حبيتك بجنون الحلقة السادسة عشر
حبيتك بجنون الحلقة السادسة عشر
للكاتبه/رورو
الحلقه[16]
.
.
عند الخليفه في حوش خالد:
الخليفه/اسمع ياوليدي الدنيا نصيبات وانته توا ايجي نصيبك وراني كلمت بوها وقالي الخميس هذا فاتحتها الدعيلها وربي يرزقك بالي خير منها .
اياد كنت نسمع في كلمته وفي حد واخد موس ويدبح فيا مش امصدق كيف صار هكي مش قادر نتكلم مش قادر انعبرخلاص اخسرتها خلاص كل شيء تم لالا مستحيل انصدق .
اياد/الحمد لله على كل حال خلاص ياجدي اني كويس لاعتراض على حكم الله .
خالد:ايه ياولدي خليك هكي مؤمن بقضاء ربي عمرها الدنيا ماوقفت على حد ?
طلعوا خالد وخليفه من بجنب اياد نزلوا امشوا للجنان القوا علي ورمضان وسالم ايهدرزو .
خليفه/السلام عليكم ✋
كلهم/وعليكم السلام
خليفه/قولي يارمضان مكلمتش عبدو؟
رمضان/كلمته الاسبوع لفات ماشيه اموره في مصر قال .
خليفه/والله اني مش مطمن لمشيته هاذي بكل ?
علي كان شاك فيه لحق ساره / لالا كورس اربعه الشهور وتوا ايجي ? هو قالي عليه?
_____________________
عند نور في الصبح:
نور/حمودي هيا نزل الشناطي .
احمد باسها على خدها/حاضر
ونزلوا احمد ونور مشوا للمطار وركبوا في الطياره متجهين لارض الوطن .
________________________
عند ساره ومحمد في الشقه?♀️?♀️?♀️
ساره في الدار??????
محمد في الصالون?????
فتح محمد عيونه وكان تعبان القي روحه في الحوش ولابس بيجامته ومغطي وقعد يتذكر شن صار امس ومبتسم وفي نفس الوقت مش هاين عليه ساره كيف شافته سكران .
وقف محمد خش الحمام حاشه القاريين ودار قهوه وهوا ايفكر في موقف امس .
ساره فتحت عيوني سمعت صوته يتحرك شفت الساعه القيتها الساعه واحد وقفت توضيت وصليت وطلعت وكنت خايفه انه يتذكر الي صار امس ?
محمد/صباح النور
ساره منغير متشبح فيه/صباح الخير
خشت ساره ادير في قهوه وقفه على الغاز وقف محمد بجنبها في الرخامه وحط ايديه بجنب ايدها .
محمد يستعبط/ساره شن صار امس امعاي من جابني للحوش ولبسني مندكرش في شيء ؟?
ساره خدت البكرج ومشت للطاوله?/جيت بروحك لكن كنت شارب درت دوش ولبست ورقدت .
محمد/اممممم صار هكي خر معدش نذكر شن صار .
ساره/??من السم الهاري مش مذكر شيء .
محمد?/اني طالع .
ساره/محمد?
محمد/انعم?
ساره/قداش ليا نبي نتكلم امعاك ومحصلتش فرصه لازم منتكلموا ?
محمد/باهي اجليه الموضوع توا ?
ساره بصوت عالي/لالا خلاص اتاجل هلبااا لازم توا .
محمد كر الكرسي /تفضلي ? شن فيه.
ساره/اسمع اني راه لما قالولي بنجوزوك لولد عمك قالولي انك متعلم ومثقف وبنستريح امعاك مقالوليش الي انته فيه توا .
محمد عيونه شراره/علاش خيرني توا ؟
ساره/لا هذا كله وخيرك انته تشرب وتسكر وتبات بره مع البنات ومتصليش قصدي انته تعتبر كافر في نضري ومنرضاش انعيش امعاك ?
محمد بصوت عالي وخبط على الطاوله/اسمعي اخر مره نسمعك تتكلمي بهذا الاسلوب حتى اني راه منبيش نتجوز خر راه منبيش بوي يغضب عليا وهاذي حياتي مش عاجبك عادي انردك لليبيا كان تبي???
ساره تبكي /قصدي اني الضاحيه متع رضاء ولدك عليك ??
محمد/محد قالك اتعالي لحد متعرفيشي ?
ساره وخنقتها العبره/تعرف مصحك خصرتني قرايتي وعيلتي وحياتي وجاي اتقولي مدخنيش املا من دخله ??
محمد/باهي والحل قتلك تبي انردك انردك?
ساره/تعرف مفيش الا حلين الحل الاول انك تتغير وتولي انسان محترم ياما .
محمد خبط على طاوله??/تعرفي منبيش انمد ايدي اني محترم خصبا عنك فاهمه???
ساره تبكي/اسمع الحل التاني انك اطلقني وتردني لعند امليه ويتم الكابوس الي عيشتني فيه .
محمد /اني طالع توا ولما انروح اني انقولك الحل ???
ساره/الموضوع ميبيش تفكير لو انك بتقعد على الحال هذا مستحيل انعيش امعاك وانته غاضب ربي ??
محمد شدها من شعره /تعرفي الضمي فمك ولا انوريك كيف ساره تبكي بصوت عالي ???
ساره تشهق /حول معدش اتمسني .
محمد طلقها وخدي مفتيحه وطلع .
ساره طاحت على الارض وقعدت تبكي بعدين ناضت توضت وصلت وقرت قراءن باش اهدت وقعدت شاده السنسله وفهمت معنى كلمت الصبر يابنتي في الوقت هذا ?
قعدت ساره في الصالون متكيه وتفكر وتكرر في ايت الكرسي وتراجي في محمد لعند رقدت??
______________________
عند روبين:
خديجه بنت خالتها/وراسك ياسرك كولي ?
روبين/خلاص قتلك منبيش ?
خديجه/غدوا فتحتك خلاص انسيه ?
روبين???نبي اياد ياااااارب اشبح فيا معنديش غيرك ??
خديجه/اسمعي راه كان يسمعك حد يقتلوك اسكتي?
روبين/ياريتني انموت ولا نتجوز غيره ??
خديجه تمسحلها في دموعها/خلاص انتي هكي اضري في روحك .
روبين/اه اه وينك ياساره ياوخيتي محتجاتك ??يارب انته عالم بقلبي ساعدني ?
خديجه حضنتها / واني خيرني مش اختك ?ياعيوني والله كان نقدر انسعدك راني ساعدك لكن للاسف .
روبين/اسمعي انتي تقدري اتساعديني ?
خديجه /كيف?
روبين/نبي انشوف اياد غدوا ضروري حتى كانها اخر مره?
خديجه/خيرك انسيتي غدوا الفاتحه ??
روبين /عارفه بعد الفاتحه الانظار بتخف عليااا يعني نقدر نطلع?
خديجه/ان شاء الله خير انحاول انساعدك .
_______________________
عند محمد الطلعت كانت خلوقي ضايقه متعودتش حد ايكلمني بالسلوب هذا قعدت نتمشه اني وصاحبي احمد ويوسف :
احمد/تي ياراجل قتلك من الاول قول لا علاش تظلم في بنت الناس .
محمد / تي وين نندري عليها هكي ???
يوسف/تي الجواز مسؤليه وانته صعب عليك حاجه زي هاذي .
احمد/والله ماني عارف شن انقولك لكن قصتك صعبه ?
وصلت للعماره ركبت وخشيت القيتها راقده ودموعها على خدها والمصحف على صدرها.
ساره حسيت بحركه نضت ?
محمد قعمز على الكنبه /اسمعي اني اسف على مدت يدي لكن انتي اتجوزتي الحدودك و اني خلاص حسمت الموضوع واحسن حل الطلاق .
ساره وهيا تبكي/ايه هكي احسن شيء ?
محمد/لكن مش توا اعطيني وقت لاني توا عندي خدمه وهلباا حاجات صعب موضوع الاجراءت .
ساره بكسرت خاطر/امتى بزبط?
محمد/قتلك منعرفش حوالي شهرين هكي ?
ساره/ باهي لكن نبي انكلم امي ?
محمد /توا هما عندهم ليل الموخر توا غضوا كلميهم ?
ساره/باهي و وقفت ساره تبي تتعشى؟؟
محمد/شن العشي ؟
ساره/مطيبتش لكن انديرلك شكشوكه .
محمد /باهي ديري وفتح التلفزيون يتفرج ?
حطت ساره لمحمد نفصه وعصيره وخشت للدار قعدت تقرا في القراءن ?????
محمد نضت بناخد توتي من الدار سمعتها تقراء في القران بصوت ايخوف لن قعدت نبكي حسيت روحي خايف نرعش معدش قادر نوقف امشيت طول للصالون خفت ساره تشبحني واني في هل حاله قعدت انفكر في كل شيء وصوت القراءن هزني لعند ارقدت واني نبكي هوا في الحقيقه منعرفش علاش نبكي لكن كنت نبكي .
ساره قعدت نقرا في القراءن لعند حسيت روحي كويسه وعطشت طلعت نبي ناخد اميه ونتفاجأ نلقاء محمد راقد وهوا يبكي قعدت واقف ونشبحله في خاطري علاش يبكي زعما حتى هوا مظلوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كان عندي الف سؤال لكن منقدرش نساله لان الي يربطني بيه شهرين وكل شيء في نظري تم ?
ساره/محمد محمد نوض .
محمد انخلع امسح ادموعه/شني؟
ساره/خر بنقولك اتساوي نومتك ونقص في المكيف مضر ليك.
محمد /مدخلكش فيا اني حر كيف مانبي اندير اندير ?
ساره عيوني دموعُ امشيت خشيت من غير منرد عليه .
__________________________
في الظهر الساعه 1:00 كانت اسوء لحظه على اياد وروبين كانت الساعه الي بتفصلهم على بعض في الساعه هاذي بينكسروا قلبين في الساعه هاذي بيتفرقوا حبييبين ?????????اصعب خيبات الامل هيا كسر قلوب معشوقين بسب يكون تافه (جهل+مشاعر معدومه +تقليد+ لا شعور بالاخرين)
اقوى كسرات كسرت الحب ياريت الكل يعرف معنى الحب هو احسن الخلق حَبْ( الرسول صلى الله عليه وسلم كان مثل عظيم في الحب كان يعشق السيده خديجه ❤)
عند اياد كان مدرس بجنب حوش روبين ويشوف في الناس ويبكي ?
اما روبين كانت ميته كانت صورت اياد بين اعيونها ومتشوف في شيء .
انقرت الفاتحه الساعه 1:35 كانت الفاتحه مقريه وكلهم ناضوا ايزرغطوا ???في الوقت الي يبكي فيه اياد و روبين ?
ام روبين/مبروك يابنتي ?
روبين وهيا تبكي حضنت امها وقعدت تبكي ???
وكلهم باركوا لروبين وهيا تجامل فيهم اما اياد لما سمع صوت التزرغيت قلبه وقف مر قدامه شريط حياته كله صوت روبين ضحكت روبين حس انه الضعيف والحياه ظلمته ??
خديجه/توا انتي اطلعي لسيارتي واني بنسكر دارك وبنقوللهم بترقد وبترتاح .
روبين لبست عبايتها وطلعت للسياره منغير ميشوفها حد لحقتها خديجه وفي الطريق خديجه كلمت اياد برقمها.
اياد في الاول مباش يرد لكن لما الرقم معدش بي يوقف رد .
اياد بصوت مبحوح/الوووو.
خديجه/اسمع اني بنت خال روبين وتوا روبين تبي اتشوفك في الحوش ضروري وروبين سمعت صوته انهارت بكي ??
اياد سمع صوتها فرح/باهي خشي في القراج اني جايك ?
شن بيصير بين اياد وروبين وساره ومحمد وجوري قصتها قصه نور شن بيصير امعها وجود وميسم وعبدو شن ايحاول ايدير ?؟؟؟؟