رواية انا واختي
الحلقة العاشــ10ــرة?
طبعا عمام عيسى (خالد&وائل) وخاله (صابر)?
خالد : اهلين
بابا : هه نورتوو !
وائل : شنو م بتفضلناش
بابا : لا تفضلوو
وخشو لـ المربوعه “.
طلع بابا : جيب ميا يـ وسام “.
وسام : هيا هي
وررجع خش
خالد : شن الاخبار
بابا : تمام
صابر : شن الامور
بابا : الحمدلله
وائل شبح لـ خالد ؟
صابر فخاطره (والهي كان مش ع ولد اختي المرحومه ره ماجيتك)
وسام جاب ميا “.
وفضلهم ??
خالد : جينا نبوو نطلبوو بنتك لـ ولد خوي
بابا : اهاا
وائل : شنوو تعطينا
بابا : اني نرد عليكم
صابر : صحيت
بابا :
وطلعـوو ??
ركبوو فـ سيارتهم !!
خالد : هذا شنوو!
وائل : مشغيرر كلام بدون نيه
صابر : بكل ويتكلم م راس خشمه
خالد : اسمعوو اني المره الجايه مش جاي ع هالحال
صابر : ان شاءالله خير
وائل : ياودي مش شبحتي فيه م فيش خير
خالد : قسمبلاهه
وصلوو لـ حوشهم عيـسـى??
*
*
*
بابا : هه كان م كسرتلكش خشمك مايسماش اسمي عصام!?(يقصد بات عيسى)
بابا يناديي فـ شذى : شذى
شذى : ياربي بابا ييوافق ياارب ياارب
عيسى : ربيي يسمع منك
شذى : يارب
بابا : شــذى
اني خشيتلها : انتي بابا يناديلك م سمعتيش !
شذى : حيي وحييي
عيسى : خيرك حوبي
شذى : بابا يناديلي
عيسى : بري شوفيه
شذى : هي باي نحبك
عيسى : حتناا ياروحي باي
اني : بستها م تخافيش قلبي
شذى : خايفه خايفه
ومشت لـ باتها “.
لقت وسام فـ طريقها شبحلها نظره حنيه “.
وخشت لـ المـربـوعـه “.
شذى : نعم بابا
بابا : فـ ناس جو طلبوك
شذى ترتعد وخايفه : ااء باه
بابا : طبعا اني الولد الي يبوه ليك هذا باته متعارك معاه
شذى : باهي عليش تدخل الشغل فـ النص?
بابا : بس اسمعيني!
شذى : نـعـم
بابا : كان جـا هـو بروحه بات عيسى نعطيهم غير هك لا
شذى : ليش يـابـاتي ليش?
بابا : ايه ولي امره قاعد عليش داز خاله وعمامه
شذى : باهي?
وجيت بنطلع “.
بابا : اسمعي
شذى : التفتله نعم
بابا : انتي تبيه
شذى : م قلتش شي
بابا : جاوبي انتي تبيه
شذى : اي ياباتي نبيه
بابا : باه اني تو م قلت شي بس كانا جا باته نعطيهم وكان م جا م فيش نصيب
شذى : ??باهي
وطلـعـت “.
شذى : طول انهارت تبكي
ماما مش فاهمه شي : خير شن فيه
اني : خيرك شذى خلاص اس
وسام : ?!
ماما : فهموني شن فيه
وسام : باهي امي تو اني نفهمك وانتي ياشيرين بري ارفعيها لـ داركن
اني : به
ووسام خذا ماما خشوو “.
اني : اسكتي شن قالك
شذى : قاليي ووالخ
اني : خلاص اسكتي مش م عطاهم هوا عليش تبكي
شذى : انتي م تعرفي باته عيسى عنيد هلبا?
اني : باهي بلكي خوته يقدرو يقنعوه
شذى : م يقدروش ?
اني : باهي خلاص اسكتي اسكتي
شذى : ااه وضمتني ياربي
اني : خلاص شوشوو
شذى : مش قادره اني مشقادرة
اني : روحي اني
*
*
ماما : فهمني شن فيه
وسام : حكالها كل شي
ماما : حي مش ح يواقق خبرتكم
وسام : ان شاءالله خير ي امي
ماما : باه ان شاءالله
خش ولـيـد “.
وليد : شن هالهـرجـه شن فيه
وسام : شي سلامتك
وليد : كيف م فيش شي والهرجه اهيا من وين مالا
ماما : تعالا ي وليدي
وليد : خبروني
وسام : حكاله كل شي
وليد : انت عارف باتك وبات عيسى “.
وسام : عارفهم
وليد : معناته الحكاية واضحه
ماما : خلاص توو انهوو
وليد & وسام : نهينا
*
*
*
عيسى : ها شن صار
خالد & صابر & وائل : علامة يئس ع وجوهم
عيسى : قولولي شن صار معاكم
خالد شبح لـ وائل : مزال م رد
عيسى : ااه طمنتووني نحساب م عطانيش يعني فـ امل
صابر : نقولوو ان شاءالله بس من شبحتي ليه م ضنيـتـش
عيسى : باه امتى بـ رد علينا
وائل : نستنو احـنـي مكـالمـة منـه
عيـسى : باه ان شاءالله خير
خالد : كلا مني اني مش ماشيله مره ²
عيسى بحزن : عليش!
خالد : ماشفتاش انت كيف يتكلم!
صابر : راه كان مش عليك انت ره م مشيناش
عيسى بحزن : باهي اني نبيها
وائل : باه انت تبيها وهي تبيك وباتها وباتك
عيسى :??
صابر & وائل & خالد : تو مع السلامه
عيسى : مع السلامه
وخش لـ باته ?
باته : هه
عيسى : ?? م بتسالنيش شن صار معاي
باته : وعليش نسال واني عارف الجواب!
عيسى : باهي انت امشي ياباتي بلكي يعطي
باته : اصلا هو هذ الي يبيه يبيني نجي بش يكسرلي عيني واني مشي لـيـه مانيش ماشي عطاك باهي ماعطاك مش واقفه عليه
عيسى : ليش هك يا باتي اني نبيها ومش واخذ غيرها واقفه عليها البنت
باته : مشكلتك اني مشي مانيش ماشي ره خبرتك
عيسى : م تقولش هك
باته : كلامي تم
ومشا وطربق البـاب وراه?
عيسى : امي وينك يا امي محتاجك والله تو كان قعده انتي رره حاولتي تقنعيه ? اخخخ ربي يرحمك ويصبرني ع فراقك بس كان قاعده رراك فهمتيني اني نبيها ونحبها ?
اتصـل بـ شـذى “.
*
*
*
ايات : هيا اتصلي بيه واخر مره ره
اية : هيا هي
اية اتصلت بـ عثمان “.
اية : انت وين
عثمان : فـ &#**#*
اية : تمام اني جايين
عثمان : هه باهي
سكرت منه “.
اية : قال في @$&*
ايات : تمام فوتي اني هنا نستنى وردي بالك تطولي
اية : باهي با
ومشت وهي خايفه??
والحمدلله اطمنت حذف كل شـي وانتهت قصته التافه وقررت انها تفوته “.
خشوو ع المحل !
خذو شكاليط وجوو ومشو لـ الحووش ?“.
خشوو شافوو عمي علامة تعصب ع وجه!!
ايات شافت لـ اية ”??
اية زمطت ارياقها
عمي : وين كنتوو
اية : ااءاء
ايات : كنـا فـ المحل
عمي : اية وين كنتي
اية : معاها
عمي : متأكده!?
ايات : ايه كانت معايا فـ المحل
عمي : تعرفي يافرخه !!
اية خافت دموع فـ عيونها : خيرني ياباتي !
عمي : كان تطلعي تكذذبي
ايات : يا باتي ما تكذبش كانت معاي وشوف حتى الكيس
عمي : خليني نكمل كلامي!
اية تبكي!
عمي : طلع سلاح ! شوفتي هالسلاح!?نفرغه فيك
ايات زمطت ارياقها
عمي : خششن توو!
وخشن ?
خالتي : خيركن طولتن
ايات : لاشي
خالتي : وخيرها اية تبكي
ايات : اااء طاحت
خالتي : طاحت! هي مش عيله صغيره اسكتي يلا ببلا دلع بنات
ايات : خليها تو ندخلها تو تسكت عارفتها دلوعه??
خالتي : باهي هي
وخشت دخلتها وهدتها❤ء
بكـرا الحفلة تكون ?
يوم جديد شمس مشرقه عصافير تتطاير ولاشي جديد?❤❤
شذى يئست وعيسى كذلك ؛ ع امل انه يوم يتصل بابا ومع الاسف م اتصلش ؛ اسامة سافر سويسرا وزبط وضعه ومع الاسف مش قادر ينساها يسهى شوي يلقى روحه يفكر فيها ؛ اية وايات جت اعتذرت منا اية وسمحناهاا ورجعنا لـ بعض بس مش مقربة منها هلبا والحمدلله قدرت تتخلص من عثمان ؛?
كنا نجهزو لـ عرس خوي وسام”.
اني : ماماا ماشية للمحل ناخذ كندره
ماما : تمام م طوليش
اني : باهي
وطلعتت لقيت وسيم ؟
وسيم : وين ماشيه
اني : للمحل وين يعني
وسيم : اركبي ف السياره تو نوصلك
اني : خيرك نمشي بروحي
وسيم : قتلك اركبي
اني : مررررض ؛ وركبت
وسيم : اي محل تبي
اني : محل &@&@#-
وسيم : تمامم باهه
وصلني للمحل “.
خذيت كندره ?
اني : وقفني ع هذا المحل
وسيم : هذا محل واحد
اني : تي وقف بس
وسيم : وقف السياره
نزلت خذيت اكسسورات وخترش يعني
ووصلني لـ الحوش “.
*
*
*
سامر : اتصل بيه خليه يجي
وسام : هيا هي
واتصل ع اسامة “.
وسام : الوو
اسامة : اهلين شجوو
وسام : تمام والله توحشناك
اسامة : وانتم اكثر
وسام : باهي شن امورك
اسامة : هانية والله شن امورك انت
وسام : الحمدلله
اسامة : الحمدلله
وسام : شنوو ياطيري بنعرس نبيك تجي
اسامة : ماشااءالله بس م نقدرش
وسام : معقوله ياطيري فرحي م تحضراش
اسامة : والهي المشي والجي واعر بس اني ح نحاول
سامر بصوت واطي : قوله كان م جيتش ماني معرس
وسام : وراهو كان م جيت مانيش معرس
اسامة : لا ياراجل متقولهاش
وسام : خبرتك وانت الي تبي تديرهه
وفصل الرصيد تمم
سامر : شن قالكك
وسام : الزفت الرصيد تم ربي يلعنهم تو عبيناه
سامر : اي هذا كيف سمسارين
وسام : ربي ينتقم
سامر : امييين
*
*
*
خالتي : هيا اية وايات سقدو نمشوو نشوف عيت عمكم
اية : هيا هي يماما
وطلعن اية وايات وجنا ?
ماما : صوت الباب يخبط اطلعي ي شذى
شذى : هيا هي
وطلعت فتحتلهم وسلمن عليهن
ايات : شن شريتي ي شذى
شذى : ااه بلاه م تفتحيش علياا الاوجاع
ايات شبحتلي : خيركك
شذى : عنديش نيه فـ شي نفسيتي تعبانه بكل
ايات : شن فيه ياروحي انتي
شذى : تو مانبي نعكر مزاجي بعدين نقولك
ايات : باه براحتك
شذى : قوليلي انتي شن اخبارك واحوالك
ايات : والهي حال الكساد
شذى : الحال من بعضه
*
*
*
مبروكه : يابنيتي كملتي
بيسان : اسلا خلاس ستبت (اصلا خلاص شطبت??)
مبروكة : باهي باه
صاحبة بيسان المقربة هبه?
هبه : قصدك حتى عندهم هك حتتكلمي
بيسان : اي اكيد هذا كلامي اني الي مس عاجبه قدامه اربع حيتان (مش ؛ حيطان??)
هبه : باهي ياحنه ربي يعين
بيسان : سن قسدك (شن قصدك??)
هبه : قصدي ربي يعينهم ع ما ابتلاهم
بيسان : م عندهمس عليس يعينهم اني بنت يتمناني مية ساب ( ماعندهمش عليش ؛ شاب??)
هبه : باهي باهي ؛ ابرمي وجهك خليني نكمل القناع ليك
وقعمزت تتدعكلها بقووة?
بيسان : بسوي بسوي خيرك (بشوي بشوي)
هبه بتعصب : باهي باه??
*
*
يــتــبـــع??