أحببته بصدق وخذلني بعمق
روايه : احببته _ بصدق _ وخذلني _ بعمق
للكاتبه : وجدان محمد
الحلقه التاسعة
……
انا مشيت وخليته ، احمد تلفت لي غيداء واسألها ..
احمد : خيرها
غيداء : خيرها ، شن مش مذكر أمس ، شن درت
احمد : شن درت انا امس
غيداء : توا انقولك ……. حكتله غيداء كل شي
احمد : شن تحكي انتي ، تبصري صح
وكيف بتتكلم غيداء انا ناديتها
انا : انا هيا غيداء وقت علينا امشيت انا وغيداء ،وخلّينا احمد مصدوم
…..
خلي نرجعو شويه ف الصبح عند احمد ….
ناض احمد وقام تلفونه وألقي مسج مني وأقرأه بعدين خشًلي سجل مالقاش مكالمات مني مفهمش شي اتصل بيا وانا سكرت عليه الخط وطفيت تلفوني { في الليل لما انا اتصلت وردت عليا أسراء وبعد الهدرزه هذيك كلاها ولما سكرت اسراء خشت مسحت المكالمات كلها وطلعت من الدار }
نرجعوا توا …..
امشيت انا وغيداء وكل واحده روحت لي حوشها ..
انا لما وصلت للحوش خشيت ألقيت ماما مقعمزه …
ماما : وعليكم السلام ، هيا خشي بدلي حوايجك وأنزلي باش انحط الغذاء كلهم يستنو فيك
انا : مانبيش ، ماعنديش نيه ، أتغذو انتو
ماما : علاش
انا : معنديش نيه ياماما
ماما : يه ع راحتك
ركبت لي داري سكرت ع روحي أتكيت ع الباب وقَعَدت نبكي ع الشخص يلي حبيته ع حب عمري يلي طلع كله كذب وقَعَدت متكيه راسي ع الباب متع الدار ونبكي {ياعرق قلبي ياقليل الطاعه كان نلحقك نكويك بالطباعة }
عند احمد ….
احمد : ياعبدالله بنهبل مافيش مكالمات وهي تقول ان بنت ردت علاها بنهبل
عبدالله : استهدي بالله ياراجل ، لاكن لازم تعرف من هيا البنت
احمد : اكيد لازم نعرفها ، لاكن من اختي مستحيل ادير هكي وبنات خلاتي مستحيل ايدروها ومايندروش عليا اصل ان انا نكلم ف بنت اسمها نيهان
عبدالله : ماتستبعد شي يااحمد
عندي انا …..
قعدت متكيه راسي ع الباب ونبكي لين ارقدت بعدين نضت لان سمعت مروه وَعَبَدالمالك يتناقرو كالعاده نضت من وراء الباب وخشيت للحمام حاشكم اغسلت وجهي وبدلت حوايجي واتكيت ف سريري وادموعي ينزلو بروحهم كل مانذكر ان تلاته سنين يكذب عليا تلاته سنين كلهم كذب ف كدب بديت انحس ف روحي عايشه ف كابوس وبنفيق منه تعبت امسحت دموعي وافتحت تلفوني لقيت هلبااا مسجات من احمد وغيداء ومكالكمات منهم درته وضع طيران واخديت السمعات وافتحت ع الأغاني ونوضت طلعت عدت الرسمي متاعي وقعمزت نرسم ، قعدت نرسم ونبكي كنت نفكر كيف احمد اقدر أغير فيا هلبا حاجات اول حاجه اني كنت مستحيل نبكي ع شخص او اني نضعف قدّامه لاكن هوا نضعف قدّامه اليوم لو طولت وانا واقف عليه كنت بنحضنه لوكان طولت كنت ممكن انديرها هاذا علاش مشيت وخليته وهوا يتكلم مستحيل نقدر نكون قويه وانا قدّامه بدأت لما يكون ف عيونه معاش نعرف شن اندير ، قعدت نرسم وانا نفكر بعدين وقفت قعدت نتامل ف الرسمه لقيت روحي رأسماته هوا ايه هوا نفس العيون الشعر الضحكه كل شي نفسه .
عند احمد …..
روح احمد للحوش ألقي بنات خالته قاعدين بايتين عندهم اركب طول لي داره وخش ايدوش بِعد ماطلع من الدوش خذي تلفونه واتصل بيا لاكن لقاه مقفل سكرت تلفونه وحذفه ع السرير قعمز ع الصالون يلي ف داره قعد ايفكر ف كلامي وكلام غيداء وكلام عبدالله والرسالة مش فاهم شي لين اقطع حبل أفكاره طقطقت الباب …
احمد : خش
ملاك : اخمد قتلك ماما تبي انحطلك الغذاء تتغذا
احمد. : قولها لا مانبيش
ملاك سكرت الباب وجت قعمزت ف جنب احمد ..
ملاك : احمد حبيبي خويا خيرك ؟؟؟
احمد : تعبان شويه
ملاك : متعارك أنت ونيهان
احمد : مش فاهم ياملاك ، اقعد يحكي اَي ملاك يلي صار …
ملاك : متأكده ف سوء فهم ، توا انا نتصل بي نيهان ونسالها ، ونفهم منها وانقولك
احمد : به انا توا بنرقد، أول ماتسكري من نيهان تجيني طول تجي تقوليلي
ملاك :حاضر اَي أوامر تانيه أستاذ احمد
احمد : لا
طلعت ملاك واقعد احمد يتقلب ف سريره مش جايه نوم قعد يتقلب لين ناض واخذي ولاعته ودخانه واقعد ايدخن {ياجفن عيني النوم ويش يجيبه ان كان الغوالي طولوا في الغيبه }
#يتبع
توقعاتكم للحلقه الجايه ….
للكاتبه : وجدان محمد
الحلقه التاسعة
……
انا مشيت وخليته ، احمد تلفت لي غيداء واسألها ..
احمد : خيرها
غيداء : خيرها ، شن مش مذكر أمس ، شن درت
احمد : شن درت انا امس
غيداء : توا انقولك ……. حكتله غيداء كل شي
احمد : شن تحكي انتي ، تبصري صح
وكيف بتتكلم غيداء انا ناديتها
انا : انا هيا غيداء وقت علينا امشيت انا وغيداء ،وخلّينا احمد مصدوم
…..
خلي نرجعو شويه ف الصبح عند احمد ….
ناض احمد وقام تلفونه وألقي مسج مني وأقرأه بعدين خشًلي سجل مالقاش مكالمات مني مفهمش شي اتصل بيا وانا سكرت عليه الخط وطفيت تلفوني { في الليل لما انا اتصلت وردت عليا أسراء وبعد الهدرزه هذيك كلاها ولما سكرت اسراء خشت مسحت المكالمات كلها وطلعت من الدار }
نرجعوا توا …..
امشيت انا وغيداء وكل واحده روحت لي حوشها ..
انا لما وصلت للحوش خشيت ألقيت ماما مقعمزه …
ماما : وعليكم السلام ، هيا خشي بدلي حوايجك وأنزلي باش انحط الغذاء كلهم يستنو فيك
انا : مانبيش ، ماعنديش نيه ، أتغذو انتو
ماما : علاش
انا : معنديش نيه ياماما
ماما : يه ع راحتك
ركبت لي داري سكرت ع روحي أتكيت ع الباب وقَعَدت نبكي ع الشخص يلي حبيته ع حب عمري يلي طلع كله كذب وقَعَدت متكيه راسي ع الباب متع الدار ونبكي {ياعرق قلبي ياقليل الطاعه كان نلحقك نكويك بالطباعة }
عند احمد ….
احمد : ياعبدالله بنهبل مافيش مكالمات وهي تقول ان بنت ردت علاها بنهبل
عبدالله : استهدي بالله ياراجل ، لاكن لازم تعرف من هيا البنت
احمد : اكيد لازم نعرفها ، لاكن من اختي مستحيل ادير هكي وبنات خلاتي مستحيل ايدروها ومايندروش عليا اصل ان انا نكلم ف بنت اسمها نيهان
عبدالله : ماتستبعد شي يااحمد
عندي انا …..
قعدت متكيه راسي ع الباب ونبكي لين ارقدت بعدين نضت لان سمعت مروه وَعَبَدالمالك يتناقرو كالعاده نضت من وراء الباب وخشيت للحمام حاشكم اغسلت وجهي وبدلت حوايجي واتكيت ف سريري وادموعي ينزلو بروحهم كل مانذكر ان تلاته سنين يكذب عليا تلاته سنين كلهم كذب ف كدب بديت انحس ف روحي عايشه ف كابوس وبنفيق منه تعبت امسحت دموعي وافتحت تلفوني لقيت هلبااا مسجات من احمد وغيداء ومكالكمات منهم درته وضع طيران واخديت السمعات وافتحت ع الأغاني ونوضت طلعت عدت الرسمي متاعي وقعمزت نرسم ، قعدت نرسم ونبكي كنت نفكر كيف احمد اقدر أغير فيا هلبا حاجات اول حاجه اني كنت مستحيل نبكي ع شخص او اني نضعف قدّامه لاكن هوا نضعف قدّامه اليوم لو طولت وانا واقف عليه كنت بنحضنه لوكان طولت كنت ممكن انديرها هاذا علاش مشيت وخليته وهوا يتكلم مستحيل نقدر نكون قويه وانا قدّامه بدأت لما يكون ف عيونه معاش نعرف شن اندير ، قعدت نرسم وانا نفكر بعدين وقفت قعدت نتامل ف الرسمه لقيت روحي رأسماته هوا ايه هوا نفس العيون الشعر الضحكه كل شي نفسه .
عند احمد …..
روح احمد للحوش ألقي بنات خالته قاعدين بايتين عندهم اركب طول لي داره وخش ايدوش بِعد ماطلع من الدوش خذي تلفونه واتصل بيا لاكن لقاه مقفل سكرت تلفونه وحذفه ع السرير قعمز ع الصالون يلي ف داره قعد ايفكر ف كلامي وكلام غيداء وكلام عبدالله والرسالة مش فاهم شي لين اقطع حبل أفكاره طقطقت الباب …
احمد : خش
ملاك : اخمد قتلك ماما تبي انحطلك الغذاء تتغذا
احمد. : قولها لا مانبيش
ملاك سكرت الباب وجت قعمزت ف جنب احمد ..
ملاك : احمد حبيبي خويا خيرك ؟؟؟
احمد : تعبان شويه
ملاك : متعارك أنت ونيهان
احمد : مش فاهم ياملاك ، اقعد يحكي اَي ملاك يلي صار …
ملاك : متأكده ف سوء فهم ، توا انا نتصل بي نيهان ونسالها ، ونفهم منها وانقولك
احمد : به انا توا بنرقد، أول ماتسكري من نيهان تجيني طول تجي تقوليلي
ملاك :حاضر اَي أوامر تانيه أستاذ احمد
احمد : لا
طلعت ملاك واقعد احمد يتقلب ف سريره مش جايه نوم قعد يتقلب لين ناض واخذي ولاعته ودخانه واقعد ايدخن {ياجفن عيني النوم ويش يجيبه ان كان الغوالي طولوا في الغيبه }
#يتبع
توقعاتكم للحلقه الجايه ….