توأمي الخائن

توأمي الخائن الحلقه 3

سجى:تبصرررري?
رهام:طلعت مش ساهله الحقيره هيا
سجى:محمود؟معقوله رماس المنتفه يلي معندهاش حق غداها في الجامعه تاخد محمووود؟?
رهام:ومستحيل يقعدلها اصلا
سجى:عندك خطه ولا نخططلك ؟
رهام:عندي واسمعيني

رماس:امتا حددتو الموعد
يسرى:قالت الخميس الجاي
رماس:اهااا نحلقو نوتو كل شي؟
يسرى:انشاء الله حبيبتي تو نتسلف من خالك الهاشمي ع الاقل 500جني نمشو بيهم امورنا
رماس:يصير خير

روايات بنووتة الشيخ

رماس:طبعا خالي الهاشمي فلوووس مشاء الله وماما وقت تستحق تتسلف منه واحيانا هوا يعطيها من دون متتكلم

يسرى:رماس انزلي جيبي الحوايج من ع الحبل
رماس:به ..ونزلت

رهام:وين ماشيه ياعروسه
رماس:بنجيب الحوايج تبي شي؟!
رهام:والله طلعتي مش هينه نقزتي ع محمود مره وحده
رماس:انا نيتي صافيه ربي بعتلي محمود صفي نيتك حتا انتي تو يجيك خير منه
رهام:شنو قصدك انتي ?
رماس:رهام بالله متكتريش الدوا …وركبت
رهام:كان خليتك تفرحي انا معادش نتسمه

روايات بنووتة الشيخ ممنوع النشر

رماس:يفوتو الايام وانا نشوف في محمود في الجامعه وقلبي بيطلع نحبببه جديات بس نبيش نكلمه لين يصير بينا شي رسمي

يوم الاربعاء:
رماس:واقف في الكفيتريا تستنا في عفراء وتشوف في تالفونها

محمود:صبااحو
رماس:?ص صص صباح النور
محمود:غضوا جايك ياحلوه
رماس:وجها احمررر …ع سلامتكم تفضلو
محمود:حليلي منهم عيونك محلاهم
رماس:ااء اءء اا عفراء جت يلا سلامات
محمود:نتلاقو بكرا ??

عفراء:خير فيتك متهدرزيش ع الولد حتا شويه
رماس:تي انا لما نشوفه قلبي بيطللللع تبيني نهدرز عليه تبصري انتي
عفراء:ربي يهدى

روايات بنووتة الشيخ

سجى:بس الخطه متعك قويه هلبا ?
رهام:اسكتي مدخلكش انتي ..جبتي العدسات
سجى:اي لونهم اخضر زي عيون رماس
رهام:اوكي اهو وصل هي باي تو نجيك
سجى:ديري بالك

حيدر:اهلين بلعسل
رهام:هلا يا روحي يلا بسرعه نبيش نعطل
حيدر:من عيوني

وصلت رهام لي شقه :-
حيدر:درت فيها كميرات زي مطلبتي
رهام:اوكي لحضه بس ….لبست العدسات وولت نسخه من رماس نحت حوايجها تبع الجامعه وكانت لابسه بلوزه ضيييقه وصدرها كله باين ولابسه قونه قصيره
حيدر:???
رهام:قربت من حيدر وحطت يديها ع رقبته وقعدت تبوس فيه
حيدر:ذااااب معاها وقعد يبوس فيها حتا هوا
استمرت ادير في لقطات وحركات صايعه والكميرات يصورو وتتعمد انها تقرب من الكميرا عشان يبانو عيونها

روايات بنووتة الشيخ

رماس:روحت للحوش تغدت وصلت وقعدت لاهيا مع امها شنو رح يقدمو وشنو رح يشرو و و و و

رهام:يلا ياحلو خلاص وانت عجبك الجو
حيدر:تي عجبني وسكتي ??
رهام:ناضت لبست حوايجها …عطيني اشرطة الكاميرا

حيدر:تفضلي??
رهام:انت تكون قريبي ولد خالي هاشمي تمام ؟
حيدر:تمام
رهام:وانا رماس
حيدر:والله بعد العدسات نسسسسخه
رهام:ههههه تمام مشاء الله حافض درسك المهم المبلغ رح يوصلك كامل زي موصيتك وهيا توا ردني للجامعه بسرعه
حيدر:تمام

يوم الخميس:-

يسرى:تفضلو مرحبتين بيكم
خديجه:اهلين بيك حبيبتي

وطبعا قعدو يتعرفو خديجه ام محمود واحلام و هاجر خواته

روايات بنووتة الشيخ

رهام:السلام عليكم…خشت رهام وكانت لابسه سروال جينز ضيق وبلوزه بيضه قصيره ومكياج كامل
خديجه:وعليكم السلام مشاء الله مشاء الله تبارك الله ع زين
رهام :شكرا?
يسرى?
سعاد&زهره:??
هاجر:تبارك الرحمن خوي عرف يختار
رهام:ههههه بس انا مش العروسه
خديجه&هاجر&احلام:???نصدمو وتحشمو ورهام تضحك هيا وعماتها

خديجه:اااء ءءء امالا وين عروستنا

رماس:السلام عليكم …خشت رماس وكانت لابسه قونة ليكرا زيتونيه وبلوزه بيج فيها ورد زيتوني وشعرها مفتوح ومدايره مكياج حاجه بسييييطه
احلام:كنت عارفه ذوق خوي هكي ????
خديجه:تعالي بنيتي سلمي علي متتحشميش مشاء الله ع العوينات مشاء الله

روايات بنووتة الشيخ

عجبتهم رماس اكتر وقعدو يمدحو فيها ورهام وعماتها بيموتو رهام نزلت بسرعه لان خلاااص الغيره عمتلها عيونها ومعش خلتها تشوف ولا شي

#تسريعفيالاحداث

دارت رماس خطبه بسيطه ولبست الذبله وكانت فرحانه مووت وكل يوم تزيد تحب محمود اكتر واكتر
بس رماس الفتره هيا كانت هاديا بكللل

سعاد:اكيد جايها خطيبها طيح سعدها متتفكرش النضافه إلا لما يجي
رهام:ع منو تحكو
اسماء:رماس اليوم نايضه من 7الصبح تنفض في الحوش
رهام:ااااه اليوم ميلود هادا باش جايها
سعاد:اي بس نحنا بنطلعو لحوش خالي الطاهر العيله كلها مجتمعه
رهام:??…لالا انا بنرقد نحس في راسي خلاااص وبعدين اصلا عندي هلبا قرايه

سعاد:خيرك حبيبتي نعاينوك
رهام:لالا تو ناخد حبة راس ونرقد شوي باش نقدر نقرا
سعاد:به تمام

الساعه9في الليل:-
اسماء:ديري بالك ع روحك
رهام:انشاء الله
لطفي:هي بري معانا وراس بنتي
رهام:والله عادي ياجدي بنرقد اصلا
لطفي:به صكري الحوش وديري بالك
رهام:تمام

طلعو كلهم والحوش قعد فاضي مفيش غير الحوش الفوقي فيه رماس وامها يستنو في محمود

ورهام بدت تحضر لي خطتها الجديده …خشت لبست توته طبعا توته ضيييقه وقصيره زي العاده وفاتحه السريته ومكيجت وصبت فوقها شيشة صنه وفتحت شعرها ووقفت تستنا

بعد شوي شافت ضي سياره

رهام:مشت تجرررري خذت مكنسه ودارت روحها تكنس

محمود:خش و ???????
رهام:دارت روحها مشافتاش وع اساس لقت حاجه طايحه قعدت تنزل وتغري فيه بجسمها

ومحمود يشوف ومصدووم

رهام:بي حركات مصطنعه ….ااااه هوا انت هنايا
محمود:..اااء ءءء ااء اسف بس انا انا
رهام:قربت منه هلباااا….انت عجبك المنضر ومتبيش اطلع صوت عشان ننتبهلك صح
محمود:شم عطر رهام وقعد يشوفلها
رهام:زادت قربت و …..يتبع

 

error: