رواية مجبوره للكاتبة أروى الطاهر


مجبوره الحلقه 4
سمر:مرقدتش وانا نفكر شنو صار في الولد يلي دافع عليا؟نوضني صوت التالفون

سهى:الوو
سمر:ايوا
سهى:ستنيتك متير بس ما إجيتي
سمر:تو نجيك في الحوش ونحكيلك شن صار
سهى:تمام

نبيل:راكب لي داره
سامح:نبيييل
نبيل:ايااه تو بينفخهم ..نعم
سامح:شنو يلي صار في الجامعه اليوم
نبيل:الولد قعد يشوف لي سمر ضربته
سامح:تضربه لي درجه هادي ع خاطر شافلها؟؟
نبيل:مش هادي رح تكون مرتي
سامح:فرح …اي اي صح يالله تصبح ع خير
نبيل:وانت من اهل الخير وركب….وزير داخليه وينضحك عليه ههه

طق طق طق
سمر:مم منو
نبيل:انا
سمر:الزززززفت شنو جاي يبي مني هواا ..ادخل
نبيل:شنو اديري
سمر:بنرقد
نبيل:اممم به تمام اي شي يصير مفيش داعي تقوليه لي بوي
سمر:ليش خايف؟
نبيل:???معاد اطولي لسانك
سمر:انا نبي نفهم انت ليش حاطني في راسك
نبيل:تو تفهمي مهم حذرتك انا تصبحي ع خير ..وطلع
سمر:هوا يلي شافك مزال يشوف الخير ??

روايات بنووتة الشيخ
ممنوع النسخ بدون الاسم

ثاني يوم:

طق طق طق
سمر???
طق طق طق
سمر:اااااخ منو ادخل
رنده:صباح الخير سمر
سمر:صباح النور
رنده:استاذه فهيمه تبيك تنزلي عشان تسلمي ع البنات
سمر:اوكي جايه

سمر:نضت غسلت وجهي وصليت ولبست سروال جينز وبلوزه بيضه ومقمتش شعري خليته درت مكياج خفيف ونزلت

سمر:صباح الخير
سرور&ابتهال&سلسبيل&رؤى&نسرين:???????????????
فهيمه:صباح النور تعالي سلمي ع بنات خالتك
سمر:وسلمت عليهم وحده وحده بسيف طبعا وقعمزت نفطر وهما مقعمزين في الصالون

سرور:هادي منووو
ابتهال:شفتيهااا كيف راحت
رؤى:ياماما علاش لا مرت بوها لبنانيه عندها مركز تجميل هكي كبره
سلسبيل:حاسدتها في القعده مع نبيل في حوش واحد الزفت
سرور:اي تعررررفي
نسرين:خليكم عاديات خير متشوف روحها باين عليها خشمها في السماء
ابتهال:اي صح

سمر:بعد فطرت طلعت للحديقه نشوف في شركة التنسيق كيف يخدمو

مراد:منو العسسسل هوا???
انور:هادي بنت اخت سامح يلي نتقلت عندهم
مراد:حليلي انا علي الشعيرات
انور:تي تعالا كمل معاي وين ماشي

مراد:اهلين☺️
سمر:اهلين فيك
مراد:كيف حالك
سمر:الحمد الله بخير
مراد:انا مراد ولد عم نبيل وانتي
سمر:انا سمر بنت خالت نبيل للاسف
مراد:هههههههه للاسف صار
سمر:اي ?
مراد:انشاء الله مستريحه
سمر:يعني ماشي الحال
مراد:يالله نخليك توا نتلاقو في الحفله تشرفت بيك
سمر:بيك اكتر ….ياروووحي ع الاسلوب ياريته يتعلم الكلب هداكا …قعمزت في الحديقه نتفرج عليهم ومراد منزلش عينه من عليا

علي:نبييييل
نبيل:ها
علي:بوك مستدعي الصحافه عندك علم؟
نبيل:لا?علاش مناديهم
علي:علمي علمك

مراد:شنو عجبك التنسيق
سمر:اي حلو يعطيكم العافيه
مراد:شكرااا
سمر:انت شو تشتغل
مراد:نخدم في شركة تنسيق كبيره تبع حفلات وهكي
سمر:ربي يعاونك
مراد:الواضح ان لبنان مأثره عليك لهجتك صايره لبنانيه هههههه
سمر:اي صح هههههه
مراد:بس حلوه ربي يحفضك
سمر:نزلت راسها وخدودها حممممر
مراد:يسلملي الخجلان انااا

نبيل:سممممر?
سمر:افففف نعم
مراد:يالله نستأذن
نبيل:شنو اديري هنايا
سمر:شي علاش
نبيل:امي تبيك خشي
سمر:بشريه الله يلعنك انت وانم وهاالعيشه التافها يلي زي وجهك
نبيل:بلا تفتفيت
سمر:?

روايات بنووتة الشيخ
سمر:طبعا خالي بعتلي كوافيره بروحي مش مع بنات خلاتي وانا كنت حاسه في شي ورا ها الدلع هادا كله كملت الكوافيره وطلعت نهبببل ولبست القفطان لونه اسود وفيه ورد بدت الحفله شفت من الروشن لقيت الدنيا زززززحمه وصحافه وخاشه بعضها خفففت هلبا وانا نشوف مصدومه

رنده:سمر
سمر:نعم
رنده:مشاء الله ?محلاك
سمر:شكرا
رنده:ااااه قصدي استاذ سامح طلب منك تنزلي
سمر:اوكي نزلت وانا قلبي بيطع

طلعت للحديقه في الزحمه ويجي خالي شدني من يدي
سامح:هلا هلا بي اميرتنا الحلووه
سمر:☺️☺️☺️
سامح:يلا اوقفي خليهم يصورونا
سمر:وقفت جنبه وبدو فيها صور وصور وصور
سامح:بري حبيبتي استمتعي
سمر:مشيت وانا نرعععش عيونهم كلها عليا وقفت بروحي وكلهم يشفولي

مراد:هلااا بلحلو
سمر:اهلين مراد
مراد:ياحضي القوي قاعده مذكره اسمي??
سمر:هههه

سرور:حي عليااا طالع يهبل
ابتهال:شمي ريحته
رؤى:انشاء الله تعجبه هديتي
سرور:اااه بس

علي:ههههه مراد حصل مزه
باسم:حلووه?
نبيل:بشويه يا حموري
باسم:تي خليك من الاحمر وشوف العسل متع مراد
نبيل:وينه
علي:اهوااا
نبيل:?????????

سمر:اي نشاء الله رح نتخصص…
نبيل:سممر
سمر:نعم
نبيل:تعالي نبيك
مراد:نتلاقو ياحلوه
سمر:انشاء الله
نبيل اخذ سمر بروحها ووقف معاها

ابتهال:انا قلتلكم فيه شي
سرور:بنمشي نكلمه
رؤى :استنننني

نبيل:شنو وقفك معاه
سمر:هي انت شنو دخلك مش حبيبي ولا خطيبي ولا اي شي مش كل شي بتتحكم فيه يا بابا
نبيل:تعرفي متسكريش فمك بتاكلي كف قدامهم كلهم
سمر:اي فالح غير في الضرب
نبيل:انا???بعد شوي رح نكون ….
سرور:نبيل يا روحي هابي بيردي
نبيل:سرو ياعسل من وين الحلاوه هادي كلهاا
سمر:مشت وسيباته

واستمرت الحفله بعدين صكرو الاضاءه وولعو الشمع وغنو ودارو جو وبدو يقصو في التورته
وجي وقت الهدايا

سمر:قعدت واقفه بعيد شويه ونشوف ميف يعطو فيه في الهدايا حجات خيااااليه فضيعه لين تحشمت نمد الهديه متعي

نبيل:قدامهم كلهم …وانتي يابنت خالتي شنو منو
سمر:وخدودها حمممر عطاته باكو صغير
نبيل:ههههه هادي هديتي بنشوفها بلمجهر فتح الباكو ولما شاف الخاتم وجها تغيررررر وبدت علي وجها ملامح الحزن وقعد سارح وكلهم يشبحوله وسمر بتموت من الحشم

نبيل:وقت ساف الخاتم رجع بيه الوقت للماضي وقت كان عمره11سنه وبدي يذكر لي اكتر شي مؤلم صار في حياته

ابتهال:هههههه مقدمهم الهدايا هما
سرور:زباله زيها شنو تتوقعي منها

نبيل:لبس الخاتم وسكت
سمر:عجبه؟؟؟؟معقوله يلبسه بعد مضحك ع هديتي

نبيل:قعد يهدرز عادي رغم ان هلبااا ناس لاحضوه كيف تغبر وجها لما شاف الخاتم

فتحو البوفي وبدو الناس ياكلو فجأه:-

سامح:اححم للمعازيم الكرام اليوم انا دعيت الصحافه مش ع خاطر حفلة عيد ميلاد ولدي بس
اليوم:احلا يوم في حياتي وفرحااان ونبي الناس كلها تشارك فرحتي معاي يسرني نبلغكم ان الخميس الجاي خطوبة ولدي نبيل علي بنت خالته سمر

ابتهال:????????
سرور:????????????
رؤى:????????
سلسبيل:??????
مراد:??????

نبيل:???
سمر:???????…..يتبع

error: