رواية انا واختي
الحلـقـة الاربعـةة عشـ14ــر?
اني : شذى اهذي اهدي
شذى : تي تسكريي فمك ولاانجي سكرهولكك
حسناء : خيرهاا هذي
اميرهه : مريضه مادوريش بس حق هوو شين بكل
شذى : مااخذتش رايك
سوسن : اهدوو بناويت الناس تشوف فيناا
ايات : ولاهي سكتي خواتك وبنت عمك
علياا : ع شنوو تسكتنوو ماقلناا الا الحق
اني : تي سكري فمك
حسناا :وكان مااسكرنااه
اميره : ههه بتجي تسكرهولناا
وقعمزن يضااحگن “.
وشذى تنوض من مكانها وتمشي لـ اميره تضرب فيها طخ طااخ
اميرة : هيي حوولي يامريضهه
اني : شذى هدي روحك
شذى مش معدله ع حد وتضرب تضرب
ايات : حيي بطلوو خلاص
حسناا : تي شن هالنفسيهه
علياا : حي العرسان بخشوو
وشذى تضررب وزايطهه
اميره : حوولووهاا عني النفسيهه هااذي
والنااس ارتبكوو ويبي يحزوو بس ماخليناهمش خير ماشذى تولع فيهم
وفـ اللحظهه هااذي فتحوو اغنيه ”
محلاها الدنياا لما تبي تجمع بنيهم
غزيل وغزالة دار الصح وربي يعينهم
يبوو يعيشوو ف هناء ويبي يكملوو دينهم
ووو
اني : حي شذى العرسان بخشوو خلااص
حولت منهاا وهي دهشانه وشعرها تخرب : تعاوديها بس
اميرة خافت : مرض ان شاااءالله
ايات : تو خلااص سكري فمك
سوسن : توو اهدن بعدين عندي ليكنن كلاامم
زبطتت لهاا شعرهاا
وهن زبطن اميره طبععا
وخشوو العرساان
*
*
*
خالتي : بس اني ح ناخذفه البنت الي ف بالي
ماما : تعوذي من الشيطان توو ويصير خير
خالتي : اعووذ بالله من الشيطان الرجيم
ماما : بري غسلي وتريحي شووي
خالتي : لالاا انجي معاك
ماما : لالا تي غير بري بس
خالتي : تمام باه
*
*
اية تتكلم مع اريج !! بالانجليزيي طبععا بس اني ح نتررجم ،
اية : بري تريحي اكيد تعبانه توو
اريج : لالا مش تعبانه
اية : تي غير بري بس
اريج : بااهي
اية : هي تععالي نوصلك ل حوشناا
اريج : اووكك
طبعاا خالتي مشت لـ حوشها وخشتت وسكرت الباب
خالتي : مزال حاطهه دبشها بكل ثقهه
ع طقطقتت البااب **
خالتي : منن
اية : انيي
خالتي فتحت الباب وتتكلم : ومزااال حاا
اية شبحتلها بمعنى : اسس
اريج : شبحتلها وابتسمتت
خالتي خاشت بدون ماتقوول حت حااجة “.
خشت لدارهاا ورقدتت
اريج شبحتلها بمعنى شن فيه ؟
اية هزت راسها بمعنى اطمني
اية : تعالي نوريك داركك
اريج : هياا
اية دخلتها لدار الضيووف !
ودخلتها ملابسهاا **.
توو ارقديي وتريخي وع العشااء نجيك
اية : اوكك تمامم
*
*
*
بابا : هذاا يشبهه ل اسامة صحح
عمي : اي صحح
بابا : سبحان الله
اهوو شوي ويسمعوو ففـ وسيم و وليد ينادوو
وسيم : باااتي
وليد : عميي
بابا : خيرهم يصيحوو
عمي : فروخ قسمبلااه شنوو
وسيم : اساامة جاا
بابا : شن قالوو
عمي : كانهه اسامهه جاا
وليد : اساامه اساامه جاا
عمي : الله واكبر اسامه جاا
واضبطوو بععض
باابا : الحمدلله ع السلاامهه
عمي : الله يسلمكك
ومشوو لهه **
*
*
*
مشت اية لـ حوشناا وساعدت ماما وتحوس وهكِ
ماما : بري طلعي مياا لـ الصاله
اية : تمام
ومشت طلعـت الميـا لـ الصاله
نادتها ع زهرة **
ع زهرة بصوت عالي: ايةة
اية شبحتلها : نعم
ع زهرة : تعالي بنسالك
اية مشتلها : نعم
ع زهرة : شن اسمها مرات خوك
وكانوو حداها هلبا نساوين
اية بدون نيه : اريج!
ع فاطمه : ايووه اريج
اية : تبي شي ثاني
ع زهرة : باه كيف خذاها
اية : ع ما اظن احني ماشفناشي من لما جي كيف بنسالوه يعني
ع فاطمه : اي صح به كيف يصير معاك خبريني
اية : ع اي اساس
ع زهرة : غير بري بري
اية مشت ومتعفلقه : نااس استغفرالله وخلااص
ع زهرة : شفتي زي ماقتلك
الجااره : عليكك حاله
وووو
وخشت لـ ماما
ماما : خيرك عطلتي
اية : هالهم نساوين عمامي
ماما : اكيد سالوك هالحشريات
اية : ايه والله بكل شن ددخلهم بس
ماما : الله غالب هك النااس
اية : زودوهاا الصراحه
مااماا : مدوريش
*
*
*
اني : هياا نمشوو نسلموو ع المعاقه وخووي طبعا
ايات : حقيررهه باه ههه
اني : قسمبلاه دلوعه وتسحنن
ايات : واضح علاها شوفيها انتي كيف قايمه خشمها
اني : مش غير ، بس توصل وتشوف
ايات : يااواعر انت
اني : مالاا كيف
اني شبحت لـ ششذى السارحه : شذى شذى
شذى : نعـمم
اني : بتمشوو تسلمي ع العرسان
شذى : اي تمـام
اني وايات وشذى : مشينا سلمنا عليي العـرسـان وصورناا حداهـمم ورجعـنـا لـ مكـانـاا
هبـه توشوش : هي نووضي تو بـ يطلع العريس
بيسان (بصوت سحنون ودلع : مكياجي مليح
هبه تعفلقت : اي مليح
وناضت بيسان مشـت بخطـــوات بطيئه لوين وصلت لـ الباب وطلـــعع! ورجعـت خشتت
سوسن : اني ماشيه تو لـ حوش العـرس البنت تعيط قلقتني
عليا &حسناا : تمام اوكك
وشبحتلهم تاع فكوني من المشاككل :
علياا & حسنا : هزو راسهم بمعنى تمامم
ومشـتت طلـعـــتت روحـت حت هياا
*
علياء : لنقنا شخصيهه
حسناا : مش غيرر طرفوش
اني فخاطري باهي الي قلتن حاجه صح : شكراا
اميره : منوو!!قصدك وسام
ايات استغفرالله : بدون عباطتك توو
اميره : انتي خيرك ومن يدوي معاك
اني : اي صح صدقتلك
اميره : كل واحد ورايه واني عندي عاادي جداا وسام
اني : هههههاي ذوقك شينن
اميره : خليتهولك الذوق
اني : اكيد
ايات : تي هاذي منو الي حلوو عندها هه
اميره : وليد نعلاااي طرفوش
حسناا : احم احم كحححح كحح
اني : عطيها ميا عطيها
ايات : هههه
عليا : هاك خووذي
عليا : خليكم مع وسيم ناعليي ?
اني : عععع
علياا : خيره.. ?
شذى ساارحه فـ عالمهاا لعند ماا جـاهـا اتصـاال من عيـسى
شذى : ??
عيسى :?☹????
يـتـبـع ?