رواية بريئة لكنه قدري

رواية_بريئة_لكنه_قدري
#بقلمي _مصطفى_هشام
#الحلقة 5

ابراهيم : دمي فداك ي ست الروح وانا معاك م ح تجيك ايا شيييي وأقول ليك كدي عشان م انسا بحبك … ???
ناهد: طيب ح انتظرك في الشارع التاني م بقدر اركب معاك من هنا ?? مشت الشارع التاني وركبت ع الكافي طووووالي ….اول م دخلت الكافي البيئه اتغيرت تماما المنظر الخلاب والريحه الفواحه و الجزابة طريقة الجلسات طريقة الوضعيات ناهد في زهووول تام ?
ناهد : يديها في فمها ااااااابراهيم كدي اقرسني في يدي انا بحلم ولا كيف ???
ابراهيم : ههههههههه ي بت انتي مجنونه طبيعي ولا قلبك خليتي في البيت واتسندتي علي انا ههههه ولا وين عقلك م تقولي كمان في البيت اصلي بحب الاطفال الزيك و الما عاقلين ?????
والاثنين مع بعض هههههههه…. وكلام في كلام ووووونسه في ونسه اليوم كمل
ناهد : سجمي الوقت انتها والليله ابوي بقطع لي شعري اسرع وصلني قريب المحطه??? ….
ابراهيم : طيب ي مدامي انا .???… حاسب وطلع وصلها المحطه وانتظرا لحدي م وصلت البيت حتى اتحرك و صلت البيت ومبسوطة شديد بيوما ودخلت البيت وع غرفتا قبل تخشي
امها : شنو ي بتي شااااااايفاك مبسوطه ابسطينا معاك ?
ناهد : ي امي تعبانه وعايزة انوم وح ارجع لي حركاتك الحلوه دي ضحكو مع بعض?? طوالي ع الغرفه نامت نومه عميقه و حلمت ب كل الطلعه صحت مخلوعه ومسكت التلفون وعملت رساله عارف ي ابراهيمي ??? انا مبسوطه بيك لحد انو يحسدنا فيو الغريب والقريب والبعيد والشافنا والشايفنا ?? ويومي دا بقاء لي بطلعتين
ابراهيم : كيف طلعتين انت مجنونه وما ح تعقلي هههههههه?
ناهد : نفس الطلعه وكل الحصل فيها حلمت بيو في نومي دا ههههه??
ابراهيم : ي سلااااام ودايما عايزك مبسوطه كدا .??.
??? كسرة ???

الايام مرت بيهم واتلاقو كم مره في نفس المكان
لحد ناهد نست كل صاحبتها فجاءة حست انو خلاص ابراهيم يكفيها عن الكل حتى بقت تتحجج تقعد مع امها انحازت بكل الحواس لإبراهيم .
الإجازة خلصت والجامعه فتحت و ناهد من اشد الناس مبسوطه بالجامعة بسبب ابراهيم كل يوم في عيونا نزلت جامعه اول اليوم لي ابراهيم وصلت الجامعه جري مكالمه الو ي ابراهيمي انت وين انا في الجامعه .. تمام انا جنبك ي ناهد واتلاقو عندهم مكان قضوا فيو اليوم كلو وطلعت وصلت البيت كالعاده و مرت الايام …
ابراهيم : بناء شقه وجهزة بكل اثاثاته وبعد فتره وهم في في نهاية السمستر الاول في رابع
عيد ميلاد ناهد باقي يومين جهز للاحتفال وظبط الشقه من العطر بالورود للمبات الالوان الانوار الهادئه ظبط مكبر الصوت جهز التورته بكل الشموع حوالينا قلب من الورد الاحمر والسكينة ويوم ميلادها فتح التلفون بمكالمة

الو اهلين ي ورد حياتي وينك
ناهد : صاحيه من النوم الصوت مبحوح ومليان نعاس حبيبي صباح الخير
ابراهيم : خلينا من صباح الخير انتي م طلعتي الجامعه لسه
ناهد : ياخ لسه بتين انا صحيت ( وبدلع كدا )يعني انا مثكينه بثحوني الثباح كدا دا ??
ابراهيم : ههههههه طفلتي ومجنونتي اطلع م نفسك تشوفي حبيبك ?
ناهد : هسسسسسي اكون جنبك ?
وتيت تيت ناهد جهزة وطلعت الجامعه ابراهيم منتظرا في الباب اها ي دلووعه شنو كل التاخير دا
ناهد: يعني م مواصلات بس بعد تجيب لي عربيه بجيك بدري ??
ابراهيم : عامل ليك مفاجاءة وح تبسطك شديد نططت من الفرحه
ناهد : سرعه وريني ليها عسي
ابراهيم : لا م ح اوريك ي ناهد عايزك تشوفيها بعينك اول
ناهد : طيب هي وين ي ابراهيم وريني مكانا وين
ابراهيم : في الشقه ي ناهد ارح
ناهد : شنوووو شقة شنو ي ابراهيم بزعل كدا انت جنيت ي ابراهيم عايزني امشي معاك براي وكمان شقة الحمد لله بت ناس انا ومربيه وعندي اخوان وابوي معليش وم تكررا ?
ابراهيم : اها بدينا ردحي ??
ناهد: انت جادي في كلامك دا ي ابراهيم ?
ابراهيم: ناهد انت م واثقه فيني اطمني م ح اكلك وانا ما بمستوى تفكيرك دا بس مدامك خايفه مني انا زعلت وترنح بجنبه كدا ???
ناهد : انا اسفه م تزعل بس م بقدر امشي معاك براي
ابراهيم : طيب عشان م تبوظي لي المفاجأة كلمي سلوى وباقي صاحباتك .????…
ناهد : خلاص سمح
رفع التلفون واتصلت …
يا يبت سلوى انتي وين
سلوى : ي اختي الناس شافت نفسها ونستنا ? وزي ما قال المثل(((( القاء احبابو نسه اصحابو ))))
ناهد : بطلي ثقاله وتعالي عايزك سرعه وكلمي معاك باقي الشله هسي تكونوا معاي هنا ???
سلوى: طيب ي ست البنات ?
وثواني كلهم سلوى وريم واية وسمر اها قولي بس الا مصلحه ??لقيتي ابراهيم وتاني م سالتي في زول ههههههه
ناهد : بطلوا بياخه وهسي عايزاكم تعالوا على جنبه كدا اها جينا ????

&&& تابع €€€

error: