رواية نصيبي الحلقـه الثانيـه
رواية نصيبي الحلقـه الثانيـه
حقيقيـه
للكاتبـه : ميـرو الشريـف ❤
الحلقـه الثانيـه
عبـدو طلـع من عـنـد امالـي خطيبتـه ! و ركـب سيـارتـه _خـدي تلفونـه و ضـرب عليـآ
بعـد ما يقـارب 25مكالمــه فائيـة ! ردت خالتـي !
عبـدو : حنـو !
خالتـي : يحـنن عليـك الايـام السـود ! امشـي الله يقهـرك و يكسـرك كـي ما كسـرت خـاطـرهـا !
عبـدو : يا خالتـي معليـش اهـي خليـني انفهـمك
خالتـي بصيـاح : شن بتفهـمنـي _ انـك اطلعـت مش راجـل ! انـك نقضـت بوعـدك و عهـدك ! تعالا انفـهمك انـي حنيـن بيـن الحيـاه و المـوت احنونـه الغاليـه مشت في غيبوبـه امشـي يا ولـد قلبـها الله لا ايربـحك !
و صكـرت عليــه
شـبح عبـدو للنقـال و قـعد كلامـهـا ايـرد فـي وذنـه قـداش مـرهه ! بـدي يخبـط علئ دركسيـون و ايصيـح : لاااااااااا لاااااااااا لاااااا يا ربي لااااااا الا فرااااقها يا ربيييي لاااا لاااا
خـدي التلفـون و رد يضرب من جديـد بيعـرف اما مستشـفئ ! بـس خالتـي قفـلت التلفـون
نـادئ كل اصحـابـه وكـل زوز مشـو لـ مستشفـئ ايـدورو علئ أسـمـي ! “ليـن لقـانـي هـوا ”
بعـد ما عـرف انـي موجـوده في دور الثالـث ! ركـب و حـاس نفسـه ثقيــل _ شبـح الممـر امعـبي كلا اهلـي قاعديـن
نـزل مره ثانيـه ! و مشـي سـآل علئ دكتـور و خـش عليـــــه !
الدكتـور يشبحلـه : شن تعـرفهـا المريضـه
عبـدو قبـض ايـدا و غـمض أعيونـه و تذكـر خالتي لم قالتلا ولد قلبـهـآ
عبـدو و الدمـوع ماليـات اعيـونـه و حـط ايـدا علئ صـدرا و خبـط عليـهه بالقـوه : اي هـي بنـت قلبـي بنت اهـوا اهـواااااا ”
الدكتـور : اهـدا ي استـاذ ! بـاذن الله اتنـوض اصحيحـه _ و كـانـي مش مرتـك ربـي يكتبـها من نصيبـك
عبـدو يمسـح فـ دموعـه الـى على طرف عينـه : شن وضعهـا
الدكتـور : انـي ما نبيــش نخبـرهـا اهلهـآ بـس بنسـالك هـي من قبـل عنـدها مشكلـه في الكليـه اليسـرئ
عبـدو : أي من قبـل دارث حـادث مع اماليهـا و الكليـه تضـررت هلبـا بس منحـتـهاش
الدكتـور : أي بصـراحـه حتئ الكليـه متضـرره هلبـآ ! لازم نشـوفو بديـل و انديـروهـا العمليـه فـ أسرع وقـت
عبـدو تنـهد : انـي بنعطيهـا كليتـي !
الدكتـور انـصدم : اهه !
عبـدو قـرب من الدكتـور : نبــي دمـي يمشـي فيـهــآ _ نبــي جزء منــي مستـوطن فيـهـآ
الدكتـور : اوكـي حنـحكـي مع اهلهـا و انقـولك
عبـدو نـاض : منبيـش حـد يعلـم بـ اني بنتـبرعلهـا ! خليـها مجهـول
الدكتـور ز بـاذن الله
خـدي عبـدو ورقـه و كتـب رقمـه ! و طلـع
شبـح خـوي جـاي _ نـزل طاقيـةة الجاكيـت و حـط ايديـه الـزوز فـي اجيوبـا و طلـع قـدام المستشفـئ !
ركـب سيارتـه و نـزل الكرسـي و بـدي يتـفرج علـئ صـورنـا مع بعـض و صـوري _ و كـل ثانيـه تنـزل منـه قـداش دمـعـةة حسـرهه علئ قـدرنـا و نصيبنـا الـي بـ لحظـه غباء منـهه ! انتـهئ
زوز عشـاق تـمـت صلاحيتـهم ! ?
بعـد زوز اشهـــور
21/4
عبـدو متمـدد علئ السريـر و ايـدا امغطـي بيهـا وجـه و يشـبح لتغذيـه ” أيــوه بالزبـط عبـدو أهمـل روحـه ك شكـل و ك نفسيـه و كـ روح ! مـعاش يـاكل ولا يستـطعم حتئ في العسـل !
الدكتـور : عبـدو !
عبـدو نحـئ ايـدا و تنحنـح : آيوه !
الدكتـور يشبحلـه و ضحـك : مبـروك عليـك
عبدو قعـمز بسرعـه : مقولهـاش !
الدكتـور : حمـدلله علئ سلامتـهـا _ من حوالـي نص ساعـه نـاضت من الغيبوبـه !
عبـدو ضحـك و نـاض نحـئ التغذيـه : مشكـور و ربـي ليـك منـي حـاجه متوقعهـاش !
الدكتـور : نبـي سلامتـك _علاش نحيتهـا !
عبـدو: مـا دامـهـا هي ردتـلـي ! حنولـي تمام
طـلع من الغـرفـه و جـي لمستشفئ الي فيـها انـي و بسـبب الزحمـه قعـمز فـي الكفـي !
كنـت نشبحلهـم و مـش مصدقـه ” شهـريـن مشـو من عمـري و انـي تحـت الغيبوبـه مش حـاسـه بـ شـي ! ”
كـان خـاطـري نسـال عليـه ! و نعـرف اخبـارهه بـس خـايفـه ولله خـاايفه يصـدمونـي و ايقولولـي قـرا فاتحتـه ! ?
فـي الليـل كـانت امعـاي خالتـي كـ مرافقـه !
خالتـي جـت قـعـمزت قـدامي : حنيـن
قمـت راسـي و شبحتلـها و انـي ساكتـه
خالتـي : عيطـي ! احـكـي فضفضـي _ بـس متبكيـش و تحـرقيلـي قلبـي عليـك الـي باعـك بيعيـهه
انـي جيـت بنتكلــم بـس حـاسه بصوتـي مبحـوح رفـعت ايـدي و حطيتـهـا علئ قلبـي و ادموعي ينـزلـو و خـلاص !
خالتـي لمتنــي في حضنـهـا بالقـوه و تمسـح علئ ظهـري و انـي شاده فيـهـآ و نبـكـي
انـي : اهههههه قلبـي يا اخويلـه قلبـي قلبـي يوجع فيـــااااا يححـرق فيــا
خالتـي بعـدتنـي من عليهـا و مسكتنـي من اكثوفـي الـزوز : مـا اديريـش في روحـك هكـي خلاص خلاص
حطيـت ايديـا الـزوز علئ وجـي و قـعدت نبـكـي بحـرقـــه ! و نشـهــق بصـوت عاااالـي
انفتـح البـاب علينــآ
رفـعـت راســي “كـان عبــدو منـزل راسـهه و شـاد بايدا علـئ مانيـلا ابتـاع البـاب ”
خالتـي شبحتلـه و نـاضـت ادف فيـه من صـدرآ : بـراااااا من عليـهـا _ بـرا شن بتقتـلهـا بتمشـي فـ جنـازتـهـا ! انـت
عبـدو يمسك فـي أيديـن خـالتـي وطلعهـآ بـرآ و صكـر الـدار عليـنـا
اني نضـت من السريـر و صبيـت و بحـكم انـي ليـا شهـريـن كامـلات موقفتـش على رجليـآ مقدرتـش انصبـي اكثـر ” طحـت علئ ركبيـه الـزوز ”
قبـل ما يتكلـم كلمـهه ثانيـه جـي الامـن و عتـل الـدار و طلعــه !
الله يعلـم بـ حالتـي في الايـامـات الـي مشـــو _ رفضـت انـي نقـعد فـ مستشفـئ و العمليـهه ابتـاع الكلـئ خـلوهـالـي بعـد شهـر رمضــآن
طلعـت علئ حوشنـآ
كنـت انسـانـه ثانيـه ! معـاش فـي هذيـك الضحكـهه ! ولآ الكـلام ابـدا بـديت انمـوت شويـا شويـا
حـظرت عبـدو من جميـع الامـاكــن !
فـي يـوم 5/1 ” اول 10 ايـام رمضـان”شعـر : للشاعـر : الشاعر احميده بالقاسم القطعاني
صيامي بلاك صيام هم وعله …
عدي شقا واوجاع كله كله ….
صيامي بلاك صيام كله مرار
صايم وفي جوفي تلهلب نار
تذرف العين تسيل بأستمرار
وفي خاطري درب الزها نوصله
صيامي بلاك صيام حاله شين ….
واعر فراقك يادلال العين ….
تايه بلاك القلب بات حزين
وماهناك غيرك لافراح يدله
اصيامي بلاك صيام شينك صوم
لافطرت لاريت الهناء في نوم
من غيبتك ماعاد عندي اعزوم
تعبان حالي ياجميل الطله
صيامي بلاك صيام هم وعله
عدي بكا واوجاع كله كله
الساعــه : 1:00صبـاحـآ
كنـت امقعمـزه علئ تلفونـي وجانـي ميسـاج علئ الواتـس
فتحتـه و كـان من رقـم
” السلام عليـكـم حنيـن كيـف حـالـك _ آنـآ مهيـب خـو عبـدو الكبيـر اكيـد زابطتيـنـي _ بصـراحـه اخديـت الرقـم من اختـي و نـاويـك بـ الحـلال ❤ كـانـك رايـده المـوضـوع انطـلعـو الفـرح بعـد عبـدو إي و انـي عازمـك علـئ حفلـةة عبـدو 9 ايـام العيـد بـاذن الله ❤ ليلتـك سعيده و رمضـانـك مبـروك ”
تمــت ?
يتبـع فالحلقـه القـادمـه