خيانه الحلقه الحادية عشر

خيانه الحلقه الحادية عشر

الحلقه 11

المهم قدمت ملاك الضيافه لي عزوزتها وحماتها وقعمزت تساير فيهم لين سمعو برا دووووشه كبيرااااا ورصاص..
ملاك:شن في???
سالمه:ان شاء الله خير يارب
زُهره(عزوزة ملاك):يااا ربي سلم

بدت الدوشه وصوت الرصاص عااالي هلبا لين طق باب الحوش
سالمه:تو نفتح???
ملاك:اشرت براسها يعني تمام
سالمه:خير العفو شن فيه الدنيا مقلوبه
خيري(بو ملاك):تو تعرفي علاش?خشي نادي المرا وبنتها بيروحو
سالمه:مسرع هما كيف وصلو ?
خيري:ناااادي المرا وبنتها قتلكككك??….وطلع
سالمه:تلبكت ومعش عرفت شنو تقول …نوضو روحو ولا شنو وكانت خااااايفه من الدوشه يلي صارت برا ومش فاهمه شي اول مرجعت لي الصاله لقت زُهره وبنتها يلبسو
سالمه:خيرك العفو قعمزي
زهره:قامت حاجبها ….هيا يابنت وقت
ملاك:كانت مصدوومه ومش فاهمه شي
سالمه:العفو خيرك يا زهره استهدي بالله
زهره:خذت بنتها وطلعت بدون متتكلم
سالمه:ياحي علياااا شن يلي صاير
ملاك:بدت خااايفه وقلبها بيطلع بس نش فاهمين شنو يلي صاير

في المربوعه:-
الهادي:متأكد من يلي قاعد ادير فيه؟بنتي في شنو غلطت فيك ولا في عيلتك
عصام:ياعمي الله غالب في النهايه حجات زي هادي قسمه ونصيب وانا وبنتك متفاهمناش مش شرط تكون غلطت فيا بس كل واحد تفكيره في اتجاه وزي مخشيتلك بلمعروف بنطلع بلمعروف وبذن الله حقوقها كلها تكون عندها
الهادي:تمام ربي يعاونك المهم فهمت منك ان بنتي زي مربيتها مغلطت في حد تقدر تروح
عصام: ارتبك وناض….في امان الله

خيري:بعدددددددددي من عليا ياسالمه
سالمه:غير استهدى بالله يا خيري مش هكي خلينا نفهمو بس
ملاك:???????
خيرى:وقف وداااهش ووجها احمممممررر
سالمه:تعود من الشطان وعدي روحك
خيري:استغفر الله….وقعمز
سالمه:اشرت بي عيونها لي ملاك بمعنى اطلعي
ملاك:طلعت وهيا تبكي بس قعدت واقفه قدام الباب تبي تسمع شن صار

سالمه:بعد صمت طوويل فتحت الموضوع بي صوت خايف….قولي شن صار
خيرى:تنهد…مهند ولد خوي
ملاك:???
سالمه:خيره؟
خيري:جاني اليوم الصبح في المحل قالي خلي ملاك تفسخ ونبيها ولد عمها اولى قتله ميجيش ها الكلام حني عطينا كلمة لي الناس واليوم بيحددو العرس
سالمه:به؟????
خيري:حاول كم مره وانا سكرت راسي لين طلع واليوم خش عليا بي سلاحه قدام الناس وقعد يلز فيهم حشمني الكلب هوا
ملاك:من صدمه حطت يدها ع فمها?
سالمه:معقوله مهند ?شن خطر عليه ملاك توا
خيري:اكككيدد بنتك الكلبه المش متربيه عندها يد في الموضوع لاكن تو نوريها
سالمه:لا يا خيري والله مصارت مدخلها بنتي ونعرفها كان ليها علاقه بيه راهو لاحضت
خيري:سيوره يبان كله قوليلها فسخو العرب ومعادش فيه لا عرس لا مرس
سالمه:حطت يديها ع راسها……ياربي علي حض بنيتي خيرها متفرحش زي البنيات?
ملاك:ركبت نجري لي داري نبكي فرحاااانه من داخل معرفت ليش يمكن لاني فسخت من واحد منحباش ولا شفت مهند دار حاجه ع خاطري ؟

بعد مرتاحو نزار واميره في دارهم ونفس الشي عند نورس ومؤيد نزلو لي شط

اميره تتمشى مع نزار ع الشط
اميره:حبيبي تذكر لما واعدتني بعد نتزوجو نتمشو ع الشط وتقيمني?
نزار:ضحك وقرب منها قامها
اميره:هههههه نزاااار نزلني نبصر عليك ?ههههه نزلني يا مهبوووول
نزار:اسسس فضحتينا خليني نوفي بي وعدتي ع الاقل
نورس:كيف طلعت هيا ومؤيد جت عينها في عين نزار
نزار:بدت الضحكه تختفي من علي وجها ونزل اميره…جي مؤيد نزلي قفطانك
اميره:تحشمت وقعدت تغطي في روحها

قعد مؤيد ونورس يقربو لي نزار واميره
مؤيد:ههههه عايشين رومنسيات
نورس:قامت حاجبها…..مقدمها حركات المسلسلات هيا شوفوني راجلي يدلع فيا
مؤيد:المهم يحبو بعض ربي يهنيهم
نورس:اففففف
مؤيد:خيرك
نورس:مخيرنيش….وصلو لي بعض

نزار:شن رايك في الاجواء يا مؤيد
مؤيد:الله يبارك والله مشاء الله
اميره:تغديتو نورس؟
نورس:اي الحمد الله?حتا العشي قريب هوا
مؤيد:تعالا نشوفو مكان سمح نقعمزو فيه
نزار:هي

ابتهال:الحمد الله?
الهادي:وحدي الله سلم بنتي والله غالب هادا نصيب المهم انتي مغلطيش في حد ورفعتيلي راسي وهوا مش رح يلقى خير منك
حواء:ينتي الغاليه ربي يكتبلك يلي فيه الخير متكدريش روحك
ابتهال:ان شاء الله ….صح كنت مكسوره وحالتي يعلم بيها ربي لاكن مساندة اهلي ليا كانت عندي بي الدنياااا وحسيت روحي قووويه
ايناس:اصلا احسن خلي تعاوني في الحوش وزي زمان مره عليها عدي مره عليها عشي ولا ?
ابتهال:ضحكت وهيا موجوعه
حواء:حضنت ابتهال….ديمه اضحكي غزالتي

الساعه7في الليل

اميره ونزار ومؤيد ونورس مقعمزين مع بعض في مطعم القريه السياحيه بس المطعم هاذا نضامه زي الاكواخ كل كوخ فيه 4كراسي وكل كوخ بعيد ع التاني بي هلبااا عشان العرسان ياخذو راحتهم وع الشط

نورس:اي الجو يجننن هنايا
خديجه:فرحانه بي بنتها…مشاء الله الله يبارك ربي يسعدكم دنيا واخره يااارب
نورس:اي كيف حال ساره قاعده مريضه
خديجه:لا الحمد الله كويسه خير من قبل
نورس:به دوم ان شاء الله
خديجه:عي منعطلش عليك بنتي بسلامه
نورس:سلامات…وسكرت الخط
مؤيد:خيرها ساره؟
نورس:مريضه شوي بس توا احسن
مؤيد:اول منروحو نخطمو نطمنو عليها
نورس:ان شاء الله
اميره:ان شاء الله لاباس عليها
نورس:ان شاء الله ?
اميره:ناشت مق القهوا وتبزع عليها
نزار؛خيررررك سخوووونه ???
اميره:لالا بس تلبزت كلي
مؤيد:معليشي مهم مش سخونه
اميره:خلي نغير ونجيكم
نزار:جاي معاك
اميره:فيش داعي منعطلش ان شاء الله
نزار :ع راحتك
نورس:طول الوقت عيونها في نزار لين معش عرف كيف يتصرف …جي الجرسون خذي الطلبات وبعدها جاهم موضف قال ان في تكاليف مش مدفوعه ناض مؤيد مشي مع الموضف قعدت نورس مع نزار بروحهم

نزار:قعد يشوف في البحر ويشرب في العصير ع اساس مش لاهي بي نورس
نورس:بي كللل وقاحه جت قعمزت جنبه
نزار:شن ادير هني?
نورس:خفت عليها تطلع القهوا سخونه وتنحرق؟ع اساس حلوه هيا باش تتشوه؟؟؟
نزار:اي حلوه لو في عيونك مش خلوه في عيوني انا احلا وحده في الدنيا
نورس:بدون اي مقدمات وبكل وقاحه باساته في فمه ونزار ساااااح معاها

خديجه:مشاء الله اختك مدلعها مؤيد غير شن تبي اليوم رافعها للقريه السياحيه
ساره:المهم مستريحه ربي يهنيها
خديجه:يااااارب ويبعتلك ولد الحلال يلي يستاهلك حتا انتي
ساره:ضحكت بي هزوا في خاطري?
خديجه :خيرك سريوا وجيهك ذابل وفاشله وين ساره متع قبل شن فيه
ساره:المرض اثر فيا بس سيورني نرجع زي قبل
خديجه:ربي يهنيني عليكم ونشوفكم مرتاحين بجاااااه النبي محمد

اميره:خشيت الدار غيرت حوايجي ودرت ورد ع السرير وحطيت هديه تبزيعة القهوا كانت خطه مني نبي نفاجأه درت جو رومنسي في الدار وساويت الهديه ورجعت

مؤيد:قبل ميرجع لي نورس ونزار بعت رساله لي ساره
?سلامتك يا مشفشفه ان شاء الله هادا حد السو
ساره:فتحت الرساله ورجعت دقات قلبها الاولى يلي توجعت منها المره هادي مفرحتش بيها?

مؤيد:شن صار مجابو شي
نورس:لالا مزال
نزار:يشبح لي نورس مصدووووم ????
اميره:السلام عليكم
كلهم:عليكم السلام
اميره:قعمزت جنب نزار
نزار:شن صار غيرتي
اميره:اي كله تمام ..?

مؤيد:لاعي يهدرز مع نورس
اميره:بصوت واطي….شنو ملبز ع فمك؟
نزار:?شنو …وقعد يمسح في فمه ((روح نورس))
اميره:شن هاذا
نزار:متشوفيش فيا نشرب في فراوله وحطين فيها حجات غريبه?
اميره:شافت للعصير اها اي صح?

ملاك:قعد بوها شاد عليها هلباااا ومعش تطلع وحتا تالفونها خذاه منها وصارت دوشه في العيله والمل عرفو بيلي داره مهند وقرر انه يخطبها بس بو ملاك رفض وحتا بو مهند نفس الشب ومن يومها مهند اختفى وملاك قريب تمووت وتعرف وينه

ابتهال:العيله كلها سمعت ان ابتهال اطلقت وبدو ملهم يسألو وكل واحد يطلع في اشاعه انها بايره وان لاقيها تكلم في حد وان تعامل في بنته مش كويس وان وان ان ان …اصلا هادا حال الناس يسمعو بي فلانه اطلقت ميخلو ميقولو عليها

ساره:مفيش جديد غير البكي والضعف والمرض?

نزار :روح هوا واميره وعقله في يلي صار اليوم اول مفتح الدار شافها كيف مزينه وجابتله اميره الهديه حس روحه حقيررر رغم انه مدار شي حضنها وباسها
نزار:امورتي
اميره:ياقلبها
نزار:نوعدك نحبك ونحافض عليك لاخر عمري
اميره:ربي يخليك لياااا
نزار ولا يحرمني منك

وخشو في عالم تاني ❤️❤️❤️

نورس:روحت مع مؤيد وكانت فرحاانه لان نزار مدارش ردت فعل واعتبراته راضي ع الشي يلي دراته وبنسبه ليها هاذا انجاز ….قعمزت قدام المرايه تمشط في شعرها وتفكر شنو الخطط الجايه؟؟؟
مؤيد:باسها من رقبتها…استاحشتك
نورس:ابتسمتله
مؤيد:قعد يبوس فيها لين خشت بعضها??

بعد مرور3ايام:-

روحو نورس ومؤيد واميره ونزار كل وحده لي شقتها
ورحبت بيهم عزوزتهم لاكن زي العاده نورس بزياده

ملاك:فاتو 3ايام وانا قلبي زي الناااار حتا تلفون معنديش باش نكلمه معقوله خلاص هكي المهم عنده فسخت ومشي؟؟؟ درت العشي وقعمزت في سرير نفكر ودموعي في عيوني نسأل في روحي امتا بنرتاح ياربي امتااااا ?لين سمعت حد يطق ع باب البلكونه متع داري بشويه قربت وانا خايفه كنت بنادي بابا بس سمعت صوت

مهند:افتحي ملاااك انا مهند
ملاك:خفت وقعدت نرعش معش عرفت نفتح ولا شنو ندير???
مهند:ملاااك افتحي نبيك ضرووووري
ملاك:مشيت سكرت داري بي المفتاح وسكرت الضي ع اساس راقده وجيت قدام باب البلاكونا وانا قلبي بيطلععع

مهند:ملاااك ضي دارك تسكر عارفك تسمعي فيا افتحي
ملاك:فتحت الباب ويخش يحضني بي كل قووووته وانا مبعدتاش زي قبل?
مهند:قعد يبوس فيها ويشك في ريحتها…..استاااحشتك ملاكي استاااااحشتك
ملاك:بدت تبكي …مهند ليش درت هكي فهمني
مهند:شد يديها وقرب منها هلبه ….وراس من عندي غالي مفي واحد واخذك غيري ….نعترف اني غلطت وهلباااا لاكن مستحيل نضيعك فاهمه حتا لو رفضتيني زي كل مره وديني ومنعبد رح ناخذك
ملاك:حضناته بقوا وتبكي….معش تخليني ?
مهند:يمسح علي شعرها….نحبك وبنقلب الدنيا كلها باش ناخذك
ملاك:بعدت من عليه ومسحت دموعها….خلاص مهند اطلع تو يشوفوك
مهند:سكر باب البلاكونه …خليهم يشوفوني طز المهم توا خليني معاك مستااااحشك
ملاك:قعدت تشوف لي عيونه وحست قداش هوا صادق ❤️

مؤيد:راقد ?وجنبه نورس مقعمزه ع السرير كان عندها الف خطططه لي نزار واميره

نفس الشي عند نزار كانت اميره راقده جنبه وهوا يخاف من يلي جاي ومشاعره جيهة نورس وانيره تلخبطت ع بعضها

ثاني يوم:-

بعد نقاش طوووووويل وافقت ساره تمشي مع امها لي نورس

نورس:نضت نحوس ع الحوش ونضم وطبعا شفت اميره نزلت لوطه شكلها مطيبه الغدي تزمزك?كنت لابسه قفطان ابيض شفاف قصير و?لونه احممر وطلعت علي اساس نبي ننشر الحوايج قعدت نستنا في نزار لين جاي بيركب

نزار :كان لاهي في تالفونه
نورس:دارت روحها طاحت من الدرجه……ااااااه
نزار:شافها …خيرك شن في?
نورس:وقفت
نزار:شبح لوطه
نورس:بالله عليك نزنوز قيملي سلة الحوايج فوق السطح غير نبي ننشر
نزار:شد السله ويشوف لوطه…ع الاقل كنتي لبستي حاجه محترمه وانتي طالعه
نورس:مفيش حد غيرك انت ومؤيد مؤيد راجلي وانت عاد شايفني هكي قبل ولا ناسي ?
نزار:معش تجبدي سيرة الماضي وانتي توا مرت خوي ?وركب فوق السطح لحقاته نورس

نزار:فتح الباب وحط السله جت نورس فوق السطح وسكرت الباب
نزار:بعدي من وجهي نورس
نورس:تشوفله بخبث…يتبع

error: