رواية لمى في شقة شباب

-11-

نزلوا البنات عند لمى في المطبخ ودخلة غيداء بخفه
غيداء:يالله بعد كم يوم بتمسكين بيت ومطبخ وشغل
لمى:اطلعي براء
غيداء:بنات تعالوا
لمى:لا اطلعوا برى تكفون
الهنوف:وليش نطلع تستحين
لمىهههههههههههههههههههههههههه
وعد:اشعندك تطردينا
لمى من كثر ماتضحك ماقدرة تتكلم
حسام: بنات طريق بطلع
البنات انحرجوا وطلعوا ركض للغرفه وكل وحده تضحك على شكل الثانيه
الهنوف:الله يسامحك ياغيداء انتي وافكارك
غيداء:واش دراني انه موجود يوم سلمت على عمتي قالت لي مافيه احد

كلهم طالعين
وعد:بس اهم شي ماشافنا
العنود:مسكين والله رحمته
البتول:احمدوا ربكم ان حسام يستحي لو انها نادر كان سلم عليكم وتكى

معاكم
هند:نادر عادي اصغر منا
وعد:اصغر منكم بس نفس عمري
عهد:انتي الوحيده الي على عمره يعني مافيه مشكله تاخذينه
وعد:اخذا نادر ايه طيب
نوره:والله انه عسول ودمه خفيف
وعد:اقول اسكتي انتي وياها
لمى دخلت: بسم الله على اخوي خوفتوه انتوا واشكالكم
وعد:فكرة غيداء
غيداء:والله عمتي قالت لي مافيه احد
لمى:هو صح مافيه احد بس مادري اشلون دخل حسام
الهنوف:مسكين والله رحمناه
لمى:كان بيتكهرب من الثلاجه من كثر ماتخبى وانت بقوة وجه داخلين
العنود:اش درانا انه فيه
لمى:وانا من الصبح اقول لكم اطلعوا برى
هند:توقعناك تستحين منا
لمى:استحي منكم الله يهديكم المهم تعالوا حياكم ومعليش القهوه متاخره
وعد:كان خليتيها إذا رحنا جيبيها
لمى:جاني نادر الثاني
البنات ضحكو على وعد ولمى مستغربه من ضحكهم وتوقعت انه بسبب

التشبيه او الأحراج
البتول:لمى نصيحه مني لك زوجيها نادر لايقين على بعض
وعد شوي وتبكي:والله مااتزوجه والله انتحر ولا اخذه ياناس مااحبه اكرهه
لمى:خلاص خلاص ترى حتى نادر موب بايع نفسه ياخذ وحده مرجوجه

مثلك
وعد:حتى هو مرجوج
لمى:خلاص هدي اعصابك هو في الأصل يحب وحده من بنات خالي

وبياخذها
وعد:منهي؟
لمى:تقولين ماتبينه ليش تسألين ؟ ولا تغارين عليه
البنات:ايوووووه الي تغار حركاااااااات
وعد:انقلعوا والله اعلم عمي عليكم ………” وطلعت من الغرفه”
لمى:يارب يارب يارب قولو امين
البنات:امين
لمى:لحظه وانتوا اش دخلكم …….. ” وطلعت تنادي وعد”…… وعد

ابوي في المجلس روحي له
وعد:ادري انتي ووجهك سلمت عليه يوم دخلت
لمى رجعت للغرفه:تعالوا بنات بس بدون صوت خلونا نشوف وعد اش

بتسوي

نزلوا البنات و المسكينه وعد ماتدري عنهم ودخلت المجلس وحبة على

راس عمها ويوم جت تجلس شافت نادر مرتز قدامها ويبتسم لها وهي على

طول طلعت ومسكوها البنات وضحك وتعليق عليها
نادر:يبه والله تزوجني ياها والله محد ياخذها غيري تكفى يبه
ابوحسام: طيب خلص المتوسط اول بعدين فكر فيها
نادر:بخلص هذا اخر سنه بس احجزها لي
ابوحسام:تذكره هي احجزها لك
نادر:كلم عمي ولا انا بكلمه
ابوحسام:خلاص بكلمه بس بشرط
نادر:أمر تدلل
ابوحسام:إذا تبيها تكون لك خلك عاقل وانجح بدراستك وجيب درجات حلوه

عشان تتوظف بسرعه وتتزوجها
نادر:يعني إذا جبة درجات ميب زينها مااتزوجها
ابوحسام يبي يشجعه:إذا تبي اخطبها لك بعد ماتخلص الثانوي على طول

جب درجات حلوه وإذا تبي غيرك ياخذه خلك على راحتك وخل الهبال

ينفعك ترى البنات بسرعه يتزوجون ماينتظرون لما يتوظفون ويكونون

انفسهم
نادر:والله اصير اعقل واحد بس لاتاخذ غير
ابوحسام:الله يوفقك أنت وياها

نادر بداء احلامه الورديه وقرر انه يعقل ويهتم بدراستها
وعد من كثر تعليقات البنات عليها صارت تفكر في نادر بجد
حسام يوم انه في المطبخ لمح الهنوف وفكر انها تكون من نصيبه
مره هالأسبوع وكان اسرع اسبوع عند لمى لأنه اخر اسبوع لها في بيت

اهلها

يوم الخميس زواج ” لمى & منصور”
كل اقرباء واحباب منصور ولمى اجتمعوا في هذا اليوم , كانت حالتهم

ماتوصف من الفرحه والحوسه والربكه
لمى من الفجر صاحيه تجهز نفسها وترتب الأغراض الي بتأخذها في

المشغل ومعاها هند والهنوف وطبعا حسام هو الي متكفل بتوصيلهم
البنات تفرقوا , كل مجموعه عند مشغل, والشباب محتاسين معاهم وحد

يوديهم والثاني يقول لثالث انت ودهم ……. حاله لاتوصف

بعد صلاة العشاء تقريبا هدئ الجوء والكل حضر
طلعوا البنات عند لمى …
الهنوف:البنات يبون يسلمون عليك
لمى:خليهم يدخلون
عهد:والصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
لمى:بـــــــراء
العنود:واااااااو شكل خطير
لمى:بنات بالله لاتربكون حدي خايفه وباي لحظه ببكي
وعد:لاتبكين تخربين المكياج وإذا شافك منصور يشرد
لمى:لا يحمد ربه اني انا وافقت عليه
العنود:اسكتي اخواته وصلوا
جلنار:سلام يااحلى عروسه بالكون
لمى:هذا الكلام الحلو تعلمو منها
الهنوف:لأنها اخت منصور
لمار:زوجة اخوي لاتتكلمون عليها
لمى:يالبى قلبك اخوك المهم طالعو فيني زين….” وقامت تستعرض”
نوره:نصورك يعني
لمى:بعدين بس الحين شوفو كذا حلوه فيه شي يبيله تعديل
الهنوف:لا مشاء الله عليك قمر
نوره:حلوه مايحتاج
جلنار:اقري على نفسك
لمارحست إن لمى خانقتها العبره “بإستهبال”:ترى بتصور معك
لمى:معليش ياقلبي ماابي مبزره معي
لمار:جلنار دقي على منصور يجي يضربها
لمىههههههههههـــــاي
لمار ارتاحت يوم ضحكت:ترى اسويها وادق
لمى :دقي مشتاقه له مووووووت وابي اشوفه ومره وحده يخطفني
جلنار:والناس اش نقولهم؟
لمى:قولو حبيبها خطفه
ا
عهد:على حصان ابيض
لمى:لا على لكزس اسود
العنود:متى بيجي فارس احلامي ويخطفني مثلك
وعد:إذا حجة البقره على قرونها
العنود:انقلعي بس
لمى:يالله بنات ترى مليت نزلوني
نوره:ليش احد شايلك ؟
هند:قولي مستعجله ابي منصوررري
العنود:قوليها قوليها
لمى:اقول فارقي انتي وياها لو ابيه قلت
وعد:ماتبينه خلاص ليش مستعجله؟
لمى:والله هالخيمه “تقصد الفستان” كسرت ظهر لأني عارفه امشي ولا

اجلس مره ثقيل
جلنار:خلاص هانت كم ساعه وتنزلين
لمى بصدمه: كم ساعه ! اقول والله لو ماتنزلوني الحين لأنزل وانزف

لوحدي
غيداء:والله ميب بعيده عنك تسوينها ولاناسيه حركة البر” تقصد شخصيه

ياسر”
لمى:اسكتي لاتفضحيني
غيداء:انا جيت اقولك يالله تجهزي ويالله يابنات تعالوا معي
لمى:اقعد لوحدي
غيداء:لمار وجلنار معك
لمى:طيب
مع بداية الزفه بداء الخوف يدخل لمى وحست انها باي لحظه بتطيح
لمار:لمى ارفعي راسك واقري على نفسك
جلنار:لاتخافين حنا بجنبك
لمى:طيب
انزفة لمى وكل العيون تراقبها الي تسمي عليها والي حاسدتها لأنها ماخذه

منصور والي تمنتها لولده……… حالات لاتعد كملت طريقها للمنصه

واول ماجلست حست بالراحه لوجود البنات حولها

عند الرجال الكل فرحان لمنصور خصوصا اقاربه “الكل متوقع مايتزوج

بعد دانه”
اخوان لمى فرحانين بإختهم بس من داخل حزينين على فراقها

كانوا بيزفون منصور للمى بس هو رفض إنه يدخل
لأن دانه بنت عمته موجوده ومايبي تشوفه وهوينزف لغيرها
في القسم الخاص بالعرسان
دخلوا اعمام وخوال لمى يسلمون عليها وبعد ماطلعوا دخل منصور مع

اخوانها
سلموا عليها وودعوها وطلعواجتهم المصوره واخذة لهم كم صوره
منصور:واخيرا حلم حياتي تحقق
لمى مستحيه منه
منصور:من يوم قلتي لي انك بنت دخلتي قلبي بدون استأذان
لمى تطالع فيه وتبتسم
منصور:مبروك ياقلبي والله يقدرني على سعادتك
لمى:الله يبارك فيك
منصور يمسك خدها:ابيك كذا تستحين ماابيك مثل ياسر
لمى ماتت حياء
منصور:يالله جهزي اغراضك عشان نطلع للفندق
لمى:اممممممممم
منصور:تكلمي قولي
لمى:ااااا أبي البنات يساعدوني شوي
منصوروهو مبتسم من ادبها:طيب ناديهم عادي
لمى لاشعوريا حطة يدها على خصرها:ياسلااااام عشان تشوفهم
منصور:حظي حلو زوجتي تغار علي
لمى:أكيد
منصور:يالله لاتتأخرين
لمى:طيب
طلع منصور ودخلوا البنات يساعدون لمى في تجميع اغراضها وفي تبديل

الفستان
وبعدها طلعت مع منصور للفندق

انتهى هاليوم بتعب وفرحه لقلبين تجمعوا عن قصة حب غريبه ومحد

وسريه بينهم
اليوم الثاني
عائلة ابو منصور وابو حسام اشتاقو لعيالهم وتمنو لهم السعاده
لمى ومنصور سافرولمدن عربيه
في البدايه كانت لمى تستحي من منصور بس مع الأيام تجرءة عليه وجننته
مره تضيع ومره تعانده ومره ومره
تعود منصور عليها وحبها اكثر ونسى دانه واهلها
بعد ماانتهت اجازتهم زارو اهل منصور وبعدها رجعو لرياض مقر حياتهم

في شقة منصور……..
منصور:غمضي عيونك
لمى:متغطيه ليش اغمض
منصور:انا قلت غمضي عيونك
لمى:هاه غمضت
منصور يفتح باب الشقه ويسحبها بيدها:لاتفتحين عيونك ترى والله ازعل
لمى تضحك:طيب خلصني
منصور: يالله فتحي عيونك
لمى فتحة عيونها وانبهرت بشكل البيت:وااااااااااااااااااو هذا بيتنا
منصور:اش رايك؟
لمى:يجنن خيالي من الي اختار الأثاث
منصور:كل شي من اختياري
لمى:الله يخليك لي ولا يحرمني منك
منصور:وياك ياقلبي
وبداء منصور ياخذها من غرفه لغرفه ولمى منبهره من ذوقه وتنسيقه

للأثاث


اليوم الثاني

عائلة ابو منصور وابو حسام اشتاقو لعيالهم وتمنو لهم السعاده

لمى ومنصور سافرولمدن عربيه

في البدايه كانت لمى تستحي من منصور بس مع الأيام تجرءة عليه وجننته

مره تضيع ومره تعانده ومره ومره

تعود منصور عليها وحبها اكثر ونسى دانه واهلها

بعد ماانتهت اجازتهم زارو اهل منصور وبعدها رجعو لرياض مقر حياتهم

في شقة منصور……..

منصور:غمضي عيونك

لمى:متغطيه ليش اغمض

منصور:انا قلت غمضي عيونك

لمى:هاه غمضت

منصور يفتح باب الشقه ويسحبها بيدها:لاتفتحين عيونك ترى والله ازعل

لمى تضحك:طيب خلصني

منصور: يالله فتحي عيونك

لمى فتحة عيونها وانبهرت بشكل البيت:وااااااااااااااااااو هذا بيتنا

منصور:اش رايك؟

لمى:يجنن خيالي من الي اختار الأثاث

منصور:كل شي من اختياري

لمى:الله يخليك لي ولا يحرمني منك

منصور:وياك ياقلبي

وبداء منصور ياخذها من غرفه لغرفه ولمى منبهره من ذوقه وتنسيقه

للأثاث


اليوم الي بعده تجهزة لمى لزيارة اهلها

منصور:هاه خلصتي

لمى:اش رايك حلوه

منصور:بصراحه لا

لمى:اقول روح بس حلوه غصب عنك

منصورههههههههههه طيب اصبري خليني اكمل

لمى:كمل كمل

منصور:انتي الحلى كله

لمى ناظرة فيه واستحت ورجعت تكمل مكياجها

منصور:خليك طبيعيه

لمى:تحب الطبيعه

منصور:لا بس خايف عليك لايحسدونك

لمى:تسلم لي

منصور:الله يسلمك

لمى:منصوري ممكن طلب؟

منصور:طلباتك اوامر

لمى:خلاص

منصور:ليش والله تقولين

لمى:لا خلاص انسى

منصور:لا قولي ولاترى بزعل عليك

لمى:يوووووووه طيب خلاص بقول

منصور:اسمعك

لمى:اش رايك نروح الشقه

منصور:اي شقه؟

لمى:الي شفتك فيها

منصور عصب وغار:لا مافيه ويويلك لو تفكرين بهالشي مره ثانيه ,اطلبي

غيرها

لمى زعلت بس مابينت:انا ماقصدة ندخلها ,الي اقصده نمر من جنبها

منصور:بعدين

لمى:يالله انتهيت

وطلعوا من البيت وطول الطريق ولمى ساكته
منصور:زعلتي؟

لمى:لا

منصور:والله اسف

لمى:طيب

منصور:والله إنك زعلانه انا اسف ياقلبي ماكنت اقصد بس اش اسوي اغار

عليك

لمى:خلاص انسى مازعلت

منصور:بس شكلك يبين انك زعلانه

لمى:انت تهزئني لا احس انه جرح من انسان غالي

منصور:يعني غير يهزئك عادي

لمى:ايه لانهم مايهموني

منصور:اسف ياقلبي والي تبينه يصير

لمى:ماابيك تتخلى عني بيوم ابيك تكون قريب مني

منصور:أنا معك دوم بس اهم شي عندي رضاك

لمى:راضيه عنك مهما صار كفايه حبك لي

ابتسم لها منصور وكملوا طريقهم لبيت اهل لمى


في بيت اهل لمى كل العائله مجتمعه وفي انتظار لمى ومنصور

اول مادخلت لمى وشافت اهلها من الفرحه بكت

بعد ماسلمت عليهم رحة غرفتها تشوفها وتشوف مكياجها الي تعبت عليه

وبعدها نزلت لأهلها

لمى:والله اشتقت لكم مووووووت

ام حسام:والله فقدناك

لمى:خلاص بقعد عندك مابي منصور

نوره:بكيفك هو؟

عمتها:ليش ماارتحتي معاه؟

لمى:إلا مرتاحه وزود بس اشتقت لكم وابي اقعد معاكم للأبد

الهنوف:خلاص حوليه علي وخليك عند اهلك

لمى:تموتين لو اخذتيه مني

ام حسام:الله يسعدك انتي وياه

لمى:امين , يمه وين اخواني؟ ابي اسلم عليهم

ام حسام :في المجلس

هند:خليك معانا شوي يالدبا يمديك عليهم

لمى شهقة: انا دباء لا صدق بنات متنت

عهد:مره

لمى:لا جد يابنات تغيرت ؟

عمتها:احلويتي

لمىك الحلوه

عهد:وتغير كلامك صار رومنسي

لمى:روحي بس لازم تدققون على الكلام , شوفوا غيره

نوره:خفت رجتك وصرتي بنوته

لمى:يعني كنت ولد وصرت بنت

ام حسام:لاتقلبين الكلام

وعد:لا بس المكياج غيرك كثير توني ادري انك حلوه

لمى:اكيد حلوه لأني اخت …..” وغمزة لها”

وعد:اسكتي ازين لك

العنود ارسلت رساله للمى” اشوفك صرتي حرمه وتقعدين مع الحريم ”

لمى:وجع إنشاء الله

ام حسام:اش صاير؟

لمى توهقت:لا بس جوالي خربان شوي, المهم يالله انا استاذن

عمتها:وين توك جايه؟

لمى:بروح مع البنات بشوف بيتنا اشتقت له

عمتها:الله وياك

لمى :يالله بنات تعالوا الغرفه الثانيه

اول مادخلوا الغرفه على طول مسكت العنود ضرب والبنات انجنو منها

توقعوا انها عقلت

قامت الهنوف تفرق بينهم ودفت لمى على الكنبه والعنود نفس الحركه

الهنوف:استحي على وجهك تراك متزوجه

لمى:عادي اش فيها بعدين هي ليش تقول لي حرمه

البنات استغربوا:متى قالت لك

لمى:ارسلت لي رساله

وعد:طيب صدق انتي تزوجتي يعني خلاص صرتي من الحريم

لمى:يالله هناك انتي وياها والله لو تغيرون تعاملكم لي لأجننكم

العنود:وانتي بعد لاتتغيرين

غيداء تبي تنهي السالفه:والله فقدناك وتمنيناك معنا في كل لحظه

لمى: وانا اكثر ماتخيلت في يوم إني بروح واتركم

الهنوف:اهم شي ماتقاطعين

لمى:جوالي عندكم دقو علي باي وقت

نوره:لا انتي دقي احنا مانعرف اوقات منصور يمكن نكلمك وهو موجود

لمى:قولو مانبي نخسر المهم احكو لي كل شي صار بعدي

الهنوف: انتي الي احكي لنا اش صار لك

لمى : قصتي طويله بعدين اقوللكم

وبدو البنات يحكون لها كل الي صار بغيبتها

بعد العشاء الكل راح بيته ماعدا منصوردخل هو واخوان لمى لصاله
لمى:هلا والله وغلا
حاسم:هلابك
نادر:وحشتيني
لمى : وانت اكثر
حازم:اشتقت لك
لمى:ياقلبي عليك
حاتم:لك وحشه يالدباء
لمى:الدباء زوجتك انت الي واحشني
نادر:ايه هو الوحيد الي اشتقتي له
لمى:لأنه اكبر مني بسنه واغلب وقتي معاه
حاتم:صح يااختي الصغيره
بندر:والله البيت من دونك ماله داعي
لمى:ياقلبي عليكم والله فقدتكم كثير
حسام:ابوي وامي حزنو عليك
لمى:وانا بعد
منصورجلس بجنب لمى:تبين تقعدين عندهم اليوم؟
لمى:وانت؟ تقعد لوحدك!
منصور:عادي اجرب يوم بدونك
لمى:ماادري محتاره
ام حسام:البنت تسمع كلام زوجها
منصور:شهرين غابت عنكم ومافيه مشكله لو قعدة عندكم كم يوم
حسام:صعب هي تقعد عندنا وانت تقعد لوحدك
منصور:لا عادي انا بروح عن الشباب اسلم عليهم من زمان ماشفتهم ولمى تقعد معاكم
لمى:مادري والله
منصور:خلاص اقعدي هنا كم يوم وبعدين امرك
لمىيه
منصور:يالله انا استأذن
حاتم:خلك معانا
منصور:البيت بعيد وبكره عندي دوام وإنشاء الله مره ثانيه
ام حسام:الله معاك
منصور:يالله مع السلامه
الكل: مع السلامه
قامت لمى معاه عشان تودعه:لاتسرع
منصور:خايفه علي
لمى:اكيد
منصور:تسلمين ياقلبي
لمى:منصوري مشكور لأنك تركتني انام هنا اليوم
منصور:هذا واجبي والله يعيني اتحمل غيابك
لمى:مرح اطول بس انتبه لنفسك وبيننا اتصال
منصوريه ياقلبي انا بروح انام عند الشباب لين ترجعين
لمى:تسلم لي الله لايحرمني منك
منصور:يارب يالله تامرين على شي
لمى:سلامتك
منصور:يالله مع السلامه
لمى:الله وياك
منصور وهو متجه للباب التفت للمى ورمى لها بوسها في الهواء واشر لها باي
ولمى ابتسمة على حركته وردة له نفس الشي بوسه ولا أحلى ودخلت للبيت
بندرن عليه طيب وتهمه راحتك
لمى:مره مشاء الله عليه مريحني واهم شي عنده سعادتي
بندر:الله يخليكم لبعض
نادر:خبرينا عن سفرتك
لمى:تجنن بس كذا مره كنت بضيع ……………. وبدة تحكي لهم

منصور راح لشقه واول مادخل استغربوا الشباب زيارته
خالد:هلا والله بالعريس عسى ماشر
عبدالرحمن:هاه مطرود
منصور:لا وين
معتز:اش جابك؟
منصور:طرده يعني
عمر:لا بس واحد توه متزوج ويرجع لأصحابه غريبه
منصور:لا غريبه ولا شي وديتها لأهلها
عبدالرحمن:ليش تمشكلة معاها؟
منصور:لا فال الله والا فالك خليتها تنام عند اهلها كم يوم
عمر:قول كذا من اول
منصور:المهم انا بقعد عندكم
معتز:حياك الشقه شقتك
منصور:الله يحييك , هاه خبروني اش حالكم بعدي
خالد:طلال تزوج وعمر تملك وبس
منصور:مبروك وانا اقول اش في الولد نحفان اثاري الحب عامل عمايله
عمر:ياخي لاتحرجني والله استحي
منصور:الله يوفقك , متى وكيف وين
خالد:وإلى وعلى وفي ومن
منصور: ههههههههههههه الله يقطع ابليسك
خالد:انا ادري عنك تسمع حروف الجر
منصور:انا اسئله انت اش دخلك؟
عمر:هي انت وياه لا تسوونها حرب انا بروح انام
منصور:ايه تهرب منا بس صايدينك
خالد:بروح انام اقطع يدي إذا نمت
عمر:والله بنام
معتز:قول بكلمها وفكنا
منصور:اوووووووووه ذكرتني يالله انا بروح انام
عبدالرحمنههههههههههههه حالتك صعبه انت وياه الله لايبلانا مابلاكم
خالد:هذا الدعوه لك انت وحدك انا ابي اشوف مستقبلي
منصور:معليش دقايق وجايكم
وطلع من الشقه وراح لسيارته عشان يكلم لمى

error: