رواية بريئة لكنه قدري
رواية #بريئة_ولكنه_قدري
#بقلمي_مصطفى_هشام
#الحلقه 4
&&&&&&&
ناهد وفجاءة ? ركزت لكلام سلوى عما صمتها ومركزه ع سلوى مع اختلاص النظر ? ..
سلوى : هي ها بهظر م تاخدي ع بالك ?م تاكليني بعيونك دي يعني هسي لو في مكان ابراهومه دا كان دبته من عيونك السمحين هديل ? مع بعض بضحكه واحده ?????
ابراهيم براحه طلع التلفون يشغل بيو نفسو نظام م منتبه للوضع مع زهول وفقدان الثبات ??? وكتب ليها ( فاض صبري وشوق يعتريني وفالتعلمين اقد احببتك الهامآ لنفسي وعشقآ لقلبي? وعالمآ اسبح فيها بكياني? …. وبعد ايتها الجميله لو سمحتي يعني ?ممكن نمشي شارع النيل ونتكلم مع بعض ….)
تلفون ناهد ترنك رساله جديده ….
فتحت التلفون ومع الرساله ابتسمت ? وابراهيم مركز مع تفاصيل وشها ?
ابراهيم ترنك ترنك وصلت رساله فتح الرساله (طيب اوكي )? اتبسط وفرح وتاكد من قبول احساسه ليو?? .. انتظر المحاضره خلصت وجاء وقف قدامها يا ناهد يلا نمشي اوكي ترفع عيونا ناحيتو الوضع اختلف والنظره والموقف البينهم حكاية عشاق ?
ناهد جواها كيف اعاين وشن اقول تاني وجواي كتير اقولو و نفسي اقول بحبك وكيفن دخلت جواي وحركت مقداف الريد ?
??واستوطن موج النيل والقيف نحت وسع مجاريو ??
…. وصلوا شارع النيل وفي مكان هدئ كرسيين مع بعضهم على وجهة النيل مسك الكرسي سحبو بسيط كدا ممكن تقعدي ي انسه ??? اتحرجت وكل الوقت ساكته وسرحانه مع النيل …بعد شويه ابراهيم ي ناهد من الاخر عندي تلاته حاجات عايز اقولهم وم حاتراجع عنهم اها قول ي ابراهيم انا سامعه
طيب ي ناهد انا بحبك وما ح اتراجع عنو
وتاني حاجه م ح اخلي حد يقرب ليك غيري او بالاخص يحبك غيري
وتالت حاجه انتي لي انا وبس انا مدمن حبك واصبح هواي المهم دا كل العندي ??? الحاجات دي على بال م انا قلتهم حسيت انو ارتحت شويه?
ناهد: اها دا الكنت عايز تقولوا لي يعني? واحساسها مع انو فرحانه شديد كسبت العايزاو من غير تعب ي ابراهيم وانا مواففه عليك وم عندي مشكله ???….
وع فكره كلامك حلو شديد? شكرا ع الكلمتين الحلوات دي? ………
ابراهيم وناهد اتكلمو كتير وبضحكو في المواقف البحكوها لبعض اليوم خلص وصلها البيت ومبسوط اول ليو يوم وخاصه كل شي اتغير ..
ناهد دخلت ومستعجله عشان تحصل الغرفه تتكلم?? معاو باقي الليل? دخلت الغرفه استحمت واكلت وصلت وسرعه قفلت الغرفه عليها واتناولت االتلفون وفي الشاشه سابقا بخطوه ? رسل ليها كم رساله اتبسطت شديد واتصلت عليو اتكلموا و نامت والخط فاتح والصباح صحت مخلوعه انا نمتا من غير م احس رفعت التلفون الخط فاتح اتخلعت ???? الووووو
ابراهيم: نعم حبيبي خلاص صحيتي كويس انا كنت منتظرك لحدي م تصحي ??
ناهد : انت مجنون لي مخلي الخط فاتح ولي م نمتى اصلا وتعال هنا الحصل شنو عشان انا م مستوعبه وانا نايمه وبتكلم معاك
ابراهيم : مافي شي حصل وكان خياري الافضل انتظرك وانتي نايمه ??? خجلت حبتين طيب حببيبي عايز اجهز للجامعه مع سلامه
ابراهيم : اوكي طيب ماشي نتلاقه وقفلت الخط جهزت وطلعت ?……
&&&كسرة$$$
ناهد وامها قريبيا لبعض فيكم تقولوا انهم اصحاب شديد ? ناهد كلمت امها بموضوع ابراهيم فرحت شديد بفهم انها تكون مبسوطه ودارت الايام وعلاقة ابراهيم وناهد اتحسنت شديد ?واتعلقو ببعض? وصلوا مراحل اصعب من الادمان ??? الجامعه كلها تشهد بعلاقتم ????وقررو ارتبطو رسمي ابراهيم اتقدم ليها وادا خبر لي ناهد تكلم اهلها وفعلا اتقدم ليها وهم لسه في تالته واتفقوا بعد التخريج العرس ..ناهد اتبسطت شديد اتحقق مرادا وكسبت سيد ريدا ابديا بعد الخطوبه علاقتهم زادت شديد افضل من اول وزاد معدل لقياهم لبعض اكتر من ما بحضرو محاضرات وكل يوم ابراهيم بعربيتو برجعا البيت لحدي الباب اتاكد انها دخلت وقفلت الباب ويمشي على كدا واستمرو مع بعض كدا لحدي نهايت تالته امتحنو ودخلو اجازه وكانت الجامع بينهم الجامعه تعبو اول اسبوع شديد لفراقهم من بعض قررو يتصرفو بطريقه تخليهم يتلاقو مع بعض في الاسبوع مره .. كافيهات ع اساس جلسات هادئه وجميله
………………………………….
ناهد : يا امي انا الليله طالعه ح نتلاقه انا وابراهيم في الكافي
يا بتي انتو لسه ع مبدئ الطريق وعيب كدا بعد تعقدو تاني اخدي راحتك مافي حد سائل ?
ناهد : بس ي امي انتي كمان قبل تعرسي حبيتي ابوي و اتلاقيتو صح بس يلا انا عايزه الاقيهو ? م تحرميني لانو مشتاقه ليو والجامعه مقفله ??
طيب ي بتي امشي بس ? ارجعي بدري ابوك م اجي اعمل لينا قومه و قعده ??
ناهد : حاضر ي امي م ح اكسر ليكي كلمه ي غاليتنا و بوسه في الراس وجرت تجهزه ?
الام : شوفو المجنونه كمان بتحب قال ??
جهزت وطلعت وعملت ليو تلفون ?
الو ي رمه انا طلعت وماشه عليك وين انت
ابراهيم : ي عولاقي انا وراك دحين كيف انتظر تجيني هناك شفقان تب لي شوفت ??
ناهد : بخلعة هييييي شنو الجابك جنب البيت عايز تجيب لي مصيبه ?????
&&تابع&$