رواية شهوة الحلقة 13

رواية شهوة الحلقة 13

منعم:انا اسمي منعم وانتي!؟
اسيل:اسمي اسيل
منعم:عاشت الاسامي صراحه حلوه اكتر ماوصفلي العم بشير
اسيل:عارفه?
منعم:طبعا شروطي انا م
اسيل:اسمعني كووويس وافتح وذانك …
منعم:استغرب وقعد يسمعلها
اسيل:انا منتهددش فااهم بعدين كيف تهددني بي بوي
منعم؛ضحك…والله انا يلي عندي قلته بتوافقي بطيب باهي متبيش بوك بننهيه
اسيل:وهاذا يلي تبيه?
منعم:كيف؟
اسيل:نبي تخلصني من بوي صراحه هوا مش كويس معانا بكل وزياده توا في الحبس ومحشمنا
منعم:قعد ساكت ومعرفش بي شنو يهددها عشان تقبل ….اختك ال بنت طيبه باين عليها حرام يصيرلها شي…وغمزلها
اسيل:ضحكت …ياريتك عايش معاها صراحه انا نغار منها ونتمناها تموت مفضلينها عليا في كل شي
منعم:سكت وهوا بيتفجر مش عارف يلويلها دراعها
اسيل:وقفت…يالله يلي عندي قلته وانا رفضت عشان تنهي بوي ودير فيا خير واحسب معاه اختي
منعم:شدها من يدها…ولو قتلك بناخذك بسيف عليك
اسيل:ضحكت …خوذني وتو نوريك الجحيم ع اصوله يااما تموت متسمم يا مطعون وربي مجنونه ونديرها معندي شي نخسره
منعم:قعد ساكت واسيل طلعت

اسيل:طبعا ليش انا قلت ع بابا واختي هكي؟اول شي اي واااحد لما يهددك بي شي وانتي توضحيله ان الشي هاذا رخيص عندك رح يفوتك لان لو ضر بابا توا نش رح يستفيد شي بي لعكس هكي رح يكون خلصني منه ونرتاح طبعا في نضره ونفس الشي مع امل

اسيل:طلعت وابتسامة النصر علي وجها لقت قدامها معتصم يلي كان بيتفجرررر
معتصم:وقف قدامها….شنو بديري يا اسيل
اسيل:حبت تلعب بي اعصابه….والله عجبني الولد تفاهمنا ع الخطبه وحجات هكي
معتصم:شدها من كتفها ومتكننننطي….تي ورررررربي ماهو مصكر عليك دااااار تو نمشي نربي دين امه اناااا…وجي بيمشيله مساكته اسيل
اسيل:تعالا جاي متفضحناش نبصر
معتصم:نحي من قدام خليقتي
اسيل:تي بلا فضايح ان…..
منعم:طلع من المربوعه ومعتصم نفض يده من اسيل ومشاله

منعم:اهلين معتصم
معتصم:لا اهلين لا عينك روح معندناش بنات للزواج
منعم:قام حاجبه وشبح لي اسيل
معتصم:ضرب منعم ع وجها ضربه خفيفه بكل…متشبحلهاش وروووح معنداش بنات للزواج قلنا
منعم:ليا انا الكلام هاذا يا معتصم
معتصم:لا لي عمتي …في حد واقف هنايا غيرك
اسيل:ضحكت وخشت للڤيلا تجري
بشير:خيرك منعم مروح اقعد تعشا معانا
معتصم:لالا الراجل مستعجل قال عنده خدمه
منعم:طلع وهوا راقيتله وقريب يتفجرررر

رانيا:قعمزت جنب رمزي ….رمزي
رمزي:ياكل في مكسرات ويتفرج….ها
رانيا:ليا اسبوع مشفتش خواتي وبكرا جمعه ترفعني
رمزي:والله كان تبي تمشي لي خواتك تعرفي شن اديري باش نخليك….واليوم خميس عاد تقدري ادلعي الجو
رانيا:سكرت عيونها ثواني وهزت براسها وناضت وهيا قريب تموت خشت لي الدار لبست روبها ومكيجت وهيا تبكي وتتعطر وقلبها يتمزززق من داخل بس متحمله عشان تشوف انس ويمكن تقدر تشرحله

 

اسيل:ركبت لي الدار وهيا مبتسمه ع يلي داره معتصم ولحقتها امل
امل:خيرك ركبتي الناس قاعدين لوطه
اسيل:رقدت ع سريرها…ينحرقو?
معتصم:امل انزلي لوطه نبي اسيل شويه
امل:نصدمت لما شافت معتصم متكنطططي هكي
امل:تمام …ونزل
اسيل:عدلت تقعميزتها
معتصم:خش وسكر الباب بي المفتاح
اسيل:بالله افتح الباب تو بوك امك يسحابوني بناكلك
معتصم:دفها ع السرير لين طاحت….امتااااا بتكبررري ع الحركات هادم
اسيل:وقف….اي حركات يلي نقول فيه كككككله صاير مش من خيالي بعدين شنو يلي درته اليوم لا امتا بتقعد واقف في وجهي هكي
معتصم:دخل يده بين شعرها من تالي وجبدها ليه…امتا بتفهمي اني نحبك
اسيل:قلبها يدددددق ….والبنات يلي تكلم فيهم وتحبهم كلهم هكي ادير معاهم
معتصم:تكنطا….تي الززززززززح نبببببببيك معش تجيبيلي سيرة دين فيتهم كرهتهم
اسيل:قعدت ساكتها شويه….اطلع شعري واطلع معتصم مش لي بعض حني مهم حبيت حتا لو كنت صادق في كلامك
معتصم:بعد عليها شويه….وعلاش مش لبعض؟
اسيل:في حوشكم مفيش حب بدون فلوس وانا ماعندي لا فلوس ولا اسم عيله معروف عشان تحبني ع خاطره
معتصم:خذي بعده وطلع
اسيل:دموعها في عيونها كيف رضي بكلامه وشكله اقتنع بيسيبها
معتصم:وصل لي باب الدار وولا بسرعه يبوسها في فمها بوسه مجنوووونه وطووووويله?بعد عليها شويه وبصوت وااطي
معتصم:تو تشوفي كيف ناخذك غصب ع يلي يبي ويلي ميبيش
اسيل:هزت راسه وبتسمت
معتصم:باسها ع خدها وطلع

رانيا:رمزي كان يحب العنف في السرير وضربني خلا ع جسمي اثار وعلامات وكررررررهت روحي من مثر منساير فيه خلاااص اغمى علياااا وهوا لا احساس ولا شي دوشت وشربت اميه وانا كان نلقى نقتتتل روحي من كثر ما كرهت جسمممي منه الحقير قعدت نستنا بي الدقيقه عشان نمشي لي خواتي ونحكي مع انس

اسيل:مرقدتش وهيا تفكر فرحانه بي حب معتصم وكيف مصمم عليها وخايفه تتعلق وميكونش ليها?
امل:حي علليييك??يحبك جووووو
اسيل:حي عليك وجو مفهمتش كيف
امل:نقصد هوا وحلو وكويس لاكن اماني وامها?‍♀️
اسيل:غطت راسها بي المخده….مدكرينيش

اماني:اوكي حبيبي معناها بكرا نكلم ماما
معز:تمام خلي نحددو العرس ياسر فديت وقرايتك كمليها عندي
اماني:تمام?

انس:خش للمربوعه شاف معتصم مقعمز بروحه
انس:شنو خذوها حتا هيا
معتصم:لزيته منقعدش حال فمي لين ياخذوها قدام عيني
انس:وهيا شنو كان رايها
معتصم:منعلمش بس يلي نعرفه انها تبيني وخايفه من هلبه حجات
انس:ربي يستر وخلاص

منى:كيف يعني العريس وخر ؟
بشير:اي عارفتيها البنت راسها كاسح وهداداته بي القتل وهوا خاف علي روحه ورفض الفلوس ومنع
منى:معتصم قريب هبل اليوم بشيرررر شوف حل وصرفه معاها
بشير:تو نشوف حل يصير خير

 

ثاني يوم

اسيل:نزلت نفطر انا وامل ومعتصم مبطلش نضرات وابتسامات ويناشب فيا من تحت الطاوله??وانا لا عارفه نعيطه وجه ولا نفوته يهبلللل المشكله?❤️

امل:عمي بشير
بشير:اهاا
امل:بكرا بتبدا عطلت15اليوم ودارو اجتماع اولياء امور ومعندي حد يمشي
بشير:غريبه اليوم جمعه امتا الاجتماع؟
امل:اليوم العشيه
بشير:والله صعب اليوم منقدر عندي خدمه برا المدينه تو بكرا نمشيلهم
امل:نكسر خاطرها?نزلت عيونها…تمام
معتصم:ولا يهمك اموله تو نمشيلهم اليوم انا واسيل
اسيل:فنصت فيه وضحكت
منى:شنو بتمشي لالا نبيك اليوم لازم
معتصم:شنو تبي؟
منى:بنمشو نشرو حجات ماقصه بيجو لي اماني يحدوو العرس
انس:شرب من فنجان القهوا…تو نرفعكم تنا خليه يمشي لمدرسة امل
اماني:افففف…وناضت من ع السفره
منى:دورت سبله تانيه وملقتش
اسيل:زادت بتحرقهم…خلي نوتي روحي?
معتصم:غمزلها…نستنى فيك

رانيا:صليت الصبح حضرت الفطور وبدلت الحوايجي
رمزي:وين ع خير
رانيا:مش تفاهمنا ترفعني لي خواتي اليوم
رمزي:بعد الجمعه مش توا
رانيا:تنهدت وقعدت ساكته

اسيل:ركبت مع معتصم وطلعو للمدرسه.
معتصم:مسك يد اسيل وقعد يسوق
اسيل:ترا نحي يدك بلا جو مسلسلات تركيه
معتصم:مسك يدها بسيف….منعدمة الاحساس الزح
اسيل:ابتسمت
معتصم:شبحلها….نحبك لاكن
اسيل:معرفتش شنو ترد نزلت عيونها

منى:رااااضي ع يلي يدير فيه خوووك
انس:ليش شنو دار هوا ماشي لي اجتماع بنت تعتبر يتيمه
منى:بلاش استعبااااط يا انس متكلم ع البنت يلي لاصقه فيه
انس:مش لاصقه فيه هوا يبيها
منى:ناضت من جنبه ودخان يطلع من وذانهاا

خشو معتصم واسيل للاجتماع وقعدو يسمعو في محاضره لتوعية الامهات والاباء علي صغارهم
طبها طول المحاضره معتصم يتفرج ع اسيل وهيام فيها وهيا مره مره تنخص فيه عشان ينتبه لانها تعقدت?

رانيا:وصلت قدام الڤيلا هيا ورمزي :—
رمزي:حط يده ع جرح جنب فمها …مفيش داعي تحكي لحد حبيبتي
رانيا:شن بنحكي؟انك مريض وتضرب فيا ع السرير؟
رمزي:ابتسملها….بنجيك العصر وتي روحك
رانيا:بس معش مزال ع العصر غير ساعه
رمزي:خلاص للمغرب بس حطي في بالك بتروحي وندفعي ثمن الطلعه
رانيا:بلعت ريقها ونزلت من السياره اول مخشت تلاقت مع منى واماني طالعين

منى:اهلا رانيا ميف الحال
رانيا:بخير الحمد الله كيفكم انتم
اماني:تمام
رانيا:خواتي قاعدات؟!
منى:اسيل مهناش تو تجي امل بس فوق
رانيا:تمام…وخشت للڤيلا تلاقت مع انس يلبس في جاكيته ولا شافهااا قلبه تحرك????

رانيا:كيف الحال انس
انس:شبح للخبطه يلي جنب فمها وكيف ذابله بس مقدرش يسألها…تمام بخير
رانيا:طالع؟!
انس:اي رافع امي واماني بنشرو حجات لي بياني
رانيا:حست بي غضه في قلبهااا…لو ممكن بعد تروح نبيك شوي
انس:اي تمام
رانيا:مشت من جنبها وتبكي لين ركبت وصلت قدام الباب مسحت دموعها وخشت لي امل

اسيل:اخخخ لين ضهري تعوج من كتر التقعميز
معتصم:يشوفلها
اسيل:استفدت لاكن كيف بنربي صغاريي في المستقبل?
معتصم:حتى انا استفدت اني قعدت نشوفلك طول الوقت ?
اسيل:نزلت راسها…خلاص عاد
معتصم:محلاااك الزح قريب نبوسك قدام الناس
اسيل:ضحكت…هي هي وين تسحاب روحك

ترن ترن ترن
اسيل:الوو
معتصم:مسك يدها ومشو لي السياره
امل:اها امتا مروحه؟
اسيل:شوي تاني علاش؟
امل:رانيا هنايا وبتروح بكري تعاالي
اسيل:حي جت رنوش?جايه هي
امل:تمام….وسكرت الخط

اسيل:بسرعه خلي نروحو اخيراا رانيا حت ليا اسبوع مريتهاش
معتصم:واااك قبل بنخطفك مفيهاش كيف
اسيل:مش وقته توا روح بيا هيا
معتصم:قعد مقعمز في السياره ويشوفلها
اسيل:ساوت وشاحها ع المرايا…وشبحتله ..تي هياا
معتصم:خطف منها بوسه وولع السياره وطلع

 

وصلت اسيل للفيلا وركبت لي رانيا سلمو ع بعض وقعدو يهدرزو لين ادن المغرب
رانيا:خلاص انا بيجيني خلي ننزل نستناه لوطه
اسيل:ندوش ولاحقاتك
رانيا:تمام ….ونزلت

رانيا:نزلت ادور ع انس لين لقاته في الحديقه
انس:اها كنت ندور عليك قلتي تبيني
رانيا:اي صح
انس:ان شاء الله خير؟!
رانيا:انس انا عمري مخدعتك عارف الشي هاذا صح
انس:تكلمنا فيه الموضوع يا رانيا انتي توا متزوجه تزوجتي بي ارادتك وبكامل رضاااك ومدرتينيش في حسابك
رانيا:انس انا حبيتك
انس:تجمد في مكانه …وليش تزوجتي؟!
رانيا:انا مكانش عندي حل لان…..
رمزي:السلام عليكم
انس؛بلع ريقه …وعليكم السلام
رمزي:خيرك نتصل بيك مترديش؟
رانيا:اسفه كان صامت مريتاش
رمزي:اطلعي قدامي هي
رانيا:شبحت لي انس كأنها تطلب منه ميخليهاش ?وطلعت

انس:قعد يشبحلها لين ركبت السياره ومشت
اسيل:وين رانيا؟؟روحت؟!
انس:اي جاها راجلها
اسيل:افففف راجلها الخرااء مهضمتاش….وخشت

انس:حس ان في قصه ورا هاذا كله قرر يطلب من بوه يحكي مع رانيا او رمزي عشان يفهم ولو فيه مشكله تنحل

رانيا:طووول الطريق رمزي ساكت ويجررري بي السياره قريب يقلبها لاحضت انه متعصب وقلبهااا طااح خافت لا يكون سمعها

خشت للحوش ورمزي وراها سكر الباب وشدها من شعرها وطااااح فيها ضررررب
رمزي:هاذا باش متبينيش ياكلبه ياخاممممممممره مدايره معاه علاقه من وراي ياحقيره
رانيا:مقدرتش تنطق ولا كلمه غير البكي وبس وهوا يضرب فيها

بشير:شن تبيني ندير يعني قتلك زي مزوجت اختها رانيا بسيف عليها تو ندير صرفه لي اسيل هيا
منى:هددها زي مهددت رانيا بي بوها
بشير:هددناها لاكن اسيل مش خوافه زي رانيااا رانيا في لحضه خافت علي بوها وخرت علي ولدك ووافقت لاكن هيا دماغها كاسح
منى:افففف ولادي بيضيعو مني
بشير:تو نلقو حل

انس:خشلي الصاله ووجها ميتفسرشششش
منى:ارتبكت….ولدي امتى جيت
انس:رانيا غصبتوها؟؟
بشير؛لون وجها انخطف…ع شنو تحكو
انس:هددتوها بي بوها وحرمتوني منها؟!
منى:وقفت…انس حبيبي لي مصلحتك كله والله م…
انس:كنتو بتحرمو معتصم من اسيل وبتزوجوها حتى هيااااا ؟؟؟؟
منى:انس اهدااا
انس:نفض يديها من عليه….هاااااذي الثقه يلي حطها الراجل فيك يا بوي وامنك علي بناته هكي ادير فيهم،؟؟؟
بشير:وقف…لما يتعلق الامر بي حماية ولادي ندير كل شي
انس:دموعه في عيونه…تي حماااااية شنو تحكي عليها انت دمرررررتني وع شوي كنت رح ادمر معتصم
بشير:سكت
منى؛انس مش،…..
انس:منبي نسممممع شييييي….وطلع يجري ركب سيارته
معتصم:خش…خيركم شن فيه
بشير:تحررررك بسرررعه الحق انس
معتصم:شن في؟
منى:تبكي ….برااا الحق خووك ?
معتصم:خذي مفاتيحه وطلع ورا معتصم
انس:يسرق يسرعه وقريب يقلب السياره وقعد يدكر في رانيا وكلامها واثار الضرب يلي ع وجها وقررررريب يموووت…يتبع

error: