رواية بريئة لكنه قدري

رواية #بريئة_ولكنه_قدري
#بقلمي_مصطفى_هشام
#الحلقه 3

ابراهيم: انا ي قلبي كلك سعاده بوجود ناهد طبعا ? وكل شي اصبح جميل و حلو في حياتي …
ووريده تسع الكون وياخ مع الدعوات وسجدات مع ?ربنا اللهم اني قد احببتى احد عبادك ? اللهم ثبتني ع دينك والا سلام واللهم اجعلها القسمه? ☺ خلاص ي قلبي مليان ريده وحنان لا الهواء يقدر يبعدني ولا الزمن يقدر يحول قلبي عنها وكيف بس اعيش بلاها وصبحت حيات صبحت سعاده

انا لازم اصارح ناهد ? واحكي ليها كل الحاجات الجميله دي ياخ لازم اقول ليها انو بلاك لا حياة …
&&&&&&&&
وناهد : في حجر ونسه مع عقلها وقلبها انتو عارفين ياخ اصبح حلمي و مراحل لا بلاو ولا غيرو اقدر اعيش وابراهيم دا ارتحتا ليو وخلاص انا بحبو ??
بس كيف اقدر اقول ?صعبه شديد احكي ليو احسن يقول عني خفيفه ولازم حبي اجي بالكرامه والعزه ح اسكت لحدي ما اجي اذا جاء سعادتي مؤكده واذا ما جاء قدر الله يلا م علينا ….
وابراهيم ماشي ع االشله قبل اصل لمحها قاعده اتكركب كركبه ويا الله وصلني واحساس غريب من الخوف ولم وصل هو بعاين ليها ?
ابراهيم : ي ناهد معليش عن اذنك ?
م انتبهت ليو ?…
ايه : ي بتي السرحانه بنادو ليك?
ناهد : مين
ايه: ارفعي ☺راسك وح تعرفي م اي شي نوريك ليو نحن بعيد عنك ?
ناهد : ابراهيم خير ان شاء الله عايزني انا ?
ابراهيم : ايوه انتي ويعني ح يكون منو ?
طيب ان شاء اللة خير
ابراهيم : قومي تعالي
ناهد : طيب ارح
وهم بتبادلو الخطوات والاتنين ساكنين من الداخل ابراهيم اتلخبط وكل الكلام رح
ناهد : خلينا نقعد هنا احسن
طيب نقعد…..
اها بشري ماشه كيف في السمستر دا ☺
(ابراهيم م بعرف يستحي وممكن تقول قوي الشخصيه والمواجهه الا معاها كل شي ببوظ???)
ناهد : الحمد لله ماشي حالي وانت
الحمد لله
يلا ابدا ليك لانو م قادر اصبر اكتر من كدا ههههههههه???

ناهد : ان شاء الله خير مالك في شنو م قادر تصبر عليو ?
ابراهيم :والله تقولي شنو الالم معصور جواي وم قادر اتعايش معاو من غير م احكي الحاصل علي
ناهد :اوكي مافي مشكله احكي وكل شي اتحلا براحه ?
طيب ح احكي ليك ي ناهد رغم انو صعبه علي بس امري لله ?…..
الحاصل انوووووووووووو ? وسكت ??
سكت الالم وبان عجز القلم وضاعت الحواس وصعب عنه الكلام
ناهد: قول ي ولد وبطل خجل???? م مشكله ح أتقبل اي شي وتتأكد ??م ح ازعل مهما كان كلامك ??? وعلى الرحب ي ولد
وفي نفس الوقت سلوى ي ناهد المحاضره شغاله يلاكي ارح ??
ابراهيم : طيب ناهد ح نكمل بعدين او ح اعمل ليك رساله ??? اصلي شلت رقمك من صاحباتك اوكي
ناهد : طيب ي استاذ ابراهيم ??? واتحركت مع سلوى
سلوى الشمار قاطع قلبه وشفقانه وشليقه من يومها
سلوى : ناهد اها ي ناهد الولد دا اوووب قاطع قلبي وشماركم حارق شعري كدي وغمزة ليها بطريقه تكسر الحجر وبعدين شنو انت ساكته وسرحانه كدا ي بت احكي
ناهد: والله م عارفه اقول شنو لانو م حصل شي وم قال لي مع انو انا عارفه عايز يقول شنو الله كاتب لي?? كدا المهم هسي ارح المحاضره م تضيع علينا وهم في نص القاعه محتاره تقعد وين و سلوى اشرت ليها ارح هناك جنب ابراهيم ناهد حمرت ليها تمام كدا مختلصه النظر بشراره تحرق دنيا بحالها ????
سلوى : خلاص خلاص م تزعلي ههههههه بهظر ي بت بس في النهايه يعني هو وتينك مع حركه بتخلل في شعرها نظام تحريكه ???
&&&&&&
اها ي بت ح تخلينا علم للناس كدا?
ناهد: امري لله ارح جنب ابراهيم
وصلت بنش ابراهيم ومع القعده كدا سرحت في فيو
ابراهيم عاين ليها والتحمت الانظار وسرح في عالم عيونا وبينا حدقات هواها?
براحه كدا سلوى بيدها في ناهد وابراهيم ع كتفهم ي مزز انتو بلاي خلو العشق الممنوع دا وركزو في المحاضره ???ابراهيم ابتسم وسكت عشان اشوف تعابير وشها???….

&&تابع&$

error: