أحببته بصدق وخذلني بعمق

رواية : احببتة _بصدق_وخذلني _بعمق ![?]()
للكاتبه : وجدان محمد
الحلقه الرابعه
لايك +كومنت حلووو
….
ام احمد : احمد والدي تبي انحطلك عشاء تتعشي
احمد : لا ماتحطيش
امه : به ع راحتك
احمد : هيا تصبحو ع خير
امه : خيرك العفو
احمد : تعبان من الخدمه بنخش نرقد
امه : به
اركب احمد فوق لداره وحط تلفونه ومفتاح سيارته وخذي حوايجه وخش ايدوش ….
عندي انا ….
انا : بابا العطله قربت مزال شهرين وبتبداء العطله الصيفية
بابا : به والمطلوب
انا : بنسافرو ولاه
بابا : ايه
انا : وين بنمشو
بابا : ممكن لي خالك ف ألمانيا ولا تركيه
انا : تركيه
بابا: وعلاش مش ألمانيا
انا : لا لا تركيه
بابا : حبيبتي انا من غير مارفعكم باش تغيرو جو عندي خدمه مرتبط باها
انا : بِه أنا اندرلك حل نمشو لي ألمانيا نقعدو غادي لين انت تكمل خدمتك بعدين نمشو لي تركيا بابا استاحشت صاحباتي يلي ف تركيا وحوشنا
بابا : باهي حاضر
انا : ربي يخليك ليا يااحلي اب ف العالم
مالك : غير خفي عَلِينا بادلوعه البابا انتي
انا : موت انت
مالك : وعلاش بنموت ، بعدين انا مانبيش نمشي لي تركيا
انا : من قالك امشي انت أصلا
محمد : خيرك ع حبيبتي نيهان خلاها ف حالها
مالك: ايه زيدها حتي انت ناقصها هيا دلع
محمد : خلاص ماتبيش تمشي ماتمشيش
مالك : انبصر اصل من يلي بيرفعكم مش انا
انا : وووه توا بيبدأ يشكر ف روحه ، مالك كانك أنسيت حاجه مفروض طعتهالي
مالك : شن أنسيت
انا : مالك بلا تسهويك
مالك : اصبري وانتي ولغتي
مشي مالك لسياره وجابلي معاه كيسه معبيه شكلاطه وجي
مالك : هاك
انا : ياوخيتي سلمه خويا الحلو
مالك : ههههه عليك مصلحجيه
انا : مالك ياعيوني انت تبيني نغير أسلوبي
مالك : هههه لا خليك علي ياعيوني
كلهم يضحكو عليا انا وياه …
عند احمد ……
طلع احمد من الدوش وخش قعمز ع سريره واتصل بيا ومارديتش اتصل اكثر من مره عرف اني لوطه والتلفون مش جانبي ابعتلي مسج مكتوب فيه …(وإني أغار من ابيكِ وامكِ واخوانك لأنهم بجانبكي ويتحدثون معكي ويشغلونك عني
)
وخش أرقد لانه يوم متعب بالنسبه ليه .
عندي أنا ……
بابا : خلاص نوضو خشو ارقدو غدوه عندكم دوام
انا : ايه هيا تصبحو ع خير (الكلام هاذا كان الساعه 1:30ف الليل ) الكل ناض لي ديارهم
خشيت لي داري وشيدت تلفوني واقريت المسج متاع احمد وقَعَدت نضحك حذفت التلفون ع السرير ونضت خشيت للحمام فرشيت اسنوني وبدلت حوايجي والبست توته ودرت جدولي وخشيت لي سريري واتصلت بأحمد …..
#يتبع

للكاتبه : وجدان محمد
الحلقه الرابعه
لايك +كومنت حلووو
….
ام احمد : احمد والدي تبي انحطلك عشاء تتعشي
احمد : لا ماتحطيش
امه : به ع راحتك
احمد : هيا تصبحو ع خير
امه : خيرك العفو
احمد : تعبان من الخدمه بنخش نرقد
امه : به
اركب احمد فوق لداره وحط تلفونه ومفتاح سيارته وخذي حوايجه وخش ايدوش ….
عندي انا ….
انا : بابا العطله قربت مزال شهرين وبتبداء العطله الصيفية
بابا : به والمطلوب
انا : بنسافرو ولاه
بابا : ايه
انا : وين بنمشو
بابا : ممكن لي خالك ف ألمانيا ولا تركيه
انا : تركيه
بابا: وعلاش مش ألمانيا
انا : لا لا تركيه
بابا : حبيبتي انا من غير مارفعكم باش تغيرو جو عندي خدمه مرتبط باها
انا : بِه أنا اندرلك حل نمشو لي ألمانيا نقعدو غادي لين انت تكمل خدمتك بعدين نمشو لي تركيا بابا استاحشت صاحباتي يلي ف تركيا وحوشنا
بابا : باهي حاضر
انا : ربي يخليك ليا يااحلي اب ف العالم
مالك : غير خفي عَلِينا بادلوعه البابا انتي
انا : موت انت
مالك : وعلاش بنموت ، بعدين انا مانبيش نمشي لي تركيا
انا : من قالك امشي انت أصلا
محمد : خيرك ع حبيبتي نيهان خلاها ف حالها
مالك: ايه زيدها حتي انت ناقصها هيا دلع
محمد : خلاص ماتبيش تمشي ماتمشيش
مالك : انبصر اصل من يلي بيرفعكم مش انا
انا : وووه توا بيبدأ يشكر ف روحه ، مالك كانك أنسيت حاجه مفروض طعتهالي
مالك : شن أنسيت
انا : مالك بلا تسهويك
مالك : اصبري وانتي ولغتي
مشي مالك لسياره وجابلي معاه كيسه معبيه شكلاطه وجي
مالك : هاك
انا : ياوخيتي سلمه خويا الحلو
مالك : ههههه عليك مصلحجيه
انا : مالك ياعيوني انت تبيني نغير أسلوبي
مالك : هههه لا خليك علي ياعيوني
كلهم يضحكو عليا انا وياه …
عند احمد ……
طلع احمد من الدوش وخش قعمز ع سريره واتصل بيا ومارديتش اتصل اكثر من مره عرف اني لوطه والتلفون مش جانبي ابعتلي مسج مكتوب فيه …(وإني أغار من ابيكِ وامكِ واخوانك لأنهم بجانبكي ويتحدثون معكي ويشغلونك عني

وخش أرقد لانه يوم متعب بالنسبه ليه .
عندي أنا ……
بابا : خلاص نوضو خشو ارقدو غدوه عندكم دوام
انا : ايه هيا تصبحو ع خير (الكلام هاذا كان الساعه 1:30ف الليل ) الكل ناض لي ديارهم
خشيت لي داري وشيدت تلفوني واقريت المسج متاع احمد وقَعَدت نضحك حذفت التلفون ع السرير ونضت خشيت للحمام فرشيت اسنوني وبدلت حوايجي والبست توته ودرت جدولي وخشيت لي سريري واتصلت بأحمد …..
#يتبع