رواية شهوة الحلقة 3

رواية شهوة الحلقة 3

 

اسيل:اخيرااا تقول مدرسه مش حوش …هاذي الطاسه توا وين الميه متاعهم،؟!!!….بدت ادور لين لقت ثلاجة الميه قعدت واقفه قدامها تحاول تشغلها بس معرفتش لين حست بي حد لصق فيها من الخلف وشغل ثلاجة الميه

اسيل:تلفتت بشويه وقلبها بيطيح
معتصم:لاصق فيها ويديه علي الثلاجه..ضحكلها بضحكته يلي اذوب وبانو سنونه يلي يلمعو?ونفسه عليها….شن ديري هنايا في عز الليل
اسيل:حست بكهرباء في جسمها وقلبها يدق بقووووه
معتصم:زاد قرب منها ويشوف لي فمها
اسيل:تشم في ريحته وفجأه لحيته مست خدها …جسمها كله قشعر
اسيل:فاقت لي عمرهاودفاتها وهيا ترعش ….خيرك انت وين تسحاب روحك
معتصم:بعد من عليها وغمزلها…هذا جزاي نساعد فيك
اسيل:منبيهاش مساعده منك …عليك دراه وقفتهولي في الرقبه
معتصم:قعمز ع الكرسي متع البار ….ياسمين راقده ترا ديريلي قهوا
اسيل:في حد قالك جابوني هنايا باش نخدمك؟!
معتصم:انا قلت
اسيل:تنهدت…اسمع انا لا نعرفك ولا تعرفني وللاسف بنقعد في خليقتك سنه تامه بعد علي طريقي وخليني في حالي
معتصم:عقد حواجبه…شن قصدك انتي حسستيني ان ميت عليك ونجري وراك عندي اسيادك ره …رغم انك بكلاوه بس عندي احلا منك?
اسيل:قربت منه وملامح وجهامتكنطططيه…شووف انا فاهماتك شن قاعد تحاول ادير ونزبط يلي في راسك كله افكار الاولاد الخبيثه متمشيش عليا انا مش وحده من الكلبات يلي تعرفهم ع خاطر فلوسك تبيع روحها وخررررر من طريقي
معتصم:قام حاجبه وضحك ..جربي بالك يعجبك السعر
اسيل:حطت الطاصه بقوووه وغيض…الحق فيا قاعده ندوي مع واحد زيك …وطلعت وصلت للباب ووقفها صوت معتصم
معتصم:اسمعي
اسيل:وقفت وقلبت عيونها بدون متتلفتله…شن تبي ??
معتصم:تو بالله عليك متحسيش بي الاهانه واقفه مع واحد طرف وجنتل زيني وانتي بي لبستك ومنضرك هادا?؟لا وفوقها تعيط عليا
اسيل:نزلت عيوني شوي شوي ع جسمي ونشوف روحي لابسه بجامه ورديه واااااسعه مطلعتني زي البقره وفيها شوية تبقيعات وراكينا انااا خلاااص قلبي يغلي نتمنى ننقز عليه نقتله
معتصم:يمضغ في المستكه ويضحك
اسيل:غمضت عيونها ….حقييييير ….وركبت لي دارها

انس:ناض من سريره وقعد يشوف لي جرح يده في المرايا …شويه وجاه مسج ع تالفونه

?انس رد عليا بالله عليك خليني نفهمك الولد مبيني وبينه شي انت عارف اني نموت فيك
سكر تالفونه وطلع للبلاكونا يدخن وفي راسه الف موضوع وموضوع

اما معتصم رجع لي غرفته فاتح الاغاني وضي الديسكو في داره واللاب توب ويكلم في بنات فيديو يوريلهم في عضلات بطنه ?

اسيل:حطت راسها ع المخده وتفكر….الحقير المسخ هوا يسحاب روحه كان قنين خلااص اصلا عادي راضيا بي بيجامتي هكي وكان هادا المهم انا قنينه …..اففففف يااااا?مستفززز كلامه مش قادره نطلعه من راسي الحيوان

 

ثاني يوم

رانيا:صلت الصبح ولبست سروال جنز ازرق وبلوزه سوداء ووشاح مزركش خذت شنطتها والبالطو وشافت لي اسيل يلي واقفه ع المرايا تمكيج….اسيل هكي بتمشي؟

اسيل:شافت لي رانيا من المرايا…وشن تغير في منضري ع قبل؟!
رانيا:شي لاكن توا انتي ماشي لي جامعه خاصه يعني بنات كلهم متأنقات ومساويات بري سلم وخيتي البسي البدله البيج متعك وكندره زي البنات
اسيل:شافت لي روحها في المرايا الطويله وكانت لابسه سروال جينز ازرق داكن فيه شوي شركات صغار بي الابيض وبلوزه بيضه وجاكيت جلد اسود ووشاح وسبيدرو ع الابيض ….اول شي مش ماشيه نستعرض انا ماشيه بنقرا ويلي مش عاجبه ميشبحليش
رانيا:ربي يهديك وخلاص??‍♀️
امل:طلعت من الحمام وعيونها لوطه…شن رايكم؟
رانيا:من وين حصلتيها اللبسه
امل:جابتهالي ياسمين بكري قتلي هاذي لبسة المدرسه الخاصه
امل:كانت لابسه سروال اسود وسوريه بيضه طويله شوي فيها اسم المدرسه ع اليمين بي العنابي ووشاح عنابي
اسيل:واقفه ع المرايا ادير في احمر خدود…طالعه فيها حلوه ياعمرري هيا خلينا ننزلو جعانه ….لبست شنطت الكتاف
رانيا:هياا…..ونزلو

انس:وقف ع طاولة الاكل وخذي قهوا…وين بوي؟
منى:وين بيكون يعني زي كل يوم طالع لشغل من صبح ربي ومخلي بلاوي الحوش عليا
انس:بلاوي شنو؟!
اماني:شنو يعني غير بنات الخانب يلي عندنا
منى:اماني نقصي صوتك
انس:انتم مشفتو منهم شي البنات
اماني:وانت خيرك ادافع عليهم؟!
انس:مش دفاع بس مريناش خيرهم من شرهم
اماني:تلبس في اكسسوارها….ينحرقو دخليش فيهم

رانيا:نزلت وخواتها وراها…صباح الخير مدام منى☺️
منى:صباح النور
انس:علق عيونه فيها…صباح الخير
رانيا:صباح الورد

معتصم:نزل من الدروج يجري ويبطم في سوريته….هيا يلي بيمشي يطلع مستعجللل
انس:رانيا و شن اسمها البنت يلي قي الثانوي
امل:نزلت راسها وسكتت
رانيا:امل
انس:اوكي رانيا وانل تعالو معاي نوصلكم وانتي بري مع معتصم يوصلك مع اماني
اماني:عليك صبح?…وطلعت
اسيل:طلعت وراها وهيا تنفخ

انس:مشينا؟!
رانيا:اي ☺️….هيا امل
انس:طلع وطلعو معاه الزوز

منى:شادا فنجان القهوا بيديها الزوز وسرحت…وجود ثلاثه بنات بي الجمال والعمر هاذا خطر عليا وعلي اولادي لازم نشوف حل في الموضوع هوا لاااازم

انس:ليش ركبتي من الخلف ؟
رانيا:عادي مش مهم☺️
انس:ابتسم…لا عاد انتي اكبر من اختك تعالي القدام
رانيا:نحرجت ونزلت ركبت القدام

في سيارة معتصم:-
معتصم:يبخ في روحه بس الصنه ويساوي في شعره ع المرايا وجنبه اماني اخته ووراه اسيل
اماني:عصومي بنقولك
معتصم:ها شنو
اماني:اليوم عندي محاضره ساعه9 و11في البريك نبي نمشي مع البنات للمول
معتصم:استأذنتي من بوي
اماني:اي ووافق
معتصم:المطلوب مني شنو؟!
اماني:نقوذ?
معتصم:مش تاخذي في مصروفك؟!
اماني:اي بس معادش يشد فيا والله
معتصم:هاااك غير اسكتي عليا
اماني:خيتي سلمك?
اسيل:سرحت فيهم الزوز ….في لحضه تمنيت يكون عندي ام وبابا مش محبوس تمنيت يكون عندي اخ ?وقتها مستحيل نطلب منه شي غير ان يحميني في هاذي الدنيا بس …نزلت عيوني وقعدت نشوف للحديده يلي لابستها من بابا❤️

انس:وهادي المدرسه الجديده يا امل
امل:بصوت خفيف بكل…شكرا
انس؛العفو
امل:نزلت وقعدت واقفه
رانيا:عن اذنك انس بننزل مع امل نبي نتكلم مع مدير المدرسه ونفهمه وضعها
انس:ليش خيرها امل؟
رانيا:عندها عقده ومتتكلمش مع حد غير انا واسيل
انس:اوكي تمام
رانيا:لو نعطلك ع شغلك تقدر تمشي عادي نطلب تاكسي
انس:تاكسي شنو وانا موجود؟يالله نستنى فيك
رانيا:تمام ☺️

اسيل:وصلنا لي الجامعه وكللل عيون البنات علي السياره طبعا عرفتهم يشبحو للحقير معتصم …وقفت السياره ونزلت انا واماني وكللللهم يشبحولي وينخصو في بعض في البدايه توترت وقعدت واقفه
اماني:مشت لي صاحباتها
معتصم:قعد يكلكس بي السياره
اسيل:تلفتت…شنو?
معتصم:بعدي من طريقي بنمشي عندي موعد
اسيل:حولت من مكانها …اففففف ياااا توا وين بنمشي انا والجامعه كلها تشوفلي تقول كأن فضائي واقف

نسمه:اماني منو هاذي؟
غاليه:اي منوو
اماني:هاذي بوها محبوس وبابا تمفل بيها هيا وخواتها قاعدين عندنا في الحوش يعني نصرفو عليهم
غاليه:وليش متكفل بيهم؟?
اماني:والله منعلمش يقول بابا ان بنات صاحبه وهكي
نسمه:بس تركب مع معتصم وقاعده في الحوش معاكم يا اماني
اماني:ضحك …ههههه متخافيش مفيش وخده رح تاخده منك عصومي
نسمه:اي ردي بالك معاي

 

اسيل:قعدت تمشي بخطوات بطيئه وتشوف لي تالفونها تبي تكلم رانيا فجأه نخبطت في ولد وطاحو شيتاته
اسيل:اسفه اسفه بجد مريتكش ونزلت تلم في الاوراق
هاني:ضحك…وكيف بتشوفيني وانتي عيونك في التالفون؟…ونزل يلم في الاوراق معاها
اسيل:وقفت وعطاته الشيتات
هاني:جديده؟!
اسيل:اي ومش عارفه وين نمشي
هاني:خشي المبنه يلي قدامك اول ممر بري طول ع يدك اليمين تجيك الاداره تكلمي معاهم ويفهموك كلية الهندسه ولا
اسيل:اي ان شاء الله
هاني:خلاص تمام
اسيل:صحيت بارك الل فيك
هاني:ادللي…ومشي
اسيل:جامعه فيها ناس اغنياء زي معتصم ويتعاملو مع الناس كويس لا بجد الدنيا مزال فيها خير?‍♀️

رانيا:ركبت السياره
انس:ها شنو تمام الامور
رانيا:اي الحمد الله
انس:ولع السياره وطلع
رانيا:قعدت متوتره لانها راكبه معاه بروحها في السياره
انس:عيونه في الطريق وبدون ميشبحلها…شكرا ع يلي درتيه معاي امس
رانيا:شبحتله…ولو واجبي هاذا رح نديره مع اي واحد يحتاجني
انس:وقف السياره ع خاطر الاشاره الضوئيه وشبحلها….حلوه اخلاق الدكاتره لو كلهم زيك
رانيا:وقت تعكس الشمس علي عيونه ويولو لونهم زي العسل ورموشه يلي عاطيات جمال علي عيونه مش طبيعي معش نعرف نتكلم اكتفيت اني نبتسم ونشوف قدامي وبس ❤️❤️❤️

في المحاضره :
اسيل:طقت ع الباب مرتين وخشت …السلام عليكم
الدكتور:وعليكم السلام ….جديده ولا زياره
اسيل:جديده ان شاء الله
كلهم يشبحولها من فوق لا لوطه
الدكتور:تفضلي قعمزي
اسيل:شكرا …وخشت
اماني:خرااا هيا لاحقتني وين منمشي مصره تحشمني
نسمه:الكل يحكي عليها اليوم يسحابوها تقربلك
غاليه:سمعت ايهم مبكري قال لا متقربلهاش البنت عيونها ملونات وقنينه متشبهش لي اماني
اماني:شعلت الغيره في قلبها….وين الجمال شوفي لبسها كيف
نسمه:معجبتنيش انا

في الفصل:-
الابله:يا طلاب وياطالبات اليوم عندنا بنت جديده اسمها امل رح تبدا معانا من اليوم خليكم كويسين معاها تمام؟تفضلي امل قعمزي

بسمله:تعالي جنبي
امل:وجها احممممر …قعمزت وهيا ساكته وكلهم يشبحولها

رانيا:شكرا ع التوصيله
انس:في اي وقت ❤️
رانيا:نزلت للمصحه وقلبها قعد في السياره بس قالت في نفسها يمكن هادا اعجاب وتو يفوت مع الوقت

منى:وحق ربي متوتره تعرفي من قصة البنات هاذم يلي عندي ومش عارفه حتى نركز في شغلي
جواهر:الصراحه او انا مكانك مستحيل نرضى الشي هوا بذات لو عندي زوز ولاد زي ولادك بسم الله مشاء الله
منى:متزيديش تخوفيني حتى انتي
حواهر:انبه فيك انا هاذم بنات مش شبعنات راهم من الطبقه العاديه وبعد ميخشو ويشوفو العز عندك معش رح يرضو يطلعو منه يا منى
منى:بدت تفكر وهيا خايفه من كلام جواهر صاحبتها

بسمله:انا بسمله من سوريا وعايشه في ليبيا من وانا صغيره وانتي؟
امل:ساكته وتشوف لوطه
بسمله:ليش متبيش تحكي معاي زعلتك في شي انا ؟
امل:ساكته
بسمله:يالله نوضي ع الكافيتيريا خلينا نفطرو كلهم طلعو
امل:منبيش

معاذ:مقعمز ع الكرسي وجنبه الاولاد كلهم طبعا معاذ هادا اشهر ولد في الثانويه لانه بوه فلوس هلباااا والبنات ميتات فيه

ميار:خشت للفصل هيا وصاحباتها وتشوف لي امل…كان نقوللكم يا بنات وين كنت
ميس:وين
ميار:في غرفة المدير (بوي)شفت ملف ضيفتنا الجديده امل …هكي اسمك ياحلوه ولا؟!
امل:شبحتلها وسكتت
معاذ:وشنو لقيتي فيه؟?
ميار:بوها في الحبس بتهمة السرقه وامها اجنبيه ومسافره
معاذ:معانا بنت سجون في الفصل ياعيني
بسمله:حرام عليكي انتي وياها البنت جديده واليوم اول يوم ليها
ميار:خليها تتكلم هيا مش محاميه عليها انتي
امل:طلعت من الفصل بسرعه

اسيل:طلعت من المحاضره وقعمزت بروحه تفكر ومضايقه شويه وشافت معتصم جاي من بعيد بي السياره خذت شنطتها ومشتله

معتصم :درس السياره وركبت اسيل
معتصم:شافلها من المرايا….اركبي القدام اماني متبيش تجي
اسيل:منبيش متريحه هنايا
معتصم:اركبي القدام منبيش منضري زي السواق انا
اسيل:اففففف ياااا …ونزلت والبنات بياكلوها بعيونهم ..ركبت معاه من القدام وطلع بسياره

رانيا:قعدت تتمشى في المصحه الجديده وقلبها مش متريح خاطرها ترجع لي شغلها القديم وحوشهم البسيط ويرجه معاهم بوهم وترجع حياتهم زي قبل ?

امل:كملت باقي الحصص والبنات والاولاد يضايقو فيها ويتهامسو ان بوها محبوس وكل واحد يطلع عليها في كذبه بس طووول المده هاذي كلها محكتش ولا كلمه

اسيل:مربعه يديها وعيونها ع الروشن
معتصم:وقف ع الاشاره الضوئيه وحط يده ع رجل اسيل جيهت الفخذ?….يتبع

 

error: