رواية الخائنة بقلمي الكاتبة ميلو حسن
#الخائنه 1 أو المقدمه (حقيقيه)
قعمزت قدام مرايا كبيرهه نضيفه واضحهه شبحو عيوني لبعض شفت ملامحي المخفيه وين خط عيني الاسود البارز وين عيوني الحلوه وين خدودي وين ضحكتي الحلوه وين شعري الي يلمع نزلت عيوني وتأكدت حتا رمووشي طاحو علاش به وين جمالي نزلت عيوني جهة جسمي وين اكتافي لمعبيات وين خصرري لعووجج المنحووت نزلتت دمووعي بووووجعع قلبي متكسسسرر زدت قربت من لمرايا اكترر شفت عيووني لكبار السوود الي شفت روحي بيهم وخنت لأني ملكني الغروور وذكرت فجاءه شريط حياتي بالكامل (اكيد حانرجعو للموقف هدا مع بعض?
ميلو(هيا نقرو مع بعض قصتها??
نور: ايوا عمري وين عطلت عليا ومطمنتنيش
عدي: ها ي رووح حبكك الامور مستفه خلاص اهلي وافقو وغدوه نكون عندكم انا واهلي كلهم ي غاليه
نور: اححيه اححيه واخيرا نحبكك
عدي: تي تعبتيني خلاص ليا سنتين نخدم في الزفت ونكدب ع اهلي غير باش نكمل الحوش ونتزوجك ي عمري
نور: وهيا تلمس في شعرها….والله الي يبي الورد يتحمل شووكه صح
عدي: تي نتحمل الشووك بس انا نتحمل كل شي بس غيرر ارضي عليا وتكوني مرتي وحلالي
نور: تنهدت بفررح…..حبيبي والله نححبك ربي يقربنا لبعض
عدي: صليتي اليووم
نور: اءءءء……اي اي حبي اكيد
عدي: بهي روحي توا خليني نرقد ورايا خدمه وتوا انوضك ع صلاة الفجر
نور: بلعتت ريقها….اءءءء بهي حبيبي
عدي: سلام
نور: سكرت الخط ?
اسمي نور م 97 بنت وحيده لي ماما وبابا وفرحانين قريب بيطيرو لانه حصلو بنت طبعا معنديش خوات لكن عندي خو واحد متزوج ومرته اسمها وفاء واغلا شي عند ماما وبابا هيا انا من عائلة متوسطه عادي الي نطلبه يوصلني لكن منلعبش بي لفلوس لعب بابا يخدم في عيادة صاحبه ومش منقص عليا شي وماما معاي غير شن نبي طبعا مرتبطه بي عدي علاقتنا استمرت 5سنوات بدون مشاكل لانه كان عدي يتحمل فيا هلبا ويساير فيا زي طفلته ? بابا اسمه خالد وماما اسمها امل ❤
صديقتي واختي وعمري بيان طبعا هيا بنت خالتي الي نحكيلها في كل شي (حتا هيا بطلة في الروايه،نتعرفو علاها اكيد)؟❤
(باقي الاقارب نتعرفو عليهم ع حسب المواقف )
مواصفاتي: بيضه طويله مربربه عيوني كبار خشمي صغيرون فمي صغير ومنفوخ شعري وعيوني لونهم ع الاسود طبيعتي دلوعه بسبب الدلال الي عشت فيه نعرفش نطيب داب رووحي ولبسي وعلاقتي بس نحب نلبس وطبيعتي انانيه عندي نضرة قوويه تخلي في لبنات كلهم يخافو مني وفارضه شخصيتي متكبرهه متخرجه من تمريض قريت في معهد مش كليه لانه مكنتش شاطره في قرايتي هلبا ?
?ميييلو حسسسسسسن ? (امال القط )
طققططققططقطق:
نور؛ مني؟
وفاء: فوفو نور نخش
نور: نحيت السماعات من ودني….اي خشي
وفاء: شن جوك ي حلوه اليوم
نور: ههههه وبصوت دلع……….عدي بيجيب اهله غدوه
وفاء: اففففف خساره
نور: تنهدت ….علاش؟
وفاء: ولد خالتي زبطيه هداكه الشخصيه الي عجبك المره الي فاتت لما وصلني اسمه رامي
نور: بعد شوية تفكير……اي زبطهه خيراا
وفاء: حتا هوا نعجبك بيك لما شافك وكلمني قالي كلمها باش نتقدملها لكن خساره انتي قلتي عدي بيطلبك
نور: شن رايك انتي؟
وفاء: لو توافقي ع ولد اختي تعيشي برنسيسه مش زي لمنتف عدي تقعدي غير تشحتي
نور: اءءء لكن نا نحبه عدي راهو مستحيل نرخي بيه
وفاء: صدقيني حاتندمي لما تتزوجيه الحب مش كل شي فكري في مستقبلك وحياتك مش حاتندمي والله
نور: شردت شويه وهيا تفكر في كلام وفاء
وفاء: حطت يدها ع راس نور ….حبيبتي فكري في كلامي وخودي قرار الصح والله نا نصحتك لانه نبي مصلحتك
نور:مش عارفهه لكن عدي
وفاء: لا عدي ولا شي فوتيه الحب انتي بتعيشي في فيلا وكل شهر في بلاد اميرة وانتي حلوهه مش ماشي معاك عدي الفقري بووكل
نور: اهاااا تمام بس توا كيف نتصرف مع عدي
وفاء: ابعتيله مسج او خليني انا نتصل بيه وسكري تلفونك ع طوول
نور:??…….تمام
وفاء: هيا تصبحي ع خير حبيبتي❤
نور: بصوت متردد وانتي من اهل الخير ?
ميلو(شافو للفلوس وشافو لراحه وشافو لمصلحتهم ونسو الخمسه سنين ونسوو بسهوله انه لما تعشمي حد معاااك مش راح تربححي لوو تاخدي ولد وزيرر??
وفاء: تمام وافقت الحلوهه ي حلو امتا بتعطيني المبلغ
رامي: وانا امتا بنشوف جسمك
وفاء: افففففف باش قلتلي شوفيلي نور ونطلع من حياتك بالله خلاص خليني نرقد يوم جنب راجلي ونا مش خايناته
رامي: هههههه علاش مستعجله بشووويه صااار قلتيلي وافقت الحلوهه منووره المبلغ يكون عندك غدوه هيااا تشااااو
وفاء: سسكررت الخط
ناصر: في من تكلمي
وفاء: اءءءءءءء……لااءء
ناصر: يسلب في ساعته خيرك خشيتي في بعضك سألتك جاوبي
وفاء: اءءءء كنت نكلم في خالتي
ناصر: تقرب منهاا استحشتك فوفو
وفاء: تنفست براحهه …..حبيبي ?
ناصر: جبدها لسرير .. …….
تاني يوم :
غاليه: وكيف صار هكي
عدي: تي عااادي يما خيرك مكبره الموضوع انتي بتعطي فاها كلمه مش بديري اعتصام
غاليه: كيف بنمشي يديا فاضيات
عدي: لا مش راح تمشي يديك فاضيات واحنا في السياره نوقفو ع المحل ناخدو حاجات ونمشو
رفيده: جت قعمزت جنب عدي وانتا ي غبي ي غبي معندكش صحاب يخطبو انهاري صار بتخطم ع محل تي عدي انتا توا بتنوض زي الشاطر بتوصي ع حلوو يكون راقي وشكلاطه راقيه وباقة ورد طبيعي وبس هكي احلا وتكون لقطه بسيطع
عدي:تتتتتتتت ي سااااااترر
رفيده: خيرك؟
عدي: ساااااااهله بهي هي خلي نتصل
رفيده: هههههه اقووووى عدوووش
عدي: الو
متع المحل: اهلين
عدي: بالله وتيلي سفرة حلوو وارقا شكلاطه عندك
متع المحل: حااضر من عنوني
عدي: اليوووم جو ساعتين او 3ساعات ونخطم عليك
متع المحل: تي مادوور شي هياا
عدي” سكرر الخط
روفيده: والي بيسمع كلمة اخته شن بنقوله
عدي: شااااطر شااااطر
روفيده: ???
بيان: ي رووح بيوونه انتااا
نادر: قداش ليا عليك ومستاحششكك والف مووضوع
بيان: بهي حبي تعااالا لحووش جدي ونتلاقو
نادر: بتعطيني راهو
بيان: شن بنعطيك عطييك دعووه
نادر: الي نبيييه انا
بيان: نززعل منكك راااهو
نادر: لالالا الا زعلك ي حلوهه غيرر صمميلي كييف بنششوفك اليووم بس
بيان: حاضر مع المغررب نتصل بيك
نادر: باي حبي
بيان: باااي وسكرت الخط❤
بيان: بيضاء طولها متوسط مش طويله ولا قصيره ملامحها حلووه فمها متوسط ومنفووخ شعرها ناعم وطوويل جسمها رقيق لكن لبسسها ستااايل وتنحب ومدمهاا حلوو وحنوونه هلباااا ❤
طبعا بيان بنت حالة نور وصاحبتها واقرب انسان لاها مرتبطه بي ولد. عمهاا نادر راس ولد وعنده 3خوات متزوجات مدلعينه هلبا سكير وحشيش لكن بيان تحببه مع انه تافهه لكن بيان تعيش فووق حوش جدهم ووتتلاقا مع نادر ديما في حوش جدهم طبعا بيان امها بسمه وبوها اسمه اشرف وعندها زوز خوات صغار ومعندهاش خوت ولاد ❤
? مييييييييلو حسسسسسسسسسن?
وفاء: اتصلي هيا
نور: صعب والله
وفاء: تي شنهوا الصعب ي حماره تي ابعتي مسج واكدبي اي كدبه ع اساس عندك مشكلهه في جسمك وفووتي النم
نور: حليلي
وفاء: ركززي معااي باش تمشي تسافري وتلبسي احلا لبس
نور: ايي
وفاء: خلاص عدي تي منتف داب يووكل روحه باش يوكلك وافقي ع رامي واسمعي كلامي متمشيش وراء الحب
نور: قووت عينهه وبكل وقاحه….تمام لكن اتصلي بيه انتي وفهميه بطريقك
وفاااء: لالا خلاها تججي منك انتي وملهه فكهه من وججه قووي روحك
غاليه: نا واتيهه اتصل باها وقلها جااااين
عدي: واقف قدام لمرايا يسااااوي في شعره …..شن رايك فيا هكي
روفيده:رروروروروروي ههههههه محلااااااك تجنننن
عدي:??……تي مانشبهلكش ريحي روحك
روفيده: ??….غير اتصل بي نور وقولها جاااااااين
عدي: كيف طلع تلفونه من جيبه
ترن ترن ترن:
عدي: بصووت مليان حب….الو حبي
نور: بلعت ريقها…..عدي
عدي: عيووونه
نور: مافيش نصيب
عدي: ههههههه خمسه سنين عشناهم وفي حياتك مابصررتي عليا هككي ههههه هيا هيا احنااا جاين توا خليك واتيه
نور: لاااااا انا نحكي بجد مافيش نصيب……طوووووط طووووط
عدي:???….
روفيده: ششن في خيررك؟
عدي: مش فاهم شي اكييد تبصر لحماره….
روفيده: عاااااود اتصل
عدي: عاود ع رقمها…..الرقم المطلووب مقفل…بصووت مصدووم مقفل تت تتلفوونه
روفيده: خيرك حبيبي اهداء اكيد فيه حاجه عادي لو مصارش اليووم اتصل بي بيان افهم منها
عدي: اءءء اي وخدا بعضه وطلع برا………
عدي: نتعررفو عليه غدووه …..اما عيلته عنده اخته روفيده بس وتقول صحاب وامه بس وبووه متووفي عندهم عمام وخلات واقارب مش مقطوعين من شجره :
بيان: انا وراااء سيارة عمي تعالا نستنا فيك
نادر: بصوووت سكرااان……هااني جاييك ي ححبي
بيان: بصوت متعصب…..متقولش سكرااان
نادر: مصحصحلك متخافيش
بيان: اففففف منكك ضروري تشرب
نادر: اسس خلاص وصلتتكك
بيان: سسكرت الخط وشااافت عدي يتصل …مش وقته بووكل سكرت تلفوونها
نادر: ححبي
بيان: تقربت منه استحشتكك
روفيده: شن صاااااار
عدي: تي حتا هيا سكرت وقفلت تلفونها معاااش فهمتهم وربي مافهمت حاااجه
روفيده: تنهدتت صبررر ايوووب ياااااارب خيرهم
عدي:شن يصيرر الززححح راني مش فاهم شي خيرهم
روفيده: انا نعرفها بيان شن رايك نمشو لحووشهم ونا ننزل ونفهم القصه
عدي: بهي تماااام المهم نفهم شن صاااير بس…طلع
روفيده: لحقتت عدي لسيارهه …..
ناادر: انتي متحبنيش
بيان: تي شن تحط في فمك وتخررط
نادر: بصووت مهلووس….شنووو تقولي وشدهاا من وشاحها
بيان: اطلقني خيرك شن اديرر
نادر: بصووت عالي ي جدددددي ي عممممي اشرف تعااااااالا بنتك لقيتهاا مدايره وقفه شرعيه من ورانااا
جدهم(حسين): مني هني خيرركم شن في
بيان: اطلقني شن تخرط بابا ع جايه اطلقني
نادر: لقيتها واقفه ع واحد تبي تشوه سمعتك وسمعت بووها
حسين: لا حول ولا قوه الا بالله
اشرف: كيف واصل ويشوف فيهم …درس سيارته ونزززل…خيرركم شن في
نادر: بنتك ي عمي لقيتها واقفه ع كلب هني وتبي تحط شرفنا في الارض
شرف: علامات الصدمه ع وجهه …..??
بيان:ي بابا متصدقاااااش يكددب عليييكك
اشرف: تي شن تقول ي ناادر هادي بنتي ونا مرباها كيف تقوول هككي
عدي: درسس السياره …..انزلي
كلههم”: يششوفوو لسيارة عدي ويستنو من ينزززل منهاا
ميلو(الاحداااااث بتتغير ومازال الابطاال ومازال هلبا شخصيااات هادي المقدمه مازال حلقه2مش حاتنزل لن يعجبني التفاعل ?❤
يتبببع……………….