رواية شهوة الحلقة 7

رواية شهوة الحلقة 7

رانيا:منو انتم?????
رمزي:وين المريض يلي كان هنايا
رانيا:خايفه…منعرفش وقفنا قبل شوي وخذوه
رمزي:وين رفعوووه ?
رانيا:منعلمش
رمزي:جيبوها
رانيا:وين بيجيبوني منو انتم????.
شدوها الاولاد من يديها الزوز وركبوها السياره وهيا تحاول تعيط بصوت عالي بس للاسف صكرولها فمها وطلعو بيها في السياره

اسيل:مقعمزه في السرير…افففف خلاص انا بنقعد طول عمري في الدار معش نطلع عليك بلوى حصلت فيها ياريت تعفس عليه طانطا هوا واماني تسحنلهم كبدهم ونفتكاا منهم الزوز

طق طق طق
اسيل:منوو؟
انا ياسمين
اسيل:اوووه…خشي خشي
ياسمين:ممشيتيش لجامعه ولا فطرتي خيرك مريضه؟
اسيل:خيتي سلمك فقدتيني اصلا في الحوش هادا مفيش غيرك تنبلعي
ياسمين:هههههه شنو متبيش تتغدي
اسيل:افففف غير نفطر انا…اسمعي معتصم لوطه؟
ياسمين:لا قاعد مروحش اصلا مفي حد غيري المدام منى طالعه وانس حتى هوا واماني في الجامعه
اسيل:خلي ننزل نعبي بطني قبل ميروح
ياسمين:???

بسمله:قريتي ؟
امل:اي الحمد الله
بسمله:اخيرا حكيتي معاي?
امل:ابتسمت
بسمله:اعتبريني صاحبتك ونطلعو مع بعض ولو تبي اي شي اطلبيه مني
امل:شكرا?
بسمله:بس صراحه نصدمت فيك في الطريحه يلي عطيتيها لي ميار مسكينه اليوم المدرسه كلها تحكي عليك حتى بنقولك ع شي مهم
امل:سكرت الكتاب..نسمع فيك
بسمله:معاذ الولد الطرف هذاكا بوه غني هلبا هوااا وعنده معارف في المدرسه كلها وحتى برا المدرسه
امل:شن دخلني فيه؟
بسمله:مبكري صحابه جو بكري يدورو عليك شكله حاطك في راسه وانا خايفه عليك
امل:يحطني وين ميبي مدخلنيش ومنبيش نكلم حد
الاستاذ:يالله انت وياها الاختبار بدي منبيش نسمع صوت وكل واحد عيونه في ورقته
ميار:نخصت ميس …ديري يلي قتلك عليه
ميس:به
الاستاذ:بدي يوزع في الاوراق

 

نزلو الشباب لي استراحه ونزلو معاهم رانيا والولد يلي يسوق في الاسعاف

رانيا:تبكي….به توا شن تبو مني انتم???
حمدي:سكري فمك خير منقتلك
رمزي:بي شبحات خبث… بشويه عليها الدكتوره
حمدي:اوصفيلنا شكل السياره يلي خذت المريض والناس يلي نزلو خذوه
رانيا:مسحت دموعها …كانت سيارة اسعاف تانيه تتبع مستشفى عام ويلي نزلو ممرضات فلبين
حمد:شبح لي رمزي….في حد قاللهم ان رح نقطعو عليهم الطريق ولي السبب هادا سبقونا
رمزي:كله من الناس يلي جايبهم جدد معاك
حمدي:شبح لي رانيا…وهاذي شنو بنديرو فيها
رانيا:تبككككي
رمزي:شبحلها…خليها تروح مش ناقصنا لا تهمة خطف ولا قتل
حمدي:نضم امورك
رمزي:هي نوضي نروح بيك
رانيا:وقفت فرحانه بس قلبها مش مطمنها من ناحيت رمزي

في الاختبار:-
ميار:مدت ورقه صغغغيره لي ميس
ميس:قعدت تستنى الاستاذ يلف لي السبوره ونزلت ع اساس بتربط خيوط سبيدروها وحطت الورقه في شنطة امل

معاد:شبحلها وسكت
امل:استاذ كملت
الاستاذ؛مشاء الله هاتي ورقتك
امل:مدت الورقه وقعمزت
ميار:بثقه…لو كلنا غشينا اكيد رح نكملو بسرعه
الاستاذ:شن تقولي ميار الهي في ورقتك
ميار:شفتها تغش استاذ شوف شنطتها
امل:?
الاستاذ:ترا شنطك امل
بسمله:استاذ والله معشت من بكري تقرا
الاستاذ:امل هاتي الشنطه
امل:وقفت وشبحت لي ميار شبحه تخوووف ومدت الشنطه لي الاستاذ
الاستاذ:قعد يفتش لين لقي الورقه
امل:مستغربتش لان عارفه ان هما ورا الموضوع
الاستاذ:امل خوذي ورقتك وورقة الغش هاذي وبري لمكتب المدير تكمل الحصه ونلحقك
امل:خذت الورق وطلعت

اسيل:نزلت ولابسه بجامه صفراء وقايمه شعرها طالعه كيوت بي خدودها الحمر ?خذت فطورها وقعمزت في الصاله تاكل

نسمه:خشت هيا واماني
اماني:هههههه وربي ضحكني بجد
اسيل:شاده نفصها وتشبحلهم بي قرف
نسمه:تشبح لي اسيل….جعان وطاح في باسطي حق شورها مكانتش شبعانه في حوش بوها
اسيل:انبحي زي الكلبه…وكملت ماكلتها
معتصم:خش وراهم
اسيل:وقفت
نسمه:خيرك تعدلتي لما خش معتصم ؟!
اسيل:شن دخلك انتي ؟؟بعدين وقفت لاني بنركب داري منحبش نشوف وجهكم وانا كيف واكله نخاف نرجع
معتصم:قبل متركبي
اسيل:شبحتله
معتصم:استغليت فرصة امي مهناش وجبت نسمه باش نفهمها شن صار في لعب الصغار يلي درتيه امس
اسيل:اصلا مش مذكره شن صار امس….وجت بتركب شدها من يدها
اسيل:شبحتله
معتصم:بعد يده… نبي نفهم نسمه ان مفي شي بيني وبينك ولا حتى نشبحلك بي ربع عين
اماني?
اسيل:هه بتلعب دور الولد يلي يموت في حبيبته عقاب واحد صايع ضايع ومتفرقش معاه المهم بنت اديرله شن يبي وبس
نسمه:شبحت لي معتصم
معتصم:قصدي خليني نفهمك حاجه بس انتي واخده في روحك مقلب وتسحابيني نتلصق عليك ولا نبيك راهو انتي اخر وحده ممكن نشوفلها ره ناسيه روحك انتي بنت منو وعلاش في حوشنا ؟
اماني:شكلها ناسيه قعدت يومين في فيلا وكلت حاجه باهيه صدقت روحها
اسيل:قعدو تشوف لي معتصم وعيونها حمررر ودموع بس مطاحوش وخدودها لونهم ميتفسرششش
معتصم:بدت تختفي علامت الضحك متع الهزوه من على وجها ونصدم في دموع اسيل…..تكلمي خيرك ساكته وين لسانك الطويل
اسيل:رمشت وطاحو دموعها??….ركبت وسيبتهم
اماني:ااااه قداش قلبي برد تعالي نسمه نوريك الهديه وبعدها انزلي لي معتصم
نسمه:هي.
معتصم:منعرفش حسيت بي شعور اخي ?تمنيت لو انها طولت لسانها وتعاركة معاي ياريتني مشفت دموعها مش عارف ليش حسيت تافه ونتمرجل عليها وهيا معندها حد??

رانيا:ترعش مع بعضها جت بتركب من تالي
رمزي:اركبي من قدام فكينا من الشبها
رانيا:ومبت السياره وفي سرها تقرا في القرآن وتدعي ربي يوصلها للحوش بدون ميصيرلها شي
رمزي:ولع السياره…. شنو اسمك ؟
رانيا:ان اناا رانيا
رمزي:وين ساكنه
رانيا:بعيد شوي ياريت تحطني في المصحه
رمزي:اوكي نحطك في المصحه علاش لا لاكن يجيب ربي نسمع كلمه من يلي صار برا وجهك حفضته ونصفيك
رانيا:بلعت ريقها بخووووف….تت تمام انت وصلني ومش رح نحكي احد
رمزي:شبحلها بجنب…متزوجه انتي
رانيا:سكتت
رمزي:ضحك وكمل طريقه

اسيل:ركبت دارها صكرت الباب وبدت تبكي وتبكي وتبكي تذكر في كلام معتصم وقلبها محرووووق لانها تحب بوها اكتر من اي شي في حياتها ووجعتها كيف يعزر فيها بيه ?لدرجة ان لسانها ارتبطت ومعش قدرت حتى ترد عليه

معتصم:اول مره نكتشف في حياتي ان عندي ضمير يعني بجد ضميري يأنب فيا ومش عارف كيف بندير يعني انا منقولش هكي لان نحس بي شي اتجاها طبعا لا ?زعمى؟!لالالا البنت مش ستايلي ولسانها طويل ووقحه لاكن وجعتني اليوم الزززززح شن بندير

رانيا:قلبها ارتااااح لما درس رمزي قدام المصحه …نزلت بسرعه
رمزى:نزل الروشن…زي محكيتلك
رانيا:هزت راسها بخوف وخشت تجري

ترن ترن ترن
اسيل:مسحت دموعها وردت ..ايوا رانيا
رانيا:اسيل وين انتي
اسيل:في الحوش ممشيتش الجامعه
رانيا:به تعالي للمصحه خوذي تاكسي ولا اي شي متخليش حد يحس عليك
اسيل:وقفت…رانيا فيك شي؟
رانيا:مفيش لاكن مضايقه ونبي نحكي معاك برا الحوش
اسيل:تمام جايه
رانيا:نستنى فيك

امل:قعمزت تستنى في الاستاذ امتى يحي وعيونها فيهم نااااار??
الاستاذ:كيف حاي بيخش المكتب يجيه معاد في اخر لحضه
معاد:استاذ لحضه نبيك
الاسناذ:شنو معاد؟
معاذ:….

اسيل:سكرت الخط ولبست سروال جينز ازرق وتيشرت ابيض سادا وفوقها سوريه مزلزه بي اللون الابيض والازرق والاحمر وسبيدرو ووشاح ابيض ونزلت تجري ومعتصم واقف قدام الباب متع الڤيلا
معتصم:وين طالعه بروحك
اسيل:كملت مشي بدون مترد
معتصم:اسيل نكلم فيك وين ماشي
اسيل: طلعت من باب الحوش ومعبراتاش
معتصم:خاف تكون طلعت من الحوش بسببه وبسبب الكلام يلي قاله لحقها بي سيارته بس من بعيد يبي يشوفها وين تمشي

الاستاذ:فتح الباب …هاتي ورقتك امل
امل:تفضل
الاستاذ:خلاص بري لي فصلك
امل:كيف جايه بتتكلم شافت معاذ غمزلها من بعيد…تمام …وطلعت

اسيل:درست بيها التاكسي وطلعت رانيا من المصحه ركبت مع اسيل ومشو وطبعا معتصم قعد يلحق فيهم

اسيل:صاير معاك شي؟
رانيا:خلي نوصلو الجردينه ونحكو
اسيل:تمام

 

نسمه:وين معتصم ؟؟
اماني:تتفرج ع المجله…وين نعلم اتصلي بيه
نسمه:ميردش
اماني:اكيد طلع تو شويه ويرجع
نسمه:اماني علاش مدوريش سبله عشان تلزوهم من الحوش
اماني:اي سبله بالله بابا مسكر راسه عليهم تخيلي بدي يعطي فيهم في مصروفهم وانا بدي نص مصروفي بسس بنهببل
نسمه:يعني وقت بوك يتأكد انهم خطر عليه شي اكيد رح يلزهم
اماني:كيف؟!
نسمه؛…..

في الجردينه:-
اسيل:كيف هادا كله صار معاك ومقلتيش لي الشرطه نوضي نمشو??
رانيا:اشششش اسكتي فضحتينا هادم ناس واضح عليهم خطيرين وحفضو وجهي يعني لو تكلمت مستحيل يخلوني في حالي بارك الله فيهم روحت ومصارلي شي
اسيل:اففففف معش تطلعي في امهم سيارات الاسعاف
رانيا:تصدقي اسيل
اسيل:شنو
رانيا:ياريت لو نطلعو من ڤيلة بشير حاسه روحي مخنوووقه
اسيل:احرف منك ?
رانيا:بما ان اليوم موعد الزياره فات علينا بكرا نمشو لي بوي
اسيل:ان شاء الله

معتصم:درس من بعيد يتفرج عليهم

ترن ترن ترن
رانيا:الوو
شاب:انسه رانيا؟
رانيا:ان شاء الله منو؟!
شاب:اختك امل سمير؟
رانيا:اي ?اختي ليش شن فيه
شاب:ياريت تجي انتي وولي امرك لي مركز الشرطه حاليا
رانيا:كيييييفففف??ليش شنو صاير
اسيل:خيرك?
شاب:تعالي وتفهمي ان شاء الله
رانيا:جااايه ….يتبع

error: