رواية انا واختي
الحـلـقـة الـثامنـ8ـة ?
وليد : شن كنتي تديري مبكري مع اية ؟
اني قلبي قريب يطلع مت مكانه : ااااء اني ؟
وليد : اي انتي ؟
اني ماعرفت شن نقول ؟!
وليد : اصلا ليش تمشي معاها ؟
اني ساكته ومنزله راسي
وليد : تو هك كويس يعني؟
اني مزلت منزله راسي
خش علينا وسام “.
وسام : شن فيه مالا
وليد : ااء لاشي نكلم فيها ع حاجه
اني : ابتسمت ع الخفيف
وليد : شفتي خوك كيف ؟
وباتك شن يدير كان عرف ؟
اسمعيني ؟ اول مره واخر مره ؟ نقالك عندك واختك عندك ؟ اتضيعك ره
اني : حاضرر ?
وليد : تصبحي ع خير بري
اني : وانت من اهله
وطلعتت “.
مسكني خوي وسيم كان كيف خاش من الحوش ؟
وسيم : شن دايره ؟
اني : ااءء شن بندير
وسيم : تعرفي يابنت
اني : والله بري فوتني مش ناقصتك
وسيم : تشوفي يا#٪&@-@
طلقني ومشيت “.
خشيت لـ دارنا ”
شذى : استنى شوي بعدين نرد عليك
عيسى : اوكك “.
اني : ?
شذى : خيره خوكك ؟
اني : اااء بكرة نخبرك توو عنديش نية فـ شي
شذى : تمام براحتك
وغطتت روحها بـ الورغان ورقدت ”.
وشذى تكلم فـ الكوبيدهه ☹??
شذى : تو شن بدير دام باتك مش موافق
عيسى : مشعارف والله تو نشوف عمامي وخالي
شذى : باهي انحبكك
عيسى : حتنا نحبك ومش ح نتخلى عنك
شذى : قلببي والله
والباقي مش شورنا ??
*
*
*
تعرف ي سامر ؟
سامر : نعم
اسامه : اني مشقادر نتخلى عنها فليهاذا نبي نسافر برا بلكي ننساها
سامر : لالا وين تخلي امك وراك ؟ وباتك انت سنده ؟
اسامة : اااه اااه م يعرف وجعي بس
سامر : سلامتك خووي معاك تو انت تريح ارقد وم يصير الا الخير
اسامة : باهي باه ربي يخليك ي قدر
سامر : ويخليك لي
*
*
*
ايات واية ?
ايات : اية نسالك سؤال ؟
اية : تفضلي ؟
ايات : وين كنتي مبكري
اية : وعليش ؟
ايات : سؤال بس ؟
اية : باهي نسالك سؤال ؟
ايات : قولي
اية : ليش تبي تعرفي ؟
ايات : مجرد فضول بس
اية : مشضروري
ايات : تمام مشكوره تصبحي
اية : وانت من اهله “.
وخلتها ترقد وكلمتت عثمـان ?“.
عثمان : هلا بحبي
اية : اهليني ياعيوني
عثمان : نحبكك هلبا مبكري قريب م كليتك
اية بخجل وبصوت دلوع : هههه ياروحي اني تسلم والله
عثمان : نعلي اني من الصوت ذبتت ياناس ذبت
اية : نعلي اني
عثمان فخاطره ههههههه استني الجاي : قتلك
اية : نعمم
عثمان : نبي نشوفك مره ثانية
اية : ممم نشوف ونرد عليك
عثمان : نحبك
اية : حتت اني
*
*
*
وسام : تعرفي اليوم قريب كليتك
بيسان : ههه نعلاي اني
وسام : منكك ي فرخه هبلتيني
بيسان : نجكلياا
وسام : نحبك
بيسان : اني اكثر
وسام : امتى بس نتزوجك وناخذك
بيسان : ههه قريب ي روحي
وسام : يحليلي ذبتت من الضحكه
بيسان : احرجتني ولا ككيف
وسام : اححمم
بيسان : شنوو امك عجبتها
وسام : قريب تهبل حباتكك بكل
بيسان : ههه من ذوقها
وسام : ي روحي
بيسان : امتى بتحددو العرس
وسام : ف اقرب وقت ي عقلي
بيسان : ههه باه
وكملوو هدرزوو وجووو
#بععدمروريؤؤمين☹?“.
وسام : باتي وامي جيتكم نبي نحدد العرس
بابا ابتسم
ماما : لللللوووولييييش
بابا : ابشر ؟
وسام :الاسبوع الجاي لا الي بعده
ماما : لللؤلؤؤؤيش واخير بنفرح بيك ياولدي
بابا : كويس بكل تو نتصل بيه ونشوفو ؟
وسام : اووكك
ماما : جيبلي رقمم عمتك من بيسان ؟
وسام انحرج : تمام مباه
*
*
*
اسامة خش لـ حوشهم وملامحه واضح انه تعبان ومضايق ومخنوق !؟
أحبك بلا سبب،بلا مبرر،بلا ميزة،بلا مبادرة،
انا فقط أحبك هكذا دون إرداة.??
خش ع باته ؟
عمي : خيرك ي ولدي هك رايح
اسامة : نبي نسافر ي باتي ونكمل حياتي غادي ؟
عمي : لييييش ؟
اسامة : هك اريحلي معش نبي نقعد اهني ؟
خالتي : هييي وين ماشي وليدي الوحيد
اسامة : خليني نسافر ي امي برضاك
خالتي : لا مش مسافر لعند م نفرح بيك
اسامة : هههه توو خليني نسافر بعدين ساهل
عمي : الي يريحك
خالتي : لا ي وليدي مانك ماشي
اسامة : يا امي خليني برضاك
خالتي : باه ع راحتك
*
*
*
اية جاية خايفه وترتعد
خالتي : خيركك ؟
اية : ااء لاشي قتلك نبي نمشي عند شيرين مش مطولة ؟
عمي : توو ؟
اية : اي توو ضرؤري ؟
خالتي : تمام وسلمي عليهم
اية : يؤؤصل
ومشت وتدعي يارب استر يارب استر??
خشت سلمت ع ماما وبابا ؟
اية : وين شيرين
ماما : خشيلهم فـ الدار ؟
اية : باه
وخشتلناا **
سلمت علينا ”
وقعزنا نهدرزو بعدها ”
مدتلي تليفوون وكاتبه فيه :نبيك ضرؤري هيا نطلعوو هنا مرات تحس شذى فهمتي:
اني فهمت عليها هزيتلها راسي بمعنى تمام
وطلعناا ”
شذى : وين ماشيات ؟
اني : اااء قعدين تو نجوو ؟
شذى : ميهه ميهه
*
*
*
طلعنا برا ”
اني : خيرك شن فيه قريب تموتي
اية : بدت تبكي اخخخ شن نقوولك
اني : قؤلي الزفتت قلقتيني ؟
اية :
*
*
*
وسام : امي اهوا رقمها عمتي
ماما : يا فنص انت باهي
بابا ابتسم :
وخذاته “.
اتصلت بيها واتفقوو **
خش خوي وسيم مروح يقرا ؟
واخيرا بنتفكو منه ؟
ماما : خلاص ي وليدي
وسيم : اي خلاص قراية ؟
بابا : موفق اقرا كويس وورد بالك من روحك
ماما : انتبه ع روحك
وسيم : اوك ولايهمكم
وحب ع راس ماما وبابا وطلع شافناا ؟
عطانا نظرات استحقار رديته له نفسها ??
تي وقسمبلاه الا نفسيهه ماهذا ؟
اني : حييي وحييي
اية : ???
يتبــع?
توقعاتكم ?❤؟؟؟”
ياترى خيرها اية ؟ وشن القصه الي خايفه منها ؟ وهل عثمان وراء هالقصه ؟ وشن تكون ردة فعل شيرين ؟ وشذى شن يصير معاه وشن تكون ردة فعل باتها لما يجي عيسى ؟ ويا هل ترى اصلا عيسى يقدر يقنع باته ويجيبه ؟ او م يصيرش نصيب ؟ ووسام ؟ هل بيسان تطلع فعلا زي م شافوها اول مرره ؟
واسامة ؟ هل فعلا ح ينسى شذى ؟ وح يقدر اصلا ؟ وايات ؟ هل يكون لها دور ف الرواية ؟ ووسيم هل ح يحول هذا الشك او يزيد ؟ وخديجه الي هيا ام اية وايات واسامة ؟ شنوو تكون حاطه ف راسها ؟
كل هالاسئلةة ؟!?“.