أحببته بصدق وخذلني بعمق
رواية : احببته _بصدق _وخذلني _بعمق
للكاتبه : وجدان محمد
الحلقه الثامنه عشر
….
نوضت الساعه 8:30 ع رنت تلفوني ألقيت غيداء تتصل بيا …
غيداء : الووو
انا : ايوا غزالتي
غيداء : شن الجو ياكلبه
انا : واللهي تمام يامسخه
غيداء : شن مدايره وشن صار ف موضوع احمد
انا : ولاشي كساد ، قاعدين زما احنا
غيداء : قصدقك مش ناويه تسامحيه
انا : علي شني بنسامحه اذا كان هوا يقولي انا مايندريش علاها البنت
غيداء : موضوع
انا : وزاد توا مهيمن توفه
غيداء : الله
انا : والله
غيداء : الله يرحمه
انا : امين
غيداء : تعرفي صار معايا موضوع
انا : شني
غيداء : تعرفت ع والد ع الانستا تعرفي طرررف ايهبل
انا : ماشاءالله فيه حاجات جديده من وراء
غيداء : مصح وجهك انتي يلي مادوريش
انا : ايه صح حقق علّيا
غيداء : بِه به بلادراما هنديه عاذراتك
انا : ههههه ، ايه احكلي
غيداء : هاذا ياحنه
وقَعَدت تحكيلي عليه وشوفو الصدفه اسم الوالد طلع زي اسم خوي مالك ومواصفاته زيه بالزبط للحظه شكيت انه ايكون خوي مالك من كتر نفس المواصفات …
عند احمد ….
ناض احمد من النوم وكان خلوقه ضايقه وجعه صاحبه يلي مات ، صح هوا أيبين قدام الناس انه قوي لاكن من الداخل بيموت يبي يحكي لاكن لي من قبل لما بوه توفه ألقي نيهان في جنبه لاكن توا لا بسبب مشكله البنت يلي لي ترا مايعرفش من هيا ، طلع احمد من الاستراحه واقعد يتمشي علي البحر وكل شويه يشبح في تلفونه كان يستنا في اتصال نيهان لاكن ماتصلتش ، ارجع لي الاستراحه وارجع أرقد …..
عند ام احمد واسراء …
ام احمد : متأكده هو قالك مش مروح اليوم
ملاك : ايه ياماما
امه : به
اسراء : واللهي ياخالتي واجعني احمد هلبااا
امه : ايه والدي مايتحمل
اسراء : ايه
امه : بنيتي اسراء انتي مرتبطه
اسراء (فرحت اصل هاذا يلي تبي توصله ) : لا ياخالتي
امه : اهاا
ملاك : علاش لي مني بتاخذها لي احمد
امه : لا ، ام عبدالله أدور لي والده
اسراء صاعقه نزلت علاها قعدت ساكته .
وكلمو قعدو ايهدرزو …
عندي انا …
كملت الهدرزه مع غيداء خشيت اغسلت وجهي وأنزلت لوطه ألقيت ماما امقعمزه تتفرج …
انا : ماما روح مالك
ماما : ايه روح
انا : وينه
ماما : اطلع
انا : اها به
قعمزت اقعدت نتفرج معاها بعدين جو كلهم وقعدنا نهدرزو لين جت الساعه 1:30 …
اركبت لي داري وسكَّرت علي روحي الباب ، خشيت للحمام حاشكم فرشيت اسنوني بعدين بدلت حوايجي أليست توته وخشيت لي سريري …
اخذيت الابتوب متاعي وفتحت علي الفيس قعدت نتصفح لين رِن تلفوني وكان احمد ، قعدت نشبح لي تلفوني نسال ف روحي انرد ولامانردش بعدين رديت ….
قعدنا ساكتين الزوز ممكن ساعتين ….. بعدين هوا تلكم وكان واضح عليه سكران ….
احمد : علاش ادري فيا هكي
انا : شن درت
احمد : انا نحبك ، انتي تبعدي عليا ع خاطر موضوع انا مش دايرة علاش
انا : قعدت ساكته
احمد : تسمعي فيا انان محاتجك انا خسرت أعز شخصين عندي بوي وخوي مش مستعد نخسرك ، افهميني انا نحبك
انا : احمد
احمد : عيونه
انا : انا مستحيل ننساه كلام البنت
احمد : انا واللهي مانعرفها ومش عارف من هيا أصلا ، نيهان افهمني انا نحببببببك افهمني انا مَش قادر نعيش من غيرك انا من غيرك ضعيف مكسور افهمي
انا :…..
#يتبع
رأيكم في كومنت مانبيش كلمه تم نبي كومنت يفتح النفس ويمسح الكبد
للكاتبه : وجدان محمد
الحلقه الثامنه عشر
….
نوضت الساعه 8:30 ع رنت تلفوني ألقيت غيداء تتصل بيا …
غيداء : الووو
انا : ايوا غزالتي
غيداء : شن الجو ياكلبه
انا : واللهي تمام يامسخه
غيداء : شن مدايره وشن صار ف موضوع احمد
انا : ولاشي كساد ، قاعدين زما احنا
غيداء : قصدقك مش ناويه تسامحيه
انا : علي شني بنسامحه اذا كان هوا يقولي انا مايندريش علاها البنت
غيداء : موضوع
انا : وزاد توا مهيمن توفه
غيداء : الله
انا : والله
غيداء : الله يرحمه
انا : امين
غيداء : تعرفي صار معايا موضوع
انا : شني
غيداء : تعرفت ع والد ع الانستا تعرفي طرررف ايهبل
انا : ماشاءالله فيه حاجات جديده من وراء
غيداء : مصح وجهك انتي يلي مادوريش
انا : ايه صح حقق علّيا
غيداء : بِه به بلادراما هنديه عاذراتك
انا : ههههه ، ايه احكلي
غيداء : هاذا ياحنه
وقَعَدت تحكيلي عليه وشوفو الصدفه اسم الوالد طلع زي اسم خوي مالك ومواصفاته زيه بالزبط للحظه شكيت انه ايكون خوي مالك من كتر نفس المواصفات …
عند احمد ….
ناض احمد من النوم وكان خلوقه ضايقه وجعه صاحبه يلي مات ، صح هوا أيبين قدام الناس انه قوي لاكن من الداخل بيموت يبي يحكي لاكن لي من قبل لما بوه توفه ألقي نيهان في جنبه لاكن توا لا بسبب مشكله البنت يلي لي ترا مايعرفش من هيا ، طلع احمد من الاستراحه واقعد يتمشي علي البحر وكل شويه يشبح في تلفونه كان يستنا في اتصال نيهان لاكن ماتصلتش ، ارجع لي الاستراحه وارجع أرقد …..
عند ام احمد واسراء …
ام احمد : متأكده هو قالك مش مروح اليوم
ملاك : ايه ياماما
امه : به
اسراء : واللهي ياخالتي واجعني احمد هلبااا
امه : ايه والدي مايتحمل
اسراء : ايه
امه : بنيتي اسراء انتي مرتبطه
اسراء (فرحت اصل هاذا يلي تبي توصله ) : لا ياخالتي
امه : اهاا
ملاك : علاش لي مني بتاخذها لي احمد
امه : لا ، ام عبدالله أدور لي والده
اسراء صاعقه نزلت علاها قعدت ساكته .
وكلمو قعدو ايهدرزو …
عندي انا …
كملت الهدرزه مع غيداء خشيت اغسلت وجهي وأنزلت لوطه ألقيت ماما امقعمزه تتفرج …
انا : ماما روح مالك
ماما : ايه روح
انا : وينه
ماما : اطلع
انا : اها به
قعمزت اقعدت نتفرج معاها بعدين جو كلهم وقعدنا نهدرزو لين جت الساعه 1:30 …
اركبت لي داري وسكَّرت علي روحي الباب ، خشيت للحمام حاشكم فرشيت اسنوني بعدين بدلت حوايجي أليست توته وخشيت لي سريري …
اخذيت الابتوب متاعي وفتحت علي الفيس قعدت نتصفح لين رِن تلفوني وكان احمد ، قعدت نشبح لي تلفوني نسال ف روحي انرد ولامانردش بعدين رديت ….
قعدنا ساكتين الزوز ممكن ساعتين ….. بعدين هوا تلكم وكان واضح عليه سكران ….
احمد : علاش ادري فيا هكي
انا : شن درت
احمد : انا نحبك ، انتي تبعدي عليا ع خاطر موضوع انا مش دايرة علاش
انا : قعدت ساكته
احمد : تسمعي فيا انان محاتجك انا خسرت أعز شخصين عندي بوي وخوي مش مستعد نخسرك ، افهميني انا نحبك
انا : احمد
احمد : عيونه
انا : انا مستحيل ننساه كلام البنت
احمد : انا واللهي مانعرفها ومش عارف من هيا أصلا ، نيهان افهمني انا نحببببببك افهمني انا مَش قادر نعيش من غيرك انا من غيرك ضعيف مكسور افهمي
انا :…..
#يتبع
رأيكم في كومنت مانبيش كلمه تم نبي كومنت يفتح النفس ويمسح الكبد