رواية مجبوره للكاتبة أروى الطاهر

#مجبوره
الحلقه6اخبطي لايك قبل متقري خير منخبطك علي راسك?

سمر:اااااخ راسي

طق طق طق
سمر:ادخل
نبيل:شنو انتي تتصرفي من راسك قتلك استني لين نجيك ولا
سمر:كملت؟
نبيل:شنو الاسلوب الحقير يلي تدوي بيه هوااا
سمر:انا تاعبه من الجامعه وراسي مصدع خليني بنرقد
نبيل:تمااااام ليا تصرف تاني معاك…وطلع
سمر:انشاء الله وانت طالع تعفس عليك طانطا تفترشك …نزلت للحديقه قلت نغير جو لقيت خالي قداميً

سامح:يا هلا
سمر:اهلين
سامح:شنو ياعروسه بنحددو عرسك ره اخر الشهر
سمر:???…بب به ياخالي
سامح:نعم
سمر:مش حاس اني قاعده صغيره ع الجواز انا مكملتش 18سنه
سامح:انا لاطالب منك تنضفي ولا اطيبي رح يكون عندكم خدم في ڤيلتكم الخاصه دورك يكون زوجه تهتم بزوجها وبس
سمر:انشاء الله?
سامح:الموعد مزال عليه اسبوعين يلا همتك عاد العرس رح يكون حديث البلاد كللللها
سمر:ضحت طبعا وبينت اني فرحانه

#تسريع_في_الاحداث
سمر:الاسبوعين يلي فاتو فاتو عليا تعببب من محل لمحل 24ساعه وطبعا نشري بسيف وطايحه فهيمه الخرا تشريلي في لبس الحوش عااار كله عريان ضيق قصير وانا في خاطري نقول هادا بنلبسه لي نبيل ههههه احلمي وطبعا حجزولي في3 كوافيرات مش عارف علاش هادا كله المهم طول ما هما يحضرو وانا معطيت رائي في ولا شي لان معنديش ننننيه كله داراته سهى ومرت خالي وحتا نبيل علي جماله نشوف فيه زي الشطان

روايات بنووتة الشيخ

طبعا اليوم خالي مداير عشي لان بكرا الحفله يعععع حتا عراسهم مش زي الناس المهم الحوش ززززززحمممه

طق طق طق
سمر:منوو
نبيل:انا
سمر:متخشش
نبيل:فتح الباب
سمر:مش قتلك متخشش اناااا?افرض نبدل في حوايجي توا
نبيل:وعادي شن فيها غضوا رح تولي مرتي ?
سمر:ولا تحلم انك تمسني ولا تجي جيهتي
نبيل:قرب من سمر وجبدها من خصرها لصقها فيه ……تتحديني
سمر؛بعد من علياااال
نبيل:هه شف…..
رنده:يا سمر
نبيل:بعد ع سمر بسرعه وساوا روحه
سمر:نعم؟؟
رنده:كنت نبي نسألك ننقل شنط الملابس ولا مزال
سمر: عادي كيفكم جت ع هادي هيا ?
رنده:??تمام

نبيل:مهم انا ركبت عشان ننزلو مع بعض ونبينو ان حني فرحانين وهكي هيا البسي
سمر:شنو مصلحتك من الجواز هادا بس
نبيل:مدخلكش?يلا البسي والحقيني

سمر:غيرت حوايجي ونزلت معاه شاد يدي بسيف وانا مش طايقاته خلاااااص

سالم:الف مبروك حبيتي
سمر:….وهيا تسلم الله يبارك فيك عمي

نرجس:مبروووك بنيت خوي نصيب تبارك الله
سمر:تسلميلي عمتي

سمر:وبديت نجامل ونسلم والكلام هداكا كله وقعمزت وفتحت تالفوني ونبيل جنبي

نبيل:شنو اديري
يمر:مدخلكش
نبيل:بي اذن الله الكلمه هيا كان مزال قلتيه غضوا رح نقصلك رقبتك
سمر:اي انا ماشيه لحرب فلسطين مش ماشيه نتزوج انشاء الله

الدنيا ززززحمه وطبعا يهدرزو وياكلو وجوهم مليح مفيش غيري منكده

سرور:هاي
سمر:اهلين
ابتهال&نسرين&رؤى:قعمزو جنب سمر
سمر:خيررر؟؟؟مش عوايدكم تقعمزو معاي
رؤى:شوفي ياحلوه نحنا عارفين انك ضحكتي علي عمي سامح وخليتيه يخطبك لي ولده لاكن صدقيني هوا ميبيكش ولا طايقك اصلا
سمر:ولا انا طايقاته وتربحو فيا الاجر لو خربتو الفرح ….وناضت

سرور&رؤى&سلسبيل:????

سامح:وين يابنتي
سمر:بنمشي نرتاح خالو بكرا عندي نوضا بكري
سامح:تمام رتاحي

سرور:معقوله حتا هيا متبيش
سلسبيل:تي معقووله في حد ميبيش نبيل
رؤى:عقلي وقف ??

سمر:رقدت ع سريري وانا نذكر في بابا وامي يلي مش حاستني ولا معدله عليا ?بكيتتتتت انا والله منستاهل واحد زي نبيل منعرفش هادا ابتلاء ولا شي تاني ضعععفت هلبا اليوم ودموعي غلبتني فرحة عمري هكي معقوله؟؟؟غسلت وجهي وصليت قلت بالك نستريح شويه

ثاني يوم:-
سمر:نضت بكري طبعا والكوافير جاني للحوش وبدو فيا وانا ساكته وبس لانتكلم ولا فرحانه ولا شي
يفوت الوقت ببطئ الدقيقه نحس فيها تخننننق فيا صععب تنزفي لحد انتي متحبيشي طول الوقت وانا نفكر كيف رح نعيش مع نبيل شنو ممكن يدير فيا؟؟
محسيتش بلوقت قاطعني صوت رنده

رنده:سمر
سمر:ها
رنده:يلا لازم تلبسي الڤيلو المعازمين بدو يوصلو
سمر:شفت لي المرايا كنت حللللوه بس في حزن في وجهي مكياجي لونه فضي في الاسود مع رسمة عين عرررريضه وفمي لونه احمر دمي شعري مقيوم شويه من فوق بس نازل وفلو مفتوح ولابسه تاج نضت لبست الڤيلو والكوافيرات طول الوقت يذكرو في ربي ويشوفولي قعمزت وشديت الباقه نستنا يقولولي امتا تطلعي وانا نحس في روحي بنطلع علي جهنم ??

برا القاعه ززززحمه عمات سمر وخوالها وخوال نبيل وصحابه ورجال اعمال مهمين وصحافه يعني خاشه بعضها

طق طق طق
فهيمه:السلام عليكم ?????…فهيمه بعد شافت سمر نصدمت فيها وعجبتتتهاااا وقالت في خاطرها حرام بنت زيها تعيش مع نبيل?
هيا سمر نبيل يستنا

سمر:نضت طلعت وانا نمشي بشويه لين وصلت في نبيل وراسي لوطه
نبيل:قيمي راسك?
سمر:نعم
نبيل:طالعه حلوا ع فكره
سمر:متكلمتش لان كلامه كلللله كان مستفززز هلباا
حط يدي في يده ونزلنا من الدروج

الكل يصفق ويشوفلهم البنات ميتين في نبيل والشباب حسدو نبيل ع سمر

سمر:نشوف في الناس كيف يصفقو وفرحانين ونبيل عايش الدور وانا ساكته حسيت روحي معش نحس بي شي قعدنا نصورو مع هلبااا ناس منعرفهمش وكانت الحفله فخخخخخمه سلمت وسلمت وسلمت بي ضحكه صفراا ونساير قعدت ع اعصابي ونشوف من بعيد في نضرات مراد لياا

مراد:الف مبروك? ومد يده
سمر:سلمت عليه يبارك فيك …حسيت بيه شاد يدي بي طريقه غريبه وطوول الوقت وهوا يشوفلي
صورت انت ونبيل ومتحملاته بسيف هوا وحركاته المستفزه ويمشي يوقف مع بنات ويبدا يهدرز وضحك معاهم يسحابه بيغيضني ولا بننقهر اكتر من هكي جت السياره يلي رح تاخدني ع قبري قصدي ع حوشي الجديد

نبيل:فتح الباب هيا يا حلوه
سمر:خشيت السياره وساويت الڤيلو

روايات بنووتة الشيخ

سمر:وصلنا للحوش قصدي الڤيلا خشيت انا وياه

نبيل:هناااء
هناء:الف مبروك انشاء الله تتهنو
رويدا:الف مبروك
سمر:يبارك فيكم
نبيل:هناء وصلي المدام لغرفتها وتعالي
هناء:حاضر

سمر:ركبت لي داري وفرحت قلت نبيل مش رح يجي وراي نحيت تسريحتي ولبست بجامه

نبيل:اسمعيني كوووويس انتي وياها من اليوم تسمعو فوق عياط تخبيط صوت عالي اي شييي ميركب حد فاهمين
رويدا&هناء:حاضر???
نبيل:اي شي يصير في الڤيلا يقعد في الڤيلا
رويدا&هناء :حاضر

نبيل:ركب

رويدا:علي شنو ناوي
هناء:منعرفش بس فكينا مدخلناش

نبيل:رقد علي السرير
سمر:نمسح في مكياجي ومش معبراته
نبيل:تعالي
سمر:…..
نبيل:قتلك تعااااالي
سمر:وقفت قدامه ..نعم
نبيل:قعمزي جنبي
سمر:منبيش ولا نبي نرقد جنبك ولا نبي نشوفك ولاشي
نبيل:وقف وشدها من يدها….وعلاش
سمر:لانك واحد حقير وعمرك متجي راجل تتمرجل ع البنات وبس

نبيل:تحول لي وحش ودف سمر علي السرير يقطع في حوايجهاا ويضرب فيها

سمر:بعددد ياتافه????
نبيل:قعد يعتدي عليها ويبوس فيها وسمر تقاوم فيه
سمر:قاومته وحاولت منخليشي يمسني لاكن خلاص فشلت معش قدرته شاد يديا الزوز بيده لحد مخلاص كمل :???

نبيل:ناض من علي السرير ومزالك الاسوء. وطلع
سمر:قعدت ملوحه ع السرير نبكككي ونشوف في جسمي وحوايجي المقطعات ودم في كل مكان قعدت نبكي كان اول مره نبكي في حياتي يعني هادي هيا ليلة العمر هكي ؟؟اختصاب في ليلة عرسي ?كان متعمد يدير الشي هوا عشان يذلني بيه ويكسرني …..يتبع

وروني لايكاتكم تنزل يلي بعدها

error: