المطلقة صغيرة الحلقة الرابعة
المطلقة صغيرة الحلقة الرابعة
.
.
.
.
الكاتب:Arhima Alagory قراءة ممتعه للجميع
.
.
.
.
.
بعدين رن عليا انور
انا:الو انور
انور:شن صار فيك
انا:نجحت
انور:مبروك
انا:الله يبارك فيك
وفي العشيه جاني انور توقعته يجيب هديه ولا حاجه بس جا بروحه يبارك وجعتني منه وتحملتها
ومشيت الايام وع هذي الحاله ماحسيت بشي اتجاه وجا شهر 8 وفي شهر هضا صار شي لمنتضر هو زوجي من انور وبديت نوتي للعرس
عندنا في العشيه
مرام:كنك انتي
انا:شي نعسانه بس
مرام:ارقدي واشبعي من نوم توا خيرلك بعد تزوجي معش تذوقي نوم
انا:باهي نخش نرقد شوي
مرام:امشي ارقدي
عند عيت انور
عائشة:شن تبي تجيب فيلو انت وياها
انور:اها نشيلها انا
عائشة:باهي سهام تعرف محل فيلوات
انور:وين سهام
سهام:نعم يا انور
انور:وين محل تحكي عليه
سهام:توا نوري لكي لما نمشو
انور:باهي عطيني اسمه
سهام:اسمه *****
انور:تمام
عندنا
مرام:نوضي ياهاجر
انا:خليني راقده
مرام:صبي تعشي هيا
انا:والله مانبي مرام اطلعي طفي الضي
مرام:خليك
الكاتب:Arhima Alagory
طلعت مرام
بابا:وين هاجر
مرام:راقده ما بتش تنوض
ماما:خليها توا تنوض بعدين وتاكل
ماسه:لا نعدي نوضها
ماما:تعالي هنا خلي اختك راقده
ماسه:لالا
وجتني ماسه
ماسه:هاجر هاجر هي نوضي
انا:نعم
ماسه:تعالي تعشي راه يكملو عليك
انا:نبي نرقد يا ماسه
ماسه:تعالي نبي ناكل انا
انا:توا بعدين
ماسه:انا جعانه
انا:عيطت عليها ماسه امشي اطلعي وسكري فمك
ماسه:عيونها دمعو وتمت تبكي وطلعت
ماما:تعالى حبيبتي كنك
ماسه:من هاجر
ماما:كنها شن درتلك
انس:ضربتها
ماسه:لالا هزبتني وتبكي
ماما:خلاص بنيتي قتلك خليها
ماسه:بارده
جيتها انا
انا:من بارده
ماسه:انتي بارده
انا:باهي تعالي
ماسه:مانبش
ماما:كنك معاها
انا:سكنت تعيط هيا نوضي
ماما:توعي فيك حرام عليك
انا:خلاص اهو جيت نرضي فيها تعالي ماسه
ماسه:نبيش
انا:عندي شوكلاطه تعالي نعطيها لك
ماسه:مانبش
انا:نعطيها لانس معنها
ماسه:عطيها
انا:باه تعال انوس
انس:باه
ماسه:لالا نبيها انا
انا:تعالي هيا
ماسه:باه
خشينا دار
انا:امسكي
ماسه:خذت شوكلاطه وتبي تطلع
انا:تعالي هنا
ماسه:ها
انا:امكسي عطيها انس
ماسه:باه
انا:سمحه انا صاح
ماسه:لا مزال زعلانه منك وطلعت
ماسه:امسك انس
انس:شنو
ماسه:شوكلاطه من هاجر
مجد:كنها ماتعطينا هاجر
انا:هن طرفين بس
مجد:اها
انا:مزلتو ترجو فيا
مرام:لا حتي بابا شبع وكمل
انا:صحتين
ماما:سلمك قعمزي كولي
انا:باه
الكاتب:Arhima Alagory
وقعمزت وكليت بعدها غسلت
المواعين وخشيت داري وكسدت علي تلفزيون انا ومرام وبعدها رن فوني لقيت انور رديت عليه
انا:الو
انور:شنجوك
انا:الحمدلله بخير وانت كيف حالك
انور:تمام الحمدلله
انا:شن ادير
انور:شي توا كيف خشيت حوش تعشيت ورنيت عليك
انا:اها كيف حال هلك
انور:اكويسين وهلك
انا:الحمدلله
انور:وانتي شن اديري
انا:شي كنت نتفرج انا ومرام
انور:اها بكرا توا نجيك انا وسهام نمشو نجيبو الفيلو
انا:باه عندي محل توا ناخذ منه
انور:لالا سهام عندها محل
انا:وين محلها شن اسمه
انور:اسمه*****
انا:باهي تمام
هدرزنا شوي وسكر
مرام:شن قالك
انا:بكرا يبي يجني نجيبو الفيلو
مرام:مبروك جوري
هاجر:الله يبارك فيك
وكنت فرحانه شويه لانه خلاص رضيت مكتوب وقبلته بنصيبي وبديت نحس اني عروس مع ان ما عشت ولا حاجه في خطوبتي خلتني نحس اني مخطوبه لا تلبيسه لا هدايه لا شي ورضيت وسكتت
ثاني يوم
نضت خشيت حمام وتوضيت طلعت صليت ومشيت للمطبخ بعدها
انا:صباح النور
ماما:صباح الخير
انا:نبي نفطر
ماما:خشي افطري
انا:باه
خشيت نوتي في فطوري
ساري:صباح الخير
انا وماما:صباح النور
ساري:هاجر ديريلي معاك
انا:حاضر
حطيت فطور وبديي نفطر انا وساري
مجد:استنو
ساري:تعال
وجانا مجد وقعدنا نفطرو
ماما:اليوم جايك انور
انا:اها جي
ماما:باه وتي روحك مرات يجوك توا
انا:نفطر بس
ماما:باهي افطري
الكاتب:Arhima Alagory
فطرت بعدها مشيت للدار لقيت انور ران عليا رنيت عليه
انا:صباح الخير
انور:صباح النور وينك
انا:كنت نفطر
انور:باهي واتي روحيك توا نبي نطلعو
انا:تمام تلقاني واتيه
انور:تمام
وسكرت و لبست وقعدت نرجا
وشوي رن فوني لقيته انور
انا:ماما انا طالعه
ماما:باه
وطلعت وركبت مع انور لقيت معاه امه سهام ما جتش
عائشة:كيف حالك يا هاجر
انا:الحمدلله وانتي يا عمتي
عائشة:بخير الحمدلله
ومشينا وجينا قدام المحل
انا:انور مانبش محل هذا
انور:عليش
انا:هذا بضاعته كلها قديمة
انور:باهي
انا:مانبش
انور:لالا انزلي
انا:والله بضاعته قديمة
انور:قعد يعيط هاجر ما تخلينش نتعصب قتلك انزلي ومافيش الا محل هذا يعني هذا
انا:قعدت نبكي
عائشة:هاجر يا بنيتي انزلي شوفي والله سهام قالت في حاجات حلوه
انور:قتلك انزلي هيا
انا:باهي ونبكي
ومابيتش نقول شي لان بابا مريض وعند ضغط مره مره يرتفع ما نبش ندير حاجه تعكر مزاجه
وخشيت محل
انور:هي اختاري
انا:باه
عائشة:بشويه يا انور كنك
انور:جيبها وتعب وتدلع عليا
انا:نسمع وساكته
عائشة:باهي وسع بالك
انا:نبي هذا وخترت فيلو وخلاص كل نبي نروح للحوش
انور:باهي امشي قيسي
انا:باه
ومشيت انا وعائشة
عائشة:يا هاجر تحملي انور وسايريه وحده وحده توا تفهمو ع بعضكم
انا:انشاءلله
عائشة:هي خشي قيسي
خليني نشوف عليك
انا:باه وخشيت
لبست الفيلو
انا:عمتي
عائشة:نعم
انا:تعالي شوفي
عائشه:مشاء الله يهبل عليك
انا:تمام
وسلحت طلعت
انور:شن صار
عائشة:توا تجي
انا:امسك نبي هذا
انور:تمام
ومشيت ركبت سياره انا وعائشة بعدها جانا انور
انور:امسكي حطي عندك
انا:باه
الكاتب:Arhima Alagory
روحت للحوش
عائشة:تسلميلي ع هلك
انا:يوصل
ونزلت خشيت وكانت باينه فيا اني جو مش تمام
ماما:كنك
انا:شي بس تعب تسلم عليك عائشة
ماما:سلمك وسلمها
مرام:ورين شن خذيتي
انا:فيلو شن نبي نناخذ
مرام:ورينا باهي
انا:شوفي اهو
مرام:باه
وخشيت نغير في دبشي
مرام:حلو وقعدت تبكي هي وماما
انا:كنكم
مرام:شي
انا:حتي انا نرايف عليكم ومانبش انا اصلا
ماما:لا بنيتي من فرحه نحنا نبكو
انا:نحبكم ربي مايحرمني منكم
ومرت الايام جا يوم 28/8/2015 يوم لي نبي نطلع من حوشنا ونمشي حوش ثاني
نضت صبح كان حوشنا ملين ضيوف عيت اعمامي وخوالي وانا كل مانذكر نبكي وفطرت وانا دمعتي ع خدي ونبي نمشي للمزين
ماما:تبكي ردبالك من روحك
انا:حاضر يا ماما حتي انتي وخشيت حوش دار دار ونذكر كل طفولتي فيه واليوم نبي نطلع منه خشيت داري لقيت مرام ع سريري وتبكي
انا:مرام
مرام:نعم
انا:انا قاعده مش متباعده توا نجيكم
مرام:بس في فرق من يبي يسعدني في حوش وتقعد يدي بيدها من لما نجي نبي نرقد نحكي معاها من لي نصبح عليها من يوعيني في صبح من يبي يغيرلي جوي
انا:قعدت نبكي وحضنتها باهي انتي قاعده مع ماما لكن انا نبي نمشي العرب ما نعرفهمش وقاعده بروحي
مرام:خلاص ماتزعلش روحك يا عروسنا
جت ماسه:تبكي هاجر صاح تبي تسيبنا
انا:من قالها لك
ماسه:انس قالها قال هاجر تبي تعدي تسيبنا
انا:انتي عليش تبكي
ماسه:نبيك انا ما تسيبنش مع من نرقد بعد تمشي
انا:توا نجي مش مطوله توا نجيك يا سمحه
ماسه:تبكي
انا:خلاص ماسه حبيبتي انا نمشي ونجيبلك شوكلاطه ونجي
ماسه:به
وطلعت وطلعت معايا مرام شالنا مجد للمزين
الكاتب:Arhima Alagory
خشيت مزين
انا:مرام توا تجي موده
مرام:باه
جت موده
موده:تبي تسيبنا خلاص
انا:مستحيل نسيبك انتي خيتي ثانيه
موده:خلاص حتي انا شهر 10فرحي
انا:ياربي تهني وتعيشي حياتك
موده:اه انشاءلله
طبعا موده تحب شخص وهو يحبها لكن نصيب كتبلها شخص اخر
مرام:خلاص كملتي
انا:اها خلاص
مرام:رنت ع مجد
مجد:الو
مرام:وينك
مجد:قاعد برا انا
مرام:تمام
مرام:هيا اطلعي
انا:هي
وخش مجد سعدني
ركبت انا وموده ومرام ومشينا للقاعة
خيشت وكنت طالعه مشاءلله تبرك الله وعيون كلها عليا وكنت فرحانه لان مافي بنت ما تفرحش بعرسها بس فرحتي مش كامله ونفكر كيف تكون حياتي
شويه وخش انور وانا قلبي يدق وخايفه
انور:تهبلي يا هاجر
انا:ابتسمت
انور:خلاص انتي مراتي معش تحشمي مني
انا:انشاءلله وحسيت بفرح خشت قلبي
انور:عيونك يجننو
انا:تسلم
طبعا كلام هضا ما نسمعش في منه واجد وقليل كان سمعته
بعد صورنا وجو هضا
انور:هي نمشو
انا:باه
انور:مسكني من يدي ونزل طرحه وطلعنا
ماما:تبكي
مرام:حتي هيا
انا:عيوني يدمعن ونبي نبكي معقوله انور لي مانعرفش وليا شهرين بس نحكي معاه توا طالعه معاه ونبي نعيش معاه
ماما:ردبالك منها يا انور
انور:انشاءلله
وطلعنا طبعا عنده خوته في كتيبه ويوها جيبين سلاح ولعو الدنيا رصاص وانور يشوف لعيوني ويقولي عيونك يهبلو يا هاجر وانا صاح حاسه بشي حلو بس خايفه ومن خوف تحول الطرحه مني يقاعد يعيط عليا هاجر شنو هضا انا نغار وانتي لزام تسيطري ع روحك وتمسكي اكويس وقعد يعيط بعدها ركبنا في سيارة و…
.
.
.
.
.