حبيتك بجنون الحلقة 22

حبيتك بجنون الحلقة 22

حبيتك بجنون?
للكاتبه/رورو
الحلقه[22]
.
.
خش محمد للدار القي ساره راقده وتبكي خش دار دوش ولبس سروال وقعد من فوق هكي وخش ارقد بجنب ساره في السرير ساره كانت عاطيته بالظهر قعد يشبح في اتار الضرب على رقبتها .

محمد/ساره عارفك نايضه نوضي نبي انكلمك

ساره?????

محمد جبدها عنده وجت على صدره قعد يشبح فيها كيف خدودها حمرات وعيونها منفوخات اتهبل.

ساره /حول متمسنيش وعلاش جاي راقد اهني .

محمد/اسمعي خلينا نتكلمو ونتفاهمو اني عارفك عاقله

ساره/ايه اصلا معدش في حل الا الكلام لانك جربت التهزيب والضرب ومش متكلمه معاك الا بعد تلبس حاجه من فوق .

محمد??/باهي?

ساره/مفيش شيء يضحك

محمد لبس ورقد بجنبها.

محمد/اني آسف اسف اسف عل مدت ايدي اليوم ونتمنى انك تسامحيني .

ساره/??شن ينفع اسفك تو بعد مخليت جسمي هكي واصلا علاش ضاربني.

محمد/وانتي راقيه في الدروج في واحد كان يتبع فيك لكن مقدرتش نعرفه وشكيتك فيك بسوء اسف ?.

ساره اشرت على روحها/مصحك شكيت فيا اصلا انته شن ريت مني الا كل خير قصدي هوا اني الي المفروض انشك فيك الي كل يوم تروح يوم سكران يوم رقبتك زرقه يوم ريحتك انسوين ويوم متروحش بكل اني المفروض الي انشك ونكشخ ونضرب شن انته متحسش ولا شن .

محمد جبدها لحضنه /خلاص اليوم درتلك اوراق رجعوك واوراق الطلاق خلاص بتتفكي مني .

ساره بعد عليه/علاش مسالتنيش قبل مديرهم.

محمد/ساره انتي انضلمتي ياسرك ارجعي ولي لقرايتك وحياتك انتي مدخلكش انك تدفعي حق ظلم جدي وبوي واني .

ساره/وانته متبيش اتشوف امك وبوك وخواتك.

محمد/توا انزورهم مره تانيه.

ساره/امتى الرحله؟

محمد/موال مخديتش التذكره.

ساره/باهي اطلع نبي نرقد .

محمد/سامحتيني ?

ساره/لا لا مش حنسامحك الا على شرط واحد

محمد /شن هو

ساره/بس لازم اتقول باهي قبل.

محمد قعد ساكت/باهي هيا

ساره/وعد

محمد/وعد

ساره/انك التصلي في الفتره الي مزال بنقدها اهني.

محمد??ناض الطلع من الدار منغير ميرد عليها

قعمز على الصالون وقعد يفكر لعند اذن الفجر طبعا برا يأذن بصوت واطي خر لانه الولايه اغلبها مسلمه .

فتحت محمد الشباك وقعد يسمع في الاذان ويبكي بصوت واطي تم الاذان ومحمد اخدي قرار ??

ساره قعدت تدعي في الاذان وتدعي يارب ايكون من نصيبي وحفظهولي يارب توب عليه وهديه واصلح حاله يارب عالم بحالي فرج عليا?

____________________________

عند روبين في يوم الحنه بعد الحمام وهما يلبسو فيها في البودري وهيا تبكي وتذكر في اياد.

سميه /ياسر العفو يا بنيتي الناس تفرح وانتي مبطلتيش بكي

روبين/خلاص حولو تو انكمل لبسه بروحي خديجه تعالي سعديني انتي.

نسرين رقاله/براحتك??

خشت روبين وخديجه للدار وطاحت روبين على السرير تبكي بحرقه .??

خديجه/اسمعي راه زياد من بكري هو يتصل بيك راه ردي عليه وبطلي بكي ياسرك.

روبين/مخاطريش فيه فوتيه .

خديجه/تو يشك ليه شهر يتصل بيك ومترديش وجاك للحوش ومتطلعتيش .

روبين شربت اميه .

روبين/عطيني التلفون .

خديجه /اسمعي ردي بالك تغلطي??

روبين/الووو

زياد/الوووو اهلا

روبين/اهلا

زياد/كيف الحال

روبين/الحمد لله

زياد /خيرك مترديش ليا شهر نتصل بيك وجيتك ومتبيش تطلعي شن فيه؟

روبين/تلفوني كان فاسد منسمعش في صوته ولما جيت مكنتش قاعده.

زياد/باهي حصل خير شن جوك وجو العرس ناقصاتك حاجه.

روبين منغير نيه/لالا كل شيء موجود .

زياد/باهي هدرزي خيرك تردي على قد السوال هدرزي عادي اني راجلك.

روبين/اهكي اني اتعود وكان مش عاجبك دبر روحك من توا .

زياد/ما شاء الله تعالي اضربيني وخلاص تو اندبر راسي لما انروح بيك السانك انقصهولك .

صكرت روبين التلفون وهو صكر وزيت راقيله ?
خديجه شرين تلفونها شبحت القاته اياد اتغيرت ملامح وجها خافت انه روبي تعرف.

روبين قعدت مركزه على خديجه حست انه في حاجه.

خديجه/اني بنطلع انشوف تجهيزات العرس ونجيك ديري شويت مكياج انتي غطي على عيونك.

طلعت امشت للدار التانيه وردت:

اياد/السلامعليكم

خديجة/وعليكم السلام ورحمة الله

اياد/كيف حالك وحال روبين.

خديجه/باهي الحمد لله تبكي ومتنكده وخلاص اليوم البودري والحنه .

اياد/تاكل ولالا.

خديجه/الشويه زي ماكلت البيبي وبالسيف .

اياد/اتكلم فيه؟

خديجه/مكلمتاش بكل الا اليوم ردت عليه وتعاركت معه .

اياد يبكي /لبست البودي ؟

خديجه/ايه.

اياد/ونبي ردي بالك عليها وبارك الله فيك.

طبعا روبين كانت واقفه تسمع خشت تجري

روبين/ونبي اعطيني انكلمه الشويه.

خديج/لالا تو يسمع حد اتصير مشكله .

اياد/اعطيهالي الشويه.

روبين اخد التلفون وصكرت الباب.

روبين/الووو

اياد/روبي اهلا .

روبين/حبيبي وينك تعالى خودني اني منبيشي تعالى نهرب معاك ???

اياد/لالا معدش نبي نسمع منك الكلام هذا انتي تو على دمت راجل وغدو عرسك وتبدي ليه اني انسيني خليني من الماصي لما تذكريني ابتسمي مش تبكي.

روبين/منبيش نلبس الابيض لغيرك منبيش حد يمسني خيرك .

اياد/هذا نصيب وانتي مؤمنه بربي هذا احق انه ايمسك مني .

روبين/بس اني انحبك انته ومستحيل ننساك ومستحيل نسلمه نفسي .

اياد/اقسم بالله ياروبي لو متسلميشي روحك بسببي اني عمري ممسامحك هو مدخلاش روبي كوني زي كل العرايس خلاص بطل بكي ياسرك نكد افرحي حسي بعرسك .

روبين/????

اياد/الف مبروووووك ياقلبي كنت نبيك ليا بس ربي كبير بسلامه ونبيك زي كل العرايس تتهني وتفرحي .

روبين/انحبك.

وصكرو ????????

اياد قعد يعيط بصوت عالي???
___________________________

عند جوري على جيت الاخصائيه فجاءه:

الاخصائيه/ماشاء الله شن فاتحين دعاره اهني ولا شن .

جوري ترعش شدت في يد رضا وترعش .??

رضا/جوري انتي بري للحصه واني توا نتفاهم مع الابله.

الاخصائيه/نتفاهم مع ولي امرها بوها امشي قدامي تو انوريك?

رضا بعصبيه /جوري بري الشويه وخليني نتفاهم معها بطريقتي.

جوري امشت وهيا ترعش وتبكي.

الاخصائيه/من انته باش نتفاهم معاك .

رضا/اني رضا……..انكون خطيبها او قريبا ان شاء الله حنكون خطيبها ونحبها وهيا مدخلهاش اني جيت منغير علمها وقلت لبنت التجيبها اهني لو تبي التعاقبي عاقبيني اني لكن هيا مليهاش علاقه.

الاخصائيه/انته جاي بتعلمني شغلي اني نعرف من انعاقب .

رضا / حاشاك اسمعي زي مقتلك راه لو كلمتي بوها وجي ضربها قدام صاحبتها وهزيتي كيانها وذليتي بوها راه مش حل قصدي اني زي مقتلك نويها بالحلال ومدرناش شيء غلط .

الاخصائيه/اني جوري غاليه عليا وبحكم نعرفها انها انسانه كويسه بنسامحها المره هاذي لكن الجاي مش رحمه حد .

رضا/بارك الله فيك بالله عليك متكشخيش عليها لانها خافت ورعشت .

الاخصائيه ???باهي .

______________________

خش محمد للدار القي ساره راقده على السرير.

محمد/الفجر اذن متبيش تصلي ساره

ساره/ايه تو بنوض نتوضا .

محمد/املا خلي نسبقك على الوضوء .

ساره شبحت فيه وضحكت وفرحت/بالحق قصدي بالتصلي .

محمد/ايه ان شاء الله ربي يسعدني .

ساره حضناته?

محمد/باهي يامجنونه اني بنصلي مش انتي?

ساره/عادي كلنا واحد زي لما يعتنق كافر الاسلام والمسلمين كلهم يفرحوله.

محمد/تو اني كافر?

ساره/لا حشاك بس نضربلك في المتل .

محمد خش يتوضا وهو يبكي لانه ليه السنين مصلاش ?

ساره ناضت تجري توضت في الحمام التاني ولبست بدلت الصلاه ومحمد الطلع من الحمام حشاكم وهو خايف ويرعش .

ساره/خلينا انصلو جماعه .

محمد/باهي .

ساره شبحت فيه/قاعد تذكر كيف ولا انقولك.

محمد/لا عاد مش للهدرجه مستحيل ننساه كيف وقف محمد و وقفت ساره وراه وهو قال الله اكبر وبني ايصلي وساره تبكي بصوت واطي وتدعي ومحمد دموعه ينزلو منغير صوت وقري الفاتحه والاخلاص والناس والفلق والكافرون .

محمد/السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته .

ساره/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

محمد ناض مسح دموعه وشرب اميه.

ساره خشت وهيا مستريحه للسيريرها

محمد قعد في الصالون مباش ايجيه النوم ناض خش للدار

محمد/ساره رقدتي .

ساره/انعم كيف بنرقد.

محمد/مقدرتش نرقد على الصالون مش مريحه مش متعود عليه نرقد على السرير لو مفيش ازعاج.

ساره/باهي ارقد??

محمد حول تشيرته وتكه وهو يشم في ريحت ساره وساخه
ساره تسمع في انفاسه وضاعفه?

_____________________
في حوش خليفه كان مقعمز هو وولاده في الجنان ودايرين الشوه.

خليفه/استحشت محمد وساره اشبح كيف حالهم .

خالد اميح على لحيته /ايه بنيتي الوحيد استحشتها امشت بعيد عليا لانندري عليها ولا على حاله .

سالم/مع ولد عمها متفكرش فيها بكل مش مع براني .

رمضان/كان حصلت كيف انكلمهم تو انقوللكم .

احمد/ شن مزال الشوه مطابش ولا خلاص ?

خليفه??الولد طالع متقطس على اللحم.

_____________________

error: