رواية شهوة الحلقة 14
رواية شهوة الحلقة 14
انس:يسوق بسرعه وقريب يقلب السياره وقعد يدكر في رانيا وكلامها واثار الضرب يلي ع وجها وقررررريب يموووت
معتصم:يجتاز في السيارات ويحاول يقعد ورا انس في الطريق ومع هاذا مش فاهم شن فيه وليش يلحق فيه وع شنو ناوي انس!!
رمزي :موقفش ضرب رانيا يضرب فيها من دون وعي ونحى الحزام متعه وكمل ضرب فيها لين خلاص فقدت الوعي بين يديه لوحها في دار النوم وسكر عليها
ترن ترن ترن
انس؛شنو صاااار???
هاني:الحوش بعد الجامع يلي حكيتلك عليه بزبط ع دورين ولونه احمر
انس:تم
هاني:ليش شنو فيه غير احكيلي
انس:سكر الخط
اسيل:اففف من بكري متصل بي رانيا متردش
امل:بالك رقدت بكري
اسيل:الززح نبي نحكيلها شنو صار معاي
امل:شن رايك بكرا نمشولها حني في حوشها
اسيل:يصير خير
انس:درس السياره ونزل وهوا متععععصب لين عروقه بارزات عيونه فيهم الناااار?وقف قدام الباب وقعد يخبط ويخبط ويخبط لين جي وراه معتصم
معتصم:شنو ادير علاش جاي هنايا
انس:معتصم:اركب سيارتك وروح لان وررررررب العزه اليوم بنقربعها
معتصم:تي شن في اح….
رمزي:فتح الباب وقام حاجبه….تفضلو؟?
انس:بنتفضلو اكيد….وجبده من سوريته وطاح فيه ضرب ضرب ومعتصم يحاول يحز بينهم لاكن انس كانت فيه قوه مش طبيعيه من كثر الغل يلي في قلبه ?قرررررريب قتل رمزي بي الضرب
معتصم:تي علاااااش يا انس تكلم متخلينيش هكي
انس:دااااهش….قصه طويله تو نفهمك ..رانيا?وين رااانيا …وخش للحوش يجري
معتصم:يحاول ينوض رمزي يلي كان ملوح وميعلم بي ربي وين حاطه
انس:خش زي المتهستر يدور في كل الحوش يدور يدور لين فتح دار النوم ولقي رانيا ملوحه ع الارض وغارقه في دمها
انس:خشلها يجري قام راسها وقلبه بيتقطططع عليهاويرعش مع بعضه …رانيا راااننياا فايقه انتي صح ؟….رانيا ردي عليا
معتصم:وقف قدام باب الدار ونصدمممم قعد متجمد في مكانه???
انس:دموعه نزلو ويعيط ع معتصم ….كلمممم الاسعااااااااف
معتصم:بلع ريقه …اسعاف شنو تبي وقت باش توصل نوض نرفعوها
انس:شبح لي رانيا ومسح دموعه …اي اي نرفعوها تعالا قيمها معااي
معتصم:قرب من انس وقامو رانيا يلي كانت متعلمش بي الدنيا يلي جنبها في عالم تااااني بكل
منى:تبكي….مستحيل يسامحنااا?حي عليا ولدي بيضيع مني
بشير:نزل نضراته وهوا متوتررر ومش عارف كيف يتصرف….خلااااص عاد ولدك مش صغير بعدين البنت متزوجه يعني معنده ميدير ايام ويرجع الحوش
منى:??ياررررربي وين مشي حتى معتصم ميردش عليا
بشير:قعمز وفي راسه الفف فكره ومش عارف شنو يدير
في السياره :—
معتصم:يسوق وانس قعمز من الخلف وراس رانيا ع رجليه
انس:يشبح لي رانيا ويده ع راسهاا…الحق فيا انا خليتك ومسمعتلكش الحق عليا وربي عليااا ياريتني وقفت في وجهك لما جي بيخطبك ياااااريت النم وصلتي للحال هوا بسببي
معتصم:شبحله من المرايا….خلاص عاد توا مش وقت تلوم روحك فكر كيف اطلعها من يلي هيا فيه
انس:هز براسه ….بسررعه هيااا وقت
اماني:خشت لي الصاله …ماما خيركم؟
منى:ااااه مفي شي اماني خليني تربحي
اماني:بابا بنقولك بكرا جايين اهل معتز عشان الفرح
بشير:يصير خير توا خلي نطلعو من المصيبه يلي حنى فيها بعدين ساهل
اماني:مصيبة شنو؟
منى:بنتي اركبي دارك توا مش وقتك نهاااائياااا
اماني:افففف ديما خلوني هكي منعلم بي شي….وطلعت
في المستشفى:—
انس:مقعمز في صالة الانتضار وتيشرته ملبز بي دم رانيا
معتصم:قعمز جنبه….متبيش تفهمني؟!
انس:تنهد….بوي هددها بي خواتها وبوها لو متزوجتش رمزي
معتصم:كيف هددها بي بوها وخواتها مفهمتش؟
انس:مسح وجها بي يديه …يعني بوها يزيدو يغرقوه في الحبس وخواتها منعرفش شنو ممكن يديرلهم لو موافقتش
معتصم:وليش رمزي يبيها بسيف؟
انس:منعرفش
معتصم:عليك قصه
انس:شبحله…وللعلم كانو مخططين يزوجو اسيل بنفس الطريقه بس ربتهم هما والعريس
معتصم:اسيل????
انس:اي اسيل
الدكتور:السلام عليكم
انس:وقف وقلبه يددق…شن صار دكتور كويسه صارلها شي؟
الدكتور:لا امورها تمام فقدت الوعي من مثر الضرب نقدر نفهم منو يلي معتدي عليها بي الطريقه هاذي؟
انس:بلع ريقه…راجلها
الدكتور:وانت منو حضرتك؟!
معتصم:خوتها حني
الدكتور:تمام لو تبو تفتحو محضر تقدرو تاخذو ورقه مني
انس:ان شاء الله …نقدر نشوفها؟!
الدكتور:اي اكيد
انس:خش لي غرفة رانيا ومعتصم وقعد واقف قدام الباب
ترن ترن ترن
اسيل:ابتسمت وردت….الوو
معتصم:عادي لو نقول يلي في قلبي؟!
اسيل:ضحكت…اها عادي
معتصم:استاحشتك واول منروح نبيك تجي داري
اسيل:انلاا طبعا
معتصم:بصوت حنوون…امتى قلبك بيحن عليا؟
اسيل:لين تعقل وتبطل صياعه مع البنات
معتصم:خلاص بطلت عاااد
اسيل:اممم مشفت شي ….وين انت؟
معتصم:في المستشفى مع صاحبي مريض شوي
اسيل:لاباس عليه ان شاء الله
معتصم:ياارب مهم توا خلي نكمل اموري ونروح بعدين ساهل
اسيل:تمام
معتصم:اسمعي
اسيل:اها
معتصم:نحبك
اسيل:متحكيليش ع الحب خليني نشوف
معتصم:تنفس بعممممق…تمام
تسيل:سكرت الخط وحطت التالفون ع قلبها وحاسه بشعور حلو وغريب
انس:ماسك يد رانيا ومقعمز جنبها …ياقلبي انتي معاد مخليك ❤️
رانيا:فتحت عيونها بشويه وشافت انس قدامها …جت بتتكلم بس قاطعها
انس:اشششش منبي نسمع منك شي خليك ساكته ومرتاحه نبيك تعرفي انك ليا ورح تقعدي ليا متخافي من شي انا معاك من اليوم والكلب هداكا معاد يقدر يمسك
رانيا:مكنتش فاهمه شي ليش انا هنايا وكيف جابوني وامتى جاني انس اصلا…بس كنت متأكده من شي واحد اني اسعد انسانه بعد الكلام يلي سمعته من انس وربي استجاب دعائي وبعتهولي مدرت شي غير ابتسمت ودموعي نزلو بس
انس:مسح دموع رانيا بي يديه…اششش معادش تبكي استريحي بس…وباس يدها
معتصم:الوو
منى:تي وينك متردش من بكري نتصل بيك
معتصم:قاعد اهو في المستشفى شوي ونروحو
منى:مستشفى شنو?اننننس صارت فيه حاجه؟؟؟!
معتصم:لا مش انس وخلي تو نروح ونتفاهمو
منى:فهمني يا معتصم متهبلنيش
معتصم:سكر الخط
منى:ياحيييي عليااااا وخلاص
بشير:ساكت وبيتفجررر
طق طق
انس:ادخل
معتصم:فتح الباب شووويه واشرله بعيونه
انس:سحب يده من رانيا بشووويه وطلع
معتصم:انا بنروح امك من بكري تتصل
انس:انا معش بنروح ولا عاد نبي نشوف خلايقهم
معتصم:متقولش هكي كل حاجه ليها حل…خليك معاها اليوم وبكرا نجيبلها خواتها
انس:تمام
معتصم:قبل مننسى كيف صار في راجلها ؟
انس:معش تقول راجلها باللهي عليك تو نوريه ولد الكلب
معتصم:تمام امالا نتلاقو بكرا
انس:ميه ميه…وخش لي رانيا
اماني:قصدك الجوازه هادي كلهااا من تحت راس بابا؟
منى:اي وتوا عرف المصيبه انه عرف وااااااك كيف منتبهناش ع وجوده بس كل يلي بنيناه ضاااااع اسيل رفضت الجواز ومخافتش واهو انس عرف
اماني:انس مش رح يقدر يدير شي لان رانيا متجوزه بس اسيل دبارها عندي رح تسيب معتصم وهيا رااااضيا
منى:كيف؟
اماني:يلي زي اسيل متتهددش بس نعرف شنو نديرلها
منى:يصير خير وخلاص
معتصم:السلام عليكم
منى:اخيراااا ولدي وين خوك؟وينه
معتصم:مضايق شوي خليته عند واحد صاحبنا تو يروح بكرا متنشغليش…وجي بيركب
منى:استنا معتصم ليش في المستشفى فهمتي
معتصم:افففف وربي انس مفيه حاجه صاحبنا داير حادث مشينالها وانس قعد عنده بعدين معقوله لو خوي فيه حاجه بنسيبه ونروح؟
اماني:مش ت…
معتصم:بالله عليك خليني في حالي ترا تااعب وبنرقد ….ومشي
اماني:???
معتصم:خش لي داره واتصل بي اسيل ….الوو
اسيل:ايوا
معتصم:وصلت الحوش هي تعالي نبيك
اسيل:لا قتلك منيش جايا دارك
معتصم:تعرفي وربي متجيش بنجيك انا في دارك وقدام امل
اسيل:افففف …به شوي ونجي
معتصم:محلاااك❤️
اسيل:سكرت الخط في وجها
نسمه:ايوا
اماني:نسنوس توا بنجيك انا وماما بنجيبك عندنا تباتي
نسمه:??ليش شن في
اماني:بكرا جايين اهل خطيبي بنحددو العرس ونبيك معاي
نسمه:ليش مقلتيش من بكري
اماني:غير توا بري كلمي امك قاعده ساعه10ولو رفضت تو تكلمها ماما
نسمه:اوكي تمام
اماني:بااي…وسكرت الخط
منى:بتفهميني شنو بديري ولا شنو؟!
اماني:كل يلي بنديره ان……
اسيل:خشت لي غرفة معتصم وقعمزت جنبه….اهو جيت هي
معتصم:مسك يدها…استاحشتك
اسيل:سحبت يدها…تستاحشك العافيه
معتصم:لا امتى بتقعدي هكي ؟؟؟قصدي فهميني تبيني ولا لا منقعدش معلق انا مره تضحكيلي وعشره لا
اسيل:سكتت وتشوفله
معتصم:تنهد…به عندك حق متوثقيش فيا لاكن خلاص فديت من اسلوبك البارد معاي ورررربي باش متبيني نحلفلك اني نحبكككك وموووت زياده
اسيل:امك واختك معتصم..معندناش مستقبل مع بعض
معتصم:اسيل تحبيني؟!
اسيل:ساكته
معتصم:ردي عليا اسيل
اسيل/جت بتطلع من الدار جبدها لين طاحت عليه وحضنها بقووووه وباسها
اسيل:يمكن لان شعوري جيهته تحرك مقدرتش نباعد عليه وفشلت مع بعضي
معتصم:فعد فمه من عليها شووويه…تحبيني اسيل؟
اسيل:هزت براسها
معتصم:ضحك وزاااد حضنها
اسيل:لاول مره لفت يديها ع ضهره وحضناته هيا
معتصم:فرح من قلبه
طق طق طق
اسيل:نخللللعت وبعدت من عليه
معتصم:اهدي خيرك
اسيل:خليني نخش الحمام لين يطلعو
معتصم:حط يده في يدها…ادخل
اسيل:قلبها بيطلللللع
اماني:عصومي م….???قعدت تشبح لي يدين اسيل ومعتصم
معتصم:في شي؟
اماني:قارنه حواجبها….لا مفي شي هاك ماما دارت عصير كيوي وقالت تحبه
معتصم:حطيه ع الطاوله واطلعي
اسيل:بنمشي حتى انا م…
معتصم:خليك انتي
اماني:قربعت الباب وطلعت
اسيل:وااااااك علياااا معتصم علاااش درت هكي توا بتنفخلي راسي
معتصم:مسح علي شعرها يلي يقربك قوليلي بس
اسيل؛ابتسمت وخطفت بوسه علي خده وطلعت تجري
معتصم:ااااااه ياقلبي وخلاص
رانيا:بصوت تاااعب…انس روح منبيش تجيك مشاكل بسببي
انس:ليش مقلتيليش ع يلي صار كله؟ليش مقلتيش غصبوك؟!
رانيا:نصدممت…منو قالك؟
انس:ابتسم…متخافيش لا بوك رح يتأذى ولا خواتك ولا عاد حتى رح ترجعي للكلب هداكا
رانيا:انس م….
انس:اشششش خلاص ارتاحي وخليني معاك
رانيا:سكتت وقلبها متررريح
معتصم:بدل حوايجه وشرب العصير وقعد يحكي مع اسيل ع التالفون وعايشين قصة حب لين معش يعلم بروحه وعرفت اسيل انه رقد وقالت يمكن تااعب
نسمه واماني…خشو لي دار معتصم بعد مطقو ع الباب وتأكدو انه راقد جت جنبه نسمه حولت عبايته ورقدت ع السرير وقعدت تساوي في روحها وجت اماني اتحط في معتصم علي نسمه يلي كان رااقد زي الميتتتتت وقدت نسمه تصور وتصور في لقطات كأنه معتصم راقد بي رضاه معاها
اماني:توا هكي تمام
نسمه:تمام اطلعي وسكري وراك الباب
اماني:ههههه ليله ممتعه
نسمه:??….
ثاني يوم:—
معتصم:فتح عيونه وشاف نسمه في حضنه ناس بسرعه مخلوووع ومش مصدق??هي انتي شنو اديري هني
نسمه:فتحت عيونها وابتسمت…حبيبي صباحو
معتصم:نزل من ع السرير وهوا مصدووووم شاف روحه لابس شرط….تي شنو اديري هنايا الزززززح
نسمه:تتكسل نسيت امس ياقلبي كانت احلا ليله بجد
معتصم:نوضي اطلللعي تحررركي اطلعي بسرررعه
نسمه:تي خيرك بشويه
معتصم:قعد يدف ويطلع فيها لين سكر الباب وهوا يرعش مع بعضه ومش مصدق ومدكر ولا حاااااجه
منى:وين نسمه؟
اماني:هااا فوق راقده في داري صهرنا هلبه امس
منى:به نوضيها العيله قريب يجو
اماني:ان شاء الله
امل:اسيلللل اسيييييل نوووضي
اسيل:ها خليني نرقد عطله
امل:اسييييل نوضي شوفي شن لقيت
اسيل:ناضت بسيف…اففففف شنو في
امل:شوفي
اسيل:شافت صور في يدها….شنو هادم؟!
امل:لقيتهم في الدار كأنه حد مدخلهم من تحت الباب
اسيل:قعدت تتفرج في الصور ومش مصدق عيونها معتصم لابس نفس التيشرت يلي امس نفس وراقد في حضن نسمه ورقبتها وهلباااااا لقطات عااار قعدو دموعها ينزلو وخاطرها نكسرررو هلبا
امل:اسيل
اسيل:تنفس بعمق وناضت طلعت من دارها وهيا متكنطيه وفي يدها الصور
انس:مقعمز جنب رانيا ويوكل فيها
رانيا:انس بجد مش عارفه شنو نقول
انس:متقولي شي كووولي بس طمنيني عليك
ترن ترن ترن
رانيا:رد ع تالفونك من بكري يشرين
انس:تنهددد ورد ع التالفون…الوو
بشير:ايوا انس
انس:شنو؟
بشير:روح سلم ولدي وخلينا نتفاهمو
انس:مش فاضي توا يصير خير
بشير:نستنا فيك اليوم ع العشي
انس:سكر الخط
اسيل:خشت لي دار معتصم ولوحت الصور ع السرير وعيونها حمر
معتصم:كان يلبس في تيشرته وشبح الصور…عرفه ملعوب
اسيل:هكي الحب يلي تحكي عليه
معتصم:ااااه اسيل اسمعي وافهمي راهو م…
اسيل:منبي نفهمممممم شييييييي الغلط فيا صدقتك انت حقير وطوووول عمرك رح تقعد حقير لين تموت
معتصم:اسيل اهدي متعيطيش وخليني نفهمك
اسيل:بعصبيه وصوت عااالي….منبي نسمع منك شي ياتافه زيك زي امك واختك عيله زباله ع بعضها وتموتو ع القرش انت بني ادم مستحيللللل تحب انت تحب حب شهوه بس
معتصم:مسك يدها وبهدوء اسيل خليني نشرحلك انا….
اسيل:نفضت يدها ….منبي نسمع شي ….وطلعت لي دارها بسرعه
امل:شنو صاار
اسيل:طلعت شنطه وبدت تلم في حوايجها….يتبع