جانٍ بلا وجه

الجزء الثامن عشر

#بقلم_يمنى_عفيف

ببيت حازم
الكل موجود

جاكلين…أنجيل…سالي…ميسون…رامي…هنادي…تقي…صفاء…نسرين…جاك…زكريا…حازم…راغد…اما عماد وجهاد وزهور ضلوا في السيارة

…..

ميسون:بدي اعرف هسا لشو كل هالقصص هاي حازم؟

حازم:يا جماعة كل واحد فيكم يركب سيارته ويلحقني لعند ما بدي اروح لتعرفوا كل شي

راغد:حازم لشو العمايل هاي احكي وريحنا

حازم~وهو ماشي للباب~:وانا حكيت اللي عندي…اللي بده يعرف يلحقني واللي ما بده القرار برجعله

توجه حازم لباب البيت وطلع…وهو كلّه ثقة انهم كلهم رح يلحقوه ليعرفوا الحقيقة والشي اللي مخبا من سنين…لانه هو بعرف انه كل واحد فيهم بهمه طرف من اطراف هالقصة…وبالفعل ما خاب ظنه وكلهم لحقوه بسياراتهم

……
بعد ساعة ببيت عتاب

ريف:تفضل عمو

حازم:ادخلوا جميعكم

دخل حازم ودخل الكل وراه وهمه مصدومين مين هالصبية هاي

…..

حازم:اسمعوني منيح…رح اعرفكم على بعض وبعدها رح احكي القصة كلها ورجاء ما حد يقاطعني

راغد~بصدمة من شوفة عتاب~:طيب خلصنا يلا

حازم:ميسون زوجتي…رامي ابني…هنادي بنتي…راغد اخي

كان الكل مستني حازم يكمل ويحكي جاكلين زوجته بس انصدموا بحكيه

حازم:عتاب زوجة راغد الأولى…وولاده منها…ريف ونسرين وعماد…جاكلين زوجته الثانيه وبناته منها…سالي وأنجيل…
…زكــ

ما كمل حكيه لانه جاكلين وقفت وصارت تصرخ:كيييف يعنييي هاي الشرشووووحة مرته اااه فهمني كييييف؟

صوت كف راغد على وجهها سكتها ما قدرت تحكي اشي

وتدخل حازم:يا جماعة اهدو وخلوني احكي…زكريا وابنه جاك اللي بتكون جاكلين امه…زهور وتقي…ام عتاب واخوها…جهاد الدكتور الجديد بمستشفى زكريا وابن تقي

راغد:عتاب كيف عايشة؟

حازم:اسكت لاحكي القصة كلها من الاول…من سنين طويلة حبوا عتاب وراغد بعض…بس للاسف القدر كان اله رأي ثاني لانه كانت البنت لابن عمها…بس همه تحدوا القدر وعارضوا كل شي ليكونوا مع بعض وهربوا…بعد بفترة مل راغد من عتاب واشتاق لحياة الترف والرفاهية خصوصا انه كان بدرس كمان لحتى شاف جاكلين وصار اللي ما كان بالحسبان

فلاش باااك

راغد:عتاب يا عتاب قومي اجهزي وجهزي ولادك لاوخذك عند اهلك

عتاب:راغد انجنيت والله بقتلوني انت بتعرف انه لو شافوني رح يقتلوني

راغد:ما تقلقي…قد ما كان بضلوا اهلك وبتضلي بنتهم…وما رح يعملولك اشي خصوصاً انهم شايفين ولادك معك وبطنك قدامك

عتاب:ماشي…انا رايحة اجهز حالي

للأسف عتاب صدقته بدون ما تعرف شو نواياه…راغد كان شايف جاكلين وعجبته وما فرقت معاه انها مطلقة وعندها ولد ومسيحية…والطريقة الوحيدة ليخلص من عتاب هي انه يودّيها لأهلها لانه عارف انه مصيرها القتل

…..
بعد يومين

راجع راغد عالبيت من المحكمة ومعاه جاكلين…اما عتاب كانت عند أهلها مجرورة للموت

عتاب~بتصرخ~: بعدووااا عني اتركووني مشاان الله والله ما عملت شي

أبو عتاب: اخررررسي يا حيوانة حطييتِ روسنا بالطين…يا تقي يا حازم…تعالوا انتو رح تقتلوها هي وبنتها

تقي:يا بابا شو ذنبهم ولادها؟…عاقبها بأي شي إلا الموت

أبو عتاب:انا حكيت بنتها…اما ابنها اهل ابوه بربوه

للأسف استسلموا تقي وحازم للأمر الواقع ودخلوا عتاب وريف عالكوخ اللي رح يحرقوهم فيه…لف تقي من الجهة الورانية وفتح لعتاب الباب

تقي~بهمس~:ديري بالك عحالك اختي…وانتبهي لا حدا يشوفك روحي استنينا بالمغارة اللي عند النّبع

عتاب~بتبكي~:ان شالله بس ما تتأخروا

تقي:لأ ما تخافي ما رح نتأخر

طلعت عتاب وهي حاملة بنتها وبتمشي بصعوبة بسبب حملها خصوصاً انها فشهرها الاخير…اما تقي اشر لحازم اللي حرق الكوخ كله

…..
حازم~بهمس~:شو صار تقي؟

تقي:مشت الامور زي ما خططنالها

حازم:معناته انا هسا لازم امشي وين عماد؟

تقي:هسا بجيبه

حازم:جيبه…وروح انت عند عتاب

…..

حازم:الو راغد…مرتك ماتت

راغد~ببرود~:شو!؟

حازم:ما تفكرني مس عارفة مخططك الوسخ…خطية ولادك برقبتك ريف واللي ببطنها انحرقوا…وعماد معي رح اوديه عالميتم…الله لا يسامحك

راغد:الله يرحمهم…يلا مع السلامة

…..

بعد أيام

كان عماد بالميتم…وشوفة امه واخته بنحرقوا قدامه…سببتله مشاكل كثيرة…صار يتعلم التجارة بالمخدرات والممنوعات

……

ولدت عتاب وجابت بنت

عتاب:سموها نسرين…زي ما كنت حابة انا وراغد واصدرولها شهادة ميلاد باسم ابوها الحقيقي…ودوروا على اي حدا بده يتبنى طفل وعطوه اياها…ما تناقشوني بهالقرار وخلص

ما رق قلب عتاب لهالصغيرة وحالها…ما بدها كمان طفلة تتعذب معها زي ريف طفلتها اللي عمرها سنتين لهيك قررت تضحي ببنتها على امل يكونوا اللي بدهم يتبنوها ناس مناح يوفرولها حياة منيحه

…..
اما راغد ما همه الخبر اللي سمعه ونسي حب طفولته وصباه بسرعة

راغد:جاكلين يا جاكلين

جاكلين:نعم راغد

راغد:هي شهادة ميلاد جاك اللي نسبته فيها الي جاهزة…هاي الورقة شهادة ميلاده الاصلية مش لازم تطلع بلا ما انا احكي مفهوم؟…ولا هو لازم يعرف مين أبوه الحقيقي

جاكلين:ماشي

…..
بقيت عتاب مع ريف بالبيت المهجور بهالمنطقة المهجورة…تعذبت كثير ومرت عليها ايام وليالي سودا لانه ما حدا بعرف عن وجودهم غير تقي وحازم اللي كانوا يطلوا عليهم كل يوم…اما نسرين كان حازم يودي لاهلها اللي تبنوها مصاري ليصرفوا عليها وهي اشتغلت بنفس المستشفى اللي فيها اخوها بتدبير حازم

…….
باااااك

حازم:وهي حكيتلكم كل القصة

زكريا:وعماد كيف هرب؟

جهاد:انا…انا خططت لكل شي بعد ما حكالي بابا القصة كلها وهربته بالليل ورتبت لكل شي وكل تصرفاتي كانت مدروسة

راغد:شياطين انتو شياطين

عتاب:ما حدا شيطان غيرك…الله لا يسامحك

نسرين:كل اللي صار فينا وتشتتنا بسببك

راغد:بكفي خلص…انا ما اخترتلكم هالحياة

ريف:لا انت وبسبب انانيتك صار فينا هيك لانه همك بس الدنيا وتوخذ اللي بعجبك
جهاد~بصرخ~:عمتي…عمتي….اتصلوا بالاسعااااااف…والله لاموتك ياااا رااااغد اذااا بصير لعمتي اشي

ريف:اميييييييييي

نسرين:الله لااااا يووووفقك ياااا راااغد

لف عماد ورا راغد وفجأة طلع صوت راغد:اااااااه

#للرواية_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف

error: