خيانه الحلقه الثالثة

خيانه الحلقه الثالثة

الحلقه 3

نورس:حسيت الدنيا دارت بيا ومعش قدرت نوقف ?خطيبي طلع واحد حقير ونسونجي قعمزت نبكي وانا نادمه ياريتني ماسيبت نزار ع خاطر عريس تافه ????اه ياقلبي وحرقته

ابتهال:خشيت لي دار النوم نحيت بدلة الجلوه ودوشت لبست روب خفيف طرفين طرف قصير وطرف طويل وخشيت المطبخ ندير في قهوا ….بعد شوي نسمع في الباب نفتح وقلبي دق يارب يكون مزاج عصام كويس اليوم ?

ابتهال:ع سلامتك ☺️
عصام:?سلمك خشي شهوده
ابتهال:ياعمررري محلاها البنوته الصغنونه
شهد:تشبحلها وتضحك ….بابا هاذي علوسه؟
ابتهال:انتي يلي عروسه حبيبت قلبي تعالي معاي نعطيك حاجه هي
شهد:مشت لي حضن ابتهال تجري
ابتهال:دخلتها المطبخ وعرفت انها قاعده متعشتش حطيت القهوا لي عصام وعشيت شهوده ورقدتها

عند بنات العم :-
العيله كلها كل حد رجع لي حوشه بحكم ان خلاص العرس كمل ❤️.

ملاك:مهند 24ساعه يتصل وانا نبكي وبس وااااعره لما تكوني خاطبك حد وقلبك مع غيره ياريته عرفت قيمتي بس ومخانش والله كنت نصونه ومستحيل ياخذني غيره ??

خديجه؛شنووو?خيرك شن جاك العفو
نورس:تبكي …..امي خلااااص انا معادش نبيه بكرا نوتيله حجاته وبنفسخ كل واحد في طريق
خديجه:بنسبه ليا انا من البدايه مش راضيه ع الخطبه هاذي تعالي يا ساره هدرزي ع اختك بالك نلقو حل ….وطلعت
نورس:?????
ساره:قعمزت وتمسح ع راس نورس….احكيلي شن صار
نورس:طلع خاين حقير معفن
ساره:به ممكن تكوني فاهمه غلط او شي
نورس:مسحت دموعها ….لا شفت كل شي بي عيني
ساره:به اهدي هوا الخاسر اصلا ماما تو تكلم واحد من خوتي ينهي معاه الموضوع
نورس:ياريتني قعدت مع نزار ??
ساره:اسكتي نورس معادش تقولي هكي بعدين اصلا نزار بعد سيبتيه يبي اميره بنت خالك وخلاص الخميس الجاي بيانها
نورس:قعدت ساكته وتتكلم في داخلها …..مستحيل انا نفسخ واميره تكمل حياتها عادي لا ومع منو مع حبيبي السابق ليش لما كنت معاه علاقه مخطبنيش شن فيا زايد عليها يعني ?بس رح نوريهم ?

ابتهال:رقدت شهد وطلعت للمطبخ بتشرب اميه وتسأل في روحها زعما عصام وين؟وصلت للمطبخ وحست بي حد واقف وراها ?
عصام:جبدها من يدها
ابتهال:بسم الله خيرك خوفتني
عصام:كلمتين غيرهم لا لازم تعرفي ان بنتي اغلا شي عندي فاهمه متزوج ع خاطرها لا اكتر لاكن قلبي قاعد مع امها اي تصرف غلط مع البنت حوايج وحوش بوك
ابتهال:قعدت ساكته ونشوفله ?منزلتش من عيني ولا دمعه قعدت متجمده في مكاني
عصام:طلع للبلاكونه وولع دخانه
ابتهال:قعمزت ع كرسي طاولت الاكل يلي جنبي وانا خلاص معنديش حيل حتا نوقف ?يمكن مبكيتش لان قاعده محبيتاش ولا تعودت عليه كيف رح نتصرف توا؟؟؟؟ انا طول حياتي قضيتها في قراية الروايات وقريت هلبا روايات بنت تتزوج واحد ميحبهاش وبعدين يحبها ❤️رح نخليه يحبني ان شاء الله رح يحبني

ثاني يوم:-
سالمه(ام ملاك):ملوووكه ملوووكه
ملاك:فتحت عين وحده …نعم ?
سالمه:نوضي انا بنمشي لي ام ابتهال نكمل معاها الحوسه
ملاك:به شن تبيني ندير
سالمه:نوضي اقعدي مع ولد اختك جعان
ملاك:افففف وين مشت هيا
سالمه:بتمشي معاي نوضي اقعدي مع ولدها
ملاك:نضت خشيت الحمام لميت شعري وغسلت وجهي وطلعت …..حزووم ياقلبي
حازم:نبي خبزه
ملاك:من عنوني ياقلبي

طق طق طق
ملاك:شنو نسيتوووو ….وفتحت الباب …مم مهند ?
مهند:نبيك شوي
ملاك:حاولت تصكر الباب بس مهند دفه وخش وسكر الباب

خديجه:تمشو معاي يابنات؟
ساره:وين ماما؟
خديجه:بنمشو لي ام ابتهال نكملو الحوسه وبنشوفو اميره شنو توتي لي بيانها
نورس:ناضت وقربعت الباب
خديجه:خيرها هاذي
ساره:متأثره ع خاطر بتفسخ واميره بتنخطب انتي عارفه ميطيقوش بعض من قبل
خديجه:كلمة خوك محمد يرجع لي خطيبها الحجات
ساره:يالله احسن
خديجه:طلعت وسكرت الباب

ترن ترن ترن
ساره:يا هلا
مؤيد:بعد الهلا عندي ليك خبر
ساره:شنو؟
مؤيد:عرس نزار خوي شهر 4
ساره:ربي كمل ع خير قال لي اميره بنت خالي؟
مؤيد:منعرفش بس الخبر مش هني ياهبله
ساره:وين اماله?
مؤيد:امي قررت تخطبلي وتزوجنا مع بعض
ساره:بدي قلبها يدق والتوتر والخوف?اهاا ك ك كويس منو بتخطب ؟
مؤيد:والله منعرف قاعد نفكر
ساره:ربي يطيحك في بنت الحلال ?
مؤيد:ترضي بيا يا مشفشفه?
ساره:ارتبكت يتكلم جديات زعما ?قعدت ساكته
مؤيد:هههههه نبصر عليك وانتي حتا صوتك هرب
ساره:هههههه بارد
مؤيد:قلت اول وحده نحكيلها انتي مفيش غيرك يفرحلي
ساره:اها اي اكيد☺️مؤيد نحكو بعدين عندي شغل توا
مؤيد :تمام يا مشفشفه …وسكر الخط
ساره:ناضت زي المجنونه تبكي لانه مش حاس بيها ??قاعد يعامل فيها معاملة اصدقاء وفوق من هاذا كله بيخطب حتا هوا ?

ملاك: يديها يرعشو مهند اطلع
مهند :مش طالع لين نفهم يلي في قلبك شنووو فهميني
ملاك:اططططلع باش تفهم خلاص انا نخطبت وانت ولد عمي وانا بنت عمك خلااااص
مهند:قرب منها وملاك تبعد لي وصلت للحيط
مهند:قولي الحق ملاك عطينا فرصه نصلحو يلي صار
ملاك:دموع في عيونها …يلي خان مره عمره ميتوب
مهند:سكر يده وخبطها ع الحيط وطلع
ملاك:سكرت الباب وتبكي????

عصام :فتح عيونه شافها الساعه 11ناض بسرعه زي المجنون غسل وجها ولبس ع السريع وطلع من الدار شاف ابتهال قدامه
شهد:باح خير بابا
عصام:ابتسم وباس بنته …صباح النور يا اميرتي انتي
ابتهال:صباح الخير ?
عصام؛?
شهد:نبي نمشي معاك
عصام:حبيبتي انتي اقعدي هنايا نكمل خدمتي ونجيك نطلعو باهي؟
شهد:شن اسمها هادي…واشرت ع ابتهال
ابتهال:كانت عاطيتهم بي ضهرها وتغسل في الماعين
عصام:احمم …لو سمحتي شن اسمك
ابتهال:ضحكت بي هزوا …انت حتا اسمي قاعد متعرفاش؟
عصام:اي لان معندي علاش نعرفه
ابتهال:شافت لي شهد وابتسمتلها…اسمي ابتهال حبيبتي
شهد:لا اسمك عروسه
عصام:باس شهد وطلع
ابتهال:حسيتها منه ?اوكي مش شرط يحبني بسيف بس ع الاقل يحترمني مش طالبه شي انا

نورس؛خشيت داري وبديت نخطط كيف رح نخرب علي اميره ونزار؟انا احلا من اميره بألف مره ومتأكددددده انه حبني زمان اكتر منها موضوعه رح يكون ساهل عادي

خشت ساره لي الدار ورقدت ع السرير وغطت وجها بي مخده
نورس:خيرك
ساره:شي بنرقد
نورس:مقالك شي مؤيد ع خطبت نزار خوه؟
ساره:جي خاطري نحكي لي نورس اني نحب مؤيد بس مقدرتش في شي منعني معرفتش شن هوا ?
نورس:نكلم فيك
ساره:قال العرس شهر4وحتا مؤيد يدور في عروسه نورس:طقت في دماغها فكره وقعدت سارحه

مهند:طلع معصصصصب وقلبه محروق نادم الف مره لانه خان ملاك وضيع حب حياته بس للاسف الندم متعه مش رح يفيد في ولا حاجه

ملاك:غسلت وجهي ودرت فطور قعدت ناكل بسيف اتصلت بي خطيبي وزي العاده مردش عليها من شهرين احد توا مكلمنيش ?

ابتهال:بدلت لي شهد وقعدت نحوس ع الحوش وتطيب في الغدي طبعا جتني ربيعه ام عصام هدرزت عليا قعدت تتأسف ع خاطر جابت شهد وانا قاعده عروسه بس وضحتلها ان عادي مش رح نضايق منها البنيه

نزار:من شنو خايفه؟
اميره:خايفه من نورس ادير شي ?
نزار:نورس تمت قصتي معاها من زمان ومخطوبه توا خلاص
اميره:كانت بتحكي لي نزار ان نورس فسخت بس تراجعت
نزار:الوو
اميره:معاك حبيبي
نزار:المهم توا ركزي معاي خلي البيان يفوت ع خير ياقلبي
اميره:ان شاء الله يارب

اسماء:امممميره اممممميره.
اميره:حبيبي ماما تنادي شوي ونكلمك
نزار:تمام يا عمري
اميره:سكرت الخط ومش لي امها
اسماء:تعالي سلمي ع نساوين عمامك

عصام:اتصل بي طليقته وقلبه يدق
سماهر:الوو
عصام:بصوت خشن…ايوا
سماهر:هلا عصام كيف الحال
عصام:البنت طالبه تشوفك وتبكي
سماهر؛والله منقدر توا خليها الخميس
عصام:تمام وين
سماهر:في الحديقه العامه
عصام:سلامات
سماهر:سكرت الخط
عصام:سكر يده بقوه وخبط قلبه ?البنت مكانتش تبي امها بس عصام يبي يشوفها

سالمه:اي مشاء الله بنات العيله يتزوجو وحده ورا الثانيه
حازم:ماما
مروه(اخت ملاك المتزوجه):ها حبيبي
حازم:جانا مهند بكري ضرب ملاك في حيط
ملاك:قلبها طاااح
سالمه:شافت لي ملاك بي استغراب ….شنو جاي يبي مهند؟
ملاك:اهاا جاي يدور في واحد من خوتي منعرفش شن يبي
مروه:وعلاش ضربك
ملاك:اءء ممم يبصر يبصر سوسه انتي ولدك ?….وناضت لي دارها

عصام:نحا كندرته وخش للحوش يشوف في ايتهال تضرب في شهد علي يدها ?وينقز عليهااا زي الثور الهايج يضرب ابتهال وشهد تبكي

ابتهال:فاهم غلط يا عصام وتبكي??
عصام:شدها من شعرها وقعد يضرب فيها لي ابتهال فشلت معش قدرت تتحرك ونزل شوية دم من فمها

عصام:وقف وهوا داهش وخذي بنته
شهد:تبكي …بابا نحنا نلعبو تضربش فيا العروسه ?
عصام:نصدم من كلام بنته ?بس مبينش ….متخافيش منها متكذبيش ….وانتي ليا تصرف تاني معاك
ابتهال:شدت حيلها وقلبها محروق ناضت للحمام وقعمزت تبكي في الحمام وتتكلم مع روحها …..??شن درت في روحي انا ??ااااه ياربي ساعدني ولا خوذني ياااارب

عصام:خذي بنته ونزل لي امه بس ضميره يأنب فيه وفي نفس الوقت مش متأكد لو كانت ابتهال فعلا كانت تلعب معاها مش تضرب فيها ?‍♀️

احلام:حبيبت عمتك انتي تعالي
شهد:حضنت احلام وتبكي
ربيعه:خيرها تعيط البنت
عصام:الكلبه يلي فوق ضربتها
ربيعه:تحشم متقولش ع مرتك كلبه يا عصام خاف ربي فيها بعدين ابتهال نعرفها تساير في صغار مش معقوله تضرب البنت
احلام:ناضت وخذت شهد معاها خششتها لي الدار وقعدت تسأل فيها

عصام:ونبي فكيني ترا كلهم زي بعض نتايات مفيهمش فرق
ربيعه:يلي فوق بنت ناس وعندها اهل ره احترمها ولا ليا تصرف تاني معاك
عصام:عصصصب امي تعرفيني منحبش امه اسلوب التهديد هوااااا
احلام:رسمي ابتهال كانت تلعب معاها ره متضربش فيها مش معقول عيل زي هاذا يكذب
عصام:طيح الطاوله بي رجله وطلع

احلام:والله شكلها ابتهال رح تتبهدل وذوق المر
ربيعه:يحلها ربي من عنده اركبي لي مرت خوك شوفيها
احلام:به هاك خلي شهد معاك

نورس:من العصر لين اذن العشي وانا نخطط كيف بنخرب علي نزار واميره لين اخيرا لقيت حل ….يتبع

error: