رواية لمى في شقة شباب
رواية لمى في شقة شباب
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة
-1-
رواية لمى في شقة شباب بقلمي
روايتي من نسج الخيال وبعض الأحداث من الواقع
ابداء روايتي من الرياض في ايام البرد وشبت النار وحلاة الطلعات قررة الرأس المدبر للعائله طلعه للمزاحميه
“الرأس المدبر هي لمى هذا البنت مشاكسه إلى ابعد حد الوحيده بين 7 اولاد ومع الأحداث بنتعرف عليها اكثر”
لمى وكالعادة إذا تبي طلبها يتنفذ تتكلم بدلع وسياسة: مـامي اش رايك نطلع البر؟
ام لمى : ومن بيطلع معك ؟
لمى :اعمامي وعماتي
أم لمى : كلمي ابوك مع إنه برد وماتوقع احد يطلع
لمى وبدة اسطوانة الأقناع تشتغل : اي برد يمه الله يهديك , تدرين إن البرد بس في البيت انتي بس اطلعي برى وشوفي الجوء دافئ, وبعدين حنا بنطلع من الصباح يعني بنطلع في الشمس وترى امس سمعت في الأخبار أن البرد بيبداء الشهر الجاي يعني البرد هذا بس شي خفيف
ام لمى :والله انك صادقه ,خلاص كلمي ابوك واعمامك
لمى: يالبى قلب امي ايه هذا الحكي الي يجبر الخاطر وترى من زمان مااجتمعنا
ام لمى اقتنعت : اي والله من زمان ماشفة عماتك
لمى : يعني موافقه
ام لمى : موافقه
لمى بإستهبال : الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلووووووش
ام لمى تضحك على هبال بنتها اللي متعوده عليه : ههههههههههه انتي متى بتعقلين ؟ اتمنى اشوفك عاقله مثل البنات
لمى : الله الله مثل البنات مره وحده ,هذا أمل ابليس في دخول الجنه
ام لمى : لا موب امل ابليس ترى الخطاب كل يوم يجون
لمى ماتحب طاري الزواج : يا ليـــــــــــل يمه لاتصرفين الموضوع ابوي وين؟
ام لمى : مادري ؟
لمى وهي تقوم لأنها عارفه مصيرها : الحمد لله والشكر اول مره في حياتي اشوف وحده ماتدري وين زوجها
ام لمى :هههههههههههههههههه بيجيك يوم وبسالك
لمى : الله لايجيب ذاك اليوم جعل يومي قبله
طلعة من الصاله لغرفتها وكتبة رساله
“اختي الداجه عزيزتي المهجوله نود ابلغكي ان فكرتا طقت في راسي وهي غدا “يعني بكره”نبي نروح البر”يعني نطلع البر” فلذالك نأمل منك شن حملة اقناع ضد الأهل والأخوه والملتقى بالمزاحميه باااااااي ”
وارسلتها لبنات عمها وعماتها وبعدها كلمة ابوها بما إنه اكبر الأعمام واقنعته على الطلعه
البنات مجتمعين عند عهد واول رساله وصلة لها فتحتها وقرتها ضحكوا عليها وعلى رسالتها الي نصفها عامي ونصفه بالفصحه
عهد : بنات اسكتو بتصل عليها
والكل وافقها الرائ واتصلت على لمى الي كانت بتطلع من الغرفه بس رنة الجوال رجعتها
عهد تنعم صوتها لأخر درجه:الــــــــــو
لمى وترد عليها بنفس النعومه :هلا باالــو وصاحبتها
عهد :هههههههههههأي كيفك حياتي ؟
لمى :حياتي من دونك ماتسوى
عهد :ياعمري عليك
لمى :اقول روقينا ترى ماعرف بكلام الحب كثير حدي ياعمري وياحياتي وان زادة احبك
عهد : وانا احبك ياقلبي
لمى :لا ارحميني ماقدر على الكلام الحلو لاتخليني اجيك الحين طيران
عهد : ياليت تكفين تعالي بسرعه الله يخليك
لمى:على كيفك اقول فارقي بس بروح اجهز اغراض الطلعه
عهد : وبعدها بتجين صح
لمى:لا ولاتحاولين
عهد : متأكده انك مرح تجين
لمى : ايه متاكده مليون بالالف
عهد : طيب اسمعي
البنات بصوت واحد : هاي لمى
لمى : وجع يالنذله انتي وياهم تجتمعون ولاتقولون لي وانا قاعده ادبر لكم طلعه عشان اشوفكم والله انذل منكم ماشفت والله خيانه اوريكم
وسكرة الخط وبعدها قفلت الجوال وراحت ركض لأخوها نادر
لمى : نادر اخوي انت نادر في الوجد ومامثلك احد نادر حبيبي
نادر يعرف انها تبي شي : قولي اش عندك
لمى : البنات مجتمعين عند عهد ومابقى إلا انا تكفى ودني لهم
نادر: يالله البسي بسرعه
لمى : يعني بتوديني
نادر : ايه بوديك لأني بروح عند اخوها ناصر
لمى : دقايق بس
وراحت تبدل ملابسها وتستأذن من ابوها وتتأكد من الطلعه وبعدها طلعت مع نادروكل هذا صار في خمس دقايق
وصلت لمى لبيت عمها ودخلت وسلمت على عمها وعمتها وراحت للبنات
فتحت الباب بكل هدؤء وقالت بصوت عالي : هــااااااااااي
البنات ماتوقعوا انها تجي حسبالهم انها زعلت : واااااااااااااااااااااو لمى
وبداء السلام والصراخ والضحك واكتملت جمعتهم بحضور لمى وكملوا سهرتهم هبال وضحك وهواش وبعدها تفرقوا عشان الطلعه
في اليوم الثاني ومن بعد صلاة الفجر الكل يستعد للطلعه وعلى الساعه ثمان إلا ربع وصلوا العوائل واختاروا مكان حلو ومناسب ( لمى المرجوجه متعوده على عيال أعمامها وتعتبرهم مثل اخوانها وهم نفس الشي) أول ماوصلو كانة مختفيه لمده بعدها طلعة وهي متلثمه وطاقه بالنظاره الشمسيه ومعاها كميرا وتصور الشباب وهم ينصبون الخيام وتضحك عليهم وهم مستانسين معاها لانها الوحيده الي يتجراؤن عليها
لمى تبي تذلهم :يالله يالله انت وياه بسرعه اشتغلوا يالله اشوف
محمد :ترانا في الصبح وتونا صاحين يعني محد رايق لهبالك
لمى:يالله يالله اشتغل ترى الشغل يروق الي مايروق
محمد:اقول فارقي انتي وذا الكمره وإلا ترى بذا الوتد على راسك
لمى : هههههههــآي أدري انك مقهورا بس اش نسوي هذا الحياة والرجال قوامون على النساء
عمر: وانت يابو الشباب ورى ماتقوم معانى “يقصد لمى”
لمى بإسلوب خكر: ابي اساعدكم بس هذا اش يسموه هذا اللي مثل عصاء جدو ثقيل ورافض يدخل بالأرض
الشباب سمعوا عصاء جدو طاحوا من الضحك لأن التشبيه قريب وهي مايحتاج ضابطة الدور
سالم : ياااااااي طقيه على راسه بالحجر وهو بيدخل غصب
لمى : لاحــــــــرام انت متوحش ماعندك ذرة رحمه
حسام : اجل احفري الحفره بعدين حطي عصاء جدو وادفنيها
لمى : تيب وين الملعقه ؟
راشد : وليش ملعقه ؟
لمى : عشان احفر
محمد : احفري بيدك بالخمس يالبقره
لمى : لا بعدين يديني تتوسخ من التراب
حسام : اووووه صح طيب تبين معاها سكين عشان تقطعي الأشجار الصغيره
سالم :هههههههههههههههأي حلوه اشجار صغيره
راشد : اسمها عشب ياحبيبي
لمى : ههههههههههههههههههههههههــ
عمر ضحك ضحكته المجنونه والكل مستغرب ليش يضحك
سالم : اش عندك ؟
عمر بعد ماهدئ من الضحك :لا بس مره طلعنا احنا والشباب وكان جنبنا خكر اشكالهم تموت ضحك يكفيك شكل الرواق كاتبين عليه بالبخاخ ملون كلام انجليزي ولبسهم اش لبس يموت ضحك والشباب ماقصروا معاهم ………..وحكالهم السالفه
وكل واحد انتهى من شغله وبدوا البنات يدخلون الأغراض ويرتبونها
محمد كان رايح لسياره يبي منديل شاف لمى والبنات يشيلون الأغراض
ناظر في لمى وقال : الرجال قوامون على النساء “وضحك وكمل طريقه”
البنات استغربوا اش يقصد بس انتهى استغرابهم يوم سمعوا ضحكت لمى عرفوا إنها مسويه شي
الهنوف : اش السالفه ؟
لمى : بعدين تعرفون
نوره : لا نبي نعرف الحين
لمى : وجع اصبري بعدين بنرجع البيت واشغل لكم الكميراء وتفهمون السالفه
العنود: امشي انتي وياها امي تنادي
مر الوقت بسرعه والكل مرتاح
حسام يكلم البنات:من الي دبر الطلعه
لمى:انا
عمر:يالله افري عضلاتك وسوي لنا احلى كبسه
لمى :لا الطبخ عليكم احنا نبي نرتاح شوي
محمد:وإذا قلنا نبي نأكل من يدينك
لمى:اقوووووووووول أمر تدلل
عمر:كفوا والله بنت العم
نادر:لمى نبي مثل الكبسه الي سويتيها يوم العيد
لمى:بشرط تساعدوني
عمر:حنا مواعدين الشباب ومانقدر نطبخ لأن ريحة الطبخ بتمسك بملابسنا
لمى:طيب خلاص انا والبنات بنسوي بس انتوا تسولفون
خالد:اوووووووووووكيه
لمى:نبي نفلها ونخربها
راحوا الشباب يجهزون الفرن والأسطوانه والبنات يقطعون البصل والطماط والحم
واجتمعوا كلهم مع بعض
لمى تستهبل عليهم: اليوم بدنا نساوي كبسة اللحم يلي طلبها الأخ المشاهد نادر اول شي بنحط البصلايه
عمر:امووووووت انا على البصلايه
الشباب والبنات :ههههههههههههههههههههه
لمى تكمل: وشوي زيت وفليفله خضراء وبهارات وبنحركها على النار
محمد:اقول اخلصي بس
لمى:لحظه استاز وائف التصوير , يااخي انت اش عليك احمد ربك اني اطبخ لك
حسام: خلاص انت وياها كملي كملي
لمى:ونحرك لما يدوب البصل والفلفل
خالد:أذكر انها فليفله ولا غيرت اسمها
الكل ضحك على خالد
عهد:يالله معك اتصال
لمى:الو معنا اتصال على الهواء من معي
نادر:انا نادر الي طلبت الكبسه
لمى:اهلين اخي نادر
نادر:لو سمحتي اختي بعد ماتخلصين من الطبخه ارسليها لبيتنا وعنواني تركته لك عند الكنترول
لمى:تبطي عزم استاز
نادر:ماعليك زود والله
لمى:يالله فارق انت وياه وتعلموا مني
راشد مسك الصحن :يالله شباب نقلبها طرب
الشباب :يالله
وبدوا الطق والاستهبال
بعد صلاة العصر الشباب اخذو سياراتهم وراحوا الخراره والرجال يمشون حول المخيم والحريم نفس مكانهم ماتحركوا اما البنات عندهم حب استطلاع لأكتشاف المكان
نوره:يالله بنات نبي نتمشى
الهنوف :يالله بس وين البنات
لمى :خلونا نروح نجلس عند السياره شوي لما يتجمعون البنات
نوره:يالله
لمى:بشرب مويه واجيكم
راحت نوره والهنوف عند السياره وبعده بدقايق اشتغلت الجوالات وتجمعوا البنات عند السياره وحالتهم حاله الي جالسه والي متسنده على السياره والي جالسه على الكبوت والي رايحه جايه والي فاتحه السياره وجالسه فيها يعني الي يشوفهم يقول شباب لابسين عبايات وهذا من تأثير لمى عليهم
المهم وهم على هالحال ينتظرون باقي البنات جاهم ولد مزيووووووون بمعنى الكلمه
لابس بنطلون اسود واسع حاجه بسيطه موديله لوست وسبته حمراء
وبلوزه من داخل كاروهات احمروابيضواسود ولابس عليه جكيت اسود فيه دقات بالون الأحمر
وكاب اسود ونظاره سوداء ولاف على راسه شال احمر”على اطراف الكاب يعني مغطي أذانه”
ولابس جزمه سبورت احمر
الولد شكله خطييير ويدوخ الي مايدوخ وكشخته تجنننن العاقل وتعقل المجنوون
مشيته لهي مشيت ولد ولا مشيت بنت لاهي غرور ولاهي دلع لاهي كبر ولاهي فخر بس حلوه
مشى الولد بكل تثقه وهو يبتسم للبنات الي باين عليهم الخوف ويتصنعون القوه
توجه لهم وبكل جرائه:سلام ياحلوين
نوره : نعم اش تبي مضيع اهلك ؟
الولد :ابي اتعرف عليكم ممكن
هند:ولد استحى على وجهك وخاف الله
الولد:طيب لاتعصبين
وعد:اش تبي منا؟
الولد :بغيت اسألكم انتوا من اي كوكب لأتقولون الأرض لأن مستحيل الأرض تكون عليها بنات بهالجمال
غيداء: لو سمحت احترم نفسك وروح عنا ولا ترى انادي اخواني
الولد : ناديهم إذا لقيتيهم إلي اعرفه إنهم راحوا الخراره
الهنوف خافت: ولد لو سمحت حنا بنات ناس ومحترمين ياليت تحترم نفسك وتروح عنا
الولد:لا مرح اروح بدون وحده منكم
العنود:ياقليل الأدب والله لو ماتروح لأنادي اعمامي
الولد حاول يمسك ضحكته على اشكالهم بس ماقدر ضحك بصوت عالي:ههههههههههههههههههههه
البنات كلهم صرخوا في وقت واحد : لمـــــــــــى
لمى : هههههههههأي اش رايكم؟
نوره: والله انك مجنوووونه
غيداء: بس والله خطيره
العنود: خقيت يوم شفتك
لمى : اكيد ولد عمكم مزيون اكيد بتنجنون وتخقون عليه
العنود: اقول روحي بس من قال انك حلوه
البتول: يابنت شكلك ولد صدقي “البنات ضحكوا على كلمة صدقي”
لمى : وهذا اكبر دليل على جمالي شوفو بنت عمكم فقدة حاسه التعبيرعشان كذا الفيوز ظربت عندها
البتول :ههههههههه اشدخل فيوزي في حاسة التعبيرياالدلخه
الهنوف :والله حسافه الشهاده الي تحملينها
لمى :اش اسوي من يوم جيت على هالأرض يقولون العلم نور قلت يابنت تعلمي عشان إذا طفى الكهرباء انور لأهلي
غيداء: انتي لو قالوا لك جربي الأنتحار جربتيه
لمى : شي أكيد بس من مسافه قصيره عشان مااموت
عهد وهي جايه ركض للبنات وطبت عليهم لما شفت لمى شهقت وهربت
البنات ضحكوا عليها ونادوها : تعالي تعالي
عهد تأشر لهم من بعيد: من هذا ؟
لمى : انا يالدلخه تعالي تعالي
عهد : انتي حسبالي انه خال البنات
لمى :يالله انا ليش حظي تعيس ليش انا ذكيه واعيش بين دلوخ
عهد : عشان تعرفين انك ذكيه ومحد مثلك
لمى : والله اتكلم جد إذا انه خال البنت البنات الباقي ليش مجتمعين
عهد: والله اش اسوي اول مره اشوفك بهشكل وماذكر إن عندنا واحد يطيح الطير من السماء وماعندي وقت افكر من يكون هالشخص
لمى : وهذا ثاني دليل على جمالي تعطلت عندها حركة التفكير
نوره : اقول روقينا وبسرعه البسي عباتك لو يشوفونك اهلنا بيذبحونا
لمى :مايقدروووووون انا الي بذبحهم بجمالي
نوره: يوووووووووه منك يالله خلصينا الشمس راحت
لمى: بعد وماتعرفين تعبرين
الهنوف: اش نسويلك خبلتينا بجمالك
لمى : الاعتراف بالحق فضيله يالله بروح اسلم على اعمامي وبعدها بدخل عند عماتي
البنات تحمسوا للفكره : يالله
لمى:لحظه عهد جيبي الكمره من السياره عشان نصورهم