رواية روح الصخر للكاتبة روان محمود

رواية روح الصخر للكاتبة روان محمود

روح الصخر.الحلقه الاولي
في ساحه للمصارعه يوجد فيها الرجال ذات العضلات القويه يتنافسون ليظهروا امام جمهورهم انهم الاقوي
وفالنهايه يتغلب احدهم ع الاخر
اخد الرجال يتصارعون الي ان فاز احدهم ع الجميع وهو رجل يخافه الناس ذو منظر تقشعر له الابدان من قوته لايجرا اي احد ع ان يصارعه لانه يعرف نهايته المحتتومه وهي الخساره
ينتظر من يصعد اليه بعد هزيمته للكل ينتظر
الجوله لنهائيه ومن سيلعبها معه
ليتفاجئ الجميع بشخص يصعد للحلبه يلبس ترنج من اللون الاسود يخفي جسمه بالكامل لايظهر منه شئ وجسمه لايقارن بمن امامه فهو بالنسبه له لاشئ فجسمه ضئيل جدا
ولا يعرف احد ملامحه فهو يرتدي قناع اسود اللون ع وجهه ولا يظهر سوي عينيه ويطلقوا عليه لقب المنتقم…
عندما ظهر اخذ ينظر له الرجل باستهزاء والناس باستخفاف فهو حجمه لايقارن بمن يصعد له
ولكن كانت تبدو خطواته بثقه كبيره صعد اليه وابتدت المباره
وكانت الدهشه من نصيب الحكم والجماهير
فهو اخد يكبل له الضربات والوحش سقط امامه فما هذا الذي يحدث ذو الجسم الضئيل يبرح اقوي اللاعبون ضربا
لينزل بثقه وسط هتاف حار من الجماهير
ويخرج من مكانه بعد ان حصل ع جائزته الماديه ككل مره
لسخرج ويركب الموتوسيكل الخاص به ويذهب لمنزله ولكن
ماذا يحدث…انه يتوقف
بالموتوسيكل ليدخل احد االحمامات لنسائيه
ليخلع القناع وتظهر بنت غايه فالجمال ذو شعر ذهبي كالحرير وملامح غايه فالبرائه والطفوله تداري جسمها الاخاذ متفجر الانوثه بهذه الملابس الشبابيه …..فلماذا تفعل هي ذلك….
انها هي روح ….
روح المعروفه بعدم اعترافها بالرجال غير انهم كائن مؤذي يجب ان تبرحه ضرب لتستعيد حيويتها ونشاطها اليومي لاتعتترف باهميتهم فالحياه فتود لو لم يخلقوا من الاساس …!!!بطلتنا!!
لتخررج ببنطال وقميص رجالي وعليه كاب لتغطي به شعرها وتركب الدؤاجه البخاريه في مظهر لا يمت للانوثه بصله

وتذهب لمنزلها ……

ناتي لثاني ابطالنا
همسه ..هي بنت رقيقه رومانسيه لدرجه اولي ذو جسم جذاب تعشق الروايات والحب ذو عيون خضراء كاخوتها وشعر بني لامع فهي كاللوحه الفنيه
تعشق الشخص الذي يسكن اسفلهم وهو الممثل المشهور مؤاد الالفي فهو يذكر بابطال الروايات التي تقراهم دائما
دائما حنون عليها ينظر لها نظره حب وعشق ويراها ليست مثل باقي الفتيات الذين يتهافتون عليه لشهرتها
واكثر من مره كان يتكلم مع اختها الكبري ..روح..في ان يتقدم لخطبتها ولكن ماان يتحدث لن ينوبه الا ضربا مبرحا من اختها التي من وجهه نظره تدعي ادعاء باطل بانها انثي
فهو يخافها كثيرا..ولكن ليس لهم احد غيرها ليتقدم لخطبتها منهم فابواها علم انهم توفوا..
ككل ليله عادت همس من كليتها وع وجهها ابتسامه خجوله فهي تعلم انها ستري حبيبها الذي لم تشعر بدقات قلبها الا بوجوده ولاتعلم للخجل ولا للحب معني الا بوجوده
بالرغم من شهرته الذي تعجب جميع بنات حواء فهو ممثل ذاع صيته وغير ذلك وسامته الذي تجذب كثير من قلوب الفتيات لتجعلهم يفعلون اي شئ ليتقربوا اليه شيئا فشئ
ولكن هو قلبه لن يميل الا لذات العيون العسليه الخجوله التي يراها كل ليله …همسه .نعم همسته هو وحده لا يشعر برجولته ولا بسعادته الا بوجودها
فهو يعيش نهاره وليله ع ذكري ابتسامتها اليوميه لها عند عودتها
ولكن في ذلك ليوم عادت همس ..لتجد مجموعه من الفتيات يرتدين مايكشف منهم الكثير وذات انوثه صارخه يلتفون حوله
لياخذوا امضاؤه
فهو الممثل الشهير مراد الالفي الوسيم الذي يجذب للفتيات
ووهو يقف يبتسم لهم بضحكته التي تود ان تكون لها وحدها
فيتغير تعبير وجهها من الخجل الي الغضب والغيره
تود ان تفتك به وبهم فهو لن يكون لغيرها
لتمر من جانبه لتدخل المنزل وهو ينظر لها نظره الحب والعشق التي اعتادتها منه
ولكن قابلته هي بنظره حقد وغيره وغضب لم يعهدها منها
فترك الفتيات التي حوله واسرع ليلحق بها عند المدخل ليعلم مابها
اغلق باب المنزل
مراد.همس استني بس في ايه
تظل همس تسير ولم تعيره اي انتباه ليجري خلفها ويجذبها من ذراعها ويحاوطها من ذراعيه لتقف هي خجله بين يديه
ولكن لم يدوم خجلها عندما يبدا كلامه
مراد.في اي بس ياهمس بتبصيلي كده ليه انا عملت ايه انا كنت مستني اشوفك زي كل يوم هم اللي اتجمعوا حواليا والله

ليتغير تعبيرها من الخجل للغضب لترفع عينها وتنظر له وتقول وهي تشير باصبعها
همس .اه طبعا مانت بتحب كده بتخب البنات يتجمعوا خواليك ويتلزقوا فيك وانت الممثل المشهور بقا وتضحك وتهزر وتتمرقع معاهم وفالاخر معملتش حاجه برئ
طبعا مانت مش لا قي مني فايده تبص بره بقا تخليهم يدوك اللي انت مبتاخدوش مني الكلام الحلو والغزل انا ع فكره مش عايزه حاجه اه ولا ببصلك اووف

ليضع يديه فوق فمها وتصدع ضحكته الرجوليه العاليه ع طريقتها العصبيه التي يعشقها
فهو يعرف حق المعرفه انها هذه هي طريقتها عندما تغير عليه مراد..اهدي طب خدي نفسك بس الاول
ايه الي حصل لكل ده
انتي بتغيري عليا اووي كده
ليضحك مره اخري بقوه
لتخغض هي راسها من الخجل فهي تعلم انه اكتشف غيرتها
ليرفع راسها باصبعه ليري عينها الخجوله لينطق ببطئ
مراد.ب ح ب ك
ليحمر ووجها لون ثمره الفراوله
ليقترب اكثر منها وانفاسه تلفح وجهها ليجعلها اكثر توتر
مراد.مبحبش ولا هحب حد غيرك ولا هلمس بنت غيرك
فهي تتمني لو الارض تبتلعها من الخجل بسبب كلامه الجرئ
ليقتررب اكثر وتصبح شفتيها امام شفتيه لتغريه بارتعاشها ليقترب اكثر واكثر ليسمع همسها
همسه.مراد ابعد ماينفعش الله مش كده
وهي تبعده بقبضتها الصغيره بخجل
ليهمس هو مره اخري ببطي وهو يحرك شفتيه ببطئ ع خدها الناعم ليجعلها اكثر اثاره ب ح ب ك
فاصبحت لا تشعر بشئ من سحر كلماته يقترب من شفتيها
وياخذها في قبله تعبر عن حبه واشتياقه لها ويهمس بحب بحبك لياخذ شفتاها في رحله اخري لايعرفها الا هما فقط وياخذها في احضانها يكاد يكسر ضلوعها من الحضن ويظل يقبلها ليظهر مالم يكن بالحسبان
لتري من خلفه اختها وهي يتطاير من اعينها الشرر لتحاول ان تبعده عنها ولكن هو ليس بوعيه فهو هائم في كريز شفتيها
لتصرخ اختها ..همممممممسه
لينتفض ع اثرها ويبعد
همسه.روح انا..اصل
روح بعصبيه .اصل ايه وزفت ايه كام مره قولتلك ماتتعمليش مع الزفت ده ع فوق
همسه.ياروح استني بس انتي فاهمه غلط
روح.غلط.ليه هستني ايه تاني اما الاقيكي جوه شقته ع فوووو ووق بقولك
مراد.حضرتك مينفعش كده
روح.استني انت يابتاع حضرتك حسابك لسه مجاش اقعد ع جنب
لينقلب وجه مراد ليقول بتعبيرات مضحكه
مراد.اطلعي انتي ياهمس ع ماخد العلقه اليوميه واخلص ماتش المصارعه ده
لتصدع ضحكه همس عاليا وتجري ع السلم لتصل لمنزلها تختبا بغرفتها
مراد.بتضحكي منك لله ياهمس انتي واختك
حضرتك انة والله
لم يكمل جملته ليفاجا بلكمه في وجهه
مراد.اتفضلي حضرتك كملي ديكور وشي انا عارف حظي الهباب ده منكم لله
لتفاجئه بلكمه اخري
روح.عشان تتربي ياحنين يامسهوك ايه الشباب المايصه دي
لتسمعه يدعي عليها وهي تصعد
لتعود له مره اخري…

..فمكان اخر في جامعه القاهره كليه التجاره
فتاه ع مقدار عالي من الجمال ع اعلي درجات الموضه في لبسها الذي يجن منه الفتيات اكثر من الشباب فكثير من الفتيات يتمنون ان يكونوا في نصف جمالها وشياكتها فهي ذات الضحكه الصاخبه والدم الخفيف محبوبه من الناس جميعا
ولكن ذات كبيرياء عالي لاتسمح لاحد ايا كان ان يتعدي عليها او يعلق ع شخصيتها
ذات الشعر البني ع شكل كيرلي
تدخل المدرج فهي اول يوم لها في السنه الثالثه في كليه التجاره والكل يعرف من هي
هي….موجه ……او موج البحر … اخت روح وهمسه
ولها نصيب عالي من اسمعا فيهي متقلبه مثل موج البحر
واذا بها تدخل مندفعه لتلقي التحيه ع زملائها التي اشتاقت اليهم كثيرا ..
لتجد من يصطدم بها بقوه ليجعلها تختل توازنها وتكاد تقع ليمسك بها بين ذراعيه يمنعها من الوقوع ارضا
ولكن لحظه..شاب طويل القامه عريض المنكبين ذو لحيه جذابه ع وجهه وعيون عسليه يتوه فيها من يراها
فهو الدكتورر اسر الجارحي …
الذي تتهافت عليهةالفتيات الذي سبق ان درس لهم من قبل لينالوا ولو نظره اعجاب واحده منه ولكن هيهات
فهو لا يخضع لاي انثي هو ذو كبرياء ويعرف قيمه شكله الجذاب وقيمته كدكتور جيدا يمكن القول بانه مغرور لحد كبير لا يعجبه العجب ولا يلفت انتباهه اي شئ
فهو بالضافه كونه دكتور وجذاب وعمرهةالصغير ذو الثلاثين عاما
بالاضافه لكونه من الاغنياء صاحب شركات الجارحي الكبري ملكا لابيه وهوالذي يقودها
موجه..مش تفتح ياعمي …ايه داخل زريبه حيوان ماشي
اسر.وهو يفتح فمه من الصدمه
فكيف لانثي وبالاخص طالبه تقول له هذا
فهي لا تعلم من هو
بالطبع موجه لاتعلم من هوا
اسر.حيووان انتي طالبه مش محترمه وقليله لادب وانا غلطان اني لحقتك قبل ماتقعي ياريت كانت اتكسرت دماغك
موجه..انت قليل الادب ومبتفهمش فالذوق
ناس جاهله صحيح
وتذهب لتحيي صديقاتها وتجلس في اول بنش
ليبتسم هو ابتسامه خبيثه فهو تاكد انها لن تعلم انه هو الدكتور
حسنا فليصعد ويري وجهها عندما تعلم هذه المتعجرفه
ليصعد الدكتور وسط دهشتها
وهويبتسم ابتسامه خبيثه لايعلم سببها الا هي
موجه.يانهار اسود
ايه.مالك يابنتي
موجه.اصل انا لسه مهزقاه
ايه.هو مين ده ا
موجه.الدكتور
ايه تنظر امامها …يانهارك اسود
هييببح بقا ده يتهزا ده ده قمر طب يريته قابلني انا ده حلو اوي
لينظر لها ليري معالم وجهها
فتنظر له بتحدي وكانها لا يمثل لها اي شئ
فيغتاظ اكثر فمن هب لتفعل معه ذلك فهو محطم قلوب الفتيات الذين يتمنون منه نظره
وكن حسنا فسوف يروضها فلاياام القادمه
ليقدم نفسه
اسر ..انا الدكتوور اسر هبقي معاكم السنه دي طبعا اشهر من نار عن علم اسر الجارحي
لتهتف الفتيات بنظرات اعجاب فهو من اغني الاغنياء
ليري نظرات الفتيات فيزداد غرور وثقه ليكمل
طبعا كلكم عارفين مش اي حد بينجح فمادتي الا اللي انا عايزه ينجح يعني بالاحترام وبالادب ولمذاكره
لكن قليل الادب ملوش عندي غير انه مش هيعدي من الماده

لينظر لهذه المعجرفه ليجدها تتحدث الي زميلتها ولا تعيره اي انتباه
فبزداد غيظا فكل الفتيات ينظرون اليه يطالعون وسامته
لينزل ويتوجه اليها ليفاجا بكلام هذه المتعجرفه

ايه.يخرب بيتك ده قمر اه لو اتجوزه حلو اوي ده الدفعه اللي قبلنا كانوا هيموتوا عليه
لتنظر لها من فوق لتحت بسخريه
موجه .ده معفن ومهزا ومغرور ومش حلو خالص مش عارفه عاجبكم فايه ايه الارف والبلاوي دي
لتجد ان زميلتها تنظر خلفها وفتحت عينها من الصدمه
لتنظر موجه خلفها لتجده سمع كل الحوار
وتسمعه ينطق وهو يملاه الغضب
اسر.هو مين ده اللي معفن ومهزا يانسه نحب نعرف انا والمدرج كله..
صدمه شلت حواسها
#رووني

ياتري ايه الي هيحصل مع موجه واسر
وياتري روح دي عامله كده ليه فنفسها وايه السبب وعتتغير ولا لا

ايه الي هتعمله مع مراد ومع اختها وياتري ايه حكايتهم هنشوف فالروايه يارب تعجبكم
كله يقول راايه عشان اكمل ولا لا

error: