توأمي الخائن
توأمي الخائن الحلقه6
إنزلي ديري لايك قبل متقري ???
تمر الايام والشهور زي بعض علي رماس لغاية مجاها خبر صدمها هيا والحوش كله
لطفي:???وو و ين وو ين انت
سعاد:شن في
لطفي:تمام جاينكم..ياسعااد يا اسماء يا زهره
اسماء:شن في?
لطفي:رهام دارت حادث وهيا ماشيا الجامعه بسرعه البسو نمشولها
زهره:ياااارب الطف ع رهومه يااارب
اسماء:اهو طالعين
سالم:وين طالعين
اسماء:???رهام دارت حادث وهيا ماشيه لجامعه
سالم:?في اي مشفى
اسماء:المركزي هي لحق
روايات بنووتة الشيخ
رماس:رهاااام ???وينها هيا صار فيها شي؟؟
يسرى:??
سالم:الله اعلم هيا بسرعه البسو نمشولها
رماس:كان خلاااص قلبي بيوقف ع رهام صح متعاملش فيا كويس لا انا ولا ماما وبابا ومتحبنيش بس في النهايه هيا توأمي ?
رماس:الوو
عفراء:رماس انتي وين ?
رماس:رهام دارت حادث ياعفراء بنموووت تعرفي نحنا في السياره ماشيتها
عفراء:اي نعرف صار قدامنا الحادث المهم رماس ارجعي للحوش متمشيش المستشفى
رماس:لل ل لليش?رهام فيها شي
عفراء:لا والله مفيها حاجه بس ارجعي خيرلك
رماس:نحنا وصلنا يلا نكلمك بعدين عفوره باي
عفراء:متنزليش يا ر….صكرت الزززفت
روايات بنووتة الشيخ
يسرى:شن صار وينها
سعاد:قاعدين نراجو في الدكتور انشاء الله خير
الدكتور:السلام عليكم
لطفي:طمنا يا وليدي تربح
الدكتور:الحمد الله ع سلامتها مفيهاش شي خطير مجرد فدع بسيط في رجلها وخوها حتا هوا اموره كويسه مجرد جروح بسيطه
كلهم:????
سالم:كيف منو خوها؟
الدكتور:يلي كانت معاه في السياره تفضلو تقدرو تخشو تشوفوهم
خشو كلهم للغرفه وفي راسهم الف سؤال منو مع رهام في الغرفه؟!
رماس:?????مم م ممحمود؟!
زهره&اسماء&سعاد:???
لطفي:رهام؟?
يسرى وسالم في صدمه مش قادرين حتا يحكو
رهام:ااااه رجلي ياجدي مش قادره نوقف عليها ?
محمود:ساكت ولا قادر يحكي
رماس:سكتت وقلت منبيش نضن فيهم ضن مش كويس?
لطفي:انت منو عشان تركب رهام معاك وتعرضها لي حادث خطير. ي هكي ???
سالم:انتي شنو ركبك معااااه ياحقيره كيف تركبي مع حد غريب
محمود:ياحاج لطفي انا اسف والله اسف مليون مره ومستعد ناخذ رهام اليوم قبل غضوا ع سنة الله ورسوله
كلللللللهم:??????
رماس:حسيت ان الوقت وقف✋?عقلي معش قدر يستوعب شي ولااااشي خلاص معش سمعت شي غير ضربات قلبي يلي كانت زي طلقات الرصاص طلعت وانا مصدوم في روحي كيف مزال قادره نمشي طلعت من الدار وانا ساكته ونستنا امتا انوض من الحلم هادا
سالم:انت هبلللللت?كيف تخطب اختها بعد مكسرتها وسيبتها مزال تبي اذلها اكتر من هكي
رهام:جدي حتا انا نبيه والله نموت لو مخذيتاش?
سالم:انتي تسكتي ولا نجيك ??
ويسرى وعمات رهام يشدو فيه عشان ميضربهاش
لطفي:طبعا ميتحمل شي في رهام مهما كانت غالطه …احححم توا الكلام هادا مش وقته تصح رهام بعدين ساهل
سالم:يابوي كيف هكي ??متخليهاش ادمرررر اختهااااا
لطفي:الحكايه نصيبات
سالم:شاف بي نضرة حقد لي محمود واخذ يسرى وطلع
سالم:رماس حبيبتي نوضي
رماس:بصوت واااطي وعيونها في الارض مش قادره نوقف
يسرى:قلبها يتقطع ع بنتها رماس وع بنتها رهام يلي ولا مره حست ان هيا امها
سالم:شد رماس من يديها وركبها السياره
محمد(اخ رماس الصغير)رماس خيلك؟
رماس:دموعها ينزلو
محمد:علاش ديمه تبكي تبكي تبي شيشه؟
رماس:بتسمت وهيا تبكي
محمد:عادي نعطيك شيشه تعي لاتن معش تبكي
رماس:حضنت محمد ودموعها زي الناار
روايات بنووتة الشيخ
محمود:اممممي اممي
خديجه:خيرك شنو صاير لي وجهك
محمود:درت حادث بسيط
خديجه:نهاري الاحرف?
محمود:يما والله مفي حاجه خلاص
هاجر :الحمد الله ع السلامه
محمود:الله يسلمك وين احلام
هاجر:تصلي
خديجه:قعمز احكيلي شنو صار
روايات بنووتة الشيخ
يسرى:خشي رماس في غرفتها بالله عليك حاولي تهديها
عفراء:انشاء الله
رماس:حضنت عفراء اول مشفتها …هادا باش متبينيش نمشي ولا ?وانا يلي كنت خايفه عليها بنموت ??علاش هكي يصيرلي من اقرب الناس علاش ?
عفراء:مقدرتش تشد دموعها ..رماس اهدي بالله عليك الزوز خاينين ويستاهلو بعض ربي بعدك عليه لان نيته مش نضيفه وانتي كويسه
وستمر حديثهم ..
روايات بنووتة الشيخ
خديجه:انت تتكلم جديات ولا الحادث مأثر فيك ?
هاجر&احلام:??
محمود:نتكلم جديات يا امي ياسر ضروري نسافر بداية الشهر نبي نتزوج ونرفعها معاي
خديجه:خلااااص ضااااقت معش لقيت من تاخد غير السنكوحه هادي لااااا وفوق منها اخت خطيبتك يلي ليك شهر بس فاسخ منها يلي متتحشمش
محمود:انا نبيها بتمشي معاي اللهم بارك متبيش بنمشي يروحيً
خديجه:برا بروحك
#تسريعفيالاحداث
مشي محمود يخطب في رهام هوا وخواته بس وحددو موعد الخطبه وان العرس رح يكون بعد شهر قرر سالم انه ياخذ رماس ومحمد ويسرى لي استراحة صاحبه يقعدو غادي حتا شهرين لين يتم العرس عشان رماس ?متسمع شي ولا تشوف شي وطبعا سالم قال رهام مش بنتي ومستحيل نحضرلها فرح تفوت الايام وفعلا انتقلو للاستراحه بس بسبب القدر ?:-
رماس:بابا بكرا عندي امتحان ونسيت الشيت متعي قاعد في الحوش
سالم:به بري البسي نجيبوه ع الاقل نروحو بكري
رماس:به حمودي تمشي معااي
يسرى:لالا صقع عليه تو يمرض فكيني
وصلت رماس وبوها للحوش
رماس:خشت وشافت طاولات وكراسي وضي ومعازيم خشت تشوف زي الهبله وهيا مش فاهمه شنو قاعد يصير بس سالم طووول عرف انها حفلت الخطبه ?
سالم:رماس ارجعي يابابا تو نولو بكرا الصبح
رماس:دموعها في عيونها وهيا تقدم ومتسمع في شي لين وصلت ???
وشافت محمود يلبس في الذبله لي رهام وخوات محمود يزغرتو وامه واقفه وعماتها يزغرتو فرحانين
رماس:تشوفلهم ودموعها ينزلو
محمود:شاف لي رماس وخايف تخربلهم الخطبه او ادير شي
رهام:حاولت تتمالك اعصابها قدام الناس
رماس:قعدت تبكي لغاية خلاااص فقدت الوعي ?ومعش حاسه بي ولا شي
قامها سالم وطوول ع المستشفى وعرف ان رماس صارلها انهيار عصبي اما حلفلة الخطبه صارت فيها تفركيسه شوي بس عمات رهام غيرو الجو ومشت الخطبه ع خير
فات اسبوع ورماس طلعت من المستشفى بس خشت في حاله نفسيه فقرر بوها يدخلها تاخذ جلسات عند دكتور نفسي وميرجعهاش للحوش لين تكون رهام تزوجت وسافرت …يتبع