رواية زوجتي الثانية
الحلقة الثانية
(حقيقيه)100%
ايمان:قعدت نمشي من شجره لي شجره ونحاول نستر روحي بي روبي المقطع ودموعي موقفوش بكل شويه ونلمح في مرا وراجل كيف طالعين من حوشهم بديت انادي بصوت خايف ويرجف
فاطمه:كأن في حد ينادي
مروان:اركبي هيا ليل
ايمان:يا اختي ?
فاطمه:تلفتت وشافت ايمان??
مروان:انصدم لما شافها وطووول حول عيونه من عليها
فاطمه:قربت لا عندها…خيرك وخيتي شن صايرلك
ايمان:?استري عليا الله يستر عليك?وراسك استريني
فاطمه:مشت لي السياره طلعت قفطان طويل من صاكوها ووشاح
مروان:من هاذي؟ وخيرها
فاطمه:تسكر في بابالسياره…منعرفش مفهمت شي منها …ومشت لي ايمان
مروان:ربي يستر وخلاص
فاطمه:هاك وخيتي البسي
ايمان:لبست القفطان فوق روبها المقطع وغطت شعرها بي الوشاح يلي خذاته من فاطمه
فاطمه:شن قصتك ووين بتمشي توا؟
ايمان:اليوم دخول ومفهمتش علاش راجلي ضربني ولزني في الشارع ?
فاطمه:نصددددمت وقعدت تشوف لي ايمان
ايمان:عارفه شن خطر في بالك …بس هوا ممسنيش اصلا ?
فاطمه:هذي بالك اهدي تبي نوصلوك حوش اهلك؟
ايمان:اي ياريت مستحيل ننسى معروفك لو وصلتيني
فاطمه:تنهدت…تمام تعالي
ايمان:ركبت في السياره مع فاطمه ومروان بهمسلها لان مش فاهم شي من قصتها ونطلقو بسياره…
عند ابراهيم(راجل ايمان):
صارتله حاله غريبه وقعد يكسر في اغراض الحوش بي الحاجه ويجرح في روحه بدون وعي امه واخواته طووول الوقت يتصلو بس مردش عليهم ?
ايمان:نزلت من السياره وانا نشوف لي حوش بوي ?حوش بوي يلي قاعد ضي عرسي عالق فيه والخيمه قاعده زي ماهيا معرفتش كيف بنخش ولا شنو بنقول نرعش مش قادره نوقف ودموعي مبطلوش نزول
فاطمه:تبيني نخش معاك؟
مروان:فااطمه هيا
ايمان:لالا مدخليش روحك في مشاكل بس صحيتي ربي يسترك زي مسترتيني مستحيل ننسالك المعروف هاذا طول عمري
فاطمه:ولا يهمك وربي معاك
مروان:فااااطمه
فاطمه:به جيتك
ايمان:فتحت الباب الخارجي وانا مستنده ع الخيط جسمي مكسر من الضررررب خلااااص مش قادره اول مخشيت شفت بنات العيله مقعمزين يتعشو من عشي حفلتي?
هاجر:ههههه والله بدموعي تعرفي من بكري
انغام:ترا ضمي فمك ع اساس انتي شعرك يلي موقفش من الرطوبه
فرح:هههه لاكن مش زيك يا انغام?
هاجر:مت…..????ا ي ايمان
انغام:خيرها
هاجر:ناضت تجري وشافوها باقي البنات لحقوها وهما في صدددددددمه
انغام:ايمان خيرررك شن صارلك ليش حالتك هكي??
ايمان:فقدت الوعي قبل متقول حتى كلمه?
هاجر:ياخااااااالتي?ياخااااالتي يااااا امي تعالوووو??
فرح:ايمان ايمان تسمعي فيا
وطلعو باقي العيله مخلوعين وصدمة عمرهم اما شافو ايمان العروسه يلي حفلتها اليوم بي حالتها هاذي اثار الضرب في كل مكان بذات وجها مع المكياج يلي سايح منها وحوايجها الغريبات وشعرها يلي ملخبببط ?امها اول مشافتها بي الحاله هاذي نهد حيلها وطاحت ع طولها
الكل يسحابو ان ايمان مطلعتش بنت وراجلها لهاذا السبب ضربها?
دخلو ايمان بي دموعهم وقعدو يحاولو يفيقوها وخوتها قريب يقلبو الدنيا برا يبو يخشو يقتلوها?بس يبو يتأمدو شن صار معاها قبل وبوها مقعمز حيله مهدود مسكين مش قادر يحكي حتى كلمه
ايمان:فتحت عيونها بشويه وبدت تبكي???والعيله كلها ملتمه جنبها ويتباكو
فتحيه(امها):ايمان ?وراااس بنتي احكي شن صارلك قولي يلي في بالنا غلط ورااااس بنتي???
ايمان:بصوت تاااعب…محاولش حتى يقرب مني يا امي?ضربني ولزني من الحوش لي الشارع بدون سبب
فتحيه:رجعت فيها الروح شويه….متأكده ايمان متأكده من يلي تقولي فيه؟!
ايمان:هزت براسها وتبكي
هند(مرت خو ايمان):ياعمتي كلمني حمزه قالك طلعو ايمان بيرفعها لي الطبيب الشرعي
فتحيه:تبكي ….???مداااارت شي بنتي شريفه قاعده بنيه
هند:تبكي…..مصكرين دماغهم خوتها بيرفعوها
فتحيه:????
تحول الحوش من فرح لي عزي كلهم يبكو وفي حالك صدددددمه مش مصدقين كأنه في حلم وقفت فتحيه بي رجلين يرعشو ولونها مخطوف تساند في ايمان وهيا اصلا محتاجه من يسندها ? لين وصلو لي السياره وايمان مش قادره تقيم عيونها في حد ?وتبكي وخلاص
صفاء(اخته):خي علينا حي ياحشمتنا ياغبارتنا ?
ابراهيم:مقعمز وساكت
صفاء:مش قتلك ياخوي خوذ حبوب المهدئ متعك علاش فضحتنا قدام الناس من اول ليله
سليمه(امه):ماشيه جايه وقلبها بيطيح….شن بنكدبو وشن بنقولو نهار اغبر بنولو فضيحه على كل لسان
رفيف(اخته):خلينا نقولو ان دارولهم سحر في ليلة الدخول يا امي
سليمه:قعمزت ع الصالون وترعش…اي اي قولو هكي ياغباره كان خوتها سمعو يا حشمتنا
صفاء:كلمي خوك ادهم يزيد يدور جنب الحوش وجيهة الشارع بالك يلقاها
رفيف:من بكري يدورو مفيه شي
الدكتوره:شافت لي ايمان وهيا مصدومه?
فتحيه:طمنينا الله يطمنك يا بنتي?
الدكتوره؛بلعت ريقها…اطلعي ياحاجه لو سمحتي خليني نفحصها وان شاء الله خير
فتحيه:طلعت وهيا مستنده ع الحيط قعمزت في كراسي المصحه وتبكي
حمزه:متكنننننطي …شن قالولك
فتحيه:مسحت دموعها…مزال خلي تفحصها قبل
حمزه:سكت بس يردد في خاطره لو اخته طلعت مش بنت رح يقتلها قبل حتى متطلع من المصحه
الدكتوره:لا حول ولا قوه الا بالله نحي حوايجك يا ماما خلي نفحصك
ايمان:رقدت ع السرير الفحص ودموعها ينزلو وعيونها ع الصقف متع الغرفه وبس
الدكتوره:كملت فحصها وناضت من مكانها….تمام حبيبتي نوضي
ايمان:لبست حوايجي ومش قادره نوقف من كثر الضرب
الدكتوره:وقعت علي ورقه وفتحت الباب وطلعت
حمزه:شن صار،؟
الدكتوره:شافتله بي تقزز…اختك قاعده بنيه وامورها تمام بس ياريت تفكرو بي رقي شويه ومفيش داعي لضرب
حمزه:خش لي ايمان وقعد يساعد فيها تطلع لي السياره وفتحيه قلبها ارتااااااح❤️
ركبو في السياره حمزه وصلهم للحوش وجمع خوته وبوه ومشو لي حوش ابراهيم العريس يبو يفهمو القصه وليش دارو هكي؟
طه:سامحنا يا خوي والله كله من السحر متع المحسديه الله ياخذهم
حمزه:سحر شنو يلي يخلي ولدكم يضرب اختي ويلوحها في الشارع عريانه شن تقول انت
طه:والله يلي صار قلتهولك جيب اختك لي حوشها وحصل خير
هبد الحميد(بو ايمان):حصل خير؟؟؟!!!!تضربو بنتي وتلوحوها في الشارع عريانه وتقولي حصل خير تدوي من عقلك انت؟!
احمد(خو ايمان):تي شن تقول انت لا نحي ننقز عليك نكسرك توااا
حمزه:اهدا يا احمد ….ورقت اختي اليووووم توصلها فااااهم ومش متنازلين علي حتا حاجه …هيا بوي
طه:منبوش نطلقى واعلا ما في خيلك اركبه
احمد:تسكت ولا نحي نكسرك توااا
حمزه:احمد خلاااص هيا اركب السياره واسكت
ايمان:بعد جهد قدرت ندوش ونرقد بس كل شويه انوض علي كابوس من يلي صارلي نشوف في خواتي ونساوين خوتي وحتا عماتي خلاتي كلهم يشوفولي بنضرة شفقه ومش مستوعبين يلي صار ?
هاجر:صراحه كنت حاسه ان فيه شي يعني معقوله عيله كبيره زي هادي ميلقوش غير ايمان ياخذوها
فرح:وخيرها ايمان؟
هاجر:ترا فكيني منك فرح كلنا عندنا عيون ونشبحو رح قصدي لا تعرف لاتلبس لا تمكيج لا حتى تهتم بروحها وشوفي جسمها كيف
انغام:بس حرام كسرو خاطرها
هاجر:مسكينه منو مزال بياخدها
فرح:فكينا منه السريب هادا وهيا كملو الكوجينه بنروحو
يوم علي يوم بديت نتحسن ورفعنا قضيه ومن خلال القضيه وشهود من جيران ابراهيم اتضح ان ابراهيم مريض نفسي ويعاني مشاكل نفسيه هلبااااا وللاسف امه وخواته وحتى خوته مرضوش يقولونا باش منرفضوش ويبو العرس بسرعه عشان مينكشفوش ?
ربحت القضيه وبدي اسمي مطلقه وبدت سيرتي ع كللللل لسان ايمان روحت مطلقه من اول ليله زواج والكل يحكو بي قصتي خشيت في حاله نفسيه وانا في العده معش قدرت نطلع من الاكتئاب يلي انا فيه منو مزال بيشوفلي وانا مطلقه؟!بذات بي شكلي العادي هاذا يلي قريب يولي شين ?قعدت في الحوش معادش طلعت ولا هدرزت مع حد صاحباتي قطعتهم وبنات العيله نفس الشي بارك الله فيا كان طلعت من داري شويه حتى اني حاولت ننتحر مره بس نقدوني?
بعد ما خلاص الدنيا في وجهي بدت سودا وحياتي ادمرت في يوم جاني خبر رد الروح فيااا…يتبع