رواية انا والزين
هـيـفـيـن آواز
……[ الحلقه الرابعه ]…….………..{ ندى }………..ماما : اني نرفع ندوشه و انت ارفع فرح وياسمين
بابا : حتى هدا راي:)
اني : به تمام يصير خير
….في اليل الساعه 3 فاتحه النت….
مسره : اسمعي نحس في البنات يلي حاسبات مواد هلبا لما بيعاودو السنه
اني : ايه واني نقول أولهم امينه جايبه تمانيه مواد و 24 ساعه فاتحه النت
مسره : ربي يستر ان شاءلله ، اكيد سجلتي وله
اني : ايه سجلت اليوم
مسره : تعرفي فرحاانه بالمدرسه تقول اول سنه بنقرى
اني : ههههه والله لزيك لان اولى تانوينحس بروحي خشيت مرحله جديده وفعلاً شيء جديد وحلوووالحمدلله نجحنا
مسره : ايه الحمدلله هيا يا بقيرتي بنرقد حتى انتي ارقدي
اني : ايه حتى اني بنرقد يا ثورتي
مسره : تمااام تصبحي ع خير باي
اني : وانتي بخير باي ..سكرت النت ورجعت رقدت ..
…مع الساعه 5 الفجر تنوض فيا ياسمين..
اني بالنوم نتكلم : حولي خيرك
ياسمين : نوضي بسررعه نبيك بسرعه
اني نضدت : خيرك شن في
ياسمين : تعالي بسرعه
اني : غير فهميني شن في قبل
ياسمين : ههههه نضت بنخش للحمام مشي فتت من بجنب دار محمد وهوا مسكرها نسمع فيه يتكلم في التلفون
اني : احلفي
ياسمين : ايه شكلها الكبيده غير تعالي بسرعه نسمعوه لان صوته واضح شويه
اني : به هيا امشي بسرعه
..مشينا ل دار محمد وقعدنا نسمعوو وكان صوته واضح شويه وهوا يتكلم قعدنا نتخمدوو…
؛؛؛بصوت هادئ؛؛؛
ياسمين : اوووو عمك محمد يتمعشق
اني : اسكتي نبي نسمع
ياسمين : ويقوللها يا حبي الله الله ع العشق
اني : ت اسكتي عن تفضحينا
ياسمين : به اسمعيه
…فرح حست بيهم ناضت من نومها ومشتلهم لقتهم واقفين ع دار محمد ويسمعو و الباب مسكر مشي خلعتهم..
فرح : بببببببببببخخخخخخ
….ياسمين من الخوف عيطت عيطه خفيفه لكن تنسمع …
اني : حي حي يا حماااره سمعك بسرعه ارجعي لدار بسرعه
….وطلعنا نجروو و فرح مش فاهمه خيرنا و تجري معانا خشينا دارنا وسكرناها…
محمد : ……..
يتبع…..………..{ اسرار }………..اسرار:حياااةه
حياة:فيسع تعالي ننقزو من حيط هدا
كان في رصاص وأسلحه ثقيلة كان ف واحد ورا حياة حمدالله هو شافناش ……
عرفنا ان هدا ضرب عشان حشيش مهم…
نقزنا من حيط وللاسف افترقنا انا وحياةعشان….
قعدنا نجرو لعند وصلنا ع كرنيش قعمزنا واحنا داهشين وقعدنا نبكو ونفكرو ف باقي صحباتنا ..
حياة:تعبت عاش نقدر نستحمل اسرار انتي ح تخونيني صح !
اسرار:حياة مش ناقصاتك اخطيني
بعد ساعتين من صمت …..
اسرار :حياة انا مش حافظه طريق
حياة:اها
اسرار:حياااة خليني نمشي معاك وبعدها نتصل بي بابا يروح بيا من حوشكم
حياة:شبحت لي اسرار بي خيبه :اها بوك ليه فتره مش مدورك!… وديما انتي معانا
………
انتهى فلاش باك..
كان هدا سبب خوفي من ابله حنان لانها متاعت مافيا وقعدت عايشه في حوش خالتي. … لعند يوم….بعد اشهر وحاولت نتصل بي بابا يطلع لي خارج نطاق تغطيةه
ف يوم من ايام ..
حياة:اسرار تعالي معاي نمشو للمحل
ومشينا ف طريق …
قعدت ف سياره تلحق فينا مشي حياة وخرت وشاح شوي وطلعت شعرها وقعدت تمشي بدلع
صاحب سياره:ناعليا نتعب انا من دلوع
حياة:تسلم حبي
صاحب سياره: ندوي لي ف جنبك
حياة شدت أيدي بقوة وخشينا في تركينه مصكره قاطع شارع وشدت وجهي وخبشتني وقالت لي :انتي حشرةه تصدقيش نفسك
اسرار:حياة خيرك شن درتلك خيرك تغيرتي حولي عني بِسْم الله ؟؟
حياة :مدايره روحك بريئة
وطول طريق حياة تعاكس وتحدف ف رقم وتقول ف كلام بلنجليزي فهمتاش
بعد وصلنا للحوش وانا قعمزت ع دروج لان شكاير كلهم انا شادتهن وثقال مهم …
حياة:ياصاايعه حشمتي بيا قدام ناس كان انتي تربيه شوارع انا شن ذنبي يافاسده يا….
اسرار:حياة خيرك
طلعت ام حياة:خيركم شن في
حياة:لمستهتره هدي تعاكس وماعقبت ولد الا ما كلماته حشمت بيا الله يسلط عليكام حياة :ياخسارتك يا بنيتي ياخسارتك عليش هكي ما تقول انك بنت مرحومه
حياة:زيدي بحناينك ناس شافوها معاي وخشت لحوشنا والعار يجي ع سيرتي اسمحيلي امي اطلعي من موضوع …
اسمعي انتي اسمعيني جاي طلوع معاش فيه ومدرسه لا وبتطلعي مستشفى وان شاء الله تكون جنازتك تطلع اسمعي تلبسي خمار فاهمه ولا نقاب كامل مكمل فااهمهه يا اما عدي لي مرة بوك مش لازمتينا
اسرار نشبح ومصدومه هدا كله عشان انا احلى منهاا!! قصدي انا لا كلمت ولد ولا شي لو هي معجبه بيه أو شي
……
حياة:اسمعي توا توا تمشي تسقي زرع شوقي كله فاهمه وتسيقي فراندا وكاراج ومطاردا فااهمه ولا و ريفيدجو تسكني فيه وتنظفيه فاهمه ولالا وكان مش عاجبك امشي لحوشكم غيرها ماعندناش
…..
“بعد مشينا لدار قعدت ناخد في دبشي وخشت عليا حياة “اسرار:حياة خيرك لو انتي معجبه بيه انا والله والله ما كلمته ولا حاجه وبعدين معقوله نسيتي صحبتنا خيرك هك ؟انتي لي جرحتيني رهه
حياة: لا يا ماما مره هذي واحد يعاكس والمره جايه تاخدي راجلي لالالا نسمحلكش حبيبه كان انتي سمحه سمح زول لكن نسمحلكش تخربي عليا وكان تعاودي حرف بسس هدا كله ح يكون لك جنة فاهمةه
اسرار:حياة به خلاص اسفه خيرك هك
ام حياة :حياااااة تعاااالي
حياة:مدايره لي كامين
ام حياة فااجئةه : ……………..
يتبع :……………..{ ندى }………..
محمد : اسمعي حبيبتي حس في صوت البرا شويه ونعاودلك باي
البنت : به تمام باي ..سكروو..
محمد : ووووه شن حس البرا كأأأن عيطت ياسمين …فتح الباب و شاف ومالقي حد ومشي بيشوف خواته راقدات ولالا ….
فرح : حيييي في مشي البرا شكله محمد جاااي
اني : بسرعه بسرعه كل وحده في فراشها بسرعه
…كل وحده مشت لفراشها و بسرعه ودرنا رواحنا راقدااات…محمد فتح الباب ..
محمد بصوت واطي : راقدااات امالا منوو يلي عيط امبكري ..طلع وسكر الدار …
ياسمين ناضت : قررريب ما انكشفنا يا بنات
اني : ايه تعرفي لين جسمي قعد يرعش
فرح : به خيركممم شن في وعلاش كنتو واقفين بجنب دار محمد
اني : سمعنا محمد يكلم في بنت
فرح من الصدمه فهمها قريب تعوج :
اني وياسمين : هههههه
ياسمين : شن اسمها ياربي صارلي فضووول
ندى:اني بنطلع نشرب مايه من رعشه..
طلعت للكوجينه ونشرب في مايه قعدت نسمع في صوت.
…
طلعت من كوجينه ونتبع في صوت لين وصلت للمربوعه..
سمعت صوت بابا ومرة بوي؟!؟
…
وفاء :اسمع يا عبدلله بناتك كبرو وبنتك اسرار في حوش خالتها مينفعش كلام هدا
بوي:ماعندي مانديرلهن عدم بناتي شن بنلزهن
وفاء بخبث:لا حشا هادم بناتي…. لكن ستر البنت حوش راجلها وبما انك امام جامع وصيتك عالي منو يرفض يناسبك؟
بوي حط ايده على لحيته بتفكير :وكيف يعني نجداهم يتزوجو بناتي؟!
وفاء:حبيبي خيرنا عاد؟؟…. يقول المثل اخطب لي بنتك قبل وبدك!…. واحني مادرنا شي غلط
بوي عقد حواجبه:وفي شن مضايقك وجودهم
وفاء عدلت تقعميزتها وحطت ايديها على كتف بوي :اني وجودهن عندي بدنيا كلها… لكن الستره ليهن خير واسرار شن قعدها غادي في حوش خالتها !… حوش بوها اوسعلها وخيرلها كيفها كيف خواتها وما نكدب عليك بناتك يخطبو فيهن مني واني نقول اخطبلهن على خيرة عينك احسن انت بوهن وتعرف مصلحتهن وين
بوي :والله يا وفاء كلامك عين العقل لكن وكان هن مايوافقنش ما نقدر نجبرهن
وفاء بغيض نفضت ايديها:احح والله دير لي يريحك من باب نصيحه والواجب درته لي عليا ايواه هي تصبح على خير وفكر في كلامي
وجت بتفتح مناويله باب…
طول مشيت بسرعه لي داري….
ياسمين بخلعه :خيييررركك يابنت شن جاك
اني :لا شي ارقدي احم
خشيت سريري واني خايفه و متوتره….
شن ح يصير ومن ح نتزوج وكيف واسرار بتجي؟
هلباااااا افكار واسئله في راسي رقدت ونضت صبح على اصوات خواتي يتعاركن
…
فرح :هااتي شنسوي
ياسمين :ملحي
فرح:هااااتي
ياسمين :اطلبي شعررري ياااحيوااانهه
…
اني :افففف اهفتن يا شيطانات خلو الواحد يتمرقد
ياسمين :ترقدي مرقد جداي…
اني :خليتو فيها نوم انتقم افففف
نصت خشيت حمام حشاكم…
توضيت وطلعت نسمع في وفاء تتكلم في تليفون شبحتلها شبكه غل وخشيت لداري صليت ودعيت لي ربي كل ما في خاطري…
سمعت بابا طلع طوول جاني وفاء
وفاء:نوضي نوضي يا حنه وضمي الخملج هدا والخارب نووي مالا عابيه عليا اني
اني…… يتبع
تفاعلو وقولت رايكم
#الكاتبه : فاطمةه سالم