رواية شهوة الحلقة 5
رواية شهوة الحلقة 5
امل:اسيل ليش هاذا كله عرس منو؟
اسيل:عيد ميلاد اماني المعاقه ان شاء الله تنقلب بيها المنصه
امل:هيا نخشو فكينا منهم
منى:خشت للمطبخ…شنو ياسمين جاهزين العصائر
ياسمين:اي مدام ورانيا ساعدتني
منى:شافت لي رانيا…ليش متعبه روحك؟
رانيا:لا تعب ولا شي اليوم معنديش شغل قلت نخش نعاون شوي☺️
منى:يعطيكم الصحه …يالله ياسمين جهزو الطاوله برا الكيكه شوي وتوصل
ياسمين:تمام
اسيل:خشت هيا وامل لي دارهم …
امل:اسيل
اسيل:اطلع في حوايجها..همم
امل:نبيك بكرا تمشي معاي للمدرسه
اسيل:ليش؟بعدين شوفي رانيا هيا الكبيره وتعرف تتكلم مع الناس
امل:درت حاجه غلط انا ورانيا رح تنفخلي رااسي
اسيل:شبحتلها بي استغراب…شنو درتي?
امل:ضربت وحده طريحه اليوم
رانيا:خشت لي الدار…وعلاش ضاربتيها
اسيل:بسم الله من وين طلعتي انتي
رانيا:شن درتي امل تكلمي
امل:ضربت بنت هلبا
رانيا:وليش ؟
امل:منعرفش من وين عرفت ان بابا محبوس وبدت تعجب فيا وجابت حتى سيرة امي
اسيل:مفروض مضربتيهاش مفروض شديتيها ونحيتيلها بلعومها من وين منبت بعدين كسرتيلها حنكها وبعدين خذيتي بيرو رشقتيه في رقبتها وخليتي دمها يبخ
رانيا:????اسيل هاذا شنو
اسيل:والله هكي خير…وخشت للحمام
رانيا:امل ردي بالك هاذي وحده مجرمه متسمعيش كلامها ديمه تبعدي ع المشاكل
انل:هزت براسها
رانيا:تو بكرا نمشي نشوف الموضوع …ربي يستر وخلاص??♀️
اسيل:بدلت حوايجها وجت نازله من الدروج هيا ورانيا جت قدامهم اماني راكبه لي دارها
رانيا:شكلك كنتي في المزين مشاء الله حلوه طالعه☺️
اماني:قلبت عيونها…تسلمي اممم لو عندكم حاجه باهيه تلبسوها انزلو للحفله ولو معندكمش بليز يعني متحشمونيش
اسيل:ابتسمت…لا ياقلبي انا وامل عندنا قرايه يمكن رانيا بس تنزل تريحي
اماني:يكون احسن …ومشت
رانيا:مش نازله مصحها
اسيل:وتسحابيني سكتلها ع الفاضي؟تو تشوفي شنو ندير فيها
رانيا:اسيل وحق ربي اديري مشكله منرفعكش لي بوي بكرا
اسيل:اطمني بي اذن الله مفيش مشاكل
رانيا:تنهدت ونزلت
اسيل:فيه كوارث ان شاء الله?
ترن ترن ترن
امل:نزلت القلم ع الكتاب وردت ع تالفونها…الوو
معاذ:اول مره نسمع صوتك وواضح عليه نااااعم ❤️
امل:منو انت
معاذ:بس يلي درتيه للبنت في المدرسه اليوم مستحيل يصدق ان هاذا صوتك
امل:ساكته
معاذ:انا معاذ اكيد عرفتيني يعني مفيش حد في المدرسه ميعرفنيش
امل:طبعا منو ميعرفش وساختك وصياعتك ونذالتك
معاذ:اه اه اه?ليش الغلط توا؟
امل:اسمعع ميغركش منضري البريئ وديما ساكته اخطاني وباعد ع طريقي خير منحرقك انت ويلي معاك….وسكرت الخط
معاذ:??
معتصم:خاش للڤيلا ومعاه اكياس واسيل مقعمزه ع الصالون وتتفرج عليه
منى:عصومي تعالا
معتصم:شنو يما بنركب ندوش
منى:شنو جايب
معتصم:ولا شي هديه لي اماني وشوية حوايج شريتهم
اسيل:في سرها…باش تطرح بيهم للبنت يلي بتجيك يافاسد والله الاما نخرب عليك?
منى:بتطلع بعدين؟
معتصم:لالالا تااعب من التمرين تعرفي بنرقد محدش يكلمني ولا يخش داري
منى؛تمام ولدي
معتصم:شبح لي اسيل…وانتي خيرك تبتسمي
اسيل:مدخلكش فيا ?
معتصم:هز براسه وتعابير وجها مستفزه وركب
منى:مشاء الله اختك رانيا فالحه من بكري تعاون في ياسمين
اسيل:اي وانا بايره منبيش نعاون
منى:بغيض وبصوت واااااطي…قليلت ادب …وناضت
اسيل:ان شاء الله تتفجري انتي وصغارك حاسبتلي روحها حاجه كبيره زوز كيلو صردينه خير من وجها
ع التالفون:-
اماني:طبعا حبيبتي قفطان جديد موصيا عليه من ايطاليا بعتهولي عمي
غاليه:وااو صراحه اكيد بيطلع عليك يهبل حتى قبل منشوفه
اماني:اف كورس ياعمري
غاليه:تعرررفي متشووووقه باش نجيكم للحوش خاطري نشوف الديكور
اماني:غير البسي حاجه باهيه يمكن تشوفك وحده من معارف بابا الرتش وتخطبك
غاليه:يسمع منك ربي?حقا قوليلي البنات يلي في حوشكم بيحضرو الحفله
اماني:تقريبا الكبيره بس
غاليه:هاذي الدكتوره
اماني:اي اصلا عادي معنديش مشكله معاها واضح انها علي نباتها مشكلتي مع الكلبه يلي معانا في الجامعه اسيل
غاليه:اي صح
اماني:بعدين حتا لو جت يعني الشرشوح طووول عمره شرشوح حبيبتي
غاليه:اي والله صح كلامك
اسيل:ركبت لي دارها وقعدت واقفه تتفرج من الروشن وامل مقعمزه علي السرير تقرا
رانيا:خشت لي الدار…شن اديرو
اسيل:نتفرج ع المهرجان من فوق
رانيا:شنو متبوش تنزلو؟؟
اسيل:انااا لالالا مستحيل
رانيا:وانتي اموله
امل:انا راسي مصدع بكرا عندي اختبار بنقرا ونرقد
رانيا:مش نازله حتى انا
اسيل:لالا انزلي علاش لا من بكري وانتي اطيبي وتحوسي معاهم لازم تحضري
رانيا:شنو نلبس به
اسيل:عندك قفطان ابيض خفيف متع خطوبة كريمه صاحبتك حلوو
رانيا:اي صح
اسيل:هيا نوضي وتي روحك
رانيا:تمام خلي ندوش دارو الميه السخونه اليوم ….
اسيل:سارحه ع الروشن…اي احسن
رانيا:خشت للحمام ادوش
اسيل:تو نوريكم يا اماني وخوك المعفن??
بدت الحفله وبدو المعازيم شوي شوي يجو واماني لابسه قفطان احمر حاير وواسع ومطرز ع اساس خدمه يدويه ومدايره شعرها تسريحه ومكياج خفيف وروج احمر …قعدت ماشيه جايه وتستنى في خطيبها وخواته وتتجكتر ع صاحباتها
ومنى لابسه بدله كحله ومدايره مكياج وقايمه شعرها مقعمزه جنب امهات صاحبات اماني يلي ع اساس من الطبقه الراقيه ومنسجممممه معاهم
رانيا:لبست قفطان بسيط لين خلاص ابيض وكسسوارات حمر وكندره حمرا ودارت شعرها ضفراء تبدا من فوووق بكل ومكياج خفيف طالعه كيوت
معتصم:يوتي في الدار ويساوي في روحه الليله ليلته مع صاحبة اماني عااد?
رانيا:السلام عليكم
ياسمين:وعليكم السلام حبيبتي …محلاااك طالعه?
رانيا:عيونك الحلوات?هاتي نرفع معاك الصواني
ياسمين:متعبيش روحك
رانيا:لا تعب ولا شي والله
اسيل:متأكده رانيا نزلت
امل:اففف خليني نركز في الكتاب اسيل سابع مره تسألي فيا نزلت اي
اسيل:ضاغطه ع فمها …اموله
امل:افففف هااا
اسيل:مش رح تقولي شي لي رانيا
انل:بي استغراب …ع شنو؟
اسيل:تو تعرفي?
رانيا:طلعت سلمت علي المعازيم وبدت تجيب في الصواني مع ياسمين
رضوى:منو هاذي
منى:يلي حكيتلك عليهم
هندا:وين خواتها مريناهمش
منى:متشوفيهمش خير وحده مريضه نفسيا وتانيه وقحه وقليلة ادب الكبيره فيهم العاقله تعتبر
رضوى:ربي يعينك صراحه
رانيا:خشت للمطبخ خدت سفره صغيره شوي وحطت فيها حكام مشروب وجت بتطلع يقابلها انس خش من باب المطبخ الخارجي
رانيا:تلبككككت?
انس:ابتسملها…مشاء الله الجمال
رانيا:نزلت راسها …عيونك الحلوات ..وحت طالعه
انس:رانيا
رانيا:وقفت في مكانها وخذت نفس….نعم
انس:ارقي روحك قبل متطلعي باش محدش فيهم ياخذك بي العين
رانيا:خدودها حمررر..ان ان اانشاء الله?…وطلعت
امل:عيونها في الكتاب …لازم نقسمو الاولى ع التانيه قبل اممم
اسيل:امل
امل:رفعت عيونها..????????اسسسسيل ???????????
اسيل:شن رايك?
امل:حطت يديها ع فمها…تجننننننني??حي عليا اول مره نشوفك هكي محلاااااك
اسيل:كانت لابسه قفطان امل لونه اسود ضيق ع الجسم وضهره مفتوح شوي ولابسه كعب مصكر لونه عنابي داكن وفاتحه شعرها مدايره فلو من لوطه ومدايره مكياج يجنن بارز لون عيونها وروج عنابي داكن
اسيل:حلوه يعني
امل:يديها على خدودها….حي عليااا محلاااك اسيل ?لاكن بتنزلي هكي?لالا متنزليش وحق ربي تخطفي الدنيا كلها من اماني
اسيل:تبخ في الريحه….وهاذا المطلوب يا بيبي
امل:خايفه تصير مشكله كبيره شوفي جسمك كيف طالع محلااااه?
اسيل:تخافيش ياحبي كملي قرايتك
امل:منقدرش بنشوف وجوهم من الروشن لما تخشي ?
اسيل:???
نسمه:ها وين دار خوك
اماني:بصوت واطي….منقدرش نركب معاك وخوات خطيبي هنايا اركبي الدور الثاني ع اليمين الممر الاول تجيك غرفة ع اليسار
نسمه:اوكي تمام كيف طالعه
اماني:لو بس ساوي شعرك
نسمه:اوكي….وركبت
خوات خطيب اماني:-
هويدا:مشاء الله محلاك
اماني:بوجه بريئ…انتي الحلوه حبيبتي
شيماء:شفت فستانك معروض في ديور حلو عجبني
اماني:اي ماركه جابهولي بابا موصي عليه من ايطاليا
هويدا:منو هاذي????
اماني:ع منو تحكي؟
شيماء:او ماي قااد
اماني:تلفتت وتشوف اسيل وتنصدم?
اسيل:خشت وهيا مبتسمه والكل مصدوم فيها ويتهامسو عليها
رضوى:تبارك الرحمن منو هاذي يا منى
منى:وجها ميتفسرش …صاحبك اماني
هندا:محلاااها مخطوبه؟!
منى:ااه?اي اي مخطوبه
هندا:خسارها مشاء الله جسم ومنضر
اسيل:قدمت لي اماني واماني تتمنى الارض تنشق وتبلعها
اسيل:امونه ياقلبي جبتلك هديه بسيطه طول عمرك تقولي مندورش في المضاهر وحتى ورده حمراء يكفي الانسان يحسبني جبتلك هديه طالعه من قلبي نتمناها تعجبك
شيماء:كيووت البنوته
اماني:تخاول تبتسم وتمتم الناااار يلي شاعله فيها …ش. شش شكرا حبيبتي
هويدا:منو هاذي معرفتيناش
اماني:هاذي ااءءء
اسيل:صاحبتها وملياش هلبه متعرفه عليها بس فعلا بنت تجنن يا حض يلي بياخذها
شيماء:اي والله ياحض خوي
اسيل:يالله نخليك انا ومل سنه وانتي بي الف خير
شيماء:ابتسمت بسيييف
رانيا:طلعت حطت اكواب الميه ونصدددمت لما شافت اسيل وكيف كلللهم يشبحولها
اسيل:اووه اختي العسل
رانيا:بلعت ريقها ومتوتره..شن نزلك وكيف نازله هكي ?
اسيل:خيرني عريانه؟؟بعدين عادي حفله وصايره في الحوش يلي نسكنو فيه
رانيا:ربي يستر بتجيبيلي الجلطه شوفي كيف يشبحولك كلهم
اسيل:القمر ميدرقش??
نسمه:طقت علي بابا معتصم
معتصم:فتح الباب
نسمه:الحلو فاضي?
معتصم:عندك شك؟?….يلا خشي
نسمه:خشت معاه وسكرو الباب
اماني:متزيدينيش بنموووووت
غاليه:بس والله انتي احلا
اماني:طبعااا انا احلاااا لاكن حقيره هيا فاهمتها لي شنو تبي توصل???وسسخه
غاليه:اماني هدي روحك متبينيش انك معصبه وفوتيها متخليهاش تعكر مزاجك في اليوم الحلو هاذا
اماني:تنهدت…رح نفوتها اليوم بس دبارها عندي
امل:تتفرج من فوق وتضحك علي تعابير وجوهم
اسيل:ناضت من مكانها
رانيا:وين؟
اسيل:خلاص المهم طيحتلها بريستيجها بنركب نرقد
رانيا:يلي يقدر عليك يجي يحاسبني
اسيل:ولوو?…وخشت
بدو يولعو في الشموع وجتمعو كلهم ع الكيك وصوت المسجل عاااالي بكل
اسيل:وقفت قدام بابا معتصم وخذت نفس وفتحت الباب بقوه
معتصم:راقد فوق نسمه
نسمه:?????نصددمت وناض معتصم من عليها …منو هاذي وليش مصكرتش بي المفتاح
معتصم:نسي شن يقول وقعد مصدوووم في منضر اسيل وكيف جسمها طالعه في القفطان والشعر والميك اب
اسيل:بيبي مش قتلي نستنا فيك؟شكلك عاطي موعد لي الف وحده
نسمه:وقفت وتلبس في جاكيت قفطانها…شن تحكي هاذي
معتصم:سارح في اسيل…..هاا؟?
اسيل:اففف شكلها مش ليلتك ياروح اطلعي
نسمه:هذت شنطتها ومتنرفزه….تمام يامعتصم
معتصم:نسمممه استني
نسمه:طلعت تجري
اسيل:واقفه في الدار ومربعه يديها…الله محلا شعور لما تخرب علي حد موعده صراحه فزززززيع
معتصم:متكنططططي…سكر بابا الدار بي المفتاح وجبد اسيل لي السرير
اسيل:??هي هي خيرك
معتصم:مش فسدتي عليا معاها ….بسيف عليك توا بتاخذي مكانها ….وحدفها ع السرير وجي فوقها ??….يتبع