صفات برج الأسد

صفات برج الأسد

امرأة برج الأسد ذكية، قوية الشخصية، صريحة في آرائها ومواقفها، كما أنها مبدعة ولديها حس فكاهي. هناك أيضا جانب درامي من شخصيتها، يجذب الكثيرين إليها. التحدي الأكبر بالنسبة لها هو ألا تستخدم قوة شخصيتها بطريقة مبالغ فيها. ثقتها الزائدة بنفسها يراها البعض غطرسة وغرور.

لحياة مع امرأة برج الأسد أشبه بمغامرة مثيرة ولا ترضي إلا بالأفضل. ورغم ذلك، فإنها تقع في الحب بسهولة، وعندما يحدث ذلك، تكون عاطفية جدا، خاصة إذا شعرت أن هذا الشخص هو الأمثل لها. امرأة برج الأسد مخلصة ووفية للغاية، وتبحث عن هذه الصفات في الرجل الذي تحبه. هي أيضا كريمة وذات قلب حنون، تكرة الروتين والأشياء التقليدية، ولن تكون الحياة مملة أبدا معها.

السعي إلى الكمال في كل الأوقات من الأمور التي تهم امرأة برج الأسد كثيرا. سوف تجد حقيبتها ممتلئة بأنواع لا نهائية من الكريمات والعطور. إنها تعشق الرفاهية، لكن ليس ضروريا أن تكون ملابسها باهظة الثمن. فإن اختياراتها تعتمد فقط على ذوقها الخاص. تميل امرأة برج الأسد إلى صيحات الموضة الدرامية والجريئة وترتديها بثقة عالية. من أفضل الأقمشة لديها؛ الكشمير والحرير. تعشق الألماس والإكسسوارات، خاصة تلك التي تتميز بتصاميمها المميزة. يمكنك بسهولة التعرف على امرأة برج الأسد من بين مجموعة كبيرة، حيث أنها تعتاد على ارتداء قطع الملابس المطرزة والغنية بالترتر. قد تجدها أيضا مرتدية عقد كبير بتفصيلة مميزة أو زوجين غير تقليديين من الحذاء. فعدم حبها للروتين ينعكس على ستايل ملابسها أيضا.

رجل برج الأسد بطبيعته القيادية، ويعلم جيدا كيف يتعامل مع الآخرين. هو أيضا طموح ومتفتح العقل ولديه ثقة عالية بنفسه، كما أن لديه نسبة عالية من الطاقة والحماس. يتميز أيضا بأنه سخي ووفي وملتزم بكلمته. في بعض الأحيان يبدو عنيدا ومتصلب الرأي، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأمور التي يعتقد بأنه أفضل من يعرفها.

بمجرد أن يأخذ رجل برج  الأسد أحد القرارات، يصر عليه ويلتزم به حتى النهاية. إذا حاولت تغيير طريقة تفكيره، يتحول إلى شخص دفاعي وعدواني. قد يبدو عصبيا ولكن في أعماقه يسكن شخص حنون للغاية. رجل برج الأسد ليس خجولا ومستعد لتجربة كل ما هو جديد ومختلف، ويحب دوما أن يكون محور الاهتمام. يعرف الأسد أيضا بأنه درامي بعض الشيء.

يبحث رجل الأسد عن شريكة الحياة التي تستطيع أن تشاركه مغامراته ورحلته في الحياة. عندما يكون في علاقة عاطفية، يصبح إنسانا وفيا ومحبا ويحاول حماية من يحب. يحتاج رجل الأسد إلى شخص يمتلك نفس القدر من القوة والثقة بالنفس والحنان الذي يتحلى بهم، شخص بإمكانه ترك علامة خاصة في العلاقة. يتميز رجل الأسد أيضا بأنه رومانسي وواثق بنفسه ومثير وجذاب مما يجعله رجلا ساحرا ولا يقاوم.

يحب رجل الأسد تجربة كل ما هو جديد ويجب على شريكة حياته أن تتحلى بحب المغامرة مثله. يسامح سريعا، فإذا جرحت كرامته، سينسى الأمر بمجرد أن تقدمي له الإعتذار.

رجل برج الأسد قائد في عمله ويتحلى بثقة عالية بالنفس. هو أيضا واضح وصريح ولديه القدرة على ترتيب مهام عمله بشكل مثالي. إضافة لذلك، فهو الأفضل في تحميس الأشخاص المحيطين به.

يستطيع رجل الأسد عمل أي شيء يضعه في عقله. يستمتع بكونه محور الاهتمام وقد يبالغ في المعاناه من ضغوط العمل لكونه شخصية درامية. لكن بوجه عام، إن شخصيته المتفتحة تجعله قادرا على التعامل مع زملائه في العمل بحرفية.

 

error: