رواية بريئة لكنه قدري

رواية_بريئة_لكنه_قدري
#بقلمي _مصطفى_هشام
#الحلقة 8

وامها م عارفه المصيبه الحصلت بسبب
طوعها لبتها واهمالها الزايد وصلت المستشفى
وطوالي ع الطوارئ في فحوصات فحوصات الممرضة اهل المريضه و امها وابراهيم واقفين جات معاها الدكتوره مبروووووك بتك حاااامل ?????
امها حست صاعقة ??????ونزلت عليها شنووو بتي مااااالا ????حااامل حااامل شنو ي دكتوره عرس م عرست الدكتوره سكتت وامها وقعت ودخلت في حالة غيبوها مليانه بالبكاء من والوجعه والاسف ??? ابراهيم سرعه رفعها وركبوا ليها ودربات ?ومها بين صاحيه ونايمه مع صرااااع حاد ي ربي يكون كذب ي ربي انا بحلم دا شنو الانا فيو دا ???بعد استوعبت والموضوع ما حلم وحقيقه ودا الواقع اول م فتحت فكتا بكا
جات طالعه وابراهيم قاعد ويدية ع راسو مخلوع ???انها حامل وانو حصلت مصيبه وكل المشاكل بسببو امها فجاءة طااااخ كف في ابراهيم اكيد انت مافي غيرك ابراهيم ? ساكت ولا كلمه ?
امها: لي عملت كدا لي غلطنا معاك في شنو وطوالي مشت لي ناهد كانت صاحيه? وراسه بجنبه ودموعا جايه اول م دخلت ان شاء الله تكوني اتبسطي ان شاء الله بعد بقيتي من غير شرف مبسوطه
ليه ي بتي عملتي فيني كدا لي انا
حرمتك من شنو عشان تعملي كل دا فيني ? سكتت في النهايه انتي من لحمي ودمي
بس وطيتي راسنا وراس ابوك واخوانك و نقول ليهم شنو كيف نكلمهم
?ح يضبحوك حراااااام عليك
ناهد : عايزه جهد ?
امها : تجهدي شنو تجهدي
يبقوا عليك زنا وقتلان روح
مافي اجهاد ودي روح كمان
ابراهيم وصلهم البيت ودخلو? والبيت
فيو حزن عاتم تمت تلاته شهور
وبدا يظهر عليها اثار الحمل ع بطنها
ناهد : جات يا امي انا ح اقعد في داخليه
لحدي م الد الطفل دا وانتي قولي
لي ناس ابوي انها بعيده ليها من
البيت الجامعه وانا ع تخرج عشان
كدا احسن ليها داخليه واول
م الد حتى اجي البيت … امها احسن
شي تعمليو
ناهد : اتصلت لي سلوى وحكت ليها كل
الحاصل معاها
سلوى : انتي غلطتي بس م معناها
انك كعبه وبت لليل انتي صاحبتي
وح اقيف معاك لو قعدتي في داخليه
الناس والبنات ما ح يريحوك
? وانا اصلا اهلي سافرو أبوظبي
وكنت عايزه زول يقعد معاي خلاص
? تجي تقعدي معاي وفعلا ناهد
شالت كل شي في البيت وبلزما ومشت?
معاها البيت لحدي المواعيد المحددة للولاده … ابراهيم وامها كل اسبوع بوديها الدكتور
الى يوم الولاده وحضرو ليها كل شي
ناهد ظهرت عليها علامات الولاده وتعبت
ناهد ي سلوى الحقيني انا ح اموت سلوى
الحقيني م قادرة خلاص ???
سلوى : ي بت مالك استغفري وهسي
ح تتحلي باذن الله بس استعيني???
بلاستغفار وع طول سرعه مشو ع
المستشفى
سلوى رفعت التلفون اتصلت على
ام ناهد وابراهيم
سرعه جو المستشفى
ابراهيم وام ناهد : بصوت واحد سلوى ناهد كيفا وطمنينا عنها شويتين الممرضه طالعه ببنيه كبياض القمر …
الممرضه مبروكة عليكم ناهد ولدت بنية جميله حلوه شبيهت ناهد كلونها وجمالها ولكن لا احد تحرك من مكانه
الممرضة : وين ابوها
وكلهم مجمدين ?
ابراهيم بعد تلعثم وتعسر في الكلام
ااااا..ااااانا ابوها ?
الممرضه شنو م مصدق والا الفرحه عملت كدا
ابراهيم ااا.اااا أي اي بس فرحه اتحرك على الممرضه واخد البت منها والممرضه مشت ????
ابراهيم : البت دي لازم نتخلص منها ????
ام ناهد ي ولدي في النهاية روح وانسان وزنبها شنو
ابراهيم انا مستحيل اقبل بيها تعيش معاي او بينا ??
ام ناهد انت مجنون البت دي من ظهرك كيف م بتقبلا
اذا خايفين من المجتمع واصلكم م بتخافو من ربنا قولوا انكم اتبنيتوها
ابراهيم : لا ي خالتو انا م عايز في يوم اجي واتاخد بيها او تكون منطقة شبهه والناس م بتريح …
ومستحيل اديها اسمي والنقاش داير بينهم
بعد تلاته ساعت ناهد اتمالكت نفسها واستعادت نشاطا دخلوا ابراهيم وامها
ابراهيم : شوفي ي ناهد البت دي نتخلص منها انا م ح اديها اسمي ومستحيل اقبل بيها وتعيش وسطنا
ناهد : شوف ي ابراهيم البت دي نتيجة غلطتنا وم عندها زنب
وفي الأثناء دي

&&& تابع €€€

error: