانا للمغرب والوقت الباقي نصفه مع لمى ونصفه يقضى مشاويره وعلى حدود 12 ينام والأربعاء والخميس والجمعه يطلعون يتمشون او يزورونا الأهل
هذا الروتين تعودو عليها وملت لمى منه لأن كل وقتها في البيت
لمى:منصوري بتنام
منصور:ايه بغيتي شي
لمى:ابي اطلع والله مليت من البيت
منصور:لمو والله تعبان ابي انام
لمى:طيب بس اليوم تكفى نطلع شوي ونرجع
منصور:خليها بعد المغرب
لمى:بعد المغرب مالك مزاج وبعد العشاء بتقول بكره
منصور:بعد المغرب يعني بعد المغرب
لمى ” ياليل هذا وانا اكلمك بإسلوب”:
منصور:اش تفكرين فيه؟
لمى:ولا شي يالله نام وياويلك لو حلمت في بنات بذبحك
منصورههههـــاي تغرين حتى من احلامي
لمى:ايه اغار
منصور:ياحبي لك
لمى:ايه ياحبي لك وإذا قلت طلعني تصرف
منصور:والله تعبان
لمى قامت من عنده :مقدره وضعك يالله نام
وطلعت من الغرفه وجلست في الصاله تفكر في حالها
منصور حس انها تضايقة منه وماقدر ينام , طلع عندها وشاف حالها الي كسر قلبه
منصور:يالله بنطلع
لمى وهي مغمضه عيونها:بعد المغرب
منصور:وانا اقول نطلع الحين
لمى تحاول تسمك دموعها:خلاص مابي اطلع
منصور:طيب فتحي عيونك وطالعي فيني
لمى:ماابي
منصور:لمو حبي اش فيك؟
لمى:طفشانه
منصور:من ايش طفشانه ؟
لمى:من كل شي
منصور:لمى انا جبت لك كل شي عشان ماتطفشين وماقصرة معك بشي
لمى:أدري
منصور:لمو حبيبتي اش فيك قولي؟ انت تغيرتي كثير اش الي صار وغيرك
لمى:ماأدري
منصور:لمى اش الي ماتدرين تكلمي قولي اش فيك؟
لمى ماقدرة تصبر بكت وغطة على وجهها بيدينها
منصور انصدم مسكها:حبيبتي اش فيك قولي انا زعلتك ضايقتك جرحتك حرمتك من شي
لمى:لا
منصور:وليش تبكين؟
لمى:خلاص كرهت الدنيا كرهت كل شي طفشت من البيت ومن كل شي
منصور:عشان ماطلعتك
لمى:لا مو عشان كذا
منصور:طيب اش السبب ممكن اعرفه
لمى:مادري فجاءة كذا كرهت كل شي وحسيت انك بعيد عني وماتبيني
منصور:والله ابيك ومرتاح معك بس انتي هدي نفسك يمكن مشتاقه لأهلك او جلست البيت مأثره عليك
لمى:………………….” دموع فقط ”
منصور:خلاص حياتي ترى والله دمعتك ماتهون علي لمى انتي اهم شي بحياتي ولاتعتقدين في يوم اتخل عنك
انا بس انشغلت عنك شوي بسبب شغلي
لمى:عارفه ومقدره بس ماادري اش الي غيرني
منصور:انسي كل شي ويالله قومي البسي عشان نطلع نتمشى
لمى:لا نام
منصور بيطلعها من الجوء الي هي فيه:إذا تبيني احلم في بنات بنام
لمى ابتسمة له:لا خلاص نطلع
منصور:يالله قومي
وطلعوا يتمشون من العصر لأخر الليل

اول ماوصلوا الشرقيه إستاجرو شقه وارتاحو فيها لليوم الثاني
منصور:صباح الخير
لمى:صباح الورد
منصور:يالله بسرعه افطري نبي نستغل كل دقيقه ابي الف الشرقيه كلها
لمى:مشاء الله متحمس
منصور:مره عشان اعوضك عن الأيام الي كنت مشغول فيها عنك
لمى:ياعمري عليك
منصور:يالله تعالي اجلسي
لمى:يوووووه حليب
منصور:ايه حليب
لمى:مااحبه
منصور:خلاص مافيه مشكله لا تحبينه اهم شي تحبيني
لمى:طيب اعطني الشاي وانت خذ الحليب
منصور:وانا بعد مااحب الحليب
لمى:لا تلعب على من الي كل يوم اسوي له على الفطور
منصور:مالي دخل ماقلتي وحرام نكبه اول شي نعمه وثاني شي دافع فيه فلوس
لمى:طيب خلاص اتركه
منصور:ترى مافيه طلعه إلا بعد ماتشربينه
لمى انجنت:والله مااشربه وطلعه ماابي خل حليبك لك
منصور:لهدرجه تكرهينه
لمى:وزود
منصورههههههه ليش اش السبب؟
لمى بإسلوب طفولي :امممممم ريحته ميب زينه وإذا برد تطلع عليه طبقه كذا يع يع مااحبه اكرهه
منصور مات ضحك على اسلوبهاهههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى انقهرة منه ليش يضحك عليها اخذة المخده الي جنبها وقامة تضربه
وكل ماتضربه يزيد ضحكه وهي تزيد ضرب
لمى خلاص بتتفجر من القهر “اش سوت” شافة كأس الشاي اخذته وراحة بعيد عنه وتشرب بسرعه وتناظر فيه وهي مبتسمه وترفع حواجبها وتسوي حركات بعيونه
منصور يبي يتكلم بس مايقدر من كثر الضحك على كلامها وحركاتها قام وراح لها يبي يأخذ منها الكأس
لمى اول ماشافته جاي ناحيتها هربت ومنصور يلحق وراها وهي تهرب وتشرب بسرعه عشان تخلصه وتنط من كنبه لكنبه وعلى اخر شي مسكها
لمىهههههههههههـأي والله ماتشربه
منصور وهو يسحب الكأس منها وهي ماسكه بقوه:والله اخذه
لمىههههههههههههههههه
منصور:نشوف من الي يشربه
سحب الكاس بقوه ونفس الشي لمى بس منصور كان اقوى منها وهي استسلمت وفكة الكأس وانكب عليه
لمى:والله ماقصدة ………….. وهربت للغرفه
منصور:آه توني مبدل ……….. وقام يلحق وراها
لمى نطة فوق السرير خايفه منه:والله آسفه ماقصدة تكفى سامحني والله اسوي لك الي تبي بس لاتزعل
منصور ماسك ضحكته على شكلها الطفولي :تبين اسامحك
لمى:ايه تكفى
منصور:نطلع من الحين ونرجع اخر الليل وكل المصاريف اليوم عليك
لمى:طيب ولا يهمك
منصور وهو ياخذ ملابسه:يالله بسرعه تجهزي إذا طلعت وانت باقي ماخلصتي بعاقبك زود
لمى:ثواني واكون عند الباب
طلع منصور وهو يضحك عليها وفي نفسه يدعي “يارب تحفظها وتخليها لي”
لمى فتحت شنطتها وسحبت اول بدله وتجهزة على السريع وطلعت الصاله ومالقت منصور
رمت نفسها على الكنب:يووووووووووووه راح اكيد زعل ياربي اش اسوي ؟
مسكة جوالها ناويه تدق عليه فتحة قائمة الأسماء وشوي ظلم المكان مع انه نهار
طبعا” منصور كان وراها وسمع كلامها وحب يخوفها وغطى على عيونها”
لمى شمة عطره ابتسمة وحطة يدينها على يده وبإسلوب مكر ودلع عشان يسامحها
لمى:منصوري مارحت خفت انك زعلت ورحة وتركتني
منصور حن عليها:لا ياقلب منصور اشلون اروح واترك قلبي وعمري وحياتي
لمى تكلمه بدلع عشان مايكون الحساب عليها:يعني راضي علي منت بزعلان مني
منصور:ازعل من الكل إلا انتي
لمى تبتسم” الحمدلله يارب انه ينسى”:الله يخليك لي ولا يحرمني منك
منصور:امين , يالله نطلع
لمى:ايوه
منصور:يالله

في السياره
منصور:يالله وين نروح؟
لمى:اي مكان اهم شي اكون معك
منصور طالع فيها:انتي بتذبحيني بكلامك
لمىههههههههههه ياخي اش اسوي احبك
منصور:كم مره اقو لك مافيه وحده تقول لزوجه ياخي
لمى:ياخي تعودت عليها
منصور:حاولي انك ماتقولينها لي
لمى “بترفع ضغطه”:خلاص ياخي لاتعصب
منصور:انا اش قلت
لمى:خلاص ياخي توبه مااقولها
منصور:بعد تقولينها شوفي المره الجايه لو قلتيها برميك في البحر
لمى:يالله إذا تقدر سوها
منصورهههههههه واثقه
لمى:ايه واثقه لأن غلاتي تشفع لي وتسحب تهديدك
منصور:آه منك بذبحك
لمى:لا تهدد
وفتحة الدرج الي قدامه وبدة تفتش
منصور:اش تسوين؟
لمى:ابي ورقه وقلم عندك ولا فقر
منصور:لاتسبين ايوه عندي هذا القلم والورقه خذي اي وحده من عندك
لمى:يووووووووه اوراق اوراق اوراق
منصور:صفى الجوء أو راق
لمىهههههههههههههه لاصافي والكل رايق
منصور:الحين اش تبين بالورق
لمى:ابي ارسم خطه
منصور:خطه احس انها كلمه قديمه وحقة معارك وحروب اش ناويه عليه
لمى:انت قلتها معركه وحرب
منصور:معركه ضدي
لمى:يـــــــس, بس لا تطالع ترى بزعل
منصور:لاتهددين ” واسطة حبي بتشفع لي”
لمىههههههه لا جد لا تطالع إذا خلصة بقول لك
منصور:يالله لك دقايق بنزل اشتري عصير وإذا جيت وانتي ماخلصتي مشكلتك
لمى:ابي عصير فراوله
منصور:ومن قال إني بشتري لك يكفي الشاي الي شربتيه
لمى:خلاص سحبت كلمتي مابي شي
منصور طالع فيها وراح يبي يجننها
لمى طنشة حركته لأنها ميب من قلبه وكملة رسم الخطه
منصور:جبت لك حليب
لمى عصبت :بزره عندك يوم تجيب حليب ولا تبي تموتني و…….” سكتت”
منصور:كملي
لمى:مابكمل ومابشربه لو تقتلني والي رسمته مابتشوفه عناد لك
منصور:انا اش الي حادني اتزوج بزره
لمى:بزره في عينــك و إذا ماتبيني وماتبي…..”وتذكرة شي كنت بتغلط وتقوله بس سكتت”
منصور:ايه كملي وإذا ماتبيني
لمى تبي تنهي الجدال:انسى وامسك هذا خطه لرحلتنا كل يوم نروح لثلاث اماكن وإذا ماتبي لمكانين
منصور شاف الورقه واستغرب من ذكاء المخطط:طيب ممكن تشرحين ؟
لمى:الجدول واضح هذاالأيام الي بنقعد فيها هناء طبعا فترة الظهر مرح نطلع وإذا طلعنا اكيد بنطلع متأخرين
وبنقعد نلف بالسياره يعني فترة الظهر محذوفه , الفتراة الأساسيه “العصر , بعد المغرب, بعد العشاء”
وهذا الأماكن الموجوده هنا والي لها الأولويه في الزياره , اي مكان تحطه في الجدول تشطبه من القائمه
منصورطالع فيها بفخر:
لمى:اش فيك مادخل مزاجك؟
منصور:من الي علمك بهالخطه؟
لمى:انا واخواني دائما نسويها إذا سافرنا , منها يكون وقتنا مرتب ومايضيع
منصور:انتي شي عظيم في حياتي تصدقين اني تعلمت منك اشياء كثيره
لمى:احرجتني
منصور:مشاء الله عليك ذكيـــه
لمى:لاني مااشرب حليب
منصور:انتي مصدقه اني جايب لك حليب
لمى:ايه مصدقه لأن عمرك ماكذبت علي
منصور:بس هالمره كذبت لأنك تعجبيني إذا عصبتي والله احب العب بااعصابك
لمى:فداك انا واعصابي
منصور:ياحلو كلامك
لمى:الحلو للحلو
منصور:طيب ياحلوه امسكي جبت لك فراوله
لمى:وانت؟
منصور:مثلك اكيد وترى انا احب الفراوله من زمان
لمى:حلو فيه شي اشتركنا فيه
منصور:بس فيه شي اختلفنا فيه
لمى:الحليب بلا شك
منصور وهو يحرك السياره: يــــــس
وصلوا الهاف مون
منصور:الجوء يجنن
لمى:منصوري ابي ادخل البحر
منصور:اخر الليل يدخلون البنات
لمى:لا ابي الحين تكفى
منصور:لا وين تفشليني
لمى:ياخي ماقلت لك بسبح بس بدخل رجولي
منصور:جزاء لك لأنك قلتي ياخي مافيه
لمى:يووووه والله نسية سامحني
منصور سحبها من يدها:مافيه وامشي نكتب خطتنا
لمى :الي بيسمعك يقول بندور كنز
منصورهههههه انا ادري عنك انتي وخطتك
جلسوا بمكان يكملون كتابة خطتهم وهم مندمجين مع بعض جتهم بنت صغيره
منصور:ياقلبوه تدنن
لمى:يااااه عسل
منصور:مشاء الله عليها مزيونه
لمى:اكيد اهلها حلوين
جاء اخو البنت وسحبها
منصور:لحظه لحظه
الولد:سم
منصور:اش اسمك؟
الولد:تارق”طارق”
لمى:ياعمري يبي له بوسه
منصور:من جدك انتي
لمى:طارق حبيبي تعال
منصور:والله ماتبوسينه
لمى:حرام عليك
منصور:حتى انا ببوس البنت
لمى:افلقني إذا سويتها
طارق:لموتالي “لمو تعالي”
منصور ولمى طالعوا في بعض
منصور:لمى
البنت طالعت فيه
منصور:وانا اقول ليش مزيونه , بااااااااااااااااااي
لمى:بااااااااااااااااي
طارق ولمى ابتسمو لهم واشروا لهم باي وراحو لأهلهم
منصور:مشاء الله عليهم الله يخليهم لأهلهم
لمى:امين

بعد المغرب اتفقوا انهم يروحون السوق وبعدها عشاء في اقرب مطعم
وكملو الأسبوع على نفس الخطه الي رسموها يطلعون من بعد الظهر
ومايرجعون إلا بعد مايشوفون شروق الشمس ومنظر البحرالساحر

كان هالأسبوع احلى اسبوع في حياتهم تعرفو فيه على بعض اكثر واكثر
واكتشفوا انهم متساوين في اشياء كثيره وهالأشياء قربتهم لبعض اكثر

error: