رواية فوضى المشاعر

الجزء الثالث

الحب قبل الزواج شو شرط يكون أساس العلاقة….. احلى حب يلي يبجي بعد الزواج هيك صارت حياتي مع رامي

طول حياتي متعودة عليه كيف وهو ابن عمي وربينا سوا
بالاول فكرت انو خلص صار زوجي وصرنا ببيت واحد بنتشارك كل شي سوا كانت صعبة اشوي بس الحب يلي صار بينا لغى كل الحواجز بينا ما كنت اعرف انو هالحب هو سبب هلاكي …..


قاعدة بالزاوية بعيد عن كل حتى عن زوجها قرب لعندها
النا اسبوع هون ما بدك تحكي شي
ريهام : انت يلي لازم تحكي مو انا مو انا هون بسببك
رامي: ليه ما يكون بسببك انتي
ريهام : اي صح بسبب حبي الك
رامي : لو ما فضحتيني وخبرتي الكل اني خنتك ما كان ياسر عرف وصرنا هون
ريهام : بتعرف شو انا كثير مبسوطة هون على الأقل راح تتعاقب على خيانتك
رامي : لك في مرا بتتمنى الأذى لزوجها
ريهام : اي انا
رامي لك انتي ما يستحي
وبلش رامي ضرب فيها حاولو الكل يبعدهم عن بعض بس سمعوا صوته الكل رجع لمكانه
ياسر : ريهام حبيت شعور الانتقام بداخلك وحبيت العب لعبة معاكي
ريهام : معي انا
ياسر : اي انتي ازا اعطيتك مسدس و حكيتلك اقتلي رامي كرمال تتطلعي من هون شو بكون رإيك …. فكري لساعة وبعدها باخذ قرارك

رامي : لك انت شو بدك ليكون مفكر حالك ملاك اتلاقيك عامل مليون غلط و جاي لعنا بدك اتحاسبنا على اغلاطنا
اسمعوني يا جماعة هاد واحد حابب يتسلى فينا احنا ما لازم نسكت عليه لازم نكون ايد وحدة لحتى نوقف بوجهه
عماد:كلامك صح و انا معك
هبة :شو لازم نعمل
عماد :هو مو جايبنا كرمال على أساس يحقق العدالة كرمال غلط اعملناه
هبة :يعني شو
عماد :لازم كلنا نقعد و نحكي غلطنا و نعتذر من بعض و انسامح بعض
رامي :صح و بهيك هو ما إله علينا شي
ريهام :وازا ما سامحنا بعض
عماد :احنا بورطة و لازم انخلص حالنا

(هههههههههههههههه…. بتحاول دايمآ تكون ذكي بس للأسف انت غبي… لحظة.. لحظة حتى بهيك لحظات ذكي.. وهالشي لمصلحتك…
ولا شو رإيك يا هبة… انتي مين بدو يسامحك.. أكون راح اتموتي… وكل المصاري راح يروحو لعند عماد.. )

هبة :كيف يعني
عماد(بخوف) : لا اتردي عليه هاد عم يحاول يوقعنا ببعض

قامت حلا و مشيت لعند عماد
روق حبيبي أزمة و راح نتطلع منها
هبة : ههههه اول مرة بشوف مرا هبلة لك شايفة خيانة زوجك قدامك و لسى بتحكي حبيبي
حلا :طالما مرجوعه إلى ولبيته يلي برا بيتي ما بمهني كله شي مؤقت
هلأ المهم ريهام انتي اول وحدة لازم تحكي قصتها و تسمعي من رامي لازم اتسامحيه الساعة قربت تخلص بتحبو تحكو بعيد عنا ما في مشكلة
ريهام :لأ راح احكي قدام الكل
هبة :احكي خليني نخلص و نتطلع من هون

ريهام :يمكن ما بتختلف مشكلتي كثير عن غيرها
هي خيانة رامي إلى يلي حببته اكثر من ايام عمري

اتحملت معه الكثير من ضيق العيشة وكنت بشتغل كرمال اساعده
أعطيته كل الحب وهو كمان كان يحبني كثير و بحب سعادتي …

بس بلش رامي يتغير من ناحيتي بعد ما سالي طلعت بحياته (هاي قريبته من بعيد)
صارت تتردد على شغله يا ريت لحالها كمان مع بناتها

كان أول شي يحكي انها عم تشكي من زوجها وانه بدور عن شغل انا من ثقتي فيه صدقته و انسيت القصة كلها
بس بعد كم شهر رحت لعنده على الشغل شفتها قاعدة جنبه بطريقة مو محترمة قدام الجميع مسكت حالي و روحت

ريهام : ازا عاد سالي تيجي لعندك على الشغل انا راح اعمل فضيحة الها عند زوجها العمى شو وقحة
رامي :ما حدا غيرك وقح…. اسمعي ولي هاد يلي عندي و راح اتضل تيجي لعندي عجبك عجبك وراح اتعيشي عندي مثل الكلبة أو انقلعي لعند اهلك…

انصدمت من كلامه معقول هاد رامي مستحيل.. طيب شو اعمل اتحملت هالاهانة وضليت بالبيت قلت اكيد نزوة و راح نتنهي

بس يلي صار أكبر من هيك راح يحكي عنها قدام الكل وعن حبه الها لأ و يقارن بينا كمان مين أفضل واحسن

صارت خيانته علنية و بحكي انها عنده بمليون واحدة الا انا …

ومرت الايام وشفت بعيني كلام الحب والجنس بينهم وصور لها عارية رغم انها متزوجة

واجهته ظل يبكي ويعتذر وان هذا فعل شيطان ..وانه يخسر حياته وأنها سحبت منه كثير مصاري وهلأ ما بده يخسرني

حلا :يعني حس بغلطه وبحب انك اتسامحيه
ريهام : بتعرفي شو أصعب شي على المرا مو بس الخيانة لك كان يبعث صور إلى و يحكيلها بلا هاد جسم وانتي جسم مو حرام ما تكوني بين أيدي هلأ

لك انا جماعة انا هلأ انسانة محطمة مو قادرة انسى
كيف انسى الاهانة والغدر والخيانة لك خلاني عند اهلي اني مجنونة ومريضة واني بس بغار من سالي..

طيب بلاش كيف انسى انها دخلت على بيتي و نامت مع زوجي بسريري كيف….

هون ياسر استغل مشاعر ريهام والحقد و الخذلان يلي بقلبها
انفتح الشباك الصغير يلي بقلب الباب و رمى منه مسدس كرمال ريهام تاخذه

بس رامي كان أسرع منها أخذه و قوصها

الكل بذهول انو ليه هيك صار… يلي فكر يخون ما راح يفرق معاه يقتل
اخذت حلا المسدس بدها تطلق النار على رامي بس ما فيه الا طلقة وحدة صارت بجسم ريهام

يتبع

error: